برج الحمل وتوافقه مع الأبراج

Venus
دقيقة للقراءة
برج الحمل وتوافقه مع الأبراج…

قناة ثامريات، برج الحمل وتوافقه مع الأبراج

برج الحمل والحب!

ماذا لو تحدثنا عن الحب لمواليد برج الحمل؟ دعونا نرى كيف ستسير الأمور، القلب الحكيم. لكي نقترب منكم، ونغويكم، ونسقط في شباككم، كيف نفعل ذلك؟ هل أنت مغازل أم تفضل أن يتم إغواءك؟ نلتقي بك حيثما توجد الحياة، أنت مفعم بالحيوية، تحب الأجواء الاحتفالية والحركة. تحب الخروج، معك يجب أن يكون التعامل ذكياً وحساساً، فلا تحتمل اللقاءات التي تكون صريحة أكثر من اللازم. أنت ملك الحب من النظرة الأولى والسحق، أنت ساحر! معك، المناقشات سلسة. أنت شخص حنون ذو قلب كبير.

كيف تتعرف على برج الحمل في الحب؟

هل تحب الشخص؟ أنت جريء، أنت عفوي، تغامر، في الحب تجازف، وتحبه!أحياناً، يخيفك الوقوع تحت سحر شخص ما، إلى حد الشعور بالحرج. إن الكشف عن مشاعرك الرومانسية ليس أفضل ما تفعله. في كثير من الأحيان، الحب يجعلك تفقد السيطرة. عندما ينخز قلبك، تتراكم عليك أخطاء فادحة، لا يمكننا أن نلومك، أنت مؤثر جدًا! لإرضائك، يجب ألا تطغى على نفسك بالقليل من الاهتمام، فعلامات المودة بكميات كبيرة يمكن أن تجعلك غير مرتاح، سيكون من العار أن تخيفك! الإغواء والحب هما معززان حقيقيان. ولكي تطمئن، يجب على الشخص الذي يشاركك حياتك أن يظهر لك الحماس والإعجاب، فعندما تقع في الحب، فإنك لا تحب بفتور! أنت شخص مليء بالمشاعر.

في الحب؛ برج الحمل وتوافقه مع الأبراج؟

برج الحمل/الثور: تشكلان ثنائيًا جيدًا، وتتعلمان معًا من بعضكما البعض ومن بعضكما البعض. علاقتك يمكن أن تستمر مع مرور الوقت. الحمل/الجوزاء: بينكما تفاهم كبير. حماسة برج الحمل وروح الجوزاء الفكرية يكملان بعضهما البعض. معًا لن تشعر بالملل. الحمل/الأسد: معك يفوز الحب دائمًا. أنتم تحبون بعضكم البعض بأكبر قدر من الاحترام، وعاطفتكم عظيمة.

- Advertisement -

برج الحمل، أفضل مزيج حب نجمي لديك برج الحمل، اكتشف، دون مزيد من التأخير، أي برج فلكي تتطابق معه تمامًا.

ملف حبك مزاج ناري، أنت عاطفي في القلب. لا يمكن التنبؤ به، مما يثير الدهشة الكبيرة لمن حولك، من الممكن أن تقع “في الحب من النظرة الأولى” عدة مرات في نفس اليوم. بالنسبة لك، يمكن أن يظهر الحب في أي وقت وفي كل زاوية. بالنسبة للمغازلة، تعد المقاهي ونوادي الألعاب الرياضية والمطاعم العصرية من الأماكن المفضلة لديك. يجب أن تحترق ذاتك البديلة، مثلك، بنار الرغبة. من محبي الأحاسيس القوية، لكي تغريك، عليك أن تعرف كيف تفاجئ نفسك. تم تصنيفك على أنك عاشق البروج المتسلسل، حيث يمكنك مضاعفة الإعجابات و”الطلقات الواحدة”. قلب الخرشوف الحقيقي، يمكنك إخفاء حساسيتك خلف الكثير من الحيل. معك، من الصعب إسقاط الدرع. من يتمكن من كسر قوقعتك، فهو بينجو! مستقل ومحب للحرية، تبحث عن شريك يحفظ توازنك ويحترم حديقتك السرية. أواني الغراء؟ التالي! عاطفياً، تجد نفسك تحلم بتجربة الحب كما في أعظم أفلام هوليود. هدف حبك؟ قصة رومانسية مثل فيلم “عندما التقى هاري بسالي”.

