توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آب

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آب

Venus
دقيقة للقراءة
توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آبتوقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آب

ثامريات مع ثامر، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آب

محتويات
أسبوع برج الحمل من 29 تموز إلى 4 آبالحب لمواليد برج الحملالعمل والمال لمواليد برج الحمل، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آبالصحة واللياقة البدنية لبرج الحمل أسبوع برج الثور من 29 تموز إلى 4 آب 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آبالحب لمواليد برج الثورالمال والعمل لمولود برج الثور الصحة واللياقة البدنية لبرج الثورأسبوع برج الجوزاء من 29 تموز إلى 4 آب 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آبالحب لمولود برج الجوزاءالمال والعمل لبرج الجوزاء الصحة واللياقة لبرج الجوزاءأسبوع برج السرطان من 29 تموز إلى 4 آب 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آبلحب لمولود برج السرطانالمال والعمل لمولود برج السرطانالصحة واللياقة لبرج السرطان أسبوع برج الأسد من 29 تموز إلى 4 آب 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آب  الحب لمواليد برج الاسد،العمل والمال لمواليد برج الاسدالصحة واللياقة لبرج الاسدأسبوع برج العذراء من 29 تموز إلى 4 آب 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آب  الحب لمواليد برج العذراءتوقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آب، العمل والمال لمواليد برج العذراءالصحة واللياقة لبرج العذراء أسبوع برج الميزان من 29 تموز إلى 4 آب 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آبالحب لمواليد برج الميزان العمل والمال لمواليد برج الميزان الصحة واللياقة لبرج الميزانأسبوع برج العقرب من 29 تموز إلى 4 آب 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آبالحب لمواليد برج العقربتوقعات الأبراج الأسبوعية / 29 تموز إلى 4 آب، العمل والمال لمواليد برج العقربالصحة واللياقة لبرج العقربأسبوع برج القوس من 29 تموز إلى 4 آب 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آبالحب لمواليد برج القوسالعمل والمال لمواليد برج القوسالصحة واللياقة لبرج القوس أسبوع برج الجدي من 29 تموز إلى 4 آب 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آب، الحب لمواليد برج الجدي،العمل والمال لمواليد برج الجديالصحة واللياقة البدنية لبرج الجدي أسبوع برج الدلو من 29 تموز إلى 4 آب 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آب ،الحب لمواليد برج الدلوالعمل والمال لمواليد برج الدلوالصحة واللياقة البدنية لبرج الدلوأسبوع برج الحوت من 29 تموز إلى 4 آب 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آبالحب لمواليد برج الحوتالعمل والمال لمواليد برج الحوتالصحة واللياقة البدنية لبرج الحوت

أسبوع برج الحمل من 29 تموز إلى 4 آب

الحب لمواليد برج الحمل

أنت الذي استمتعت بالسفر الخفيف بمفردك وبدون حبل، تبتهج الآن بالعثور على رفيق المغامرة. تنظر إلى العزاب بنظرة مليئة بالحنان والرحمة. كم تشفق عليهم لعدم شعورهم بهذه الفرحة التي لا توصف لكونك اثنين إلى الأبد! إن اقتران القمر والزهرة يجعلك تشعر بلحظة من النعمة. تحب بلا سبب وبلا حدود. أعزب، دون الرغبة في الاعتراف بذلك، يبدو أنك تحب علامة نارية.

العمل والمال لمواليد برج الحمل، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آب

مع مرور الأيام، ستلاحظ الميل نحو الإنفاق غير المجدي. لن يتم ملاحظة هذه الأمور تقريبًا، لذا راقب حسابك المصرفي لتجنب الدخول في المنطقة الحمراء. بعض القيود ستحدث الفرق. “عندما تحب، لا تحسب” تقول لنفسك. فقط تعلم أن تفكر في الجودة قبل الكمية. بمعنى آخر، لا تقم بعمليات شراء متعددة، بل استفد مما لديك بالفعل. محفظتك تشكرك بالفعل!

