توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز

Venus
دقيقة للقراءة
توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموزتوقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز

ثامريات مع ثامر، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز

محتويات
أسبوع برج الحمل من 22 إلى 28 تموزالحب لمواليد برج الحملالعمل والمال لمواليد برج الحمل، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 الى 28 تموزالصحة واللياقة البدنية لبرج الحمل أسبوع برج الثور من 22 إلى 28 تموز 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموزالحب لمواليد برج الثورالمال والعمل لمولود برج الثور الصحة واللياقة البدنية لبرج الثورأسبوع برج الجوزاء من 22 إلى 28 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز الحب لمولود برج الجوزاءالمال والعمل لبرج الجوزاء الصحة واللياقة لبرج الجوزاءأسبوع برج السرطان من 22 إلى 28 تموز 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموزلحب لمولود برج السرطانالمال والعمل لمولود برج السرطانالصحة واللياقة لبرج السرطان أسبوع برج الأسد من 22 إلى 28 تموز 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز  الحب لمواليد برج الاسد،العمل والمال لمواليد برج الاسدالصحة واللياقة لبرج الاسدأسبوع برج العذراء من 22 إلى 28 تموز 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز  الحب لمواليد برج العذراءتوقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز ، العمل والمال لمواليد برج العذراءالصحة واللياقة لبرج العذراء أسبوع برج الميزان من 22 إلى 28 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز  الحب لمواليد برج الميزان العمل والمال لمواليد برج الميزان الصحة واللياقة لبرج الميزانأسبوع برج العقرب من 22 إلى 28 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز، الحب لمواليد برج العقربتوقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز ، العمل والمال لمواليد برج العقربالصحة واللياقة لبرج العقربأسبوع برج القوس من 22 إلى 28 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 الى 28 تموز الحب لمواليد برج القوسالعمل والمال لمواليد برج القوسالصحة واللياقة لبرج القوس أسبوع برج الجدي من 22 إلى 28 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز، الحب لمواليد برج الجدي،العمل والمال لمواليد برج الجديالصحة واللياقة البدنية لبرج الجدي أسبوع برج الدلو من 22 إلى 28 تموز 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز،الحب لمواليد برج الدلوالعمل والمال لمواليد برج الدلوالصحة واللياقة البدنية لبرج الدلوأسبوع برج الحوت من 22 إلى 28 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز الحب لمواليد برج الحوتالعمل والمال لمواليد برج الحوتالصحة واللياقة البدنية لبرج الحوت

أسبوع برج الحمل من 22 إلى 28 تموز

الحب لمواليد برج الحمل

أنت تشك في أن شريكك يختبئ وراء الإحراج الزائف لتوبيخك. أنت تحكم على أن قوله “لقد خرج من تلقاء نفسه” وقوله “لم يكن الأمر سيئًا” أمران مشكوك فيهما. ربما لم تكن مخطئا. الشكل التوأم لعطارد يهيمن على سماءك. ازدواجية شريكك ليست بالضرورة من نسج خيالك. منفردًا، أنت تلعب على طاولتين في الوقت نفسه، بتكتم كامل، ولكن ليس بالولاء الكامل…

العمل والمال لمواليد برج الحمل، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 الى 28 تموز

أصبح الجو في العمل ثقيلًا بعض الشيء: وهذا يؤثر على دوافعك ورفاهيتك. عليك أن تأخذ استراحة وتعيد شحن بطارياتك. لذا خذ بضعة أيام من الراحة، فهذا سيفيدك كثيرًا! يمكنك الاستفادة من وقت الفراغ هذا لمشاهدة فيلم جيد في السينما، أو الذهاب للتسوق، أو تناول الغداء مع صديق في هذا المطعم الجديد الذي كنت تريده بشدة. ستتمكن بعد ذلك من العودة إلى العمل براحة ونشاط!

الصحة واللياقة البدنية لبرج الحمل 

تشعر بالتوتر، وحتى بالاكتئاب بسبب الأحداث أو المواعيد النهائية التي تقترب بشكل خطير وتمنحك شعورًا بالعجز. جدولك اليومي يعرضك لضغوط نفسية تؤثر سلباً على توازنك العام، خاصة فيما يتعلق بالنوم وتناول الطعام. أسلاف برج العذراء، اتركوا! لا يمكنك أن تكون مسيطرًا دائمًا، وعليك أن تتعلم قبول ذلك. وبالتالي سوف تكتسب الهدوء وستكون راحتك أفضل.

