توقعات الأبراج الأسبوعية / من 18 إلى 24 آذار

Venus
دقيقة للقراءة
توقعات الأبراج الأسبوعية / من 18 إلى 24 آذار

قناة ثامريات، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 18 إلى 24 آذار

 

برج الحمل حظك في أسبوع من إلى 18 آذار 24 آذار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 18 إلى 24 آذار

على الصعيد العاطفي:

يشجع يومي الاثنين والثلاثاء على تبادل الأفكار والتعبير عن نفسك دون ضبط النفس! يوم الأربعاء، الثقة الزائدة يمكن أن تسبب التوترات، فهل الرغبة في أن تكون على حق بأي ثمن لها ما يبررها؟ الخميس والجمعة مثاليان لإعادة شحن بطارياتك. خذ وقتاً لنفسك، فالأهمية تكمن في التفاصيل الصغيرة للحياة.

- Advertisement -

على الصعيد العملي:

تهب رياح خفيفة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهي مثالية لقضاء وقت ممتع مع العائلة. حاول ألا تخطط كثيرًا، واترك مجالًا للعفوية والاسترخاء. ببساطة استمتع باللحظة الحالية. كبش التوافق الخاص بك هذا الأسبوع أحبائك كبش تعد بداية الأسبوع بالانسجام المهني والعاطفي، ما عليك سوى إيجاد التوازن الصحيح. أيها العزاب، هذا هو الوقت المثالي لتعزيز استقلاليتك واستقلاليتك. في حوالي يومي الخميس والجمعة، قد يكون التواصل معقدًا، لذا تجنب سوء الفهم من خلال التعبير بوضوح عن مشاعرك. تحبون مع برج القوس، يتوفر لك التواطؤ المباشر والطاقة الفائضة هذا الأسبوع. انت تهرب المعارضة مع برج الجدي يمكن أن تجعل التبادلات متوترة والتماسك صعب التحقيق هذا الأسبوع.

على الصعيد الصحي:

إذا كنت تشعر بعدم اليقين، فلا تتردد في طلب المشورة من خبير في مجالك. كن حذرًا يومي الخميس والجمعة حتى لا تتفاقم التوترات. وفر طاقتك للأشياء البناءة.

برج الثور- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 18 إلى 24 آذار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 18 إلى 24 آذار

استغل بداية الأسبوع للعناية بنفسك. نزهة طويلة، كتاب جيد، تنفس بعيدًا عن الضغوط اليومية. قد يكون يوم الخميس مناسبًا للانزعاج، لذا خطط لبعض الوقت الهادئ لإعادة شحن طاقتك.

- Advertisement -

على الصعيد العاطفي:

تشجع ديناميكية القمر بالتزامن مع عطارد على التواصل الواضح والصريح، خاصة داخل منزلك. قد تحدث حركات أو تغييرات. احمِ طاقاتك وحافظ على مرونتك في مواجهة المواقف غير المتوقعة. تذكر أن الهدوء يأتي دائمًا بعد العاصفة. التنظيم هو المفتاح. لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في الطبيعة، لا تتردد في التخطيط. قد يتسبب اقتران الشمس بنبتون في حدوث مشكلات، لذا تجنب ما هو غير متوقع. قم بإعداد حقيبة التنزه الخاصة بك جيدًا!

على الصعيد العملي:

- Advertisement -

العالم المهني يتطلب الصرامة. هذا الأسبوع، ستكون الشجاعة والتنظيم أفضل حلفاءك. احذر من الصراعات الداخلية، اعمل كوسيط وليس كقاضي. يقترح القمر السداسي بلوتو تجديدًا محتملاً: كن منفتحًا على التغيير.

على الصعيد الصحي:

حيويتك في حالة جيدة! تعزيز الراحة والأنشطة الترفيهية للحفاظ على هذا الزخم. مع الشمس أورانوس السداسي، من الممكن حدوث مفاجآت سارة، ابق منفتحًا على ما هو غير متوقع. تذكر أن وقتك ثمين، استخدمه بحكمة.