الصحة واللياقة البدنية لبرج الحمل 

طبيعتك الحساسة ستجعلك تفقد أعصابك طوال الوقت. ميل سيؤثر بشكل خاص على أصول برج الجدي. لا تدع نفسك تقع في دوامة سلبية، ضع الأمور في نصابها الصحيح! غالبًا ما يكون للأنا الكلمة الأخيرة وقد يخيبك هذا في بعض الأحيان. كن مطمئنا، هذا الاضطراب العاطفي لن يدوم. الوعي هو الخطوة الأساسية. لا شيء يزعجك؟ خذ نفسا عميقا وانتقل بسرعة. إنه سهل، سوف ترى!

- Advertisement -

أسبوع برج الثور من 29 تموز إلى 4 آب 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آب

الحب لمواليد برج الثور

أنت تقلق على نفسك دون داع. أنت تشك في أن شريكك متقلب، على الرغم من أنه يقدم لك كل الضمانات على إخلاصه. قد يؤثر انعدام الثقة غير المشروع هذا على علاقتك في النهاية. لحسن الحظ، كوكب الزهرة يراقب من تحب ويحميك من العذاب. أعزب، أنت تحوم حول الشخص الذي اخترته دون أن تتمكن من التعرف عليه. ليس من المستحيل أن يكون قريباً منك جداً، على سبيل المثال في مكان عملك. وهذا ما يشير إليه موقع عطارد على ما يبدو.

المال والعمل لمولود برج الثور 

إن الحاجة إلى العزلة تعذبك هذه الأيام. تشعر براحة أكبر عندما تعمل بمفردك. تتوتر العلاقات مع الأشخاص من حولك وتشعر بالإحراج في المجتمع. استفد من هذه الفترة من المسافة وتراجع خطوة إلى الوراء، دون استبعاد الأشخاص المقربين منك حقًا: هذا هو الوقت المناسب للاعتماد على مؤيديك وتعزيز علاقاتك معهم. الوضع المالي يجعل وضعك شائكًا: ومع ذلك، يمكن إنشاء فرص جذابة.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الثور

جشع بطبيعتك، تحب أن تأكل جيدًا، وتقيد نفسك كثيرًا. نظامك الغذائي ليس صحيًا جدًا. أنت لست من محبي الحميات الغذائية، ولكن هذا الأسبوع قد لا يكون لديك خيار. من المتوقع حدوث بعض مشاكل المعدة والأمعاء إذا لم تولي المزيد من الاهتمام لنفسك ولصحتك. دون حرمان نفسك من كل شيء، ستحتاج إلى إعادة توازن نظامك الغذائي. اطلب المساعدة من أخصائي التغذية إذا كنت تريد الدعم، وسوف ترى أن الصحة يمكن أن تتناغم مع المتعة!

أسبوع برج الجوزاء من 29 تموز إلى 4 آب 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آب

الحب لمولود برج الجوزاء

شخصيتك الهجينة تجعلك شريكًا يصعب تحليله. أناني كريم، منطوٍ جريء، رومانسي ساخر، أنت لست سوى تجاور للمفارقات. برج الجوزاء، أنت بلا شك ملك الارتباك. ومع ذلك، يشير القمر المحترم إلى أن شريكك سيتمكن من التصالح معه. كائناً من كنت في النهاية، أنت محبوب… أعزب، تكتشف معنى كلمة الوهم: ظننت أنك واقع في الحب، حسناً لقد كنت مخطئاً!

المال والعمل لبرج الجوزاء 

بعد بضعة أيام من الإجازة، تشعر بالراحة ولديك الرغبة في تحريك الجبال! سيدفعك كوكب المريخ إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق الأمور. أرض مشروع مهم؟ الحصول على وظيفة جديدة؟ أنت مصمم كما لم تكن منذ فترة طويلة، وهذا في رصيدك! بعد كل شيء، هذا أيضًا هو الهدف من الإجازات. ومع ذلك، كن حذرًا حتى لا تستنفد نفسك وتفقد جميع فوائد راحتك.

