توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 الى 14 تموز

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 الى 14 تموز

Venus
دقيقة للقراءة
توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 الى 14 تموزتوقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 الى 14 تموز

ثامريات مع ثامر، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 الى 14 تموز

محتويات
أسبوع برج الحمل من 08 إلى 14 تموز 2024الحب لمواليد برج الحملالعمل والمال لمواليد برج الحمل، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 الى 4 تموزالصحة واللياقة البدنية لبرج الحمل أسبوع برج الثور من 08 إلى 14 تموز 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموزالحب لمواليد برج الثورالمال والعمل لمولود برج الثور الصحة واللياقة البدنية لبرج الثورأسبوع برج الجوزاء من 08 إلى 14 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموز الحب لمولود برج الجوزاءالمال والعمل لبرج الجوزاء الصحة واللياقة لبرج الجوزاءأسبوع برج السرطان من 08 إلى 14 تموز 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموزلحب لمولود برج السرطانالمال والعمل لمولود برج السرطانالصحة واللياقة لبرج السرطان أسبوع برج الأسد من 08 إلى 14 تموز 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموز  الحب لمواليد برج الاسد،العمل والمال لمواليد برج الاسدالصحة واللياقة لبرج الاسدأسبوع برج العذراء من 08 إلى 14 تموز 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموز  الحب لمواليد برج العذراءتوقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموز ، العمل والمال لمواليد برج العذراءالصحة واللياقة لبرج العذراء أسبوع برج الميزان من 08 إلى 14 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموز  الحب لمواليد برج الميزان العمل والمال لمواليد برج الميزان الصحة واللياقة لبرج الميزانأسبوع برج العقرب من 08 إلى 14 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموز، الحب لمواليد برج العقربتوقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموز ، العمل والمال لمواليد برج العقربالصحة واللياقة لبرج العقربأسبوع برج القوس من 08 إلى 14 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 الى 14 تموز الحب لمواليد برج القوسالعمل والمال لمواليد برج القوسالصحة واللياقة لبرج القوس أسبوع برج الجدي من 08 إلى 14 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموزالحب لمواليد برج الجدي،العمل والمال لمواليد برج الجديالصحة واللياقة البدنية لبرج الجدي أسبوع برج الدلو من 08 إلى 14 تموز 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموز، الحب لمواليد برج الدلوالعمل والمال لمواليد برج الدلوالصحة واللياقة البدنية لبرج الدلوأسبوع برج الحوت من 08 إلى 14 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموز الحب لمواليد برج الحوتالعمل والمال لمواليد برج الحوتالصحة واللياقة البدنية لبرج الحوت

أسبوع برج الحمل من 08 إلى 14 تموز 2024

الحب لمواليد برج الحمل

يأخذك نبتون في رحلة ميتافيزيقية غير مسبوقة. أنت تطرح على نفسك الكثير من الأسئلة وتتساءل عن شريكك. باختصار، أنت لست على ما يرام. ليس من المستحيل أن تكون مكتئبًا قليلاً في أعماقك، خاصة إذا كنت من مواطني العقد الثاني. لا تستجوب شريكك، بل حاول العمل على نفسك.

العمل والمال لمواليد برج الحمل، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 الى 4 تموز

ينبهك عبور الشمس إلى القليل من الهشاشة المالية. قد تواجه تكلفة أعلى مما توقعت. إذا كنت تخطط للذهاب في إجازة، فتأكد من عدم ارتفاع أسعار تذاكر الطائرة أو القطار. وينطبق الشيء نفسه على استئجار شقة أو فندق. إذا كنت بحاجة إلى القيام بعمل في المنزل، خذ الوقت الكافي لمقارنة الأسعار المختلفة واطلب النصيحة من أحبائك. وهذا سيؤمن التمويل الخاص بك.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الحمل 

هذا الأسبوع لديك شهية الطيور! عقلك في مكان آخر، مما يسبب فقدان طفيف للشهية. أنت تنقر دون قناعة كبيرة وتخاطر بالشعور بانخفاض طفيف في الطاقة نتيجة لذلك. أسلاف الجوزاء، طبيعتك النشطة تعني أنك تخاطر بالمعاناة منها بشكل خاص. لتجنب العواقب غير المرغوب فيها، دلل نفسك بمضاعفة المتع الصغيرة: اجعل كل وجبة لحظة من الانغماس والسعادة لإسعاد ذوقك!