برج الجوزاء حظك في أسبوع من 18 إلى 24 آذار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 18 إلى 24 آذار

أسبوعك أيام باردة، وليالي دافئة. يدفعك القمر بالاشتراك مع عطارد إلى تبادل الأفكار. تجنب المناقشات الساخنة، وعزز الحوار المهتم. هل تشعر وكأنك تسير على حبل مشدود بين القديم والجديد؟ عادي. استمتع بالأحاسيس، فهي موجودة لإرشادك.

على الصعيد العاطفي:

تشعر بالضيق في عطلة نهاية الأسبوع، والشمس بالتزامن مع نبتون تزعجك. لاستعادة الانسجام، ثق بنفسك. اتركها وتنفس، وسوف يتضح قريبا. تَوأَم التوافق الخاص بك هذا الأسبوع أحبائك تَوأَم في بداية الأسبوع، تكون الطاقة مخصصة للتواصل. وحيدة بعد الانفصال؟ اخرج، ودع نفسك تتفاجأ. بالنسبة لأولئك الذين تربطهم علاقات، هذا هو الوقت المناسب لبناء الثقة والصدق.

على الصعيد العملي:

غير مستقر بسبب المهام غير المتوقعة؟ هذا التكوين الكوكبي يفضل التكيف. كوكب المشتري تثليث زحل، الفرص تنبع من الارتباك. اهدأ، اجلس، فكر. الحل في داخلك..

على الصعيد الصحي:

يشجع كوكب الزهرة في برج الحوت على الهدوء في مواجهة الاضطرابات المحيطة. قم بإعطاء الأولوية لروتين مريح: المشي بمفردك، أو الانغماس في صمت التأمل العميق، أو حتى الاستمتاع بعمل أدبي آسر. قم بإنشاء توازن بين أفعالك ولحظات الراحة. هذه هي الطريقة التي ستعتني بها بنفسك.

برج السرطان- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 18 إلى 24 آذار 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 18 إلى 24 آذار

طوال الأسبوع قد تتأرجح مشاعرك بين الفرح والإثارة. قد يؤدي محاذاة القمر مع عطارد إلى حدوث اضطرابات عاطفية. التزام الهدوء وتجنب الصراعات. ابحث عن الراحة بصحبة الأصدقاء المقربين. ألم يمر وقت طويل منذ أن شاركتما وجبة جيدة معًا؟

على الصعيد العاطفي:

ستكون عطلة نهاية الأسبوع كلها تدور حول الهروب. سوف تكون العواطف هناك. يعزز اقتران الشمس ونبتون أحلام اليقظة، وهي فرصة عظيمة للهروب من الروتين. تنفس واترك نفسك تذهب! سرطان التوافق الخاص بك هذا الأسبوع أحبائك سرطان أيها الأزواج، غذوا انسجامكم من خلال قبول الماضي والانفتاح على تجارب جديدة. قد يؤدي مربع القمر عطارد إلى جعل التواصل عاصفًا، لذا كن حذرًا لتجنب سوء الفهم. عازب، عش يومًا بعد يوم: لا يوجد ضغط للعثور على الحب. النزهات والمعرفة الجديدة لك!

على الصعيد العملي :

تظهر التحديات نفسها. يمكن لمحاذاة القمر وعطارد أن تجعل التفاعلات حساسة. لا تدع النقد يصل إليك، حافظ على تركيزك وتنظيمك جيدًا. القيلولة في المكتب يمكن أن تكون مفيدة لتركيزك. سوف يتأثر المناخ المهني بموقفك الاستباقي والإيجابي.

على الصعيد الصحي :

قد تكون طاقتك متوسطة. يمكن أن تدفعك تدفقات كوكب الزهرة إلى أحلام اليقظة. امنح نفسك وقتًا للهروب العقلي، فهو مفيد. ومع ذلك، احرص على عدم إهمال بيئتك: فالقليل من التنظيف سيفيدك!