- Advertisement -

أسبوع برج الثور من 22 إلى 28 تموز 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز

الحب لمواليد برج الثور

“التذكر هو اختراع لسوء الحظ”. تعاني من انتهاء علاقة سابقة ولكنك تفرض شبح السابق على شريكك الجديد، ولا تحرم نفسك من طرحه في أي مناسبة. إذا كان القمر يحميك مؤقتًا من الصراع، فلن تفلت منه على المدى الطويل. لن يقبل شريكك مثلث الحب هذا إلى الأبد. أعزب، أنت في وئام تام مع نفسك بحيث لا تحتاج إلى صحبة.

المال والعمل لمولود برج الثور 

أسبوع هادئ أمامك: لديك القليل من المهام أو الفرص المثيرة للاهتمام. هذا يسمح لك بالتنفس بعد فترة مكثفة للغاية في العمل. قد تشعر أحيانًا بالملل، نظرًا لأن النشاط متناثر جدًا. لا تدع هذا الهدوء المؤقت يهدئك: قد يأتيك عرض غير متوقع في نهاية الأسبوع. على الجانب المالي، لا توجد تطورات جديدة في المنظور: أنت تحتفظ برأس مالك، مما يسمح لك بالتخطيط السلمي للنفقات التالية، والتي قد تكون كبيرة.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الثور

سواء في حياتك العاطفية أو في حياتك المهنية، أنت في حاجة ماسة إلى التجديد. أنت مكتئب ومنهك من الملل الذي تشعر به. مع امتلاء رأسك بالأفكار السلبية، لن يكون نومك متجددًا على الإطلاق. سيؤدي هذا إلى الإضرار بشكل خطير بلياقتك البدنية ومعنوياتك. نصيحة: اخرج من هذه الحلقة المفرغة وسيطر على الوضع بسرعة! اعتمد على دافع كوكب أورانوس ليقدم لك مساعدة كبيرة.

أسبوع برج الجوزاء من 22 إلى 28 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز 

الحب لمولود برج الجوزاء

أنت منزعج من الارتياح الغامض الذي تشعر به في كل مرة يتحرك فيها شريكك بعيدًا عن مجال رؤيتك. تشعر بالذنب عندما تستمتع بالوحدة. لا ينبغي ! إن وجود كوكب الزهرة في سمائك يعكس توازن علاقتك. مثلك تمامًا، يقدّر شريكك لحظات العزلة هذه وسيكون لديك أيضًا اهتمام كبير بمناقشة هذا الأمر معًا. إذا كنت أعزبًا، فقد تتعرض خططك لخطر الإحباط بسبب ظهور منافس.

المال والعمل لبرج الجوزاء 

أنت تحب عملك وتقوم به بشكل جيد: أنت تعمل بضمير حي. ليس هناك ما يعاتبك عليه، فهو أكثر من كافٍ بالنسبة لك. إذا كنت تبحث عن عمل، فأنت تعرف ما تريد ولا تحيد عنه، وهذا في رصيدك. ومع ذلك، قد يتم انتقادك لعدم طموحك وعدم تحمل المخاطر الكافية. تتمتع المخاطرة الاحترافية بفرصة جيدة لتحقيق نتائج جيدة هذا الأسبوع بمساعدة كوكب المشتري.

- Advertisement -

الصحة واللياقة لبرج الجوزاء

توازن جسدي ونفسي مرضٍ إلى حد ما في الوقت الحالي. ليس لديك بطاطا أسطورية ولكنك تعرف أفضل من أي شخص آخر كيف تنشط نفسك. في بعض الأحيان تكون بعض العادات البسيطة كافية للاستمرار في العمل كل يوم. ممارسة القليل من الرياضة عند الاستيقاظ، ووجبة إفطار غنية بفيتامين C والمعادن على الغداء، وحمام فقاعات بعد يوم طويل. الشيء الرئيسي: تعرف على نفسك من أجل اختيار أفضل الخيارات وفقًا لوتيرة حياتك. استمر في تدليل نفسك!

أسبوع برج السرطان من 22 إلى 28 تموز 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز

لحب لمولود برج السرطان

تشعر بالرياح تهب… شريكك يأخذ وقتا كثيرا للرد على رسائلك، يستمع إليك بغفلة، يتثاءب عند كلامك… الانطباع بأنك في الوقت الضائع يجعلك أخرق كما هو الحال تعيس . يشير وجود كوكب المشتري في سمائك إلى أنك ستستفيد من الابتعاد بعض الشيء. لا تشكك في الآخر، ولا تحاول بأي ثمن توضيح الأمور، فقط اجعل نفسك أكثر ندرة، وأظهر أنك أقل هشاشة وأكثر استقلالية.

