توقعات الأبراج الأسبوعية / من 04 إلى 10 آذار 

Venus
دقيقة للقراءة
توقعات الأبراج الأسبوعية / من 04 إلى 10 آذار 

قناة ثامريات، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 04 إلى 10 آذار 

برج الحمل حظك في أسبوع من 04 إلى 10 آذار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 04 إلى 10 آذار 

تعمل طاقة المريخ في برج الدلو على تعزيز المزاج الخفيف. اغتنم الفرصة لتقديم نشاط عائلي جديد، فقد يكون ذلك بمثابة متنفس وتقوية الروابط. لكن تذكر أن الأمر كله يتعلق بالتوازن!

على الصعيد العاطفي:

بالنسبة للأزواج، فإن اغتنام الفرصة لإشعال الشعلة من جديد سيكون في قلب المخاوف. بالنسبة للأفراد، فإن استكشاف الأبوة في ضوء جديد يجلب التفكير والنضج. كن متقبلاً للتغييرات! تحبون لمزيد من الاتساق والتفاهم، انتقل إلى برج الدلو. التبادلات المثرية والديناميكية في انتظاركم. انت تهرب تجنب برج الثور هذا الأسبوع. قد يتعارض ارتباطهم بالتقاليد مع حاجتك للتجديد.

على الصعيد العملي:

- Advertisement -

يمكن لتأثير عطارد أن يعزز إبداعك وإنتاجيتك. تذكر أن البيئة المنظمة تعزز العقل الواضح. قد تضطر أيضًا إلى التعامل مع بعض الأحداث غير المتوقعة، لذا كن مرنًا.

على الصعيد الصحي:

حدد أهدافًا يومية صغيرة للحفاظ على طاقتك. يعزز اقتران كوكب الزهرة والمريخ في منتصف الأسبوع ديناميكيتك. احرص على عدم المبالغة في ذلك، فالراحة مهمة أيضًا. ممارسة الامتنان للحفاظ على النظرة الإيجابية.

برج الثور حظك في أسبوع من 04 إلى 10 آذار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 04 إلى 10 آذار 

إن معارضة القمر والمشتري تخاطر بزرع الشكوك. ومن حسن الحظ أن السلام قادم. لماذا لا تدلل نفسك بفترة استراحة ساحرة مع فيلم جيد؟ انغمس في قصة بعيدة عن الحياة اليومية. سوف تعود هادئًا ومنتعشًا لمواجهة الأسبوع التالي.

على الصعيد العاطفي:

- Advertisement -

أعزب، لديك تفويض مطلق لقبول ماضيك. الانفتاح على التجارب الجديدة أمر أساسي هذا الأسبوع. يضيف جانب اقتران الشمس بزحل لمسة من الاستبطان إلى هذا النهج. كزوجين، استفدا من هذا التأثير لتحقيق الانسجام الدائم من خلال وضع الاستياء القديم جانبًا. تحبون هذا الأسبوع، يجذب برج القوس بشكل خاص بفضل طاقته التواصلية التي ستجلب الخفة والإيجابية… انت تهرب انتبه إلى طاقة برج العقرب، فهي مصدر محتمل للتوتر بسبب ميله إلى المواجهة أو عدم المرونة.

على الصعيد العملي:

قد يؤدي تأثير القمر المقابل لنبتون إلى حدوث إزعاجات. يمكنك أيضًا أن تظل مرنًا وتتعلم كيفية التنازل وتجنب المواجهات غير الضرورية قدر الإمكان. يفضل جانب عطارد والمشتري التواصل، لذا استفد منه لتوضيح تعليماتك ومشاركة أفكارك. في نهاية المطاف، فإن المخاطرة تؤتي ثمارها!

- Advertisement -

على الصعيد الصحي:

يمكن للتعب أن يرفع رأسه القبيح. لكن كن مطمئنًا، فإن الاتحاد بين الشمس وزحل في نهاية الأسبوع سيفتح الطريق لإدارة طاقتك بشكل أفضل. الشرنقة ولحظات الاسترخاء ستكون مفيدة. خذ بعض الوقت من أجلك فقط. أنت تستحقها!

