توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 نيسان إلى 5 ايار

Venus
دقيقة للقراءة
توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 نيسان إلى 5 ايار

قناة ثامريات مع ثامر، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 نيسان إلى 5 ايار

برج الحمل – توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 نيسان إلى 5 ايار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 نيسان إلى 5 ايار

برج الحمل، إذا كنت غير صبور لمعرفة الأجواء النجمية بعد الأيام السبعة المقبلة لبرجك، فاكتشف الآن توقعاتك في الحب أو المال أو الصحة لبرجك الأسبوع المقبل.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الحمل

حسن المظهر ، زحل يجعلك نموذجًا للتنظيم. مليئ بالأفكار، فأنت تخطط بالفعل للإجازة القادمة، وصولاً إلى الزيارة. ومع ذلك، فإنك تندم على كونك المسؤول وحدك. ترغب في أن يشارك شريكك بشكل أكبر وأن تكون قراراتك أكثر تنسيقًا. إن هذا التخلي عن المسؤوليات لصالحك الوحيد يجعلك تخشى بعض اللامبالاة من جانب شريكك. أعزب، أسبوعك سيتسم بالهدوء والسكينة .

- Advertisement -

برج الحمل وتوقعات العمل الأسبوعية

يوحي لك كوكب أورانوس بإيقاظ فضولك في بيئتك المهنية. ابدأ المناقشات مع فرق أخرى، وقم بتقييم مجال خبرتك، وتعلم تخصصات جديدة، وتخيل ورش عمل جماعية… هذه المبادرات ستثريك وتحفزك. سوف يخلقون مشاعر إيجابية ويثيرون تعاطف زملائك. سوف تواجه لحظات من التبادلات البناءة التي تساهم في سعادتك في العمل.

الصحة واللياقة البدنية لمواليد برج الحمل

كن حذرا، مزاج سيئ! غاضب مثل الدب في الشتاء، لا ترغب في مغادرة كهفك ولا تريد أن تشعر بالانزعاج هناك. أنت لست في مزاج اجتماعي هذا الأسبوع، وتفضل أن تعيش معزولاً عن العالم إذا أتيحت لك الفرصة. يمكن أن تكون هذه المسافة إيجابية إذا كانت فرصة لك لإعادة التركيز على رغباتك. إذا استمر الأمر، حاول أن تسأل نفسك: هل سبب انزعاجك حقًا هو الآخرين فقط؟ يمكن أن تكون مصادر التوتر الكامنة هي السبب الحقيقي.

برج الثور – من 29 نيسان إلى 5 ايار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 نيسان إلى 5 ايار


برج الثور، إذا كنت غير صبور لمعرفة الأجواء النجمية بعد الأيام السبعة المقبلة لبرجك، فاكتشف الآن توقعاتك في الحب أو المال أو الصحة لأبراج الأسبوع المقبل.

- Advertisement -

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الثور

أنت تقترب من نهاية الدورة بشغف شبابي. أورانوس في سمائك يعلن عن حقبة جديدة، تتكون من الانفصال والاجتماعات. أنت على أعتاب اضطرابات كبيرة سيكون لها تأثير إيجابي عليك. بعد أن تحررت من قيودك، ستظهر نفسك منفتحًا على المغامرة، وتحمل ديناميكية خاملة حتى الآن. يبدو أنك قد وضعت تحت الغطاء لفترة طويلة جدا. شخصيتك المتفجرة غير صبوره للتعبير عن نفسها.

برج الثور وتوقعات العمل الأسبوعية

- Advertisement -

أنت تحب عملك وتقوم به بشكل جيد: أنت تعمل بضمير حي. ليس هناك ما يعاتبك عليه، فهو أكثر من كافٍ بالنسبة لك. إذا كنت تبحث عن عمل، فأنت تعرف ما تريد ولا تحيد عنه، وهذا في رصيدك. ومع ذلك، قد يتم انتقادك لعدم طموحك وعدم تحمل المخاطر الكافية. تتمتع المخاطرة الاحترافية بفرصة جيدة لتحقيق نتائج جيدة هذا الأسبوع بمساعدة كوكب المشتري.

