توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب 

Venus
دقيقة للقراءة
توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب 

ثامريات مع ثامر، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب 

أسبوع برج الحمل من 12 إلى 18 آب 

الحب لمواليد برج الحمل

لا يعجبك حقًا أن يتدخل أهل زوجك في شؤونك وخاصة في علاقتك مع شريك حياتك. ولكن هل أنت مستعد حقًا لبدء الحرب؟ فكر في توازن علاقتك وفكر جيدًا قبل الشروع في هذه الحملة الصليبية. لا تتباهى وقبل كل شيء لا تقل أي شيء سلبي، فقد ينقلب ضدك.

العمل والمال لمواليد برج الحمل، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب 

تعطي الانطباع رغم هذه الفترة من الشكوك. لأنه إذا قمت بعمل جيد، فإن بعض زملائك يدركون ذلك ويحاولون وضع العقبات في طريقك. لا تنخدع واعرف كيف تتعرف على نفاق بعض حاشيتك المهنية. على الجانب المالي، قد تندم على عملية شراء متسرعة، وربما لا يزال هناك وقت لاستعادة أموالك.

- Advertisement -

الصحة واللياقة البدنية لبرج الحمل 

عطلة نهاية العام ليست بعيدة جداً وربما عليك أن تضع قرارك الأول موضع التنفيذ من أجل الخير: ممارسة الرياضة! لا يمكنك مقاومة الأشياء الجيدة! عيد الشموع لن يجعل الأمر أسهل بالنسبة لك، ولكن ربما يمكنك القيام ببعض العلاج للتخلص من السموم للتخلص من جميع الزوائد التي ظهرت في الأسابيع القليلة الماضية، قبل أن تستقر على الوركين إلى الأبد! المزاج: سيتعين علينا أن نكون دبلوماسيين هذا الأسبوع.

أسبوع برج الثور من 12 إلى 18 آب،
توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب 


الحب لمواليد برج الثور
هذا الأسبوع، سيكون حبك معقدا إلى حد ما ولكنه في نهاية المطاف مرض للغاية. عليك فقط التوقف عن مشاهدة كيف تسير الأمور في الآخرين. تعلم أن تقدر ما لديك وتجعله يدوم. ستكون حياة الزوجين مضطربة، وسوء الفهم سيزعج الجو حتى ذلك الحين دافئا جدا.

العمل والمال لمواليد برج الثور، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب 

ستكون ملتزما بالنجاح في عملك، ولكن النجوم ستكون قادرة على وضع العقبات في طريقك. تابع بأقصى قدر من الحذر ولا تهمل أي تفاصيل. أنت لست محصنا ضد خطأ أو نكسة ضارة بمشاريعك. كن حذرا، بعض النفقات المهمة يمكن أن تعرض رصيد ميزانيتك للخطر.

- Advertisement -

الصحة واللياقة البدنية لبرج الثور

حيويتك الجميلة ستجعلك حسودا. لن تشعر بالتعب وستميل إلى دفع حدودك. تذكر أن توازن وجباتك ولا تقلل من ساعات نومك إذا كنت ترغب في الحفاظ على لياقتك. استفد من عطلة نهاية الأسبوع لإعادة شحن بطارياتك.

أسبوع برج الجوزاء من 12 إلى 18 آب 

الحب لمواليد برج الجوزاء

- Advertisement -

مغامرات حب جديدة في انتظارك! ستتطور في جو مبهج، ولن تعرف جيدا أين أنت بعد الآن. كزوجين، ستخضع حياتكما الزوجية لبعض عدم الاستقرار. في الواقع، ستتمكن من تنظيم حياتك كما يحلو لك ولكن لا تنس أن تأخذ في الاعتبار رغبات زوجك. سيتعين عليك تقديم تنازلات صغيرة قبل أن تجد التوازن الصحيح.

