توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 الى 07 تموز

Venus
دقيقة للقراءة

ثامريات مع ثامر، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 الى 07 تموز

محتويات
أسبوع برج الحمل من 01 إلى 07 تموز 2024 الحب لمواليد برج الحملالعمل والمال لمواليد برج الحمل، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 الى 07 تموزالصحة واللياقة البدنية لبرج الحمل أسبوع برج الثور من 01 إلى 07 تموز 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموزالحب لمواليد برج الثورالمال والعمل لمولود برج الثور الصحة واللياقة البدنية لبرج الثورأسبوع برج الجوزاء من 01 إلى 07 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموزالحب لمولود برج الجوزاءالمال والعمل لبرج الجوزاء الصحة واللياقة لبرج الجوزاءأسبوع برج السرطان من 01 إلى 07 تموز 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموزلحب لمولود برج السرطانالمال والعمل لمولود برج السرطانالصحة واللياقة لبرج السرطان أسبوع برج الأسد من 01 إلى 07 تموز 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموز  الحب لمواليد برج الاسد،العمل والمال لمواليد برج الاسدالصحة واللياقة لبرج الاسدأسبوع برج العذراء من 01 إلى 07 تموز 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموز  الحب لمواليد برج العذراءتوقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموز ، العمل والمال لمواليد برج العذراءالصحة واللياقة لبرج العذراء أسبوع برج الميزان من 01 إلى 07 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموز  الحب لمواليد برج الميزان العمل والمال لمواليد برج الميزان الصحة واللياقة لبرج الميزانأسبوع برج العقرب من 01 إلى 07 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموز، الحب لمواليد برج العقربتوقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموز ، العمل والمال لمواليد برج العقربالصحة واللياقة لبرج العقربأسبوع برج القوس من 01 إلى 07 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 الى 07 تموزالحب لمواليد برج القوسالعمل والمال لمواليد برج القوسالصحة واللياقة لبرج القوس أسبوع برج الجدي من 01 إلى 07 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموز، الحب لمواليد برج الجدي،العمل والمال لمواليد برج الجديالصحة واللياقة البدنية لبرج الجدي أسبوع برج الدلو من 01 إلى 07 تموز 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموز، الحب لمواليد برج الدلوالعمل والمال لمواليد برج الدلوالصحة واللياقة البدنية لبرج الدلوأسبوع برج الحوت من 01 إلى 07 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموز الحب لمواليد برج الحوتالعمل والمال لمواليد برج الحوتالصحة واللياقة البدنية لبرج الحوت

أسبوع برج الحمل من 01 إلى 07 تموز 2024 

الحب لمواليد برج الحمل

بعد جهود لا تُقهر لعيش حياة مُرضية كزوجين، فإنكما تتفقان مع استنتاجات رينو: “العيش بحرية غالبًا ما يكون العيش بمفردك”. مدفوعًا بأجنحة أورانوس، انطلقت لاستعادة نفسك. أنت تدافع عن الفردية وتعتبر الوجود كزوجين بمثابة قبر للاستقلالية. سماع كلمة “نحن” الآن يجعل شعرك يقف منتصبًا. لا يمكنك الانتظار لتأكيد نفسك، ولا يمكنك الانتظار للعودة إلى “أنا”، ولا يمكنك الانتظار حتى تستيقظ في الصباح وتحيي نفسك بـ “أنا أفعل ما أريد”.