الصحة واللياقة البدنية لمواليد برج الثور

هذا الأسبوع لديك شهية الطيور! عقلك في مكان آخر، مما يسبب فقدان طفيف للشهية. أنت تنقر دون قناعة كبيرة وتخاطر بالشعور بانخفاض طفيف في الطاقة نتيجة لذلك. أسلاف برج الجوزاء، طبيعتك النشطة تعني أنك تخاطر بالمعاناة منها بشكل خاص. لتجنب العواقب غير المرغوب فيها، دلل نفسك بمضاعفة المتع الصغيرة: اجعل كل وجبة لحظة من الانغماس والسعادة لإسعاد ذوقك!

برج الجوزاء – توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 نيسان إلى 5 ايار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 نيسان إلى 5 ايار

برج الجوزاء، إذا كنت غير صبور لمعرفة الأجواء النجمية بعد الأيام السبعة المقبلة لبرجك، فاكتشف الآن توقعاتك في الحب أو المال أو الصحة لأبراج الأسبوع المقبل.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الجوزاء

أنت تشك في أن شريكك يختبئ وراء الإحراج الزائف لتوبيخك. أنت تحكم على أن قوله “لقد خرج من تلقاء نفسه” وقوله “لم يكن الأمر سيئًا” أمران مشكوك فيهما. ربما لم تكن مخطئا. الشكل التوأم لعطارد يهيمن على سماءك. ازدواجية شريكك ليست بالضرورة من نسج خيالك. منفردًا، أنت تلعب على طاولتين في الوقت نفسه، بتكتم كامل، ولكن ليس بالولاء الكامل…

برج الجوزاء وتوقعات العمل الأسبوعية

سوف تتغلب على الصعوبات بجرأة وشجاعة. وهذا بفضل دعم زحل. على الرغم من نقاط الضعف على طول الطريق، سوف تصمد! بدلاً من الاستسلام، تفضل عبور خط النهاية. إنه أيضًا الوقت المناسب للانغماس في الأنشطة الفكرية التي ستفتح الطريق أمام طرق مهنية جديدة. الوضع مثالي للحصول على ترقية أو بدء تغيير مهني.

الصحة واللياقة البدنية لمواليد برج الجوزاء

سوف تكون في مزاج فضولي ومنفتح. سيساعدك كوكب أورانوس على الخروج من روتينك اليومي وتحقيق رغباتك. اختر هذا الأسبوع لتتبع غرائزك وتقدم نفسك لتجارب جديدة. سواء كنت بصحبة أم لا، فإن كسر الروتين سيجلب لك المزيد من الاسترخاء والرفاهية. إذا كان السفر يروقك، فافعله الآن! وبروح أخرى، يمكن أن يتناسب علاج اللياقة البدنية أيضًا مع رغباتك في الانفصال والتغيير.

برج السرطان – من 29 نيسان إلى 5 ايار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 نيسان إلى 5 ايار

برج السرطان، إذا كنت غير صبور لمعرفة الأجواء النجمية بعد الأيام السبعة المقبلة لبرجك، فاكتشف الآن توقعاتك في الحب أو المال أو الصحة لبرجك الأسبوع المقبل.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج السرطان

يبدو أنك في طريقك للبدء في إزعاج شريكك مرة أخرى من خلال فتح صندوق باندورا. تحت تأثير القمر، تقرران كشف أسرار بعضكما البعض واستغلال الفرصة لتوجيه اللوم الحاد والخسيس إليهما بشأن حياتهما السابقة. وقبل كل شيء، لا تحاول تحميل المسؤولية عليك، لأن “هذا لا علاقة له بالأمر”. إذا كنت أعزبًا، فأنت تعمل في عزلة، ولديك فرصة ضئيلة لمقابلة شخص ما في هذه الظروف. سيكون مصدر إلهامك جيدًا هو توسيع دائرتك، فالدائرة المختارة ليست بالضرورة في الهبوط المعاكس …

