توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب 

Venus
دقيقة للقراءة
توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب 
Highlights
  • توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب 

ثامريات مع ثامر، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب 

محتويات
أسبوع برج الحمل من 5 إلى 11 آب الحب لمواليد برج الحملالعمل والمال لمواليد برج الحمل، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب الصحة واللياقة البدنية لبرج الحمل أسبوع برج الثور من 5 إلى 11 آب 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب الحب لمواليد برج الثورالمال والعمل لمولود برج الثور الصحة واللياقة البدنية لبرج الثورأسبوع برج الجوزاء من 5 إلى 11 آب 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب الحب لمولود برج الجوزاءالمال والعمل لبرج الجوزاء الصحة واللياقة لبرج الجوزاءأسبوع برج السرطان من 5 إلى 11 آب 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب لحب لمولود برج السرطانالمال والعمل لمولود برج السرطانالصحة واللياقة لبرج السرطان أسبوع برج الأسد من 5 إلى 11 آب 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب  الحب لمواليد برج الاسد،العمل والمال لمواليد برج الاسدالصحة واللياقة لبرج الاسدأسبوع برج العذراء من 5 إلى 11 آب 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب  الحب لمواليد برج العذراءتوقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب، العمل والمال لمواليد برج العذراءالصحة واللياقة لبرج العذراء أسبوع برج الميزان من 5 إلى 11 آب 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب الحب لمواليد برج الميزان العمل والمال لمواليد برج الميزان الصحة واللياقة لبرج الميزانأسبوع برج العقرب من 5 إلى 11 آب 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب الحب لمواليد برج العقربتوقعات الأبراج الأسبوعية / 5 إلى 11 آب، العمل والمال لمواليد برج العقربالصحة واللياقة لبرج العقربأسبوع برج القوس من 5 إلى 11 آب 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب الحب لمواليد برج القوسالعمل والمال لمواليد برج القوسالصحة واللياقة لبرج القوس أسبوع برج الجدي من 5 إلى 11 آب 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب، الحب لمواليد برج الجدي،العمل والمال لمواليد برج الجديالصحة واللياقة البدنية لبرج الجدي أسبوع برج الدلو من 5 إلى 11 آب 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب ،الحب لمواليد برج الدلوالعمل والمال لمواليد برج الدلوالصحة واللياقة البدنية لبرج الدلوأسبوع برج الحوت من 5 إلى 11 آب 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب الحب لمواليد برج الحوتالعمل والمال لمواليد برج الحوتالصحة واللياقة البدنية لبرج الحوت

أسبوع برج الحمل من 5 إلى 11 آب 

الحب لمواليد برج الحمل

أنت الآن جاهز لحرق ما كنت تعشقه… العيوب الساحرة التي أغرت بك في الآخر، تجعلك الآن تتجهم غضبًا. والأسوأ من ذلك كله، ليس ما يفعله الشخص الآخر هو الذي يزعجك، ولكن ما يزعجك هو ما يفعله. تأثير المريخ يجعلك طاغية أخرس. أنت تعذب الآخر بصمتك، وإيماءاتك (تدير عينيك كثيرًا) وتنهداتك. أعزب، يبدو أنك متفاجئ بسرور بالحرية التي يوفرها الإغواء الافتراضي.

العمل والمال لمواليد برج الحمل، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب 

سوف تبدو مفعمًا بالحيوية والهدوء. خاصة إذا كنت من العشرية الأولى. سوف تزيد من كفاءتك وإبداعك. ربما تكون هذه علامة على أنك أتقنت خبرتك أخيرًا. لا تعتمد على أمجادك واعمل على تنمية معرفتك. ربما تجرؤ بعد فترة على التفاوض على زيادة أو ترقية. وفي هذه الأثناء، استخدم طاقتك بحكمة. دع الشكوك جانبا، فأنت تعرف بالضبط أين تريد أن تذهب!

الصحة واللياقة البدنية لبرج الحمل 

الكثير من الأشياء الجيدة ليست دائما إيجابية! إن التجاوزات التي انغمست فيها الأسبوع الماضي أصبحت محسوسة الآن، وأنت على وشك الإصابة بنوبة كبدية! هذا الأسبوع هو الوقت المثالي لاتخاذ قرارات جيدة، بغض النظر عما إذا كان هذا هو العام الجديد أم لا! إن استئناف اتباع نظام غذائي أكثر توازناً وزيادة النشاط الرياضي سيحقق لك أعظم فائدة! إذا بدأت باقتناع، فإن هذا الزخم الجديد سوف يستمر وسوف يبشر بتغييرات إيجابية للغاية بالنسبة لك.