العمل والمال لمواليد برج الحمل، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 الى 07 تموز

مع تحفيز بلوتو لك، ستحتاج إلى وضع القليل من الانضباط الذاتي في إنفاقك وحساباتك المصرفية. هدفك لهذا الأسبوع: التحكم في ميزانيتك بحكمة. سوف تكون عقلانيًا في مؤسستك. وخاصة إذا كنت من مواليد برج الثور. بالنسبة لك، الصورة هي التي لها الأولوية. ثم استمر في المراقبة النشطة. سترى استراتيجيتك تعمل بنجاح. إذا ذهبت في إجازة، فاتبع نفس النمط لإدارة حساباتك.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الحمل 

لا يصدق ولكنه حقيقي، بالتأكيد سيكون لديك انفجار في الأيام القليلة القادمة! ستكون هذه الحيوية والتفاؤل أيضًا شديدة التواصل. لذا، استغل هذا الزخم الإيجابي للعودة إلى الرياضة، أو تخيل وصفات طبخ جديدة أو إعادة التواصل مع الأصدقاء القدامى. سيكون لديك طاقة إضافية ولن يتمكن أحد من إيقافك. لا تزال تحاول إتقان هذا الشكل الأولمبي والمحموم. قد تحترق بشكل أسرع مما كنت تعتقد.

- Advertisement -

أسبوع برج الثور من 01 إلى 07 تموز 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموز

الحب لمواليد برج الثور

أنت الآن جاهز لحرق ما كنت تعشقه… العيوب الساحرة التي جذبتك في الشخص الآخر تجعلك الآن تتجهم من الانزعاج. والأسوأ من ذلك كله، ليس ما يفعله الشخص الآخر هو الذي يزعجك، ولكن ما يزعجك هو ما يفعله. تأثير المريخ يجعلك طاغية أخرس. أنت تعذب الآخر بصمتك، وإيماءاتك (تدير عينيك كثيرًا) وتنهداتك. أعزب، يبدو أنك متفاجئ بسرور بالحرية التي يوفرها الإغواء الافتراضي.

المال والعمل لمولود برج الثور 

أنت من سيفوز! كل شيء يبتسم لك وأنت تعرف كيفية الاستفادة منه. إذا كنت في منصب بالفعل، فإنك تنفذ مهامك بإتقان وسهولة مثيرين للقلق. ترقية أو مكافأة في انتظارك، احصل عليها! أنت عاطل عن العمل في الوقت الحالي، النجوم معك ومن المفترض أن تظهر لك فرصة عظيمة في منتصف الأسبوع. على الجانب المالي، فإن وضعك المالي في حالة جيدة ومن المفترض أن يسمح لك هذا الأسبوع بجعل هذا الوضع المفيد يدوم.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الثور

ستساعدك حالتك الإيجابية خلال الأسبوع على رؤية نصف الكوب الممتلئ بشكل يومي. ستحافظ على لياقتك بعد انخفاض التوتر. سوف تستثمر نفسك بنجاح في حياة منزلك. سوف تقوم بتوصيل ابتسامتك وفرحتك في الحياة بلطف. اغتنم هذه الفرصة الرائعة لتحرير نفسك من المهام التي تعتبرها عادةً أعمالًا روتينية. التنظيف، الكي، الترتيب، الطبخ أو حتى الفرز! سوف تحصل على رضا كبير منه.

أسبوع برج الجوزاء من 01 إلى 07 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموز

الحب لمولود برج الجوزاء

الحب والتعارف ابراج الحب مواطن من العقد الثاني، أنت مهتم فقط بالقلاع المنيعة. الاعتقاد بأن دوافعك تكمن في الغزو أكثر من إشباع رغباتك. أنت دماغي وغالبًا ما تفضل تهدئة حبك بدلاً من عيشه. هذا الأسبوع، سوف تعتمد كثيرًا على مدى تقبل الشخص الذي اخترته لإشاراتك. سوف تمر دقتك السرية دون أن يلاحظها أحد مرة أخرى. ربما يجب عليك اعتماد أساليب أقل تعقيدًا …

المال والعمل لبرج الجوزاء 

العمل ليس مثالياً بالنسبة لك. الصدامات الكهربائية بين الزملاء أو الضغوط المرتبطة بمشروع عاجل تخلق أجواء غير سارة. في مجال البحث، من المتوقع حدوث إحباطات. ومع ذلك، لا تقلق كثيرًا، فهذا الوضع لن يستمر. ابتعد عن الأنظار وكن صبورًا أثناء مرور هذا. علاوة على ذلك، ربما تكون هذه فرصة للاهتمام بفن التأمل أو الاستفادة من لحظة من الهدوء للذهاب والحصول على تدليك، من أجل التخلص من التوتر.