احذروا خطر النار

أفضل التوافق الحب الخاص بك برج الميزان، أنت مثل زبدة الفول السوداني وصلصة سريراتشا، ثنائي غير متوقع ومكمل. شركاء عظيمون، . برج الميزان يجلب لك التوازن والاستقرار والانسجام الذي تبحث عنه. إنها تزرع الحلاوة والمشاعر الإيجابية والبريق في حياتك. مريض، يداويك. مثالي، فهو يقدم لك كل الخيال الذي تحتاجه في العلاقة. كدبلوماسي، برج الميزان يخفف من تجاوزاتك وكذلك غضبك. معًا، تشكلان تطابقًا مثاليًا! وهذا يطابق أيضًا: مع الجوزاء والدلو، أنت تشترك في حب الحرية. في الاتصال بهم، تجد روح طفلك. مع الأبراج النارية: الحمل والأسد والقوس تتشاركون في نفس تدفق الطاقة. بينكم كله نار، كل النيران، لكن احذروا خطر النار!

توافق برج الحمل مع الأبراج

توافق برج الحمل مع الحمل :ترابي وترابي، علاقة جيدة جدا، فيها الحب الإخلاص والتضحية نسبة التوافق والنجاح 90 في المئة

الثور وبرج الحمل : ترابي ،وناري, لذلك، فهي علاقة جيدة تتميز بالطموح المشترك, نسبة التوافق والنجاح 80 في المئة

- Advertisement -

برج الجوزاء والحمل :هوائي وناري ، بالتالي، فهي علاقة غير منسجمة تتميز بالمزاجية والتقلب ، نسبة التوافق والنجاح 35 في المئة.

السرطان وبرج الحمل: السرطان والحمل :مائي، وناري، لذلك، فهي علاقة منسجمة، نسبة التوافق والنجاح 75 في المئة

الأسد والحمل :ناري وناري، لذلك، فهي علاقة متوافقة، يسودها الحب العميق, والاهتمام المتبادل نسبة التوافق والنجاح 90 في المئة.

- Advertisement -

العذراء والحمل: ترابي وناري، بالتالي فهي علاقة جيدة، فيها الحب الإخلاص والتضحية نسبة التوافق والنجاح 80 في المئة.

الميزان والحمل :هوائي وناري، لذلك فهي علاقة غير منسجمة تسودها الأمزجة المتناقضة تحتاج لتقديم التنازلات, نسبة التوافق والنجاح 35 في المئة.

العقرب والحمل:مائي ، وناري، لذلك فهي علاقة منسجمة, فيها الحب القوي والإخلاص والتضحية نسبة التوافق والنجاح 75 في المئة.

القوس والحمل :ناري وناري، بالتالي فهي علاقة متوافقة وناجحة نسبة النجاح 90 في المئة.

الجدي والحمل: ترابي وناري، لذلك فهي علاقة جيدة يسودها الانسجام الفكري والعاطفي, نسبة التوافق والنجاح 80 في المئة.

الدلو والحمل: هوائي وناري، لذلك فهي علاقة غير منسجمة, يسودها المزاجية والأنانية, نسبة التوافق والنجاح 35 في المئة.

الحوت والحمل: مائي وناري، بالتالي، فهب علاقة منسجمة . تتميز بالعطاء المتبادل والعمل الدائم لبناء أسرة متميزة ومترابطة, نسبة التوافق والنجاح 75 في المئة.

المصدر: محبين قناة ثامريات

برج الحمل وتوافقه مع الأبراج

المصدر: ثامريات

اقرأ/ي ايضاً هل سمعت عن الطاقة الابليسية ؟ ما هي الطاقة الصمدية /الفرق شعرة/

مشاركة