- Advertisement -

أسبوع برج الثور من 08 إلى 14 تموز 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموز

الحب لمواليد برج الثور

يجب الحرص على عدم تقديم الوعود. إذا حكمت مثل صامويل بتلر بأن “الأقسام هي كلمات والكلمات ليست سوى رياح”، فيبدو أنك نسيت أن شريكك يصدقها. يجب أن يشجعك وجود زحل في سمائك على إظهار المزيد من ضبط النفس في تصريحاتك الكبيرة. لا تعد بأكثر مما تستطيع الوفاء به، وإلا فسوف تتحمل العواقب. أعزب، تحلم بالتواطؤ أكثر من الحب العاطفي.

المال والعمل لمولود برج الثور 

تتميز الفترة التي تبدأ بتأثير خاص جدًا للقمر، وهي مناسبة للتركيز والتطبيق. من المفترض أن يسمح لك ذلك بتحقيق أهداف راسخة منذ فترة طويلة، وذلك بفضل المشاركة القوية بشكل خاص في جميع أعمالك الحالية. إن إكمال هذه المهام بنجاح يفتح لك آفاقًا جديدة مثيرة للاهتمام وتستفيد من تصرفاتك الجيدة لتحليل الموقف بجدية ومهنية.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الثور

سيدخل القمر إلى سمائك هذا الأسبوع وسيجلب لك بعض المشاكل الصحية، خاصة للأشخاص في العقد الأول والثاني. اضطرابات الجهاز الهضمي وآلام المفاصل أو ضيق التنفس: لن تكون في الشكل الأولمبي! سيكون من المهم ألا تأخذ الأمور باستخفاف إذا كنت تريد التعافي بسرعة. نصيحة: استشر الطبيب واتبع العلاج الذي يصفه لك. الراحة والتغذية السليمة سوف تساعد أيضا.

أسبوع برج الجوزاء من 08 إلى 14 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموز 

الحب لمولود برج الجوزاء

الطريقة التي تتصرف بها تكشف مشاعرك وتسبب الإحراج لمن تحب. خوفك المعدي يجعله يريد تجنبك. أنت بطل الإحراج والانزعاج. لحسن الحظ، سوف يأتي كوكب المشتري لمساعدتك ليساعدك على تغيير نهجك. لا تجبر نفسك على الإدلاء بتصريحات كبيرة! يمكنك بالتأكيد نقل رسائل معينة باستخدام الفكاهة أو السخرية. لن يكون التأثير أقل فعالية، وسوف تنجو من فترات الصمت الطويلة والثقيلة.

المال والعمل لبرج الجوزاء 

يجب أن يكون هذا الأسبوع مجزيًا لك من الناحية المالية. ترقية أم تعيين جديد؟ الحظ في الألعاب أو في سوق الأوراق المالية؟ استرداد غير متوقع؟ النجوم لديهم مفاجأة جميلة في متجرهم لك! لذلك، بحلول نهاية الأسبوع، يمكنك توقع تدفق كبير للأموال. الأمر متروك لك للتفكير فيما ستفعله به! يمكنك أن تقرر علاج نفسك، أو الاستفادة من هذا المال لتوفير القليل وتنفيذ مشروع في المستقبل.

- Advertisement -

الصحة واللياقة لبرج الجوزاء

لن يكون هناك ما يدعو للقلق لجسمك وعقلك. ستعمل قوة كوكب المريخ على تطوير مقاومتك للتغييرات. ستتاح لك الفرصة لتحسين نمط حياتك والتخلص من بعض أنواع الإدمان بطريقة بسيطة. هذا هو الوقت المثالي للإقلاع عن التدخين أو البدء في التخلص من سموم الطعام أو تقليل تناول السكر. سوف تحتاج إلى مواصلة جهودك بعد ذلك. ستكون مواردك العقلية كافية لتبقى متحفزًا.

أسبوع برج السرطان من 08 إلى 14 تموز 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموز

لحب لمولود برج السرطان

أنت تقترب من نهاية الدورة بشغف شبابي. أورانوس في سمائك يعلن عن حقبة جديدة، تتكون من الانفصال والاجتماعات. أنت على أعتاب اضطرابات كبيرة سيكون لها تأثير إيجابي عليك. بعد أن تحررت من قيودك، ستظهر نفسك منفتحًا على المغامرة، وتحمل ديناميكية خاملة حتى الآن. يبدو أنك قد وضعت تحت الغطاء لفترة طويلة جدا. شخصيتك المتفجرة غير صبوره للتعبير عن نفسها.