برج الاسد حظك في أسبوع من 18 إلى 24 آذار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 18 إلى 24 آذار

اعمل على تطوير مهاراتك وممارسة هوايات جديدة. إن اقتران القمر وعطارد يخلق جوًا مناسبًا للتعلم. كن إيجابيًا حتى في أوقات عدم اليقين: مزاجك الجيد هو أعظم أصولك. أظهر الحماس، كل يوم مهم!

على الصعيد العاطفي:

المشاركة في دائرة الضوء في نهاية هذا الأسبوع. لحظات التواطؤ تنتظرك مع أحبائك. ومع ذلك، يمكن أن تعلن ساحة المريخ أورانوس عن التوترات: الحذر والاسترخاء مطلوبان. أحبائك أسد بالنسبة للأفراد، يعد هذا أسبوعًا رائعًا لممارسة هوايات جديدة. الميزة: يمكنك توسيع دائرتك الاجتماعية، ومن يدري، قد يولد الحب! بالنسبة لأولئك الذين تربطهم علاقة بعيدة المدى، استغلوا هذا الأسبوع لتقوية روابطكم على الرغم من بعد المسافة. ومع ذلك، كن حذرا مع ميدان المريخ أورانوس: قد يندلع جدال إذا لم تظهر الدبلوماسية.

على الصعيد الصحي:

استفد من الطاقة الإيجابية للقمر السداسي بلوتو لتصحيح أخطائك الماضية، خاصة إذا كانت تتعلق بدورك المهني. كن متواضعا ومتقبلا للنصيحة.

على الصعيد العملي:

الاعتماد على الجانب الجنسي للشمس وأورانوس، اختر الأنشطة المنشطة للحفاظ على حيويتك. التحرك هو المفتاح. ومع ذلك، تذكر أن تعتني بعقلك بقدر اهتمامك بجسدك.

برج العذراء- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 18 إلى 24 آذار 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 18 إلى 24 آذار

نشعر برياح التجديد التي ستهب على علاقاتك الحالية .كن منفتحًا على اللقاءات والفرص الجديدة التي قد تنشأ. تمامًا مثل الربيع القادم، يولد أفقك الاجتماعي من جديد. ومن المتوقع تبادلات فكرية حية! عطلة نهاية الأسبوع تساعد على لم شمل الأسرة. لماذا لا تركب دراجتك وتستمتع بالطبيعة مع عائلتك؟

على الصعيد العاطفي:

يقدم لك الهدوء العالمي هذا الأسبوع فرصة ذهبية للأزواج: تجربة العلاقات الرومانسية عبر الإنترنت. الألعاب والمناقشات المكثفة، تجرؤ على أن تكون أصلية! أما بالنسبة للأفراد، فالتفكير هو حليفك. إن خيار البقاء وحيداً ليس عبئاً بل حرية. تذوقه!

على الصعيد العملي:

تأثير عطارد يحرث ثلمًا غنيًا بالأفكار الجديدة. لا تتردد في مشاركتها، حتى لو كانت تبدو خارجة عن المألوف. لكن كن حذرًا، فقد تظل المناقشة الحيوية دون اتخاذ إجراء ملموس. الصبر هو أم كل نجاح.

على الصعيد الصحي :

تغذي عقلك بقدر جسمك. قد يبدو تعلم مهارة جديدة أمرًا مرهقًا، لكنه سيعزز بشكل مدهش مستويات الطاقة لديك. في 13 مارس، يساعدك كوكب ميركوري سيكستيل بلوتو على التركيز والبقاء متحفزًا. استفد من هذا الدافع الإيجابي!

