هل تعاني من ضيق الرزق؟ إليك الحل بالدعاء

Mars
دقيقة للقراءة
هل تعاني من ضيق الرزق؟ إليك الحل بالدعاء - ثامريات

قبل كل شيء، هل تعاني من ضيق الرزق؟ إذن إليك الحل بهذا الدعاء الحصري، الخاص بقناة ثامريات. وللتوضيح، هذا الدعاء مجرب من الكثيرين، لجلب الرزق ودفع الشر والحسد، وضيق الحال. في نفس السياق يمكنكم قراءة دعاء: كيف تفعل دور الملائكة للتحصين والمساعدة من القرآن الكريم ؟

أو: دعاء تيسير الأمور مع صيام عشرة أيام للأستاذ ثامر.

اللّهم يا حي يا قيوم أحد صمد كاشف الضُر فاتح الرزق مغلق الشر والحسد،

اهدني الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم بنعيمك القديم ورزقك الوفير

- Advertisement -

أوهب لي بقدرتك وفضل رزقك ما قطع عني بخفايا علمك لارازق إلا أنت …

الله أعلم وأحكم

ثامر 🌷🌷

هل تعاني من ضيق الرزق؟ إليك الحل بالدعاء

إن الاستغفار، هو باب من أفضل أبواب الرزق، وتيسير جميع الأمور المتعسرة؛ لأن الله تعالى قال:

- Advertisement -

(اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا، يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا، وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا) (سورة نوح ايات10-12)

كما قال أيضا: (وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ) سورة الذاريات (٢٢).

هذا يعني أن الله عز وجل، في هذه الآيات الكريمة؛ يدلنا على مفتاح الرزق في مختلف الأمور، ألا وهو الاستغفار الدائم؛ لأن بكثرة الاستغفار يمددك الله؛ بكل أنواع الرزق، أو بعبارة أخرى؛ بكثرة الاستغفار يمددك الله ويرزقك بكل ما تنتفع به، من مال، وبنين، وأمطار، وخيرات من السماء، بل إن الإكثار من الاستغفار، هو أيضا علاج، وحل ناجع حتى لمشاكل الإنجاب، بإذن الله تعالى.

- Advertisement -

إذن بفضل الإستغفار؛ تكشف الكروب، وتمحى الذنوب، وتقضى الحوائج، وترفع الدرجات، وتكثر الأموال والبنون، وتقضى الديون. باختصار؛ بكثرة الاستغفار يغفر الله ذنوبك جميعها؛ وتنال الخير في الحياة الدنيا والآخرة.

لذلك، من داوم على الاستغفار، نال الخير، والبركة، والرزق الواسع، والأهم من ذلك كله؛ نال محبة الله عز وجل. لهذا يجب أن نكون من المستغفرين، المسبحين، المتقين، المتوكلين؛ على الله وحده تبارك وتعالى.

في الختام:

عن عمر بن الخطاب -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: (لَو أنَّكُم كنتُم تَوكَّلُونَ على اللهِ حقَّ تَوكُّلِهِ لرُزِقْتُمْ كما تُرزَقُ الطَّيرُ ، تغدو خِماصًا ، وتروحُ بطانًا). رواه الترمذي في سننه، عن عمر بن الخطاب. (الصفحة أو الرقم: 2344)

هل تعاني من ضيق الرزق؟ إليك الحل بالدعاء.

المصدر: محبين قناة ثامريات

للمزيد: زوروا قناة ثامريات على اليوتيوب

مشاركة