المال والعمل لمولود برج السرطان

تأثير كوكب نبتون سيعطيك أحياناً انطباعاً بأنك تبحر في المياه العكرة. لن تعرف حقًا إلى أين تتجه في بيئة غامضة إلى حد ما. لا تقع في عجلة من امرنا. إذا كنت تشعر أنك تطارد الوقت، فقم بإلقاء نظرة مدروسة على مؤسستك. وبذلك ستضع إصبعك على ما يعيق عقلك وتجد الإيقاع مرة أخرى. فيما يتعلق بالإنفاق، قم بالحد من بعض عمليات الشراء القهرية التي تلفت انتباهك.

- Advertisement -

الصحة واللياقة لبرج السرطان 

صحتك هذا الأسبوع تخدعك، خاصة بسبب قلة الرعاية من جانبك. أنت تظهر قدرًا معينًا من الاستسلام: تختار تجاهل بعض المشكلات خوفًا مما ستواجهه. سيكون من المعقول أن تأخذ الأمور على محمل الجد على الفور: من الضروري إجراء القليل من التقييم لطمأنة نفسك والبدء في العمل على الطريق الصحيح. إن معنوياتك مضطربة أيضًا بسبب هذه المشاكل المفاجئة، وسوف تنعم براحة البال بمجرد أن تكون خلفك!

أسبوع برج الأسد من 08 إلى 14 تموز 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموز  

الحب لمواليد برج الاسد،

انطلقت بأقصى سرعة إلى منحدرات كوكب المشتري، فأنت تعاني من اضطراب رومانسي. أفعوانية عاطفية ستأخذك عبر تواطؤات مجنونة وصراعات غير قابلة للحل وآمال هائلة! على الأقل يمكننا أن نقول أن علاقتك لن تشعر بالملل هذا الأسبوع. أعزب، لا تدع نفسك تحكمها أهوائك. كن أقل اندفاعًا وحاول أن تكون أكثر واقعية في سلوكك. يتطلب الإغواء قدرًا كبيرًا من ضبط النفس.

العمل والمال لمواليد برج الاسد

شعار الأسبوع هو الصرامة. في بيئة شديدة التوتر، أنت القبطان الذي يقود طاقمه إلى بر الأمان. القائد الحقيقي للرجال، فبنور بلوتو أنت ترشد نفسك، وهي التي تنقذك من المزالق التي تهدد سفينتك. واصل المسار ولا تحيد عنه، ستخرج نامياً في أعين الجميع. من خلال عدم الاستسلام لأغنية صفارات الإنذار، فإنك تُظهر حضورًا ذهنيًا يضعك في صالحك.

الصحة واللياقة لبرج الاسد

العادات السيئة يمكن أن تسيطر عليك مرة أخرى. إذا كنت تسهر كثيرًا في وقت متأخر من الليل، أو تستهلك التبغ أو تتناول وجبة خفيفة بين الوجبات، فكبح اندفاعاتك! ولحسن الحظ، فإن الجانب الإيجابي للقمر سيساعدك على اجتياز هذا الأمر. سوف يتلاشى إهمالك المؤقت إذا بذلت جهدك فيه. عندما تشعر بالإغراء، فكر في الفوائد طويلة المدى. حاول ألا تستسلم لرغباتك الفورية. شيئًا فشيئًا، سوف تجد ردود الفعل الصحيحة.

أسبوع برج العذراء من 08 إلى 14 تموز 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموز  

الحب لمواليد برج العذراء

إذا كنت تبحث عن قصة حب رائعة، فهذا الأسبوع، الواقع تحت التأثير الخيري لكوكب الزهرة، سوف يبتسم لك. دون أن تشك في ذلك، يمكنك أن تقابل توأم روحك أثناء نزهة تبدو غير ضارة، مثل التسوق على سبيل المثال. سيعمل كوكب الزهرة أيضًا لصالح علاقتك. الضحك المتواطئ والصدق المؤثر والتعبيرات العديدة عن المودة، باختصار، توازن جميل في حياتكما كزوجين ترقبًا لهذا الأسبوع!