برج السرطان وتوقعات العمل الأسبوعية

أسبوع هادئ أمامك: لديك القليل من المهام أو الفرص المثيرة للاهتمام. هذا يسمح لك بالتنفس بعد فترة مكثفة للغاية في العمل. قد تشعر أحيانًا بالملل، نظرًا لأن النشاط متناثر جدًا. لا تدع هذا الهدوء المؤقت يهدئك: قد يأتيك عرض غير متوقع في نهاية الأسبوع. على الجانب المالي، لا توجد تطورات جديدة في المنظور: أنت تحتفظ برأس مالك، مما يسمح لك بالتخطيط السلمي للنفقات التالية، والتي قد تكون مهمة.

الصحة واللياقة البدنية لمواليد برج السرطان

من المحتمل أن تتأثر صحتك هذا الأسبوع قليلاً بوجود القمر في المنزل السادس. لا داعي للذعر، مشاكل المعدة الصغيرة التي تعاني منها ستكون مؤقتة ولن تكون خطيرة لحسن الحظ! في هذه الأثناء، خذ الأمور ببساطة: تناول طعامًا خفيفًا وتخطى دورك في تناول التوابل! مع هذا النظام الغذائي، يجب أن تجد التوازن بسرعة. على المستوى العقلي، عقلك في مكان آخر قليلاً، تحلم بالإجازات. إذا استطعت، خذ بضعة أيام إجازة.

برج الاسد – توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 نيسان إلى 5 ايار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 نيسان إلى 5 ايار

برج الأسد، إذا كنت غير صبور لمعرفة الأجواء النجمية بعد الأيام السبعة المقبلة لبرجك، فاكتشف الآن توقعاتك في الحب أو المال أو الصحة لأبراج الأسبوع المقبل.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الاسد

نبتون، الذي يردد صدى الشمس، يجعلك ممثلًا كوميديًا ممتعًا للمشاهدة. أنت تطرح باستمرار. إن سلوكياتك المتأثرة ونبرة صوتك الزائفة ونزهاتك غير المتناسبة تعطي الانطباع بأنك في أداء دائم. هل تلعب أم تختبئ؟ سيكون من الجيد معرفة ما تخفيه هذه الكوميديا ​​​​ديلارتي المذهلة. أعزب، أنت تركض للنجاة بحياتك في كل مرة تصبح الأمور أكثر وضوحًا. فكرة النجاح تصيبك بالشلل أكثر من الخوف من الفشل..

برج الاسد وتوقعات العمل الأسبوعية

بعد بضعة أيام من الإجازة، تشعر بالراحة ولديك الرغبة في تحريك الجبال! سيدفعك كوكب المريخ إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق الأمور. أرض مشروع مهم؟ الحصول على وظيفة جديدة؟ أنت مصمم كما لم تكن منذ فترة طويلة، وهذا في رصيدك! بعد كل شيء، هذا أيضًا هو الهدف من الإجازات. ومع ذلك، كن حذرًا حتى لا تستنفد نفسك وتفقد جميع فوائد راحتك.

الصحة واللياقة البدنية لمواليد برج الاسد

سوف تقومين بعمل رائع في الأيام القليلة القادمة. لا يوجد ظلال على السبورة. سوف تستجيب بشكل غريزي لجميع احتياجاتك: التحرك أو الرقص أو حتى الغناء بأعلى صوتك! إنه أيضًا وقت مناسب لتطوير قدرتك على المقاومة والتحمل. التنس، الجمباز الإيقاعي، الجري، السباحة: تدرب على الرياضة التي تحبها! هذا سيساعدك على الحفاظ على دوافعك. الانتظام يوفر صحة أفضل بكثير.