- Advertisement -

الصحة واللياقة لبرج الجوزاء

أسبوع مليء بالتوتر بالنسبة لك… التعب والإجهاد والمخاوف المحتملة: لقد تراكمت عليك المشاعر السلبية مؤخرًا. لذلك سوف تحتاج إلى التنفس! امنح نفسك بعض الوقت فقط من أجلك. لذا خذ الوقت الكافي للقيام بالأنشطة التي تريحك وتستمتع بها: ممارسة الرياضة، أو قراءة كتاب جيد، أو الذهاب لمشاهدة فيلم في السينما… لا يهم، طالما أنه يسمح لك بالإخلاء. تذكر أيضًا أن ترتاح. سيكون شكلك العام أفضل!

أسبوع برج السرطان من 29 تموز إلى 4 آب 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آب

لحب لمولود برج السرطان

إن تعطشك للمطلق يجعلك أحيانًا متطفلاً. أنت ترغب بشدة في معرفة كل شيء عن شريكك، إلى حد حرمانه من الحق في حتى أدنى حديقة سرية. إذا صادفت مذكرات مؤرخة من القرن الماضي، فسوف تقرأها دون أي قلق… يجب أن تحرس نفسك من تأثير مصاصي الدماء لبلوتو. إن اعترافك من جانبك للآخر بكل شيء لا يغير شيئًا في الأمر. من الخطأ أن تشعر بالتهديد من صناديق الذاكرة غير المؤذية هذه. ومن يقول غامضاً لا يعني بالضرورة أنه مذنب.

المال والعمل لمولود برج السرطان

ستمنحك الشمس كاريزما استثنائية في عالم الاحتراف. ستعرف كيفية إلهام الآخرين ونشر الفرح من حولك. إن مرونتك التي لا تنضب تفاجئ أكثر من شخص وتثير الإعجاب. سوف تتطور صفاتك القيادية وتبرز. استغل قوة التحفيز هذه لتحويل أفكارك ومعتقداتك إلى واقع. سيكون لديك شعور أكبر وأكثر كثافة بالإنجاز. في مقابلة العمل، كن على طبيعتك.

- Advertisement -

الصحة واللياقة لبرج السرطان 

التوتر والتوتر المتوقع هذا الأسبوع. أنت تعيش حياة بسرعة ألف ميل في الساعة، وتقوم بمهام دون دقيقة راحة. كن حذرا، لا يمكن أن يستمر مثل هذا! أنت قلق ومتعب نتيجة لذلك، مما يجعلك أقل كفاءة في مهامك وقبل كل شيء سريع الانفعال تجاه المقربين منك. عليك أن توقف هذه الحلقة المفرغة قبل أن تعاني منها حقًا. قم بتأجيل بعض المهام واطلب المساعدة ممن حولك. سيسمح لك ذلك برفع قدمك عن الغاز قليلاً.

أسبوع برج الأسد من 29 تموز إلى 4 آب 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آب  

الحب لمواليد برج الاسد،

حسن المظهر زحل يجعلك نموذجًا للتنظيم. مليئة بالأفكار، فأنت تخطط بالفعل للإجازة القادمة، وصولاً إلى الزيارة. ومع ذلك، فإنك تندم على كونك المسؤول وحدك. ترغب في أن يشارك شريكك بشكل أكبر وأن تكون قراراتك أكثر تنسيقًا. إن هذا التخلي عن المسؤوليات لصالحك الوحيد يجعلك تخشى بعض اللامبالاة من جانب شريكك. أعزب، أسبوعك سيتسم باستعراض الحب!