برج الميزان حظك في أسبوع من 18 إلى 24 آذار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 18 إلى 24 آذار

الدافع الخاص بك هو في ذروته هذا الأسبوع، استفد منه إلى أقصى حد! على الرغم من الضغط الطفيف حول يوم الأربعاء، فبفضل القمر بالتزامن مع عطارد، ستجد الكلمات المناسبة للتعبير عن أفكارك وإدارة التوترات. لكن احذري من المبالغة في ذلك.. إن الشكوك التي تهاجمك بشأن مشاريعك تجد راحة تستحقها. بفضل القمر في برج السرطان، يحل الضحك محل القلق في نهاية هذا الأسبوع.

على الصعيد العاطفي:

التواصل هو العنصر الأساسي. كن منتبهًا لاحتياجات الآخرين، فالحوار ضروري لحياة متناغمة. أما بالنسبة للعازبين، فهذا هو الوقت المثالي للتفكير في تطلعاتك الرومانسية. وحدها، انها ليست سيئة سواء. يتم الكشف عن وجهات نظر جديدة لك!

على الصعيد العملي:

قد يكون التعبير عن مخاوفك أمرًا استراتيجيًا عند التعامل مع التسلسل الهرمي. ابقِ متعاونًا حتى مع الزملاء الصعبين. قد يكون الحل حليفاً غير متوقع. كل ذلك في الحوار.

على الصعيد الصحي:

يتم زيادة طاقاتك عشرة أضعاف. حان الوقت لتنفيذ طقوس جديدة للرفاهية. القليل من المجهود البدني اليومي؟ إنه معزز للمزاج بالتأكيد!

برج العقرب- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 18 إلى 24 آذار 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 18 إلى 24 آذار

طاقات الأسبوع المتقلبة تدفعك إلى العمل والتعبير عن الذات. مع اقتران القمر بعطارد، يعد هذا وقتًا رائعًا لمشاركة أفكارك، ولكن تجنب التذمر. تتكثف التفاعلات الاجتماعية، لذا استفد من ذلك لبناء روابط قوية. تنتظرك عطلة نهاية أسبوع مريحة. دع نفسك تهدأ بالموسيقى، فهي مصدر للرفاهية والهروب.

على الصعيد العاطفي:

لقد حان الوقت للجرأة! قم بتجربة الاتجاهات الجديدة، فقد تكون بمثابة الدافع للقاءات رائعة. كزوجين، يعد التواصل بأن يكون فعالاً. اغتنم الفرصة لمناقشة مواضيع حساسة: لقد حان الوقت لنفهم بعضنا البعض. تهب رياح الانسجام خلال أسبوعك!

على الصعيد العملي:

تجنب المواقف المحرجة في العمل. كن صادقًا وأصيلًا حتى لو ظهر إغراء الغش. لا شك أنه ستنشأ لحظة حرجة، لكن نزاهتك ستكسبك احترام زملائك.

على الصعيد الصحي:

هل أنت متعب؟ ادع نفسك إلى استرخاء جسدك وعقلك من خلال تقنيات التنفس العميق التي ستوفر دفعة من الطاقة.

برج القوس حظك في أسبوع من 18 إلى 24 آذار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 18 إلى 24 آذار

ستكون هناك رغبة في الهروب، مدفوعة بالحماس المعدي. أولاً فرديًا ثم مع دائرة أوسع. لكن كن حذرًا، فقد تكون التفاعلات مكثفة في منتصف الأسبوع تقريبًا. حافظ على هدوئك من خلال تجنب الصراعات غير الضرورية. بدلاً من ذلك، حاول تعزيز الروابط القائمة: فهي ستكون شريان حياتك في حالة حدوث توتر غير متوقع. ستقضي عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بك تحت علامة الصفاء، وهي مثالية لاتخاذ القرارات المهمة. كن مستعدًا لتولي دورك كحامي أثناء اللقاء المناسب. قد يكون يوم السبت متوترا، وتجنب الصراعات. يعد يوم الأحد بفترة راحة للتعافي وإعادة الشحن بالطاقة الإيجابية.