- Advertisement -

الصحة واللياقة لبرج الجوزاء

أنت تنغمس في نمط حياة قليل الحركة وهذا ليس جيدًا لمعنوياتك. حان الوقت لإجراء تغييرات على روتينك والعودة إلى شيء أكثر صحة: سترى الفوائد بشكل أسرع مما تعتقد. إذا كنت قد بدأت بالفعل: تهانينا! تماسك ولا تستسلم عند أول إحباط، فسوف تكسب معنويًا وجسديًا. بالروح القتالية، يمكنك تحقيق أي شيء واليوم “نحن” هم أنت!

أسبوع برج السرطان من 01 إلى 07 تموز 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموز

لحب لمولود برج السرطان

أنت تميل إلى النظر إلى شريكك كمدرس، أو ما هو أسوأ من ذلك، كوالد. أنت تطيعه، وتسمح لنفسك أن يستمع إليك، وتتخلى تدريجيًا عن كل سلطاتك، وترسيخ عدم المساواة كأسلوب حياة. سيكون المريخ ذو الجوانب الجيدة بمثابة نصيحة جيدة لمساعدتك على العودة إلى القمة. يجب أن تتعلم الدفاع عن آرائك وفرضها، وإلا فسوف ينتهي بك الأمر إلى الابتلاع. سيكون من العار أن شخصيتك الفريدة والكريمة لا تستحق أن تُنسى.

المال والعمل لمولود برج السرطان

أخبار عظيمة بالنسبة لك هذا الأسبوع! سيتم في النهاية مكافأة الجهود العديدة التي بذلتها على المستوى المهني. الأسابيع القليلة الماضية التي قضيتها في العمل الجاد كان لها علاقة كبيرة بالأمر. لقد تفوقت على نفسك، وقد حظي ذلك بتقدير كبير في المراكز العليا: استثمارك المكثف ومبادرتك موضع تقدير. لذا توقع عرضًا جيدًا أو زيادة في قيمة مركزك. استمتع، يمكنك أن تفخر بما أنجزته!

- Advertisement -

الصحة واللياقة لبرج السرطان 

سوف تستمتع بصحة جيدة بشكل عام. تظهر نغمتك الأصلية على السطح، خاصة إذا كان برج الحوت من مواليدك. ومع ذلك، مراقبة نمط حياتك وتنظيم النظام الغذائي الخاص بك. دلل معدتك بقول “لا” للأطعمة الدهنية أو السكرية. خاصة عندما تكون هناك حاجة لملء النقطة المنخفضة في اليوم. ولمنع الرغبة الشديدة في تناول الطعام، تناول وجبة الإفطار من الخبز المصنوع من القمح الكامل للحصول على الجلوكوز والفواكه للحصول على الفيتامينات.

أسبوع برج الأسد من 01 إلى 07 تموز 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموز  

الحب لمواليد برج الاسد،

الحب والتعارف ابراج الحب ستعيش هذا الأسبوع في زمن الفرسان، جينيفير، الملك آرثر ولانسيلوت الشجاع. سوف تستمتع بتجربة الارتباط بالآخر، من خلال إلقاء التحديات عليهم، والتي يشجعها السياق النجمي في لعبة الحب الخاصة بك. أعزب، أنت أيضًا على استعداد لتقديم دليل على حبك. تحلم بإظهار نفسك من خلال أفعال عظيمة لتعريف محتوى مشاعرك. بالنسبة لمن تحب، تريد أن تتفوق على نفسك، وتحلم بحب غير عادي.