العمل والمال لمواليد برج الاسد

على الرغم من السياق الاقتصادي الدقيق الحالي، سيتم إنقاذ أموالك نسبيًا هذا الأسبوع مرة أخرى. في الواقع، سوف تكون تحت جناح فينوس الخير. سيجلب لك هذا الكوكب السلام والتوازن، خاصة بالنسبة لميزانيتك. استمر في إدارة أموالك بحكمة. قاوم الإنفاق الباهظ والشراء القهري، حتى لا تضع نفسك في موقف مؤسف. سيسمح لك موقفك الجاد والحذر باجتياز هذه الفترة دون صعوبة كبيرة.

الصحة واللياقة لبرج الاسد

على الصعيد الصحي، هذا الأسبوع هو أسبوع محفوف بالمخاطر! تتضاعف الحوادث الصغيرة ويمكن أن تصبح خطيرة بسرعة إذا لم تنتبه إليها. إن الاهتمام الإضافي عند عبور الشارع أو حمل قهوتك الصباحية الساخنة سيوفر عليك الكثير من الإزعاج وسيسمح لك بتجاوز هذا الأسبوع دون المخاطرة بأكثر من إصابة بسيطة. على الجانب الأخلاقي، علمت مؤخراً بعض الأخبار الجيدة التي تجعلك تحلق فوق الحياة اليومية، ورأسك في السحاب.

أسبوع برج العذراء من 29 تموز إلى 4 آب 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آب  

الحب لمواليد برج العذراء

هل تخفي واجهتك العفوية رغبة مضطربة في إيذاء الآخرين؟ في محور كوكب المشتري، تبدو سعيدًا تمامًا وراضيًا وبريئًا. لكن بشكل عرضي، تتبعون بعضكم بعضًا بالانتقادات اللاذعة والتوبيخ، لدرجة أن شريكك لم يعد يعرف أي طريقة يرقص. هل أنت تمزح، جاد، تعرف حتى؟ سيكون من الجيد بلا شك توضيح مواقفك، سواء تجاه الآخرين أو تجاه نفسك. لقاءات ودية لطيفة ومفردة، لكن لا شيء جديد على الصعيد العاطفي. لا يزال هناك القليل من الصبر…

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آب، العمل والمال لمواليد برج العذراء

مهمة جديدة؟ عمل جديد؟ هذا الأسبوع، لا شيء يخيفك. لقد أظهرت طموحًا غير مقنع وهذا يناسبك. كمدير أعمال، فإنك تعمل على تطوير عملك والحصول على اتفاقيات مهمة. كموظف، فإنك تشرع في مشروع جديد كبير بحماس. في مجال البحوث ؟ تطبيقاتك تأخذ بعدا آخر. أنت واثق من مهاراتك وأنت على حق! بعد هذه المخاطر، سيتم تكليفك بمسؤوليات جديدة مثيرة للاهتمام.

الصحة واللياقة لبرج العذراء 

هناك القليل من التباطؤ الذي يجب ملاحظته هذه الأيام. جسمك ينبهك بطريقته الخاصة. العصبية أو التعب أو فرط الحساسية، انتبه إلى لغة جسدك. من خلال اكتشاف علامات الضعف هذه بسرعة، ستعرف كيفية التصرف وفقًا لذلك. اذهب إلى الفراش في أوقات معقولة واختر الأطعمة الغنية بالحديد أو فيتامين سي أثناء وجباتك. في حالة شعورك بالإرهاق، خذ فترات راحة من وقت لآخر ولا تسحب الحبل أكثر من ذلك.

أسبوع برج الميزان من 29 تموز إلى 4 آب 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آب

الحب لمواليد برج الميزان 

بلوتو في سمائك يجعلك تشك في قدرتك على الإغواء. كزوجين، تشعران أن شريك حياتك ينظر إليك دون إعجاب. وهذا يشجعك على البحث في مكان آخر عن التقدير الذي تستحقه. أعزب، ترضى أن توقد شعلة ثم تنصرف عنها بعد ذلك. أنت تغذي حاجة أنانية للإرضاء، حتى لو كان ذلك يعني إيذاء القلوب في هذه العملية. لقد حان الوقت لاستعادة احترام الذات الذي يبدو أنك فقدته.

