برج الحمل لعام 2024

Venus
دقيقة للقراءة
برج الحمل لعام 2024

قناة ثامريات، مولود برج الحمل لعام 2024

يناير – برج الحمل لعام 2024

أنت تبدأ هذا العام بقوة. تستفيد من الأجواء الهادئة لتحديث مشاريع الحياة. تأخذ العائلة مكانًا أكثر أهمية في حياتك اليومية. يصبح المناخ (إعادة) دافئًا. كوكب المشتري يفضل المفاوضات المالية. يسهل عطارد التبادلات ويقيم التواصل الإيجابي.

شهر فبراير برج الحمل – 2024

على المستوى الشخصي والمهني، تحقق انتصارات كبيرة. اعتبارًا من 6 فبراير، يعطي عطارد نطاقًا لأفعالك. بالإضافة إلى ذلك، أنت تمتلك وسائلك بالكامل، وتقوم بتطوير فكرة جديدة أو مشروع جديد. الاجتماعات والصداقات رائعة. بالتفاؤل يمكنك تقوية شبكتك وجهات اتصالك.

آذار الحمل للعام

زحل يبطئ أفعالك، لديك شعور بالوقوف ساكنا. من الصعب استكمال الإجراءات الإدارية، والتأخير مستمر، وتأجيل المشروع، والاستسلام. وفي حالة النزاع، إذا كنت ترغب في إيجاد حل وسط، فسيتعين عليك الاعتماد على الاستماع واللطف ونسيان الأسلوب القوي.

- Advertisement -

أبريل برج الحمل – 2024

العاطفة تفسح المجال لمشاعر أكثر اعتدالا. الرقة هي في موعد كل الوعود. يعزز المريخ التفاهم داخل الأسرة. قررت أن تأخذ بعض وقت الفراغ وتستمتع بقضاء الوقت مع أحبائك. ومن جهة القلب تجد نفسك محباً دون اعتدال. مهنياً، تعتمد على الجماعية.

مايو برج الحمل


شهر مخصص للحركة. سيكون هناك العديد من الرحلات. من ناحية القلب، يجب أن تتمكن من إيجاد أرضية مشتركة، وسوف تتعزز الروابط. تتعلم كيفية تخفيف الالتزامات. على المستوى المهني، يمكنك توسيع مجال خبرتك من خلال متابعة أهدافك. مادياً، أنت تواجه تحدياً.

يونيو برج الحمل

تحت تأثير المريخ، أخيرًا خذلت حذرك. أورانوس سيغير قواعد اللعبة، فأنت على استعداد لبناء مشاريع واسعة النطاق. على صعيد القلب، تركز على التواصل الإيجابي من خلال البقاء على اتصال مع الآخرين. كوكب الزهرة يقوي الروابط. وبالتالي، يدفعك عطارد إلى التصرف بشكل إيجابي من أجل تحسين أفكارك. قمت بتحويل الاختبار!

أغسطس برج الحمل – 2024

من المتوقع ان تستثمر في هذه الفترة، في مشروع شخصي أو مهني. تحت تأثير كوكب زحل، فإنك تتعامل مع الموقف بنضج. أنت تستغل شهر أغسطس لتسوية علاقاتك. وبالتالي، عندما تتجه نحو التغيير ستقرر أن تدير ظهرك للروتين. أنت تغادر منطقة الراحة الخاصة بك.

سبتمبر برج الحمل

هدفك في بداية العام الدراسي؟ العثور على الإيقاع الصحيح. في سبتمبر، أنت لم تصل إلى نهاية مشاكلك. كوكب المشتري يبطئ العملية. خلال الأسبوعين الأولين، يجب ألا تتناوله مع قليل من الملح. لديك شعور بأنه يساء فهمك. قد تنشأ الإحباطات. على الصعيد المهني، عليك إسكات منتقديك.

- Advertisement -

اكتوبر برج الحمل – 2024

أكتوبر يلهمك. أنت مستعد للقتال. أنت تتحمل المسؤولية الكاملة عن نفسك. قبعد المطر يأتي الطقس الجيد. قدرتك على التكيف تسمح لك بتوسيع مواهبك. في الصداقة تقوي الروابط. في العمل، يمكنك سحب الآس في جعبتك. لا تتردد في تقديم عرض لإظهار مهاراتك وإمكاناتك القوية.

شهر نوفمبر برج الحمل

هناك حنين وحزن . أنت تستغل شهر نوفمبر هذا لترتيب شؤونك وعلاقاتك وصداقاتك. أنت تقرر هذا الأمر، تختار جانبك. ومن ناحية القلب تشفي جراحك. شيئًا فشيئًا، تستعد لإدارة ظهرك لقصص الماضي. أنت تبدأ منعطفا جديدا.

ديسمبر- الحمل لعام 2024

الالتصاق والانعكاس. أنت تفكر في طرق جديدة، وتبحث عن بيئة آمنة. لقد وصلت إلى مرحلة فارقة، وقراراتك مدروسة بعناية، والمناخ مشع خلال النصف الأول من الشهر. علاقاتك دافئة، ويبدو أن أحد مشاريعك الشخصية ناجح. أنت تمتلئ بالطاقة.

- Advertisement -

المصدر: محبين قناة ثامريات

صفات امرأة برج الحمل

مشاركة