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموز ، العمل والمال لمواليد برج العذراء

إن الحاجة إلى العزلة تعذبك هذه الأيام. تشعر براحة أكبر عندما تعمل بمفردك. تتوتر العلاقات مع الأشخاص من حولك وتشعر بالإحراج في المجتمع. استفد من هذه الفترة من المسافة وتراجع خطوة إلى الوراء، دون استبعاد الأشخاص المقربين منك حقًا: هذا هو الوقت المناسب للاعتماد على دعمك وتعزيز علاقاتك معهم. الوضع المالي يجعل وضعك شائكًا: ومع ذلك، يمكن إنشاء فرص جذابة.

الصحة واللياقة لبرج العذراء 

صحة حديد هذا الأسبوع، خاصة للأشخاص في العقد الثاني والأخير! سوف تنجو من الأمراض التي سوف تنتشر من حولك. سوف تدين بهذا لنظامك الغذائي الممتاز ونوعية نومك. إذا كنت من مواطني العشرية الأولى، فقد يكون لديك التهاب بسيط في الحلق. لا داعي للذعر، لا ينبغي أن يذهب أبعد من ذلك. أثناء انتظار مرور هذا الوقت، لا تترددي في شرب منقوع الزعتر وتناول العسل، فهذا سيعزز جهاز المناعة لديك.

أسبوع برج الميزان من 08 إلى 14 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموز  

الحب لمواليد برج الميزان 

كساحر يومي، أنت تعرف كيف تحيط أدنى إيماءة لديك بشيء غير عادي. حتى تستمر في سحر شريكك يومًا بعد يوم. معك، كل شيء ممتع، مفاجأة، خيال. أنت تعرف كيف تحمي نفسك من الخطر رقم 1 بالنسبة للأزواج: الروتين! أعزب، أنت جميعًا مشتعل، حماستك الفائضة ومليئة بالنضارة يسعدني رؤيتها. أحد مواليد برج الجوزاء يراقبك بشهوة.

العمل والمال لمواليد برج الميزان 

على الرغم من السياق الاقتصادي الدقيق الحالي، سيتم إنقاذ أموالك نسبيًا هذا الأسبوع مرة أخرى. في الواقع، سوف تكون تحت جناح فينوس الخير. سيجلب لك هذا الكوكب السلام والتوازن، خاصة بالنسبة لميزانيتك. استمر في إدارة أموالك بحكمة. قاوم الإنفاق الباهظ والشراء القهري، حتى لا تضع نفسك في موقف مؤسف. سيسمح لك موقفك الجاد والحكيم باجتياز هذه الفترة دون صعوبة كبيرة.

الصحة واللياقة لبرج الميزان

بدعتك الجديدة: تجربة ممارسات الفنون القتالية مثل الكابويرا. طريقة فعالة لتحقيق الانسجام بين الجسم والعقل. ربما تحتاج إلى فك الضغط. ومع ذلك، تابع بعناية لتحقيق أقصى استفادة من هذه الشهية الجديدة. قد تعاني مفاصلك إذا لم يتم التحكم في حركاتك بشكل جيد. لا تدخل في لعبة المنافسة بل ابحث عن التوازن العقلي. سوف تخرج أقوى من أي وقت مضى!

أسبوع برج العقرب من 08 إلى 14 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموز، 

الحب لمواليد برج العقرب

أنت الذي استمتعت بالسفر الخفيف بمفردك وبدون حبل، ابتهج الآن بالعثور على رفيق المغامرة. تنظر إلى العزاب بنظرة مليئة بالحنان والرحمة. كم تشفق عليهم لعدم شعورهم بهذه الفرحة التي لا توصف لكونك اثنين إلى الأبد! إن اقتران القمر والزهرة يجعلك تشعر بلحظة من النعمة. تحب بلا سبب وبلا حدود. أعزب، دون الرغبة في الاعتراف بذلك، يبدو أنك تحب علامة نارية.

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموز ، العمل والمال لمواليد برج العقرب

بعد بضعة أيام من الإجازة، تشعر بالراحة ولديك الرغبة في تحريك الجبال! سيدفعك كوكب المريخ إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق الأمور. أرض مشروع مهم؟ الحصول على وظيفة جديدة؟ أنت مصمم كما لم تكن منذ فترة طويلة، وهذا في رصيدك! بعد كل شيء، هذا أيضًا هو الهدف من الإجازات. ومع ذلك، كن حذرًا حتى لا تستنفد نفسك وتفقد جميع فوائد راحتك.