برج العذراء – من 29 نيسان إلى 5 ايار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 نيسان إلى 5 ايار

برج العذراء، إذا كنت غير صبور لمعرفة الأجواء النجمية بعد الأيام السبعة المقبلة لبرجك، فاكتشف الآن توقعاتك في الحب أو المال أو الصحة لأبراج الأسبوع المقبل.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج العذراء

إن الوجود المشترك لكوكب المشتري وأورانوس في سمائك لا يترك مجالًا كبيرًا للشك: لا يبدو أن علاقتك تمثل أولوية بالنسبة لك في المستقبل القريب. أنت تركز أكثر على الأنشطة الجماعية وتفضل التقدم على المستوى المهني أكثر من حياتك معًا. سيكون شريكك متفهمًا خلال هذه الفترة من إعادة التموضع المهني. ومع ذلك، كن حذرًا، حتى لا تضع الشخص الآخر في المرتبة الأخيرة بشكل منهجي، فقد ينتهي به الأمر إلى الإساءة

برج العذراء وتوقعات العمل الأسبوعية

سوف تستفيد من هالة الشمس في المجال المهني. لهذا السبب لن تنفد أفكارك وطاقتك! سيسمح لك ذلك بأن تكون منتجًا للغاية في أفعالك أو في عملك. سوف تنفذ المشاريع وكأن شيئا لم يحدث. سوف تشع هذه الديناميكية المتلألئة للأشخاص من حولك. ومع ذلك، احرص على عدم المبالغة في ذلك وفكر في رفع قدمك عن دواسة الوقود. سيكون من العار أن ترهق نفسك في العمل. كن حذرا هذا الأسبوع!

الصحة واللياقة البدنية لمواليد برج العذراء

أنت تفعل ملايين الأشياء للآخرين: المساعدة، والتواجد للجميع في أي وقت، وما إلى ذلك. أنت تطارد الوقت. لذلك تعتقد أنه ليس لديك وقت لتضيعه وتتخلى عن نفسك. عليك أن تعتني بنفسك! وسيكون لذلك تأثير كبير على لياقتك النفسية وبالتالي كفاءتك في تنفيذ المهام. على الجانب المعنوي، ستكون متوتراً بعض الشيء بسبب التعب والضغط الذي تفرضه على نفسك. اعلم أنه حتى الأبطال الخارقين يستريحون أحيانًا!

برج الميزان – توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 نيسان إلى 5 ايار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 نيسان إلى 5 ايار

برج الميزان، إذا كنت غير صبور لمعرفة الأجواء النجمية بعد الأيام السبعة المقبلة لبرجك، فاكتشف الآن توقعاتك في الحب أو المال أو الصحة لأبراج الأسبوع المقبل.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الميزان

يبدو أنك لا تتحرك بنفس وتيرة شريكك. مدفوعًا بزخم كوكب المشتري، أنت تعدو بالفعل بينما يكون من تحب يهرول فقط. أنت تفيض بالمشاريع التي يستمع إليها الآخر باهتمام مهذب، لا أكثر. تحلى بالصبر، ولا تحاول الضغط على شريك ضعيف الإرادة، فهذا سيؤدي إلى نتائج عكسية. أعزب، تشعر وكأنك قد أخذت في جولة وأنت على حق. انقلب على عقبيك دون تردد، تنتظرك لقاءات أجمل.

برج الميزان وتوقعات العمل الأسبوعية

أنت تقدر الأشياء الجميلة، لكنها تأتي بثمن. الرغبة التي لا تقاوم في تدليل نفسك بساعة جميلة؟ هل أنت بحاجة ماسة لشراء أحدث صيحات الجينز؟ نظرًا لتأثرك الشديد بكوكب الزهرة، سوف ترغب في الإسراف في إنفاقك. كن حذرًا، قد ترتفع درجة حرارة بطاقتك المصرفية! ومع ذلك، لن يكون لديك بالضرورة الميزانية التي تسمح لك بالإنفاق ببذخ. لتحقيق رغباتك دون أن تكون في المنطقة الحمراء، اختر الاعتدال عندما يكون ذلك ممكنًا.

