صفات امرأة برج الحمل

Venus
دقيقة للقراءة
صفات امرأة برج الحمل

قناة ثامريات، صفات امرأة برج الحمل


1- امرأة برج الحمل، صفات امرأة برج الحمل

قاتلة ذات مزاج عاطفي وجريء! ولدت في الفترة ما بين 21 مارس و19 أبريل، وهي أول الأبراج التي يحكمها عنصر النار. تتميز امرأة برج الحمل بتصميمها الذي لا يتزعزع وطاقتها اللامحدودة وروحها القيادية. في هذه المقالة، سنستكشف بعمق شخصية امرأة برج الحمل الجذابة والجريئة، مع تسليط الضوء على صفاتها الفريدة وشجاعتها الاستثنائية ورغبتها في التغلب على التحديات الجديدة.

2- صفات امرأة برج الحمل، ما هو جوهر مولودة برج الحمل؟

هذه المرأة المستقلة والديناميكية، التي تحتضن الحياة بشغف وثقة، بينما تتبع طريقها الخاص نحو النجاح وتحقيق الشخصية. تتمتع مولودة برج الحمل، بمظهر جميل ولكن قوي وعضلي، ووضعية جميلة للرأس، وابتسامة عريضة وصريحة، وعينان متألقتان ومعبرتان.

- Advertisement -

عظام وجنتيها مرتفعة، وجبهتها كبيرة. العلامة النارية، أول علامة في دائرة الأبراج، تخرج امرأة برج الحمل من لا شيء، في انفجار كبير متوهج. إنها النور، القادر على الإضاءة، والإيقاظ، والتحفيز، والتنشيط. النور هو هديتها وحليفها.

3- نصائح جمالية لسيدات برج الحمل

أبرزي عينيك وشفتيك بمهارة أكبر. المكياج النقي، حتى لو كان يتطلب المزيد من العمل والمعرفة، فهو يناسبك تمامًا ويعزز جانبك الطبيعي والعفوي. للحصول على المتعة والتقاط الضوء بأقصى قدر من اللمعان، اختاري القليل من ظلال العيون اللؤلؤية أو الفضية، ضعيها بمهارة من الرموش إلى الحاجبين. احرصي على عدم الإفراط في استخدام التأثير اللامع، لأنه إذا كنت مغطى به من الرأس إلى أخمص القدمين، فستكون النتيجة باهتة بشكل متناقض.

الألوان الحمراء موجودة في الحفلة وتناسب مزاجك العاطفي. ظلال العيون، أحمر الشفاه، طلاء الأظافر، استخدميه باعتدال. واعلمي أيضًا أن سرك هو عدم الالتزام بالماكياج، لأن ذلك ليس من مزاجك. خاصة وأن النتيجة ليست مقنعة دائماً. أكدي على شخصيتك كما تشعرين بها، فلن تكون إلا أجمل وأكثر جاذبية.

4- الروائح المحببة لمولودة برج الحمل

روائح حارة لمولودة الحمل. فمن المعروف أنك لا تختارين عطرك بالصدفة. فأنت لا تختارين إلا عطور تذكرك بالذكريات. وغالبًا ما ترتبط هذه العطور بالماضي، أو تؤكد شخصيتك. امرأة برج الحمل بمزاجها العاطفي والحماسي وحتى الاستبدادي، ستفضل العطور الدافئة والمحفزة التي تعزز جرأتها. فهي من محبي التوابل، وستختار روائح البرغموت والقرفة والليمون وعشب الليمون والكمون وإكليل الجبل وإبرة الراعي . يجب أن يحارب عطرها لحظات اليأس ونوبات الاكتئاب الصغيرة التي تعاني منها، ويجعلها أكثر حذراً ويكبح جشعها. باختصار رائحة النشاط والثقة بالنفس والرغبة.

المصدر: محبين قناة ثامريات

- Advertisement -
توقعات الأبراج الأسبوعية / من 26 فبراير إلى 3 آذار
مشاركة