الصحة واللياقة لبرج العقرب

التجاوزات التي قمت بها مؤخراً لها بعض العواقب على صحتك هذا الأسبوع. لا يوجد شيء مثير للقلق، لا تقلق. ومع ذلك، تأكد من التحكم في نظامك الغذائي. تناول الأطعمة الدهنية جدًا. اختر الحساء والخضروات بدلاً من الهامبرغر والبطاطا المقلية لبضعة أيام. انتبهي أيضًا إلى نومك، اخلدي إلى النوم في أوقات معقولة ومنتظمة. تجنب الشاشات قبل النوم (اترك هذا الهاتف!) واستمتع بكتاب جيد بدلاً من ذلك. جسمك سوف شكرا لكم!

أسبوع برج القوس من 08 إلى 14 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 الى 14 تموز 

الحب لمواليد برج القوس

الحب مكهربًا بالعاطفة، فأنت تكافح من أجل الثبات. تشعر بأنك مستعد لتحريك الجبال من أجل ابتسامة من تحب. تحملها طاقة كوكب المشتري الإيجابية، روحك تحتفل وتضاعف تصريحاتك. كل يوم سيجلب لشريكك نصيبه من المفاجآت التي بدورها ستذهلك. أعزب، أنت مبتهج مثل طائر الحسون وتعرف كيف تكون مبدعًا بشكل خاص في إثارة الاهتمام. ومع ذلك، في مواجهة تدفق الخاطبين، سيتعين عليك الاختيار …

العمل والمال لمواليد برج القوس

سوف تدور في رأسك العديد من الأفكار بدعم من كوكب نبتون. طموحك لتنفيذ مشاريع جديدة يزداد مع مرور الوقت. ستعمل بجد ولكن بمفردك في الوقت الحالي. في الواقع، سوف ترغب في تجنب أسئلة معينة من المحيطين بك. استمر في هذا الزخم من خلال تدوين كل ما يبدو مهمًا بالنسبة لك. سيكون لديك بعد ذلك فكرة أكثر دقة عن إنجازاتك المستقبلية! عليك ان تؤمن بنفسك !

الصحة واللياقة لبرج القوس 

أتمنى لك أسبوعًا ممتازًا من الناحية الصحية! لديك طاقة فائضة ورغبة في القيام بآلاف الأنشطة. وصول المريخ إلى سمائك له علاقة بالأمر. لسوء الحظ، وقتك وطاقتك ليسا غير محدودين وهذا يحبطك قليلاً. بالطبع، هناك العديد من المشاريع التي تهمك، ولكن عليك أيضًا أن تفكر في النوم من وقت لآخر. سيتعين عليك تنظيم جدولك الزمني بشكل معقول حتى لا ترهق نفسك أو تقوض نفسك.

أسبوع برج الجدي من 08 إلى 14 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموز

الحب لمواليد برج الجدي،

تنفخ على الجمر على أمل إثارة الصراع. التأثير الشيطاني للمريخ يجعلك عدائيًا وحاقدًا. تريد أن تهتز الجدران حتى لو كان ذلك يعني إثارة نهاية العالم. لماذا ؟ بكل بساطة بسبب الملل. تريد القليل من الرسوم المتحركة. ومع ذلك، احذر من المبالغة في هذه “اللعبة”، فقد تكون لها عواقب مؤسفة. أعزب، أنت هستيريون مستحيل. لا أحد يستطيع أن يفهم روحك وأنت تفرك يديك. أنت مهرج وفنان وهذا يناسبك جيدًا.

العمل والمال لمواليد برج الجدي

يوحي لك كوكب أورانوس بإيقاظ فضولك في بيئتك المهنية. ابدأ المناقشات مع فرق أخرى، وقم بتقييم مجال خبرتك، وتعلم تخصصات جديدة، وتخيل ورش عمل جماعية… هذه المبادرات ستثريك وتحفزك. سوف يخلقون مشاعر إيجابية ويثيرون تعاطف زملائك. سوف تواجه لحظات من التبادلات البناءة التي تساهم في سعادتك في العمل.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الجدي 

أنت تحت ضغط ومتوتر لدرجة أنه يؤثر على لياقتك البدنية والعقلية. يؤثر التوتر على نومك ونظامك الغذائي. مع كوكب عطارد، وهو شخصية تمثل الروحانية، سوف تدفعك إلى إيجاد طرق للاسترخاء وتحرير نفسك من الأفكار السلبية التي تعيقك. ستكون اليوغا والتأمل من الطرق التي يمكنك اللجوء إليها. إذا كنت تفضل شيئا أكثر ديناميكية، فقم بممارسة النشاط الرياضي مرة أخرى.