الصحة واللياقة البدنية لمواليد برج الميزان

انتبه للمتاعب الموسمية (نزلات البرد والحساسية وما إلى ذلك): ستكون حساسًا لها بشكل خاص خلال هذه الفترة. يجب أن تدفعك هذه الهشاشة المؤقتة إلى توخي مزيد من الحذر: اتخاذ جميع الاحتياطات المعتادة، خاصة فيما يتعلق ببعض المشاكل الصحية المتكررة، والتي قد تقرر أن تكون نشطًا بشكل خاص. برج السرطان، أنت تستفيد من المقاومة المتزايدة التي قد تسمح لك بتجاوز القطرات.

برج العقرب – من 29 نيسان إلى 5 ايار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 نيسان إلى 5 ايار

برج العقرب، إذا كنت غير صبور لمعرفة الأجواء النجمية بعد الأيام السبعة المقبلة لبرجك، فاكتشف الآن توقعاتك في الحب أو المال أو الصحة لأبراج الأسبوع المقبل.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج العقرب

انت تكافح من أجل الثبات. تشعر بأنك مستعد لتحريك الجبال من أجل ابتسامة من تحب. تحملها طاقة كوكب المشتري الإيجابية، روحك تحتفل وتضاعف تصريحاتك. كل يوم سيحمل لشريكك نصيبه من المفاجآت التي بدورها ستذهلك. أعزب، أنت مبتهج مثل طائر الحسون وتعرف كيف تكون مبدعًا بشكل خاص في إثارة الاهتمام. ومع ذلك، في مواجهة تدفق الخاطبين، سيتعين عليك الاختيار…

برج العقرب وتوقعات العمل الأسبوعية

أسبوع متوتر للغاية من الناحية المالية . أنت تواجه بعض الصعوبات في إدارة ميزانيتك. السياق الاقتصادي لا يجعل مهمتك أسهل أيضًا. أموالك ليست بالضرورة ضخمة، ولكن إذا حددت واتبعت خطة عمل معينة، فسوف تنجح في إعادة أموالك إلى المسار الصحيح. علاوة على ذلك، لا تتردد في طلب المساعدة أو النصيحة ممن حولك.

الصحة واللياقة البدنية لمواليد برج العقرب

أنت في حالة متألقة ولديك طاقة فائضة! الغيوم التي ربما كانت قد لطخت سماء صحتك سابقًا أصبحت الآن خلفك كثيرًا: الأفق واضح، استخدمه لصالحك! هذه الوفرة من الطاقة هي الفرصة المثالية لبدء نشاط رياضي جديد أو استئناف نشاط قمت بتأجيله لبعض الوقت! احرص على عدم الانجراف في الحركة، مما قد يعطل إيقاعك الطبيعي.

برج القوس – توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 نيسان إلى 5 ايار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 نيسان إلى 5 ايار

برج القوس، إذا كنت غير صبور لمعرفة الأجواء النجمية بعد الأيام السبعة المقبلة لبرجك، فاكتشف الآن توقعاتك في الحب أو المال أو الصحة لبرجك الأسبوع المقبل.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج القوس

إن وجود المريخ في سمائك يجعلك غاضبًا بعض الشيء. أنت لا تريد التحدث، رأسك يؤلمك، لا تشعر بالارتياح إلا عندما يدير الشخص الآخر المفتاح في القفل، متجهًا نحو الخروج. لحسن الحظ، يعرف شريكك كيفية اكتشاف العلامات التحذيرية للعاصفة ويتمكن من نسيان نفسه. أعزب، بعد بداية واعدة إلى حد ما، تقرر، والله أعلم أن تدمر كل شيء بإغراق نفسك. أنت بالتأكيد علامة غامضة للغاية.