العمل والمال لمواليد برج الجوزاء، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب 

إذا كان عليك التعامل مع الحالات الحساسة، فانتظر قليلا، واحذر من المشاريع التي يتم تنفيذها بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، لن تساعدك التأثيرات الكوكبية لهذا الأسبوع كثيرا في المجال المهني. اطلب المساعدة إذا لزم الأمر بدلا من ارتكاب الأخطاء أو إضاعة الوقت الثمين. سيكون رصيد ميزانيتك مستقرا ولن تضطر إلى الخوف من الاضطرابات في المجال المادي.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الجوزاء

يجب مراقبة التوتر. ستستفيد من النغمة والحيوية التي ستساعدك على التغلب على ميلك الأخير إلى الاكتئاب. لا تبقى خاملا، لأنه النشاط الذي سينقذك. كن حذرا، إذا لم تكن معقولا بشأن نظامك الغذائي، فقد يكون لديك مشكلة في الجهاز الهضمي الصغيرة أو ردود فعل جلدية.

أسبوع برج السرطان من 12 إلى 18 آب، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب 

الحب لمواليد برج السرطان

لمسة من الجنون، وحماس الحنان والكثير من الحب: ستكون حياتك كزوجين أكثر سحرا من أي وقت مضى. ستقضي أياما سعيدة مع شريكك. ستصبح علاقاتك الزوجية أكثر إيجابية وأكثر مكافأة. أعزب، سيكون هذا الأسبوع هادئا نسبيا. ستحلم بحب رائع، وستبني القلاع في إسبانيا و… ستصاب بخيبة أمل. ارجع إلى الأرض!

العمل والمال لمواليد برج السرطان، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب 

ستكون الحياة المهنية سهلة وخالية من القلق. سيكون الوقت مناسبا لتوقيع العقود. سيكون لديك هاجس واحد فقط: الذهاب إلى نهاية أفكارك ومشاريعك، دون الانحراف عن المسار الذي تتبعته لنفسك. ومع ذلك، من الناحية المالية، يجب أن تكون حذرا بشكل خاص. قبل الالتزام، اكتشف أدق التفاصيل واطلب المشورة من المتخصصين الأكفاء.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الجوزاء

سيدفعك المناخ النجمي إلى تحسين صحتك البدنية والعقلية. سيشجعك على إفراغ عقلك وأدراجك واتخاذ القرارات. لا تقاوم التأثيرات الصحيحة وستشعر بالتنشيط والديناميكية. لذا، اسبح، امشي… ستحتاج إلى إنفاق طاقتك!

أسبوع برج الاسد من 12 إلى 18 آب 

الحب لمواليد برج الاسد

سوف تقوم بلقاء مفاجئ أو غير عادي. سيؤدي ذلك إلى زعزعة استقرارك إلى حد ما ولكن يمكن أن يؤدي إلى علاقة إيجابية ومثرية، سواء على المستوى البشري والفكري والحسي. لا تحبس نفسك في التحيز، في خطر فقدان قصة مهمة. انفتح على الآخر: ستدرك أنه على الرغم من اختلافاتك الواضحة، يمكنك أن تجد نفسك في العديد من الموضوعات وتطوير تواطؤ جميل.

العمل والمال لمواليد برج الاسد، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب 

سيكون هذا الأسبوع تحت علامة الكفاءة! الخطوات التي ستتخذها، والاتصالات الاجتماعية التي ستجريها، ستمنحك الرضا الكامل. ستكون فخورا بنفسك وبنجاحك ولكن لا تبالغ في ذلك على أي حال، فأنت تخاطر بفك ربط ألسنة سيئة. تحكم في حماسك وحافظ على سريتك. يمكنك الحصول على مكافأة أو مكافأة.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الاسد

إذا كان لديك أمعاء هشة، فتجنب الأطباق الحارة جدا والعالية بالدهون. على أي حال، تفضل الفواكه والخضروات للتعافي من تجاوزاتك في الأسابيع القليلة الماضية. ستكون معنوياتك في القمة وستدفعك إلى القيام بأشياء كثيرة في وقت واحد. قد تشعر ببعض التعب في نهاية الأسبوع.