المال والعمل لمولود برج السرطان

ينصحك زحل بتقديم بعض التضحيات المالية. بعض الإجراءات الصغيرة ستقطع شوطا طويلا نحو تنظيف محفظتك. الحد من المطاعم ولا تنغمس في الأهواء في المتاجر إذا كان لديك أطفال. احترم احتياجاتك مع التمييز بين الضروري وغير الضروري. على أية حال، راقب إنفاقك عن كثب. من خلال العمل على هذا الجانب من حياتك، سيكون عقلك أكثر حرية في تكريس نفسك لمجالات أخرى تهمك.

- Advertisement -

الصحة واللياقة لبرج السرطان 

مع الموقع الحالي لكوكب زحل في سمائك، قد تظهر بعض المشاكل الهضمية هذا الأسبوع. غالبًا ما تكون علامة على نظام غذائي غني جدًا أو يعاني من إجهاد كبير. تجنب الأطعمة الدهنية جدًا وقلل من استهلاك القهوة إذا كنت تشربها. اختر الأطعمة سهلة الهضم مثل الأرز أو الخضار المطبوخة أو الحساء. اختر الشاي لتنشيط نفسك والتخلص من المشروبات الغازية. سوف تشعر أنك أخف وزنا وأكثر استرخاء!

أسبوع برج الأسد من 22 إلى 28 تموز 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز  

الحب لمواليد برج الاسد،

تحت سيطرة عطارد، أنت تتحمل ثقل الفكر. دماغيًا في جميع الظروف، تقوم بالتحليل، والتفسير، والإفراط في التفسير، إلى حد جعل نفسك أحيانًا لا يطاق. شريكك يتوقع منك المزيد من العفوية والخفة. لا تعطيه انطباعًا بأنك تقوم بتشريح حتى أدنى سلوكياته… أعزب، أنت في موقف دفاعي. ترى علامات الاهتمام البسيطة بك على أنها مناورات تدخلية مخزية. استرخ قليلا…

العمل والمال لمواليد برج الاسد

إن الحاجة إلى العزلة تعذبك هذه الأيام. تشعر براحة أكبر عندما تعمل بمفردك. تتوتر العلاقات مع الأشخاص من حولك وتشعر بالإحراج في المجتمع. استفد من هذه الفترة من المسافة وتراجع خطوة إلى الوراء، دون استبعاد الأشخاص المقربين منك حقًا: هذا هو الوقت المناسب للاعتماد على دعمك وتعزيز روابطك معهم. الوضع المالي يجعل وضعك شائكًا: ومع ذلك، يمكن إنشاء فرص جذابة.

الصحة واللياقة لبرج الاسد

هذا الأسبوع، أنت تفعل مثل السحر. الشمس تضيء لك وتدفئك. ولا توجد سحابة في الأفق تعكر صفو هذا الرفاه. حتى لو كنت خارجًا من فترة قاتمة، فسوف تنظر للأعلى في أي وقت من الأوقات! استفد من هذا الضوء بداخلك للكتابة أو الرسم أو اللعب أو إحياء أفكارك. هذا النوع من النشاط يحفزك ويوقظك. مثالية لهذه الفترة مواتية للإبداع. ولكن قبل كل شيء، استمتع بمتع الحياة الصغيرة واستمع إلى رغباتك!

أسبوع برج العذراء من 22 إلى 28 تموز 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز  

الحب لمواليد برج العذراء

يبشر القمر ذو الجوانب الجيدة بأسبوع مشع، حيث يمنحك الحب والمودة والتفاهم شعورًا قويًا بالأمان. أنتم الذين تعودتم على الشك، ستكتسبون اليقين هذه المرة. فلتذهب إلى الجحيم التساؤلات، ويعيش الانسجام والصفاء. عازبة، رغبتك في أن تكوني أماً تدفعك إلى البحث عن رفقة شريك أكبر سناً. الأسد، الذي لا يتقدم في السن، سيمتلك فن إزعاجك وإبهارك.