برج القوس  وتوقعات العمل الأسبوعية

تظهر لك التناقضات في محيطك المهني. مدفوعًا بكوكب المريخ، لن تتردد في الإشارة إليه بصوت عالٍ وواضح. مهما كان الثمن ! كن واضحا في تعليقاتك حتى لا تسيء إلى أي شخص. يجب أن تسلط كلماتك الضوء على المشكلات التي لم يتم حلها ولكن لا ينبغي أن يساء تفسيرها. بهذه الطريقة، من المحتمل أن يتم دعمك والاستماع إليك بفضل صراحتك. إصرارك سيتوج بالنجاح وسيعيد لك أجواء أكثر من إيجابية.

الصحة واللياقة البدنية لمواليد برج القوس

أسبوع مكثف للغاية من المتوقع! سوف تشعر بالإرهاق بشكل خاص ولن تعرف حقًا إلى أين تتجه، لأن لديك الكثير من المهام التي تكرس لها وقتك. لسوء الحظ، فإن تأثير كوكب أورانوس لن يكون إيجابياً حقاً بالنسبة لبرجك. أنت تخاطر بالافتقار إلى التنظيم وفقدان السيطرة، على حساب صحتك. تفاعل بسرعة وسيطر على نفسك، للتركيز على الأشياء المهمة والخروج من أسبوعك بأكمله.

برج الجدي – من 29 نيسان إلى 5 ايار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 نيسان إلى 5 ايار

برج الجدي، إذا كنت غير صبور لمعرفة الأجواء النجمية بعد الأيام السبعة المقبلة لبرجك، فاكتشف الآن توقعاتك في الحب أو المال أو الصحة لبرجك الأسبوع المقبل.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الجدي

بلوتو في سمائك يجعلك تشك في قدرتك على الإغواء. كزوجين، تشعران أن شريك حياتك ينظر إليك دون إعجاب. وهذا يشجعك على البحث في مكان آخر عن التقدير الذي تستحقه. أعزب، ترضى أن توقد شعلة ثم تنصرف عنها بعد ذلك. أنت تغذي حاجة أنانية للإرضاء، حتى لو كان ذلك يعني إيذاء القلوب في هذه العملية. لقد حان الوقت لاستعادة احترام الذات الذي يبدو أنك فقدته.

برج الجدي وتوقعات العمل الأسبوعية

سيكون أسبوعك مشروطًا إلى حد كبير بكوكب الزهرة. سيؤدي هذا التأثير إلى شكل من أشكال التراخي في العمل. التعب أو الملل، مهما كان السبب، سوف تقرر أن تأخذ الأمور ببساطة لفترة من الوقت. استخدم الحكمة ولكن لا تترك أي شيء غير مكتمل. وفي الوقت نفسه، فإن وضعك المالي يسير على ما يرام. سوف تبطئ أحيانًا الإنفاق المفرط وتتمكن من توفير المال. لن يتم رفض القليل من المتعة من وقت لآخر!

الصحة واللياقة البدنية لمواليد برج الجدي

سيشهد هذا الأسبوع مشاكل تتعلق بالطعام، مع ميل معين نحو زيادة الوزن. لذاينبغي حظر ملذات الطاولة، وإلا فإننا نخاطر بالوقوع في الفائض المعاكس والسقوط من ارتفاعات أعلى. لا تتخلى عن كل شيء واستمتع بالقليل من المتعة خلال الأسبوع! يجب أن يكون هدفك هو إيجاد التوازن الذي يعمل بشكل أفضل، لا تتلاعب بحدودك!

برج الدلو – توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 نيسان إلى 5 ايار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 نيسان إلى 5 ايار

برج الدلو، إذا كنت غير صبور لمعرفة الأجواء النجمية بعد الأيام السبعة المقبلة لبرجك، فاكتشف الآن توقعاتك في الحب أو المال أو الصحة لأبراج الأسبوع المقبل.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الدلو

أعزب، عليك أن تستلهم النصيحة التي قدمها لك الثعلب في “الأمير الصغير”: “لا يمكنك أن ترى بوضوح إلا بقلبك. الأساسي غير مرأي للعيون “. تحت حكم الشمس، أنت تبحث قبل كل شيء عن شريك مشع، لتتألق بجانبه. أنت لا تهتم كثيرًا بالسحر غير المحسوس والثروة الداخلية لخاطبيك. للأسف. من خلال البقاء على سطح الأشياء، فإنك لا تتعلم شيئًا وسرعان ما تشعر بالملل. الجمال يأسرك ولكن لا يبدو أنه يملأك.