العمل والمال لمواليد برج الاسد

تتميز الفترة التي تبدأ بتأثير خاص جدًا للقمر، وهي مناسبة للتركيز والتطبيق. من المفترض أن يسمح لك ذلك بتحقيق أهداف راسخة، وذلك بفضل المشاركة القوية بشكل خاص في جميع أعمالك الحالية. إن إكمال هذه المهام بنجاح يفتح لك آفاقًا جديدة مثيرة للاهتمام وتستفيد من تصرفاتك الجيدة لتحليل الموقف بجدية ومهنية.

الصحة واللياقة لبرج الاسد

في هذه الأيام، حان وقت الاحتفال. أعياد الميلاد، التحركات أو غيرها من الاحتفالات، أي عذر جيد للخروج مع الأصدقاء أو العائلة. استفد منه، فهو منفذ رائع وسيصبح مزاجك أخف بكثير. ومع ذلك، قد يؤدي ذلك إلى إرهاق زائد يجب عليك مراقبته حتى لا يضعفك. انتبه أيضًا بشكل خاص للتأكد من أن هذه النزهات ليست وسيلة للهروب من مشاكلك، فهي لن تختفي كما لو كان بالسحر!

أسبوع برج العذراء من 01 إلى 07 تموز 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموز  

الحب لمواليد برج العذراء

تريد أن تكون حرًا مثل ماكس وتريد أن تجعل ذلك معروفًا. لا لقاء مع العائلة، لا لقاء مع الأصدقاء، لا سيارة مشتركة، ولا منزل أقل، لا طفل، لا قطة، لا كلب، لا سلحفاة. إن عوائقك الدائمة تعمل على الآخرين مثل المبيد الحشري. أنت تقضي على رغبته وآماله. مولود في العشرية الثانية، تبدو أكثر انفتاحاً على المناقشة. إذا كان تعطشك للحرية كبيرًا، فإن رغبتك في الرومانسية الجميلة ستكون أكبر. المال والعمل ابراج المال أسبوع هادئ أمامك: لديك القليل من المهام أو الفرص المثيرة للاهتمام. هذا يسمح لك بالتنفس بعد فترة مكثفة للغاية في العمل. قد تشعر أحيانًا بالملل، نظرًا لأن النشاط متناثر جدًا. لا تدع هذا الهدوء المؤقت يهدئك: قد يأتيك عرض غير متوقع في نهاية الأسبوع. على الجانب المالي، لا توجد تطورات جديدة في المنظور: أنت تحتفظ برأس مالك، مما يسمح لك بالتخطيط السلمي للنفقات التالية، والتي قد تكون مهمة.

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموز ، العمل والمال لمواليد برج العذراء

أسبوع هادئ أمامك: لديك القليل من المهام أو الفرص المثيرة للاهتمام. هذا يسمح لك بالتنفس بعد فترة مكثفة للغاية في العمل. قد تشعر أحيانًا بالملل، نظرًا لأن النشاط متناثر جدًا. لا تدع هذا الهدوء المؤقت يهدئك: قد يأتيك عرض غير متوقع في نهاية الأسبوع. على الجانب المالي، لا توجد تطورات جديدة في المنظور: أنت تحتفظ برأس مالك، مما يسمح لك بالتخطيط السلمي للنفقات التالية، والتي قد تكون مهمة.

الصحة واللياقة لبرج العذراء 

غالبًا ما ستكون في قوقعتك هذا الأسبوع. ومن الصعب على الآخرين إخراجك منه. سوف ترغب في إبطاء الوتيرة والاستفادة من هذه اللحظات لتنشط. استخدم هذه العقلية للتركيز على ما يهم أكثر: أنت! اغمر أنفك في بولارك المفضل، واختر المزيد من الأنشطة اليدوية مثل الخياطة أو الأعمال اليدوية أو مارس القليل من التمارين الرياضية في المنزل. سوف تتحسن حالتك الأخلاقية بشكل كبير بفضل لحظات الراحة الثمينة هذه.