أسبوع برج العذراء من 12 إلى 18 آب، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب 

الحب لمواليد برج العذراء

متحمس ومليئ بالحماس، ستخلق جوا منشطا في المنزل. ستكون على نفس الطول الموجي لشريكك ولن تضيع أي طاقة في الصراعات غير الضرورية. على العكس من ذلك، سيكون لديك الكثير من المرح في مشاركة الأنشطة المشتركة! سيسود الوئام في منزلك، الذي تريد أن تراه يتطور أكثر من أي وقت مضى. قد يفكر البعض في الانتقال لمزيد من الراحة، أو بدافع الرغبة في توسيع نطاق الأسرة…

العمل والمال لمواليد برج العذراء، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب 

هذا وقت ممتاز لإنشاء مشاريع متوسطة أو طويلة الأجل. سيكون لديك فرص لا ينبغي تفويتها لأنها قد لا يتم تمثيلها مرتين! إذا كانت شكوكك مرتبطة بصعوبة مواءمة حياتك الأسرية مع حياتك المهنية، فتحدث عنها مع الأشخاص المعنيين. ستتمكن من أن ترى بسعادة أن أحبائك مستعدون لتغيير نمط حياتهم قليلا لمرافقتك وأنه، على جانب العمل، من الممكن اتخاذ ترتيبات صغيرة لمساعدتك على التوفيق بين جميع مشاريعك.

الصحة واللياقة البدنية لبرج العذراء

لا تفرض جهدا مفرطا على جسمك، الذي أضعفه بالفعل الإجهاد المزمن. يوصى بشدة بممارسة نشاط الاسترخاء، مثل اليوغا أو الغناء. من المهم أن تتعلم أن تجعل نفسك أكثر سعادة: أنت تستحق ذلك، وهذا ليس بالضرورة مرادفا للنفقات الزائدة أو غير المجدية. لكي تكون جيدا في جسمك، حرر الضغط.

أسبوع برج الميزان من 12 إلى 18 آب 

الحب لمواليد برج الميزان

الحب: سيعطيك شريكك علامة جميلة من التعلق، والتي ستثبت لك أنه ليس لديك سبب للقلق بشأن مستقبل زوجيك. كن واثقا! ستتمكن من إنشاء مشاريع مشتركة من شأنها زيادة تعزيز علاقاتك، وحتى لو كان هذا يولد أكثر من مناقشات متحركة، فإنها ستكون بلا عواقب. أعزب، لمرة واحدة، تسأل نفسك الكثير من الأسئلة وهذا يمنعك من اغتنام الفرصة. ابحث عن القليل من سذاجة الخاص بك.

العمل والمال لمواليد برج الميزان، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب 

كجزء من عملك، يعج عقلك بالأفكار الجديدة التي تحلم بتنفيذها! لديك فريق جيد وسيكون الحظ بجانبك إذا كنت تعرف كيف تفتح عينيك. ومع ذلك، يجب أن تكون حذرا وألا تأخذ أصوات الممر للحصول على معلومات حقيقية. الحذر مطلوب. في مجال المواد، لن يضع أحد عقبات في عجلاتك. مشاريعك على الطريق الصحيح.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الميزان

كرر الاحتياطات ضد خطر السقوط. يجب أن تكون حذرا حيث تطأ قدمك. لديك القليل من الميل إلى أن تكون رأسا في الهواء. خلاف ذلك، ستستفيد من اللياقة البدنية الجيدة، لذلك لا تضيع طاقتك عن طريق تفريق نفسك.

أسبوع برج العقرب من 12 إلى 18 آب، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب 

الحب لمواليد برج العقرب

أنت تدخل فترة نشوة! ستكون في مزاج ساحر وستبدو حياتك كزوجين مثالية بالنسبة لك. العائلة والأطفال… سيبدو كل شيء مثاليا بالنسبة لك. استمتع بها! أعزب، كل شيء سيبتسم لك من حيث القلب. ستصبح الصداقة الرومانسية أكثر أهمية في حياتك.