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز ، العمل والمال لمواليد برج العذراء

يجب أن تكون الأيام المقبلة مثيرة للاهتمام من الناحية المادية. في بداية الأسبوع، قد تأتيك مكاسب غير متوقعة من العناية الإلهية لتجديد مواردك المالية، مما يوفر لك راحة البال الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن مرور كوكب الزهرة في سمائك يوفر لك الفرصة لزيادة هذه الأموال. إذا كنت تدير مشروعك الخاص، فهذا هو الوقت المناسب للاستثمار. هذا سيؤتي ثماره لك على المدى الطويل. بالنسبة للآخرين، استثمر هذه الأموال بذكاء، فقد تكون مفيدة قريبًا.

الصحة واللياقة لبرج العذراء 

حدث مؤخرًا، عائليًا أو مهنيًا، سيسبب لك بعض التوتر. وخاصة للعشرية الثالثة. ولحسن الحظ، فإن هذا سيكون مؤقتا فقط. قبل كل شيء، ابتعد عن الموقف ولا تحاول توقع كل ما يمكن أن يحدث في المستقبل. بفضل تمارين التنفس أو رياضات الاسترخاء مثل اليوجا أو تمارين التمدد، سوف تجد الهدوء الذي كنت تفتقده دون صعوبة كبيرة. لديك كل الإمكانيات.

أسبوع برج الميزان من 22 إلى 28 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز  

الحب لمواليد برج الميزان 

زحل يجعلك نموذجًا للتنظيم. مليئة بالأفكار، فأنت تخطط بالفعل للإجازة القادمة، وصولاً إلى الزيارة. ومع ذلك، فإنك تندم على كونك المسؤول وحدك. ترغب في أن يشارك شريكك بشكل أكبر وأن تكون قراراتك أكثر تنسيقًا. إن هذا التخلي عن المسؤوليات لصالحك الوحيد يجعلك تخشى بعض اللامبالاة من جانب شريك حياتك. أعزب، أسبوعك سيتسم باستعراض الحب!

العمل والمال لمواليد برج الميزان 

مهمة جديدة؟ عمل جديد؟ هذا الأسبوع، لا شيء يخيفك. لقد أظهرت طموحًا غير مقنع وهذا يناسبك. كمدير أعمال، فإنك تعمل على تطوير عملك والحصول على اتفاقيات مهمة. كموظف، فإنك تشرع في مشروع جديد كبير بحماس. في مجال البحوث ؟ تطبيقاتك تأخذ بعدا آخر. أنت واثق من مهاراتك وأنت على حق! بعد هذه المخاطر، سيتم تكليفك بمسؤوليات جديدة مثيرة للاهتمام.

الصحة واللياقة لبرج الميزان

إن الميل إلى الأحلام والتأمل يسكرك تدريجياً هذه الأيام. تحت تأثير كوكب نبتون، تطمح إلى إعادة اكتشاف العالم من حولك والعودة إلى طفولتك. حياة البالغين بها بعض المضايقات التي يسعدك الهروب منها في الوقت الحالي. تنجذب بشكل طبيعي نحو الهوايات الإبداعية مثل صناعة الفخار أو الأنشطة الترفيهية مثل التلوين. طريقة رائعة للاسترخاء. خاصة إذا كنت متوترًا بطبيعتك.

أسبوع برج العقرب من 22 إلى 28 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز، 

الحب لمواليد برج العقرب

سوف تستفيد من هالة الشمس في المجال المهني. لهذا السبب لن تنفد أفكارك وطاقتك! سيسمح لك ذلك بأن تكون منتجًا للغاية في أنشطتك أو في عملك. سوف تنفذ المشاريع وكأن شيئا لم يحدث. سوف تشع هذه الديناميكية المتلألئة للأشخاص من حولك. ومع ذلك، احرص على عدم المبالغة في ذلك وفكر في رفع قدمك عن دواسة الوقود. سيكون من العار أن ترهق نفسك في العمل. كن حذرا هذا الأسبوع!

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز ، العمل والمال لمواليد برج العقرب

لن يكون للكواكب أي تأثير خاص على وضعك المالي هذه الأيام. سيكون لهذا ميزة عدم وضعك في صعوبة. لن يكون هناك ما يدعو للقلق: لا توجد مشاكل كبيرة في الأفق. من ناحية أخرى، فإن هذا يعني أيضًا أن الكواكب لن تعمل على تسريع تدفق أموالك. إذا كنت ترغب في زيادة دخلك، فسيتعين عليك اتخاذ إجراء بشأن الموقف بنفسك. سيكون الأمر متروكًا لك لتولي مسؤولية مصيرك وخلق حظك!