العمل والمال لمواليد برج الميزان 

أسبوع متوتر للغاية من الناحية المالية والذي يعد بأن يكون لمواليد برج الميزان ومواليد برج الحوت على وجه الخصوص. أنت تواجه بعض الصعوبات في إدارة ميزانيتك. السياق الاقتصادي لا يجعل مهمتك أسهل أيضًا. أموالك ليست بالضرورة ضخمة، ولكن إذا حددت واتبعت خطة عمل معينة، فسوف تنجح في إعادة أموالك إلى المسار الصحيح. علاوة على ذلك، لا تتردد في طلب المساعدة أو النصيحة ممن حولك.

الصحة واللياقة لبرج الميزان

التجاوزات التي قمت بها مؤخراً لها بعض العواقب على صحتك هذا الأسبوع. لا يوجد شيء مثير للقلق، لا تقلق. ومع ذلك، تأكد من التحكم في نظامك الغذائي. تناول الأطعمة الدهنية جدًا. اختر الحساء والخضروات بدلاً من الهامبرغر والبطاطا المقلية لبضعة أيام. انتبهي أيضًا إلى نومك، اخلدي إلى النوم في أوقات معقولة ومنتظمة. تجنب الشاشات قبل النوم (اترك هذا الهاتف!) واستمتع بكتاب جيد بدلاً من ذلك. جسمك سوف شكرا لكم!

أسبوع برج العقرب من 29 تموز إلى 4 آب 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آب

الحب لمواليد برج العقرب

تشعر بالاختناق من قبل شريك حياتك. أنت تخنق شخصيتك حتى لا تزعجه وتخشى في النهاية حل نفسك. إن مخاوفك مبررة ومشروعة. لا يوجد زوج يستحق أن تضحي بروحك من أجله. طبيعتك حساسة، رقيقة، متحمسة، وأحياناً مسرفة ويجب ألا تغيرها بأي شكل من الأشكال! إذا شعرت بالحاجة إلى تغيير نفسك لإرضاء الآخر، اهرب.

توقعات الأبراج الأسبوعية / 29 تموز إلى 4 آب، العمل والمال لمواليد برج العقرب

أنت تقدر الأشياء الجميلة، لكنها تأتي بثمن. الرغبة التي لا تقاوم في تدليل نفسك بساعة جميلة؟ هل أنت بحاجة ماسة لشراء أحدث صيحات الجينز؟ نظرًا لتأثرك الشديد بكوكب الزهرة، سوف ترغب في الإسراف في إنفاقك. كن حذرًا، قد ترتفع درجة حرارة بطاقتك المصرفية! ومع ذلك، لن يكون لديك بالضرورة الميزانية التي تسمح لك بالإنفاق ببذخ. لتحقيق رغباتك دون أن تكون في المنطقة الحمراء، اختر الاعتدال عندما يكون ذلك ممكنًا.

الصحة واللياقة لبرج العقرب

هذا الأسبوع، ستعود للوقوف على قدميك بسرعة كبيرة إذا شعرت بالبطء. سوف تجد المخاوف الصحية صعوبة في التأثير عليك. ستجد العلاجات والحلول لجميع أمراضك، دون بذل الكثير من الجهد. هذه القوة التي يقودها كوكب المشتري تشدك وتلهمك. ومع ذلك، لا تتجاهل العلامات الأولى لنزلات البرد إذا ظهرت. توقع ومنع وصول الجراثيم عن طريق تناول طعام متنوع بشكل كافٍ والتركيز على فيتامين د.