برج الجوزاء- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 04 إلى 10 آذار 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 04 إلى 10 آذار 

إفساح المجال للأولويات، قل لا لدعوات معينة. مطلوب الهدوء والتأمل. تمنحك الشمس في برج الحوت لطفها، وهي مثالية لقضاء عطلة تستحقها. ابحث عن توازنك خلال عطلة نهاية الأسبوع الهادئة هذه، فسوف تكون منتعشة.

على الصعيد العاطفي:

كزوجين، احتفلوا بالانتصارات الصغيرة، فهي تقوي روابطكم. شاهد غروب الشمس أو استمتع بعشاء مريح. عازب ؟ يدفعك دافع المريخ إلى الاكتشاف. قم بزيارة أماكن الأحلام هذه، الآن هو الوقت المثالي! السعادة في بعض الأحيان قاب قوسين أو أدنى! تحبون راهن على برج القوس، فحماسهم يخلق توازناً لطيفاً مع عقلك القابل للتكيف. التآزر لطيفة في المنظور! انت تهرب كن حذرًا مع برج العقرب، فشدته يمكن أن تزعج طبيعتك الخفيفة. قد تحدث توترات، كن يقظًا..

على الصعيد العملي:

تسود التوترات، لكن لا تدعها تطغى عليك. استخدم خيالك للاسترخاء وإيجاد حلول جديدة. حافظ على هدوئك، فعقلك الصافي سيعرف كيفية الإبحار في المياه القاسية. لا تخف من استكشاف ما هو أبعد من المعروف.

على الصعيد الصحي:

وجود عطارد في برج الحوت من اليوم الثامن والعشرين يوحي ببعض الالتباس. خذ الوقت الكافي لتثبيت نفسك، وتجنب الانحرافات غير الضرورية. نزهة صغيرة في الطبيعة يمكن أن تفعل المعجزات لحالتك الذهنية ورفاهيتك بشكل عام.

برج السرطان حظك في أسبوع من 04 إلى 10 آذار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 04 إلى 10 آذار 

تعد عطلة نهاية الأسبوع بأن تكون مزدحمة. قد يكون قرار احترام الالتزام أمرًا ثقيلًا، لكن تذكر أن اقتران الشمس مع عطارد يساعدك على جعل التواصل أكثر مرونة. والآن حان الوقت لتوضيح سوء الفهم. الشجاعة، والنور في الأفق!

على الصعيد العاطفي:

الحب يختبر مرونتك. بالنسبة للثنائي، حان الوقت لمواجهة الاضطراب معًا. ستساعدك قوتك المشتركة على الإبحار في هذا البحر العاصف. أعزب، نبتون يطمس رؤيتك. كن واضحًا بشأن توقعاتك لتجنب خيبة الأمل غير الضرورية. أشعة الشمس هنا بعد المطر! تحبون دع نفسك تتفاجأ بديناميكية برج الحمل، نقيضك، الذي يعرف كيف يوازن طاقاتك ويحفز إبداعك هذا الأسبوع. انت تهرب احترس من برج القوس الذي قد تتعارض حاجته إلى الاستقلال مع توقعاتك للأمان العاطفي هذا الأسبوع.

على الصعيد العملي:

تأثير المريخ يشجع جرأتك في العمل. تجرأ على ارتداء ملابس أكثر حزماً لكسب إعجاب زملائك. فكر خارج الصندوق، فالتحديات هي فرص. احرص على تنمية أصالتك، فهي ستكون رصيدك في لعبة المفاوضات والعروض الترويجية. الضوء عليك هذا الأسبوع.