العمل والمال لمواليد برج العقرب، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب 

يجب أن يحل التواصل القضايا العالقة ويسمح ببداية جديدة. سيكون هذا هو الوقت المناسب لتسليط الضوء على نفسك واستعادة الثقة لأولئك الذين شككوا. إذا كنت تشعر أن مهاراتك مقومة بأقل من قيمتها، فأخبرهم بصوت عال وواضح. حاول وضع الأشكال عليه على أي حال. أنت محق في أن تكون طموحا، ولكن تذكر أن الدبلوماسية ضرورية في مواجهة زملائك أو رؤسائك. على الجانب المالي، قد يتصل بك المصرفي الخاص بك للطلب. أنت ترغب في إرضاء نفسك بقدر ما ترغب في إرضاء نفسك ولكن ميزانيتك غير قابلة للتوسيع.

الصحة واللياقة البدنية لبرج العقرب

ستستفيد من حيوية جميلة على مدار الأسبوع! أنت في حالة جيدة! ستستمتع بحماية مناعية قوية ومعنويات مضمونة. لذلك يجب أن يكون هذا الأسبوع بلا مشكلة. ومع ذلك، سيكون لديك القليل من الميل إلى التجاوزات وعدم احترام حدودك.

أسبوع برج القوس من 12 إلى 18 آب 

الحب لمواليد برج القوس

أخبار سارة: يعلن الأسبوع عن بداية دورة مواتية بشكل خاص لحياتك العاطفية. يعلن طقسك النجمي عن جمال رائع ويشعر به في مزاجك في الوقت الحالي. الحب والأوقات الجيدة مع الأطفال وكل ملذات الحياة الصغيرة موجودة في البرنامج. ستتوقف أخيرا عن البحث عن القمل في رأس شريكك من أجل التفاهات. أكثر استرخاء وبرودة وأكثر حبا، سيكون لديك رغبة واحدة فقط: أن تقدم له السعادة التي يستحقها.

العمل والمال لمواليد برج القوس، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب 

مع ملاحظة الجمود لدى البعض، ستتخذ مبادرات ممتازة في مكان عملك وستقوم، بمفردك، بعمل شخصين. تسمح لك طاقتك الفائضة، وهي مظهر من مظاهر مزاجك الطموح والمفرط النشاط، بتحريك الجبال دون أن تدرك ذلك. منزعجا من كسل بعض موظفيك، تفضل أن تأخذ الأمور بين يديك. رئيسك لديه شيء يفخر به، أنت عنصر أساسي في فريق عمله وهذا يمكن أن يفتح لك فرصا مالية رائعة.

الصحة واللياقة البدنية لبرج القوس

تشعر أنك في حالة جيدة! تذكر الحفاظ على هذه الطاقة الجميلة لرؤيتها أخيرا. تذكر أن الحياة اليومية أشبه بسباق الماراثون أكثر من سباق 100 متر. سيتعين عليك الحفاظ على قدرتك على التحمل وتعزيزها. لا تتردد في أخذ فترات راحة لإعادة شحن بطارياتك.

أسبوع برج الجدي من 12 إلى 18 آب، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب 

الحب لمواليد برج الجدي

من المحتمل أن يكون لديك القليل من الوقت لتكريس حبك أو أحبائك، مشغولا جدا بتطوير حياتك المهنية أو وضعك الاجتماعي. إذا كان شريكك متوترا بعض الشيء أو غير صبور، فسيتعين عليك مواجهة عتابه؛ سيكون أفراد الأسرة الآخرون صبورين ومتفهمين. أعزب، سيظل عليك الاحتفاظ بالوقت لنفسك، إذا كنت لا تريد البقاء إلى أجل غير مسمى.