الصحة واللياقة لبرج العقرب

أسبوع مكثف للغاية من المتوقع! ستكون مرهقًا بشكل خاص ولن تعرف حقًا إلى أين تتجه، لأن لديك الكثير من المهام التي تكرس لها وقتك. لسوء الحظ، فإن تأثير كوكب أورانوس لن يكون إيجابياً حقاً بالنسبة لبرجك. أنت تخاطر بالافتقار إلى التنظيم وفقدان السيطرة، على حساب صحتك. تفاعل بسرعة وسيطر على نفسك، للتركيز على الأشياء المهمة والخروج من أسبوعك بأكمله.

أسبوع برج القوس من 22 إلى 28 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 الى 28 تموز 

الحب لمواليد برج القوس

أنت تقترب من نهاية الدورة بشغف شبابي. أورانوس في سمائك يعلن عن حقبة جديدة، تتكون من الانفصال والاجتماعات. أنت على أعتاب اضطرابات كبيرة سيكون لها تأثير إيجابي عليك. بعد أن تحررت من قيودك، ستظهر نفسك منفتحًا على المغامرة، وتحمل ديناميكية خاملة حتى الآن. يبدو أنك قد وضعت تحت الغطاء لفترة طويلة جدا. شخصيتك المتفجرة غير صبوره للتعبير عن نفسها.

العمل والمال لمواليد برج القوس

تأثير كوكب نبتون سيعطيك أحياناً انطباعاً بأنك تبحر في المياه العكرة. لن تعرف حقًا إلى أين تتجه في بيئة غامضة إلى حد ما. لا تقع في عجلة من امرنا. إذا كنت تشعر أنك تطارد الوقت، فقم بإلقاء نظرة مدروسة على مؤسستك. وبذلك ستضع إصبعك على ما يعيق عقلك وتجد الإيقاع مرة أخرى. فيما يتعلق بالإنفاق، قم بالحد من بعض عمليات الشراء القهرية التي تلفت انتباهك.

الصحة واللياقة لبرج القوس 

سيشهد هذا الأسبوع مشاكل تتعلق بالطعام، مع ميل معين نحو زيادة الوزن. سوف يتأثر مواليد برج القوس والحوت بشكل خاص بهذا المقطع الصعب. لا ينبغي حظر ملذات الطاولة، وإلا فإننا نخاطر بالوقوع في الفائض المعاكس والسقوط من ارتفاعات أعلى. لا تتخلى عن كل شيء واستمتع بالقليل من المتعة خلال الأسبوع! يجب أن يكون هدفك هو إيجاد التوازن الذي يعمل بشكل أفضل، لا تتلاعب بحدودك!

أسبوع برج الجدي من 22 إلى 28 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز، 

الحب لمواليد برج الجدي،

أنت الذي استمتعت بالسفر الخفيف بمفردك وبدون حبل، تبتهج الآن بالعثور على رفيق المغامرة. تنظر إلى العزاب بنظرة مليئة بالحنان والرحمة. كم تشفق عليهم لعدم شعورهم بهذه الفرحة التي لا توصف لكونك اثنين إلى الأبد! إن اقتران القمر والزهرة يجعلك تشعر بلحظة من النعمة. تحب بلا سبب وبلا حدود. أعزب، دون الرغبة في الاعتراف بذلك، يبدو أنك تحب علامة نارية.

العمل والمال لمواليد برج الجدي

هل لفتت انتباهك أي تصريحات من زملائك؟ يقترح كوكب أورانوس ألا تدع نفسك تتأثر وتستمع إلى حدسك. أنت لست محميًا من تلقي معلومات متحيزة قد تضللك. خاصة إذا كنت في فترة متوترة. حافظ على هدوئك واحصل على بعض الهواء النقي إذا شعرت بالحاجة إلى ذلك. إذا كانت لديك أي شكوك، تحدث إلى شخص قريب منك، سواء من عائلتك أم لا، لتصفية ذهنك.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الجدي 

كن حذرا، مزاج سيئ! غاضب مثل الدب في الشتاء، لا ترغب في مغادرة كهفك ولا تريد أن تشعر بالانزعاج هناك. أنت لست في مزاج اجتماعي هذا الأسبوع، وتفضل أن تعيش معزولاً عن العالم إذا أتيحت لك الفرصة. يمكن أن تكون هذه المسافة إيجابية إذا كانت فرصة لك لإعادة التركيز على رغباتك. إذا استمر الأمر، حاول أن تسأل نفسك: هل سبب انزعاجك حقًا هو الآخرين فقط؟ يمكن أن تكون مصادر التوتر الكامنة هي السبب الحقيقي.