على الصعيد الصحي:

مولد برج السرطان مدعومًا بالمريخ في برج الدلو، حيويتك موجودة. ومع ذلك، فإن أمسية بدون شاشات يمكن أن تكون مفيدة. تتيح لك إزالة السموم الرقمية الحفاظ على مزاج إيجابي ونوم مريح. في حالة النوم المضطرب، اختاري ممارسة التأمل قبل النوم. هل يمكنك مواجهة التحدي المتمثل في أمسية خالية من الشاشة؟

برج الاسد حظك في أسبوع من 04 آذار إلى 10 آذار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 04 إلى 10 آذار 

سوف يتولى الاسترخاء لمسة من التعاون في عطلة نهاية الاسبوع. الاستفادة من الجانب المتناغم بين كوكب الزهرة والمريخ، خلق مساحة هادئة كفريق واحد. يمكن أن يكون مشروع DIY أو جلسة طهي جماعية مصدرًا للهدوء والمتعة المشتركة. استرخ، حان وقتك!

على الصعيد العاطفي:

هذا هو الوقت المناسب لقبول ماضيك وفتح نفسك لتجارب جديدة. المفاجآت الجميلة يمكن أن تضيء أيامك. أما بالنسبة للثنائي، فيجب العمل على تحقيق التوازن بين الحياة المهنية والحياة العاطفية هذا الأسبوع. لا تقلق، فإن اقتران الزهرة والمريخ يعزز الانسجام. تحبون الميزان، بحساسيته الطبيعية وحبه للانسجام، يكمل شجاعتك بشكل مثالي. كن حذرا، قد يتطاير الشرر! انت تهرب احذروا برج القوس هذا الأسبوع. يمكن لروحه الحرة وعفويته أن تعطل استقرارك العاطفي المعتاد.

على الصعيد العملي:

استفد من طاقة المريخ لمواجهة التحديات المهنية. توقع الأخطاء وتجنبها، خاصة في الملابس. تعلم أيضًا كيفية تفويض مشاريع معينة، وستكون كفاءتك أفضل.

على الصعيد الصحي:

قد يكون التوتر حاضرا هذا الأسبوع. ومع ذلك، فإن الشمس بالتزامن مع عطارد تفضل التواصل. للتهدئة، يمكن لليوجا أن تساعد بالطبع، ولكن يمكنك أيضًا تجربة تقنيات التنفس البسيطة: فالفعالية مذهلة. في هذه اللحظات، أغمض عينيك وخذ ثلاثة أنفاس عميقة. وسترى الفائدة بسرعة.

برج العذراء حظك في أسبوع من 04 إلى 10 آذار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 04 إلى 10 آذار 

يحفز مناخ نهاية الأسبوع المفعم بالحيوية وقت فراغك. يثير اقتران الزهرة والمريخ أنشطة جماعية، ويظل متقبلاً للتجارب الجديدة واللقاءات المثمرة. يوم السبت، وجود كوكب زحل يوحي بالصفاء، وهو مثالي لإعادة التركيز.

على الصعيد العاطفي:

في يوم الأحد، تشكل ساحة الشمس والقمر تحديًا يجب مواجهته. أظهر مرونتك في مواجهة الأحداث غير المتوقعة! عذراء التوافق الخاص بك هذا الأسبوع أحبائك عذراء يعمل الأزواج على تعميق روابطهم من خلال التفكير المشترك. قم بتعزيز قاعدتك من خلال التواصل الصامت. إن الاستقلالية تغذي صحتك العقلية وتعزز من إبداعك. يدعونا عبور الشمس بالتزامن مع زحل إلى الموازنة بين إيجابيات وسلبيات العلاقة طويلة الأمد. تختار بعناية. اعتني بنفسك أولا! تحبون في انسجام مع برج الحوت، فإنك تشترك في حساسية مشتركة وتطلع إلى الصفاء والأحلام. انت تهرب يمكن أن يشكل برج الثور عقبة هذا الأسبوع بطبيعته غير المرنة في مواجهة حاجتك إلى القدرة على التكيف والسيولة.

على الصعيد العملي:

أسبوع مثير أمامك، مليء بالتحديات والفرص الكبيرة. في مواجهة المقاومة، يتيح لك سحر اقتران كوكب الزهرة بالمريخ الحصول على دعم غير متوقع. يمكنك تطوير شبكتك المهنية بشكل فعال. كن حازمًا، بفضل جهودك سوف تحصل على التقدير الذي تستحقه.