أسبوع برج الميزان من 01 إلى 07 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموز  

الحب لمواليد برج الميزان 

انطلقت بأقصى سرعة إلى منحدرات كوكب المشتري، فأنت تعاني من اضطراب رومانسي. أفعوانية عاطفية ستأخذك عبر تواطؤات مجنونة وصراعات غير قابلة للحل وآمال هائلة! على الأقل يمكننا أن نقول أن علاقتك لن تشعر بالملل هذا الأسبوع. أعزب، لا تدع نفسك تحكمها أهوائك. كن أقل اندفاعًا وحاول أن تكون أكثر واقعية في سلوكك. يتطلب الإغواء قدرًا كبيرًا من ضبط النفس.

العمل والمال لمواليد برج الميزان 

إن الحاجة إلى العزلة تعذبك هذه الأيام. تشعر براحة أكبر عندما تعمل بمفردك. تتوتر العلاقات مع الأشخاص من حولك وتشعر بالإحراج في المجتمع. استفد من هذه الفترة من المسافة وتراجع خطوة إلى الوراء، دون استبعاد الأشخاص المقربين منك حقًا: هذا هو الوقت المناسب للاعتماد على دعمك وتعزيز علاقاتك معهم. الوضع المالي يجعل وضعك شائكًا: ومع ذلك، يمكن إنشاء فرص جذابة.

الصحة واللياقة لبرج الميزان

إذا مررت بفترة من المخاوف الصحية، فلن تكون حالتك مصدرًا للمشاكل هذا الأسبوع. في الواقع، سوف يفسح بلوتو المجال أمام زحل، مما سيكون له تأثير أفضل بكثير على شكلك. كن حذرًا، فقد تعرضت احتياطياتك لضربة طفيفة. انتبه إلى نومك ونظامك الغذائي، حتى تتمكن من إعادة ملء مقياس الطاقة لديك. وعلى الجانب الأخلاقي، فإن الأمور تتحسن في نفس الوقت. على المستوى الجسدي، ستحافظ على لياقتك من خلال الابتعاد عن التجاوزات.

أسبوع برج العقرب من 01 إلى 07 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموز، 

الحب لمواليد برج العقرب

أنت تشك في أن شريكك يختبئ وراء الإحراج الزائف لتوبيخك. أنت تحكم على أن قوله “لقد خرج من تلقاء نفسه” وقوله “لم يكن الأمر سيئًا” أمران مشكوك فيهما. ربما لم تكن مخطئا. الشكل التوأم لعطارد يهيمن على سماءك. ازدواجية شريكك ليست بالضرورة من نسج خيالك. منفردًا، أنت تلعب على طاولتين في الوقت نفسه، بتكتم كامل، ولكن ليس بالولاء الكامل…

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموز ، العمل والمال لمواليد برج العقرب

أنت تحب عملك وتقوم به بشكل جيد: أنت تعمل بضمير حي. ليس هناك ما يعاتبك عليه، فهو أكثر من كافٍ بالنسبة لك. إذا كنت تبحث عن عمل، فأنت تعرف ما تريد ولا تحيد عنه، وهذا في رصيدك. ومع ذلك، قد يتم انتقادك لعدم طموحك وعدم تحمل المخاطر الكافية. تتمتع المخاطرة الاحترافية بفرصة جيدة لتحقيق نتائج جيدة هذا الأسبوع بمساعدة كوكب المشتري.

الصحة واللياقة لبرج العقرب

إن الميل إلى الأحلام والتأمل يسكرك تدريجياً هذه الأيام. تحت تأثير كوكب نبتون، تطمح إلى إعادة اكتشاف العالم من حولك والعودة إلى طفولتك. حياة البالغين بها بعض المضايقات التي يسعدك الهروب منها في الوقت الحالي. تنجذب بشكل طبيعي نحو الهوايات الإبداعية مثل صناعة الفخار أو الأنشطة الترفيهية مثل التلوين. طريقة رائعة للاسترخاء. خاصة إذا كنت متوترًا بطبيعتك.