أسبوع برج الدلو من 22 إلى 28 تموز 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز،

الحب لمواليد برج الدلو

مكهربًا بالعاطفة، فإنك تكافح من أجل الثبات. تشعر بأنك مستعد لتحريك الجبال من أجل ابتسامة من تحب. تحملها طاقة كوكب المشتري الإيجابية، روحك تحتفل وتضاعف تصريحاتك. كل يوم سيجلب لشريكك نصيبه من المفاجآت التي بدورها ستذهلك. أعزب، أنت مبتهج مثل طائر الحسون وتعرف كيف تكون مبدعًا بشكل خاص في إثارة الاهتمام. ومع ذلك، في مواجهة تدفق الخاطبين، سيتعين عليك الاختيار …

العمل والمال لمواليد برج الدلو

أنت من سيفوز! كل شيء يبتسم لك وأنت تعرف كيفية الاستفادة منه. إذا كنت في منصب بالفعل، فإنك تنفذ مهامك بإتقان وسهولة مثيرين للقلق. ترقية أو مكافأة في انتظارك، احصل عليها! عاطل عن العمل حاليًا، النجوم معك ومن المفترض أن تظهر لك فرصة عظيمة في منتصف الأسبوع. على الجانب المالي، فإن وضعك المالي في حالة جيدة ومن المفترض أن يسمح لك هذا الأسبوع بجعل هذا الوضع المفيد يدوم.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الدلو

يجب أن تظهر لك فترة من الهدوء هذا الأسبوع. لقد حان الوقت للراحة أخيرًا واستنشاق الهواء النقي بعيدًا عن وتيرة الحياة اليومية الجهنمية! القليل من الاستراحة في المنظور الذي من شأنه أن يفيدك كثيرًا: أمسية مريحة أمام فيلم جيد، أو المشي في الغابة، أو ربما العودة إلى العائلة، ستعيد شحن طاقتك وتمنحك دافعًا صحيًا ودائمًا. دع نفسك تنجرف في لحظات السعادة الصغيرة هذه، فهي ثمينة للغاية!

أسبوع برج الحوت من 22 إلى 28 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 تموز 

الحب لمواليد برج الحوت

أنت تميل إلى النظر إلى شريكك كمدرس، أو ما هو أسوأ من ذلك، كوالد. أنت تطيعه، وتسمح لنفسك أن يستمع إليك، وتتخلى تدريجيًا عن كل سلطاتك، وترسيخ عدم المساواة كأسلوب حياة. سيكون المريخ ذو الجوانب الجيدة بمثابة نصيحة جيدة لمساعدتك على العودة إلى القمة. يجب أن تتعلم الدفاع عن آرائك وفرضها، وإلا فسوف ينتهي بك الأمر إلى الابتلاع. سيكون من العار أن شخصيتك الفريدة والكريمة لا تستحق أن تُنسى.

العمل والمال لمواليد برج الحوت

يرافقك عطارد في حياتك المهنية هذا الأسبوع. سوف تتألق من خلال مهاراتك وأهمية كلماتك. سيتم التعرف على قدرتك على تجميع التبادلات. نقطة قوتك هذا الأسبوع: سهولتك وثقتك بنفسك والتي ستسحبك إلى القمة. ومن خلال تنمية هذه الحالة الذهنية التواصلية، سوف تجني بلا شك ثمار كل جهودك. اعتمد على هذا التعزيز النجمي لتأكيد وجهات نظرك بثقة تامة.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الحوت

وصول كوكب المريخ هذا الأسبوع سيثير موجة كبيرة من الديناميكية والحيوية فيك. سوف تبدو محصنًا ضد أي جراثيم تتسكع حولك. ستكون قويًا جسديًا وعقليًا، مما سيسمح لك بإنجاز أشياء كثيرة. ستكون راضياً عن تحقيق أهدافك، وستتعزز ثقتك بنفسك إلى الحد الأقصى. ومع ذلك، لا تبالغي، وتجنب التجاوزات. وإلا فإنه يمكن أن يضر صحتك الجيدة.

المصدر: محبين قناة ثامريات مع ثامر

مشاركة