على الصعيد الصحي:

تأثير اقتران عطارد بزحل في 2 مارس يهدئ أفكارك. تساعدك لحظات الاسترخاء العميق على إدارة التوتر بشكل أفضل. جرب تقنيات التنفس المختلفة لتحقيق الرفاهية المثالية. استمتع بلحظات الهدوء الداخلي هذه التي تنشط طاقتك العقلية.

برج الميزان -توقعات الأبراج الأسبوعية / من 04 إلى 10 آذار 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 04 إلى 10 آذار 

تخلى عن معنوياتك المتقلبة. احصل على كوكب المشتري هذا الأحد! لا شيء أفضل من فيلم ملفت للنظر لإزالة الكآبة. هيا، الهروب هو مجرد جهاز التحكم عن بعد بعيدا…

على الصعيد العاطفي:

عبر عن احتياجاتك بوضوح دون انتظار أن يخمنها الشخص الآخر. بالنسبة للعزاب، هذا الأسبوع مناسب للعناية بنفسك. يعد الحفاظ على صحتك الشخصية أمرًا ضروريًا ويمنحك المزيد من الثقة في خيبة أمل نبتون في برج الحوت. لقد كان الوقت ! تحبون يبلغ برج الدلو عن نضارة منشطة تعزز ثقتك بنفسك وتحفز إبداعك. هذا هو الثنائي الفائز في هذه اللحظة! انت تهرب قد يبدو برج الثور عنيدًا بالنسبة لك هذا الأسبوع، مما يسبب الاحتكاك. يفضل اللطف لتجنب التصعيد.

على الصعيد العملي:

إن جهودك لإصلاح خطأ ارتكبه زميلك الصعب تؤتي ثمارها في النهاية. ومن ناحية أخرى، لا تهمل احتياجاتك الخاصة عند التفاوض على مشروع رئيسي.

على الصعيد الصحي:

اشحن طاقتك في الهواء الطلق. الهواء النقي والمساحات الخضراء يجددان طاقتك، خاصة في يوم 28 عندما يكون عطارد بالتزامن مع زحل. خذ استراحة من الضوضاء لتجد صفاءك.

برج العقرب حظك في أسبوع من 04 إلى 10 آذار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 04 إلى 10 آذار 

تنتظرك عطلة نهاية أسبوع مريحة بأجواء ترفع من معنوياتك. تجنب التوتر، وعزز الاسترخاء والهدوء لإعادة شحن طاقاتك. لمسة من الخفة مدعوة إلى برنامجك. أنت الآن جاهز لمواجهة الأسبوع المقبل.

على الصعيد العاطفي:

كزوجين، ركزوا على التواصل لتعزيز علاقاتكم الرومانسية عبر الإنترنت. مع مرور الأيام، تقوى علاقتك. أعزب، يواجه تحديات العلاقات بعيدة المدى، يحافظ على هدوئه. أظهر استقلاليتك واستفد من لحظات العزلة لإعادة التركيز على نفسك. تحبون يمكن لمواليد برج الجوزاء، بطبيعتهم الاجتماعية والقابلة للتكيف، أن ينسقوا أسبوعك ويعززوا طاقتك التواصلية. انت تهرب قد تؤدي صلابة برج الجدي إلى تعطيل طاقتك العاطفية في نهاية هذا الأسبوع. تفضل المسافة للحفاظ على الانسجام.

على الصعيد العملي:

يعد الأسبوع بأن يكون حافلاً. أعط الأولوية للعمل الجماعي، ولا تنس أن تأخذ فترات راحة لإعادة شحن طاقاتك. كتاب جيد يمكن أن يعزز إبداعك. وفي نهاية الأسبوع، سيكون من الحكمة تجنب التوتر غير الضروري داخل مجموعة العمل الخاصة بك.