أسبوع برج القوس من 01 إلى 07 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 الى 07 تموز

الحب لمواليد برج القوس

تشعر بالأسف على نفسك، وتترك شريك حياتك رأساً على عقب. أنت تقدم نفسك على أنك المحبوب الأبدي وتتطلب اهتمامًا مستمرًا. أعزب، تستخدم كل الوسائل للقبض على الخاطبين. الابتزاز العاطفي ليس بعيدا. أنت تهدد وتوبخ وتستبد وتثبط من تحب عن بدء علاقة معك. أنت بالتأكيد لا تستخدم الأساليب الصحيحة لجذب الحب.

العمل والمال لمواليد برج القوس

يرافقك عطارد في حياتك المهنية هذا الأسبوع. سوف تتألق من خلال مهاراتك وأهمية كلماتك. سيتم التعرف على قدرتك على تجميع التبادلات. نقطة قوتك هذا الأسبوع: سهولتك وثقتك بنفسك والتي ستسحبك إلى القمة. ومن خلال تنمية هذه الحالة الذهنية التواصلية، سوف تجني بلا شك ثمار كل جهودك. اعتمد على هذا التعزيز النجمي لتأكيد وجهات نظرك بثقة تامة.

الصحة واللياقة لبرج القوس 

في مزاج رياضي، يمكنك الاستمتاع بمتعة الجري الصباحي أو جلسة الألعاب المائية في عطلة نهاية الأسبوع. لحظة إنقاذ تجعلك تنسى كل همومك اليومية لتتنفس. وبعد الجهد راحة! سوف يشتهي جسمك جميع أنواع الأطعمة، سواء كانت حلوة أو مالحة. اعرف كيف تبقى معتدلاً حتى لو كان الإغراء عظيمًا. اختر الوجبات محلية الصنع وقاوم الكسل الذي يأخذك إلى قسم الأطعمة المجمدة في السوبر ماركت الخاص بك!

أسبوع برج الجدي من 01 إلى 07 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموز، 

الحب لمواليد برج الجدي،

يأخذك نبتون في رحلة ميتافيزيقية غير مسبوقة. أنت تطرح على نفسك الكثير من الأسئلة وتتساءل عن شريكك. لماذا اخترت ذلك، البقاء معه؟ لما لا تستطيع طيور البطريق الطيران ولكن طيور البطريق تستطيع ذلك؟ باختصار، أنت لست على ما يرام. ليس من المستحيل أن تكون مكتئبا قليلا في أعماقك، خاصة إذا كنت من مواطني العقد الثاني. لا تستجوب شريكك، بل حاول العمل على نفسك.

العمل والمال لمواليد برج الجدي

قد يقلقك عدد معين من الدفعات المتأخرة. يدعوك كوكب المشتري إلى التقييم حتى لا يزيد الوضع سوءًا. قم بإجراء فحص للرسوم والفواتير الحالية. خصص يومًا في الأسبوع مخصصًا للأعمال الورقية لتحرير نفسك. إذا كانت لديك إمكانية إعداد عمليات خصم تلقائية على أنواع معينة من النفقات، فافعلها! وفي جميع الأحوال يجب الحرص على عدم تراكم الديون غير المسددة.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الجدي 

تتأثر هذه الفترة بكوكب زحل. وهذا يجعلك أكثر حساسية لكل ما يتعلق بالإطار. أعطِ مكان الصدارة للأطعمة الغنية بالكالسيوم ومضادات الأكسدة مثل السردين والسبانخ أو حتى الزبادي وحليب البقر. سيؤدي ذلك إلى تقوية عظامك ومنع نقاط الضعف المحتملة. مارس أيضًا الرياضات مثل ركوب الدراجات أو الجري أو المشي. إذا كنت في شك، استشر أخصائي التغذية الذي يمكنه العثور على علاج يناسب احتياجاتك.