على الصعيد العاطفي:

لقاءات جديدة محفزة فكريا في الأفق للعزاب، اكتشف هذا المسار. بالنسبة لأولئك الذين تربطهم علاقة، احترموا مساحة بعضكم البعض، واخلقوا التوازن دون التضحية باستقلالكم. لا تدع الأمور تمر دون أن تُقال. اختر دائمًا التواصل! تحبون يبدو الأسبوع واعدًا مع برج الأسد: فدفئه وكرمه سيلبي حاجتك للتفاؤل والمغامرة. انت تهرب كن حذرًا من مقابلة برج الثور هذا الأسبوع: فجانبه الواقعي بشكل مفرط يمكن أن يبطئ روح المغامرة لديك.

على الصعيد العملي:

لا تدع الشائعات تزعزع استقرارك في العالم المهني. ركز على مهامك وأظهر كفاءتك. قد ينشأ مشروع تعاوني، اغتنم هذه الفرصة للتألق.

على الصعيد الصحي:

هذا الأسبوع، انتبه إلى مستوى طاقتك. فكر في إزالة السموم الرقمية لتنشيط نفسك. قم بتجربة يوم بدون شاشة: سترى أنه يحررك!

برج الجدي- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 18 إلى 24 آذار 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 18 إلى 24 آذار

كن حذرا مع كلماتك، سيكون لها تأثير أكبر مما تعتقد. إنه أسبوع جيد للتوفيق بين العمل والرفاهية الشخصية. هل أنت مستعد للتعرف على مهاراتك؟ كن حذرا، نهاية الأسبوع ستكون صعبة. خذ خطوة إلى الوراء لتجنب الحجج غير الضرورية. بُرْجُ الجَدْي ويمكن اختبار الانسجام العائلي، مما يخلق شعورا بعدم الاستقرار والتوتر. لقد حان الوقت لتطبيق حلول بناءة للخروج من هذا المأزق.

على الصعيد العاطفي:

يجب عليك التعامل مع الضغوط الاجتماعية بقيمة استقلالك وحريتك. بالنسبة للأزواج، إنه الوقت المثالي لبناء اتصال عاطفي عميق. ولكن، عليك ان تحذر من التوترات في نهاية الأسبوع. التحلي بالصبر والتفاهم. من الممكن أن يكون برج الثور داعما جيدًا لأن طبيعته الموثوقة والصبورة تعكس مثابرتك وطموحك. انت تهرب تجنب برج الجوزاء، فطبيعته المتغيرة وغير المتوقعة يمكن أن تتحدى حاجتك إلى الثبات والاستقرار.

على الصعيد العملي:

سيتم وضع مثابرتك على المحك. فهناك العديد من التحديات، لكن حافظ على تركيزك. قد يكون إغراء الاستسلام للمعارضة قوياً. قاوم، سيتم مكافأة صبرك.

على الصعيد الصحي:

من المتوقع أن يتصاعد التوتر، خاصة في نهاية الأسبوع. امنح نفسك لحظات من الهدوء للحفاظ على توازنك. اعتني بنفسك، وتجنب المواجهات غير الضرورية واطلب الدعم من أحبائك.

برج الدلو حظك في أسبوع من 18 إلى 24 آذار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 18 إلى 24 آذار

في مواجهة الخيارات المهنية الكبرى، اتخذ موقفًا جريئًا. الجانب المريخي في سمائك يفضل المخاطرة. ليس هناك شك في البقاء ساكنا! استمع للنصيحة السليمة، لكنك أنت القبطان على رأس القيادة. أليس النجاح ألذ عندما تحققه بنفسك؟ عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بك تلوح في الأفق مع الطاقة للعمل.