برج الدلو  وتوقعات العمل الأسبوعية

العمل ليس مثالياً بالنسبة لك. الصدامات الكهربائية بين الزملاء أو الضغوط المرتبطة بمشروع عاجل تخلق أجواء غير سارة. في مجال البحث، من المتوقع حدوث إحباطات. ومع ذلك، لا تقلق كثيرًا، فهذا الوضع لن يستمر. ابتعد عن الأنظار وكن صبورًا أثناء هذا المرور . علاوة على ذلك، ربما تكون هذه فرصة للاهتمام بفن التأمل أو الاستفادة من لحظة من الهدوء للذهاب والحصول على تدليك، من أجل التخلص من التوتر.

الصحة واللياقة البدنية لمواليد برج الدلو

كان الأسبوع الماضي يدور حول الجهد المبذول، مع الرغبة في تغيير الوتيرة. بعد كل هذا العمل، أثمرت جهودك أخيرًا وستجني الثمار هذا الأسبوع! لديك طاقة جديدة تجعلك تنمو أجنحتك، وذلك بفضل الباقي الذي تراكمت خلال الأيام القليلة الماضية. لديك أيضًا نضارة عقلية تسمح لك بالتعامل بهدوء مع المشكلات التي بدت لك غير قابلة للحل منذ وقت ليس ببعيد. استمر في هذا الطريق ولن يوقفك شيء!

برج الحوت – من 29 نيسان إلى 5 ايار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 نيسان إلى 5 ايار

برج الحوت، إذا كنت غير صبور لمعرفة الأجواء النجمية بعد الأيام السبعة المقبلة لبرجك، فاكتشف الآن توقعاتك في الحب أو المال أو الصحة لبرجك الأسبوع المقبل.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الحوت

أنت عملاق بأقدام من طين. قوتك الظاهرة تخفي روح النفس المسلوخة. كل ملاحظة تجعلك تعاني، والملاحظة الأكثر حميدة يمكن أن تقلب قلبك. تحت تأثير بلوتو، تكاد تستمتع بمصيبتك وتجد متعة لا توصف في إيذاء نفسك واستفزاز الآخر وانتظار خدوشه. أعزب، لا تتوقف أبدًا عن التفاخر وأحيانًا تذهب إلى حد اختراع مآثر.

برج الحوت وتوقعات العمل الأسبوعية

يوحي لك كوكب أورانوس بإيقاظ فضولك في بيئتك المهنية. ابدأ المناقشات مع فرق أخرى، وقم بتقييم مجال خبرتك، وتعلم تخصصات جديدة، وتخيل ورش عمل جماعية… هذه المبادرات ستثريك وتحفزك. سوف يخلقون مشاعر إيجابية ويثيرون تعاطف زملائك. سوف تواجه لحظات من التبادلات البناءة التي تساهم في سعادتك في العمل.

الصحة واللياقة البدنية لمواليد برج الحوت

ستكون عرضة بشكل خاص للصداع وأنواع الصداع الأخرى في الأيام القادمة. لذا انتبه بشكل خاص للإرهاق، وخاصة التعب البصري: إذا كنت تعمل طوال اليوم أمام الشاشة، فتذكر أن تأخذ فترات راحة منتظمة بعيدًا عن الأضواء الزرقاء. بضع دقائق من الضوء الطبيعي من وقت لآخر ستحقق لك أعظم فائدة، وستكون أيضًا فرصة لتخزين الأفكار الجيدة التي ستساعدك على التغلب على الكآبة المحيطة والحفاظ على الابتسامة!

المصدر: محبين قناة ثامريات مع ثامر

مشاركة