أسبوع برج القوس من 29 تموز إلى 4 آب 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آب

الحب لمواليد برج القوس

وجود القمر في سمائك يدل على احتمال ظهور إحدى سيئاتك. يدفعك الشعور بالذنب إلى تجنب شريك حياتك، ولم تعد تجرؤ على مواجهة نظراته. حان الوقت لإظهار الشجاعة والدبلوماسية… أعزب، أنت لا تقبل من أنت تمامًا. يبدو أنك لا تزال تبحث عن نفسك، كما لو كنت مراهقا. أنت تدرس نفسك كثيرا.

العمل والمال لمواليد برج القوس

سيكون أسبوعك مشروطًا إلى حد كبير بكوكب الزهرة. سيؤدي هذا التأثير إلى شكل من أشكال التراخي في العمل. التعب أو الملل، مهما كان السبب، سوف تقرر أن تأخذ الأمور ببساطة لفترة من الوقت. استخدم هذا القوس بحكمة ولكن لا تترك أي شيء غير مكتمل. وفي الوقت نفسه، فإن وضعك المالي يسير على ما يرام. سوف تبطئ أحيانًا الإنفاق المفرط وتتمكن من توفير المال. لن يتم رفض القليل من المتعة من وقت لآخر!

الصحة واللياقة لبرج القوس 

من المتوقع أن يكون طقسك هذا الأسبوع متقلبًا وغير متوقع. سوف تكون متقلب المزاج قليلاً في الأيام القادمة. لتنظيم هذه التقلبات المزاجية، سوف تحتاج إلى التحول إلى نظام غذائي صحي. اختر الأطعمة الغنية بالأوميجا 3 مثل الأسماك الدهنية أو زيت بذور اللفت. يوصى بتصفية عقلك وتصفية رأسك. مارس المشي السريع وعرّض جسمك للضوء الطبيعي لمدة 10 دقائق على الأقل يوميًا.

أسبوع برج الجدي من 29 تموز إلى 4 آب 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آب، 

الحب لمواليد برج الجدي،

أنت الآن على استعداد لحرق ما كنت تعشقه… العيوب الساحرة التي أغرتك في الشخص الآخر تجعلك الآن تتجهم غضبًا. والأسوأ من ذلك كله، ليس ما يفعله الشخص الآخر هو الذي يزعجك، ولكن ما يزعجك هو ما يفعله. تأثير المريخ يجعلك طاغية أخرس. أنت تعذب الآخر بصمتك، وإيماءاتك (تدير عينيك كثيرًا) وتنهداتك. أعزب، يبدو أنك متفاجئ بسرور بالحرية التي يوفرها الإغواء الافتراضي.

العمل والمال لمواليد برج الجدي

تظهر لك التناقضات في محيطك المهني. مدفوعًا بكوكب المريخ، لن تتردد في الإشارة إليه بصوت عالٍ وواضح. مهما كان الثمن ! كن واضحا في تعليقاتك حتى لا تسيء إلى أي شخص. يجب أن تسلط كلماتك الضوء على المشكلات التي لم يتم حلها ولكن لا ينبغي أن يساء تفسيرها. بهذه الطريقة، من المحتمل أن يتم دعمك والاستماع إليك بفضل صراحتك. إصرارك سيتوج بالنجاح وسيعيد لك أجواء أكثر من إيجابية.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الجدي 

سوف تكون منتصبًا هذا الأسبوع تحت تأثير كوكب المريخ! قدرتك على التحمل لن تفارقك لحظة واحدة. مع هذا القلب السليم، يكون الوقت مناسبًا للجري أو السباحة أو ممارسة التمارين الرياضية. حافظ على هذه الحالة البدنية المواتية من خلال تناول الأطعمة “الصديقة” مثل الأسماك والأرز البني والخضروات. تفضل أيضًا مضادات الأكسدة الموجودة في المكسرات أو الفواكه الحمراء. وبالتالي سوف تنظم عملية التمثيل الغذائي لديك وتحافظ على طاقتك

أسبوع برج الدلو من 29 تموز إلى 4 آب 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آب ،