على الصعيد الصحي:

هذه الزيادة الكبيرة في الديناميكية ستعزز معنوياتك. ومع ذلك، اختر ممارسة نشاط بدني لطيف في نهاية الأسبوع للحفاظ على استكشافاتك الإبداعية في حالة رائعة. القليل من الهدوء لتغيير كبير في الزخم!

برج القوس حظك في أسبوع من 04 إلى 10 آذار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 04 إلى 10 آذار 

الاسترخاء ضروري لإدارة مخاوف عائلتك. تذكر أن الشمس في برج الحوت تفضل التأمل. اكتشف تقنيات استرخاء جديدة، ستساعدك على مواجهة جميع التحديات التي تواجهك بهدوء.

على الصعيد العاطفي:

إن غموض العلاقات الحديثة يمكن أن يزرع الشك. ستكون جرأتك ووضوحك أفضل حلفاءك. كزوجين، تتطلب هذه اللقاءات القادمة البراعة. إن اقتران كوكب الزهرة والمريخ يبرز سحرك الذي ستعرف كيفية استخدامه بمهارة. يتمتع! تحبون برج الحمل الجريء، شجاعته ستساعدك على التغلب على التحديات المحتملة وستحفز الجانب المغامر لديك. انت تهرب كن حذرا من مولود برج السرطان. تتناقض حساسيته مع حاجتك إلى التصرف السريع، الأمر الذي قد يسبب التوتر.

على الصعيد العملي:

يثير تأثير عطارد أسئلة. سيتم اختبار دوافعك في مواجهة هذه التحديات، فلا تستسلم. عندما يتعلق الأمر بالمغازلة في المكتب، كن حذرًا من التظاهر. كن صادقًا ومهنيًا في جميع الظروف.

على الصعيد الصحي:

فكر بإيجابية! حيويتك جيدة بفضل المريخ في برج الدلو. وفي الوقت نفسه، لتغذية عقلك، ستجلب القراءة رضاً كبيرًا. استغل لحظات الهدوء لإثراء عقلك وتحفيز إبداعك. هادئ ولكن مركز..

برج الجدي- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 04 إلى 10 آذار 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 04 إلى 10 آذار 

لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، يدعوك كوكب المشتري والمريخ إلى أخذ قسط من الراحة والاسترخاء. اسمح لنفسك أن يسترشد بإلهامك أو استمتع بكتاب جيد أو قم بتنفيذ مشروع إبداعي. حان الوقت لتغذية عقلك بأفكار جديدة. يوم سبت متجدد ومثري في انتظاركم!

على الصعيد العاطفي:

بالنسبة للأزواج، سيكون تكييف مواقفكم لاستكشاف التوافق الرومانسي بشكل أفضل مفيدًا هذا الأسبوع. يدعوك اقتران المريخ والزهرة إلى التعرف على اختلافاتك واحترامها لتنسيق علاقتك. من ناحية واحدة، يمكن للضغوط الاجتماعية أن تؤثر، لكن تذكر: الحب ليس ماراثونًا! اعتني بنفسك واستمتع باستقلاليتك. تحبون سيوفر لك الحوت، بقدرته على فهم المشاعر العميقة، دعمًا وتفهمًا لا يقدر بثمن هذا الأسبوع. انت تهرب برج الجوزاء بأساليبه المباشرة وعدم قدرته على التعامل مع المشاعر المتضاربة قد يزرع الفتنة هذا الأسبوع.

على الصعيد العملي:

في السياق المهني، القدرة على التكيف أمر ضروري. يفضل اقتران الشمس وعطارد التواصل ولكنه يختبر مقاومتك للتغيير. كن منفتحًا أثناء المناقشات المتناقضة. احرص على عدم الاستسلام بشكل متسرع بشأن بعض النقاط المهمة. كن ثابتًا، مع كونك مرنًا.

على الصعيد الصحي:

وإدراكًا لتوتراتك الداخلية، فإن الأكل الصحي سيكون أفضل حليف لك. تحت تأثير عطارد المريخ في منتصف الأسبوع، دلل نفسك بلحظات الطهي اللذيذة والمتجددة. يمكن أن يكون الطبخ أيضًا علاجيًا، ويحوله إلى لحظة استرخاء يومية. احذروا الاستمتاع بوجبة خفيفة يوم الجمعة!