على الصعيد العاطفي:

في محيط الأسرة، لا بد من اتخاذ المبادرات. واجهوا ما هو غير متوقع بشجاعة وإصرار، المفاجآت الجميلة بانتظاركم! برج الدلو التوافق الخاص بك هذا الأسبوع أحبائك برج الدلو بالنسبة للأفراد، إنه أسبوع لتعزيز استقلاليتك. أحب هذه العزلة التي تتيح لك أن تفعل ما تريد، عندما تريد. بالنسبة لأولئك الذين تربطهم علاقات، يعد الاستقلال أمرًا أساسيًا أيضًا. خصص وقتًا لمشاريعك الخاصة. الحب ليس اندماجًا، بل مشاركة بين كائنين كاملين. سيكون لديك تعاون مذهل مع برج الجوزاء، وستندمج أفكارك وطاقاتك لتخلق السحر. انت تهرب قد تكون المواعدة مع برج الثور أمرًا صعبًا. قد تجد أن نزعته المحافظة وثباته تتعارض مع طبيعتك الحرة.

على الصعيد العملي :

في هذه الأيام، هناك حاجة إلى التقدير في مكان عملك. أظهر تفانيك وليس طموحاتك. سيكون التوازن بين العقبات والتقدم الجيد هو الأمثل. سيتم التعرف عليك على ما تستحقه.

على الصعيد الصحي:

في مواجهة التوتر المتزايد، اذهب للحصول على بعض الأكسجين. اخرج إلى الخارج، يجلب جانب كوكب الزهرة هذا الشهر طاقة متجددة لجميع تفاعلاتك مع الطبيعة. ستكون الأنشطة الخارجية مفيدة بشكل خاص لإعادة شحن طاقتك وإدارة عواطفك. استخدم هذا الأسبوع لإعادة التركيز والعثور على الإيقاع الذي يناسبك.

برج الحوت- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 18 إلى 24 آذار 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 18 إلى 24 آذار

يوم الاثنين، ثق بحدسك. الثلاثاء، خذ مخاطرة محسوبة. يوم الأربعاء، هناك تغيير إيجابي في الأفق. في يوم الخميس، تجرؤ على التعبير عن مشاعرك وفي يوم الجمعة، خذ استراحة تستحقها. تجلب شمس أورانوس السداسية يوم الأحد مفاجآت سارة. برج الحوت يدفعك الطقس الدافئ في عطلة نهاية الأسبوع إلى البحث عن الإلهاء.

على الصعيد العاطفي:

تكشف تأثيرات الشمس بالتزامن مع نبتون عن فرص عظيمة للقاءات مضيئة. الخفة والمرح هناك. يشير جانب عطارد بالتزامن مع القمر إلى أسبوع تكون فيه الضغوط الاجتماعية ثقيلة. أكد سعادتك وحدك في مواجهة النقد. كزوجين، حان الوقت للحديث عن الالتزام. حوار مع شريك حياتك، واستكشاف مخاوفك وتوقعاتك دون محرمات. حساسية مضمونة. إن طاقة برج السرطان تكمل طاقتك، كما أن حدسه وتعاطفه يمنحك الدعم والتفهم. يمكن أن تتعارض طبيعة برج العذراء العقلانية والانتقادية مع حساسيتك، مما يخلق توترًا غير ضروري.

على الصعيد العملي:

سيتم الاستماع إلى أفكارك يومي الاثنين والثلاثاء، لكن ابقِ منفتحًا على الاقتراحات. يوم الأربعاء، أظهر الدبلوماسية، كل شخص لديه رأيه الخاص. يومي الخميس والجمعة، هناك استراتيجية صغيرة تضعك في المركز الأول. يدعم عطارد سيكستيل بلوتو يوم الأربعاء اتصالاتك الذكية.

على الصعيد الصحي:

على الرغم من التعب المستمر في بداية الأسبوع، لا تهمل نظامك الغذائي. التغذية المتوازنة تنشطك بسرعة. يمكن أن يعمل اقتران القمر والمشتري يوم الأربعاء لصالحك ليجلب لك دفعة مرحب بها من الطاقة. كن صبوراً..

المصدر: محبين قناة ثامريات

صفات رجل وامرأة الثور
مشاركة