أسبوع برج الدلو من 01 إلى 07 تموز 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموز، 

الحب لمواليد برج الدلو

حسن المظهر زحل يجعلك نموذجًا للتنظيم. مليئة بالأفكار، فأنت تخطط بالفعل للإجازة القادمة، وصولاً إلى الزيارة. ومع ذلك، فإنك تندم على كونك المسؤول وحدك. ترغب في أن يشارك شريكك بشكل أكبر وأن تكون قراراتك أكثر تنسيقًا. إن هذا التخلي عن المسؤوليات لصالحك الوحيد يجعلك تخشى بعض اللامبالاة من جانب شريكك. أعزب، أسبوعك سيتسم باستعراض الحب!

العمل والمال لمواليد برج الدلو

أنت تعطي كل ما لديك لمشاريعك. ترغب في أن يقدم الآخرون أيضًا كل ما لديهم، بنفس المشاركة ونفس الطاقة التي تتمتع بها أنت، وفي بعض الأحيان تتوقع الكثير جدًا. دون أن تدرك ذلك، قد تكون متطلبًا للغاية من الآخرين. قد يؤدي هذا الطلب في غير محله إلى شعورك بخيبة الأمل وضغط يؤدي إلى نتائج عكسية لدى الآخرين. إن استثمارك مشرف وقيم، لكن لا يمكنك إجبار الآخرين على فعل الشيء نفسه.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الدلو

إذا كنت قد بدأت مؤخرًا نظامًا غذائيًا أو نظامًا غذائيًا صحيًا، فمن المفترض أن تظهر التأثيرات الأولى بسرعة كبيرة. تظهر عليك حيوية لا تشوبها شائبة ومزاجًا مرحًا. استفد من هذه الحالة الذهنية الإيجابية لتبقى متحفزًا ومواصلة جهودك. لديك كل الفرص لتحقيق أهدافك المحددة. حافظ على الوتيرة ولكن لا تنس أن تكافئ نفسك من وقت لآخر. وبذلك سوف تنجو من كافة أنواع الإحباطات دون أن تفقد طموحاتك.

أسبوع برج الحوت من 01 إلى 07 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 01 إلى 07 تموز 

الحب لمواليد برج الحوت

بلوتو في سمائك يجعلك تشك في قدرتك على الإغواء. كزوجين، تشعران أن شريك حياتك ينظر إليك دون إعجاب. وهذا يشجعك على البحث في مكان آخر عن التقدير الذي تستحقه. أعزب، ترضى أن توقد شعلة ثم تنصرف عنها بعد ذلك. أنت تغذي حاجة أنانية للإرضاء، حتى لو كان ذلك يعني إيذاء القلوب في هذه العملية. لقد حان الوقت لاستعادة احترام الذات الذي يبدو أنك فقدته.

العمل والمال لمواليد برج الحوت

ستحتاج إلى وضع القليل من الانضباط الذاتي في إنفاقك وحساباتك المصرفية. هدفك لهذا الأسبوع: التحكم في ميزانيتك بحكمة. سوف تكون عقلانيًا في مؤسستك. وخاصة إذا كنت من مواليد برج الثور. بالنسبة لك، الصورة هي التي لها الأولوية. ثم استمر في المراقبة النشطة. سترى استراتيجيتك تعمل بنجاح. إذا ذهبت في إجازة، فاتبع نفس النمط لإدارة حساباتك.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الحوت

طبيعتك الحساسة ستجعلك تفقد أعصابك طوال الوقت. ميل سيؤثر بشكل خاص على أصول برج الجدي. لا تدع نفسك تقع في دوامة سلبية، ضع الأمور في نصابها الصحيح! غالبًا ما يكون للأنا الكلمة الأخيرة وقد يخذلك هذا في بعض الأحيان. كن مطمئنا، هذا الاضطراب العاطفي لن يدوم. الوعي هو الخطوة الأساسية. لا شيء يزعجك؟ خذ نفسا عميقا وانتقل بسرعة. إنه سهل، سوف ترى!

المصدر: محبين قناة ثامريات مع ثامر

مشاركة