برج الدلو حظك في أسبوع من 04 إلى 10 آذار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 04 إلى 10 آذار 

عطلة نهاية الاسبوع الخاصة بك، يمكن أن يكون قول لا لدعوات معينة مفيدًا. إعطاء الأولوية للمساحة الشخصية الخاصة بك. هل فكرت في النشاط اليدوي، تمامًا مثل رابط سيعزز رابط اقتران الشمس مع عطارد طاقة إبداعية فريدة من نوعها.

على الصعيد العاطفي:

إن الإيماءات اليومية الصغيرة، مثل الكلمات الحلوة أو النظرة الرقيقة، تعمل على تضخيم الحب المشترك. وبالنسبة لك أيها العزاب، فإن استكشاف الأبوة كشخص أعزب هو التحدي هذا الأسبوع. تمتع بالثقة في قراراتك. فقط كوكب المشتري في علاقة مع زحل يمكنه ضمان هذا التوازن. تحبون يظهر تفاهم سهل مع برج الثور هذا الأسبوع. تخلق حريتك انسجامًا استثنائيًا خلال هذه الأيام السبعة. انت تهرب، قد يكون برج السرطان عاطفيًا جدًا هذا الأسبوع بالنسبة لطبيعتك العقلانية. حاول الحفاظ على مسافة رعاية.

على الصعيد العملي:

على المستوى المهني، حافظ على تركيزك على الرغم من المتاعب التقنية البسيطة. عندما تواجه التردد، قرر بثقة. النجاح في متناول يدك، اقتران كوكب الزهرة والمريخ يضمن تحقيقه. ابقَ مصممًا!

على الصعيد الصحي:

تتجدد طاقتك بفضل كوكب المشتري السداسي زحل. تناول طعامًا جيدًا، اذهب إلى الفراش مبكرًا، سيتم إعادة شحن طاقتك. لا تهمل الاهتمام بالنفس لتحافظ على معنوياتك مرتفعة.

برج الحوت- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 04 إلى 10 آذار 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من إلى 10 آذار 

ستكون عطلة نهاية الأسبوع مناسبة لتخفيف التوترات. اجتماع كوكب الزهرة مع المريخ يسهل حل النزاعات العائلية. عبر عن نفسك بلطف وتعاطف، فالسلام في متناول اليد.

على الصعيد العاطفي:

أيها الزوجان، لقد حان الوقت لتجديد الشرارة. يعزز التحالف بين كوكب الزهرة والمريخ تجديد علاقاتك الرومانسية. أعزب، تحصل على الاستقلال وتتعلم كيف تعتز بعزلتك. فكر هذا الأسبوع في تجربة هوايات جديدة تعزز استقلاليتك. تحبون انظر إلى برج الثور، فشعورهم بالراحة مفيد لك هذا الأسبوع بفضل تأثير كوكب المشتري. انت تهرب احذر من مواليد برج العذراء، فتفاصيلهم الدقيقة يمكن أن تثير الشك مع القمر في مواجهة نبتون هذا الأسبوع.

على الصعيد العملي:

اضطرابات في المكتب مع ترقية مفاجئة يمكن أن تكون مدمرة. تحلى بالصبر رغم الغضب، سيأتي وقتك. تتطلب معارضة القمر-نبتون الحذر وضبط النفس. اعمل على مشاريعك، فسوف تؤتي ثمارها قريبًا.

على الصعيد الصحي:

طاقة المريخ في برج الدلو تعزز روحك القتالية. قم بتوجيه هذه الطاقة لتحسين نظامك الغذائي وروتينك الرياضي. قم ببناء توازن يحترم أولوياتك ويحقق أقصى استفادة من كل يوم.

المصدر: محبين قناة ثامريات

صفات رجل برج الحمل
صفات امراة برج الحمل
مشاركة