العمل والمال لمواليد برج الجدي، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب 

أنت تشرع في شركات، ربما جديدة تماما بالنسبة لك. لن تفتقر إلى الشجاعة أو الجرأة. إذا اتبعت حدسك، فلديك كل فرصة لاستبدال المعارضين الأقوياء بسهولة. إذا حافظت على هدوئك، فسيكون كل شيء على ما يرام. على مستوى المواد، لن تكون على استعداد على الإطلاق لشد حزامك. سيظل علينا أن نظل معقولين.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الجدي

مهما كان نشاطك، ستحتاج إلى إنفاق طاقتك وممارسة الرياضة للاسترخاء وتخفيف توترك العصبي. سيتعين عليك أيضا موازنة وجباتك حتى لا تنفد الطاقة خلال النهار. اضطرابات المعدة المحتملة.

أسبوع برج الدلو من 12 إلى 18 آب 

الحب لمواليد برج الدلو

أعزب، كيف لم تلاحظ أبدا هذه العيون الزرقاء أو جسد الأحلام هذا؟ يمكنك العثور على توأم روحك في حاشيتك القريبة وستكون أول من يفاجأ. إذا كنت تعيش في زوجين، فستلاحظ إحياء الحسية في شريكك. يعد هذا الأسبوع بأن يكون لطيفا ومليئا بالمفاجآت، لذا استمتع به، لا يمكن أن يكون جيدا إلا للروح المعنوية!

العمل والمال لمواليد برج الدلو، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب 

ستنفذ المشاريع التي كانت مهمة بالنسبة لك بفضل مثابرتك وشجاعتك. سيكون هذا الأسبوع مشغولا بشكل خاص في المجال المهني، لكنه لا يخيفك. ضربة الحظ ممكنة من الناحية المالية. من المحتمل أن يكون هناك عائد جيد للمال، ولكن بما أنه لا يجب عليك بيع جلد الدب قبل قتله، احرص على عدم إنفاق ما ليس لديك بعد …

الصحة واللياقة البدنية لبرج الدلو

هذا الأسبوع، بفضل دفاعاتك المناعية الجيدة، ستقاوم جميع هجمات الميكروبات والفيروسات الأخرى. للحفاظ على لياقتك، سيتعين عليك بذل جهد لتحسين نمط حياتك. في الواقع، لبعض الوقت الآن، كنت تسمح لنفسك ببعض الحريات الغذائية التي ستدفعها عاجلا أم آجلا! علاج صغير للتزيل من السموم لن يؤذيك وسيعقم جسمك.

أسبوع برج الحوت من 12 إلى 18 آب ، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب 

الحب لمواليد برج الحوت

يتم وضع قطاع حبك تحت أفضل رعاية. كزوجين، ستقتربان من شريكك بعد أن تخلت عنه إلى حد ما في الأسابيع الأخيرة. قدم القليل من الاهتمام لاستعادة خدماته أو وضعه في مزاج أكثر حسية. أعزب، تعتقد أنك رفرفت بما فيه الكفاية وتريد الآن أن تبدأ منزلا صلبا. اذهب من أجل ذلك، أنت تتألق وسيتم رؤيته. سنرغب في الذهاب إليك.

العمل والمال لمواليد برج الحوت، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 12 إلى 18 آب 

يمكن تقديم رحلة أو مفاوضات مع الخارج لك. الجو المهني واعد. الاتصالات المثيرة للاهتمام في الأفق وأنت تدرك ذلك جيدا، لذلك لا تدع الفرص تمر بسبب عدم الاستجابة. على الجانب المالي، إذا كنت تنوي استثمار الأموال في مكان ما، فاتصل برأي أخصائي، فإن هذا سيمنعك من القيام باستثمارات محفوفة بالمخاطر يمكن أن تضعك على القش.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الحوت

هذا الأسبوع، ستستفيد من الحماية الجيدة التي تضمن توازنك البدني. ستشعر بالرضا عن نفسك وسيتم رؤيته. ومع ذلك، إذا غزاك الجشع، فحاول المقاومة لأن فائض السكر يمكن أن يدمر هذه الصلابة ويزعج جهازك الهضمي، والذي سيكون هشا للغاية. سيتعين علينا إظهار قوة الشخصية!

المصدر: محبين ثامريات مع ثامر

مشاركة