أسبوع برج الدلو من 08 إلى 14 تموز 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموز، 

الحب لمواليد برج الدلو

بلوتو في سمائك يجعلك تشك في قدرتك على الإغواء. كزوجين، تشعران أن شريك حياتك ينظر إليك دون إعجاب. وهذا يشجعك على البحث في مكان آخر عن التقدير الذي تستحقه. أعزب، ترضى أن توقد شعلة ثم تنصرف عنها بعد ذلك. أنت تغذي حاجة أنانية للإرضاء، حتى لو كان ذلك يعني إيذاء القلوب في هذه العملية. لقد حان الوقت لاستعادة احترام الذات الذي يبدو أنك فقدته.

العمل والمال لمواليد برج الدلو

سيكون الأسبوع المقبل مليئًا بالاكتشافات الغنية بالنسبة لك. التدريب تحسبا؟ أنت متورط في تعطش كبير للمعرفة! لديك الرغبة في التحسين المستمر. موقفك في مواجهة النقد مشرف: لا تخجل. على العكس تماما ! يمكنك استخدام هذه التقييمات لتتمكن من تقديم أفضل ما لديك في كل مرة. يتم الترحيب بهذا السؤال المستمر بحرارة من قبل حاشيتك المهنية.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الدلو

ستكون عرضة بشكل خاص للصداع وأنواع الصداع الأخرى في الأيام القادمة. لذا انتبه بشكل خاص للإرهاق، وخاصة التعب البصري: إذا كنت تعمل طوال اليوم أمام الشاشة، فتذكر أن تأخذ فترات راحة منتظمة بعيدًا عن الأضواء الزرقاء. بضع دقائق من الضوء الطبيعي من وقت لآخر ستحقق لك أعظم فائدة، وستكون أيضًا فرصة لتخزين الأفكار الجيدة التي ستساعدك على التغلب على الكآبة المحيطة والحفاظ على الابتسامة!

أسبوع برج الحوت من 08 إلى 14 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 08 إلى 14 تموز 

الحب لمواليد برج الحوت

برج الجدي، تشعر بالأسف على نفسك، وتترك شريك حياتك رأساً على عقب. أنت تقدم نفسك على أنك المحبوب الأبدي وتتطلب اهتمامًا مستمرًا. أعزب، تستخدم كل الوسائل للقبض على الخاطبين. الابتزاز العاطفي ليس بعيدا. أنت تهدد وتوبخ وتستبد وتثبط من تحب عن بدء علاقة معك. أنت بالتأكيد لا تستخدم الأساليب الصحيحة لجذب الحب.

العمل والمال لمواليد برج الحوت

ينبهك عبور الشمس إلى القليل من الهشاشة المالية. قد تواجه تكلفة أعلى مما توقعت. إذا كنت تخطط للذهاب في إجازة، فتأكد من عدم ارتفاع أسعار تذاكر الطائرة أو القطار. وينطبق الشيء نفسه على استئجار شقة أو فندق. إذا كنت بحاجة إلى القيام بعمل في المنزل، خذ الوقت الكافي لمقارنة الأسعار المختلفة واطلب النصيحة من أحبائك. وهذا سيؤمن التمويل الخاص بك.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الحوت

الكثير من الأشياء الجيدة ليست دائما إيجابية! إن التجاوزات التي انغمست فيها الأسبوع الماضي أصبحت محسوسة الآن، وأنت على وشك الإصابة بنوبة كبدية! هذا الأسبوع هو الوقت المثالي لاتخاذ قرارات جيدة، بغض النظر عما إذا كان هذا هو العام الجديد أم لا! إن استئناف اتباع نظام غذائي أكثر توازناً وزيادة النشاط الرياضي سيحقق لك أعظم فائدة! إذا بدأت باقتناع، فإن هذا الزخم الجديد سوف يستمر وسوف يبشر بتغييرات إيجابية للغاية بالنسبة لك.

المصدر: محبين قناة ثامريات مع ثامر

مشاركة
1 تعليق