الحب لمواليد برج الدلو

أنت تميل إلى النظر إلى شريكك كمدرس، أو ما هو أسوأ من ذلك، كوالد. أنت تطيعه، وتسمح لنفسك بأن يعظك، وتتخلى تدريجيًا عن كل سلطاتك، وترسيخ عدم المساواة كأسلوب حياة. سيكون المريخ ذو الجوانب الجيدة بمثابة نصيحة جيدة لمساعدتك على العودة إلى القمة. يجب أن تتعلم الدفاع عن آرائك وفرضها، وإلا فسوف ينتهي بك الأمر إلى الابتلاع. سيكون من العار أن شخصيتك الفريدة والكريمة لا تستحق أن تُنسى.

العمل والمال لمواليد برج الدلو

تتميز الفترة التي تبدأ بتأثير خاص جدًا للقمر، وهي مناسبة للتركيز والتطبيق. من المفترض أن يسمح لك ذلك بتحقيق أهداف راسخة منذ فترة طويلة، وذلك بفضل المشاركة القوية بشكل خاص في جميع أعمالك الحالية. إن إكمال هذه المهام بنجاح يفتح لك آفاقًا جديدة مثيرة للاهتمام وتستفيد من تصرفاتك الجيدة لتحليل الموقف بجدية ومهنية.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الدلو

هذا الأسبوع سوف تطور لديك ميل للانسحاب من نفسك. ليُقال: أنت في فقاعتك! لا تزال تحاول أن تظل فضوليًا بشأن العالم من حولك. لكن هذه الموجة من العزلة هي أيضًا فرصة لتجد نفسك. اسمح لنفسك أن تنتقل من خلال قراءة رواية وردية اللون أو تجديد ديكور منزلك براحة بال تامة. إنه أيضًا الوقت المثالي لترك أجهزتك الإلكترونية جانبًا والبدء في التخلص من السموم الرقمية!

أسبوع برج الحوت من 29 تموز إلى 4 آب 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 29 تموز إلى 4 آب

الحب لمواليد برج الحوت

أنت تقترب من نهاية الدورة بشغف شبابي. أورانوس في سمائك يعلن عن حقبة جديدة، تتكون من الانفصال والاجتماعات. أنت على أعتاب اضطرابات كبيرة سيكون لها تأثير إيجابي عليك. بعد أن تحررت من قيودك، ستظهر نفسك منفتحًا على المغامرة، وتحمل ديناميكية خاملة حتى الآن. يبدو أنك قد وضعت تحت الغطاء لفترة طويلة جدا. شخصيتك المتفجرة غير صبوره للتعبير عن نفسها.

العمل والمال لمواليد برج الحوت

سوف تدور في رأسك العديد من الأفكار بدعم من كوكب نبتون. طموحك لتنفيذ مشاريع جديدة يزداد مع مرور الوقت. ستعمل بجد ولكن بمفردك في الوقت الحالي. في الواقع، سوف ترغب في تجنب أسئلة معينة من المحيطين بك. استمر في هذا الزخم من خلال تدوين كل ما يبدو مهمًا بالنسبة لك. سيكون لديك بعد ذلك فكرة أكثر دقة عن إنجازاتك المستقبلية! عليك ان تؤمن بنفسك !

الصحة واللياقة البدنية لبرج الحوت

سيختبر البعض منكم الشكل الجسدي والفكري تحت تأثير زحل. كل ما تفعله سيكون مرادفاً للتفاؤل والكفاءة. حقق أقصى استفادة من هذه الطاقة النجمية التي ستساعدك على إرساء الأسس لمرحلة جديدة. الطموح والإبداع يقودانك داخليًا. لا تتردد في كتابة أفكارك وأهدافك. وإلا فإن دماغك المغلي قد يحتوي على الكثير من المعلومات ولن تتمكن من الرؤية بوضوح بعد الآن.

المصدر: محبين قناة ثامريات مع ثامر

مشاركة