- Advertisement -

أسبوع برج الثور من 5 إلى 11 آب 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب 

الحب لمواليد برج الثور

أعزب، يبدو أنك عثرت على عظمة. الشخص الذي تحبه في قلبك يتبنى سلوكًا مراوغًا لدرجة أنك تتفاجأ. يشهد وجود زحل في سمائك على العديد من الأسئلة المستقبلية المرتبطة بالعلامة المائية. ستحتاج إلى الكثير من الصبر لتتمكن من فك رموز عقل بعيد جدًا عن عقلك. كزوجين، أنت تبحر في بحر هادئ. الاتفاق والتساهل يحكمان حياتك اليومية. لقد وجدت توازنا مثيرا للاهتمام.

المال والعمل لمولود برج الثور 

على الرغم من السياق الاقتصادي الدقيق الحالي، سيتم إنقاذ أموالك نسبيًا هذا الأسبوع مرة أخرى. في الواقع، سوف تكون تحت جناح فينوس الخير. سيجلب لك هذا الكوكب السلام والتوازن، خاصة بالنسبة لميزانيتك. استمر في إدارة أموالك بحكمة. قاوم الإنفاق الباهظ والشراء القهري، حتى لا تضع نفسك في موقف مؤسف. سيسمح لك موقفك الجاد والحذر باجتياز هذه الفترة دون صعوبة كبيرة.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الثور

لديك بالتأكيد صحة ممتازة! لبعض الوقت، لم يؤثر عليك أي شيء، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى أسلوب حياتك الذي لا تشوبه شائبة. تمر الأسابيع ولا يزال النموذج الخاص بك في أفضل حالاته! التغذية المتوازنة والنشاط البدني المنتظم والنوم المحترم، يمكنك التحكم في إيقاعك وهذا واضح. ولضمان استمرار هذه الحالة الاستثنائية من اللياقة البدنية لفترة طويلة، استمر في تجنب كل التجاوزات الصغيرة في الحياة اليومية، فهذا هو سر نجاحك!

أسبوع برج الجوزاء من 5 إلى 11 آب 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب 

الحب لمولود برج الجوزاء

يعد الأسبوع بأن يكون عاصفًا لأنك حريص جدًا على معارضة شريك حياتك. يؤثر عطارد الموجود في سمائك بشكل سلبي عليك ويدفعك إلى الخداع. بمجرد أن يفتح الشخص العزيز عليك فمه، فإنك تعبر عن وجهة نظر معارضة، من حيث المبدأ. يبدو أنك تتوق للصراع… إذا كان الأمر كذلك، يمكنك أن تطمئن، فلا ينبغي أن يستغرق شريكك وقتًا طويلاً للهجوم! أعزب، تفتقر إلى القليل من الطبيعة، وقد يجد الخاطبون صعوبة في التجول حولك.

- Advertisement -

المال والعمل لبرج الجوزاء 

لن يكون للكواكب أي تأثير خاص على وضعك المالي هذه الأيام. سيكون لهذا ميزة عدم وضعك في صعوبة. لن يكون هناك ما يدعو للقلق: لا توجد مشاكل كبيرة في الأفق. من ناحية أخرى، فإن هذا يعني أيضًا أن الكواكب لن تعمل على تسريع تدفق أموالك. إذا كنت ترغب في زيادة دخلك، فسيتعين عليك اتخاذ إجراء بشأن الموقف بنفسك. سيكون الأمر متروكًا لك لتولي مسؤولية مصيرك وخلق حظك!

الصحة واللياقة لبرج الجوزاء

ينصحك عبور كوكب أورانوس بتخفيف نظامك الغذائي والتخلص من العادات الموجودة لفترة من الوقت: القهوة والشاي والكحول وما إلى ذلك. قد تجد صعوبة في خلق عادات جديدة. ومع ذلك، فإن هذا العلاج سيحسن بشكل كبير نوعية نومك وحالتك المزاجية. ومع ذلك فإن الإغراءات ستكون موجودة، لذا كن يقظًا. إذا استسلمت للإفراط في الطهي، عوض في اليوم التالي بوجبة حمية دون الوقوع في الحرمان الشديد!

أسبوع برج السرطان من 5 إلى 11 آب 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب 

لحب لمولود برج السرطان

بعد جهود لا تقهر لعيش حياة مرضية كزوجين، فإنكما تتفقان مع استنتاجات رينو: “العيش بحرية غالبًا ما يكون العيش بمفردك”. مدفوعًا بأجنحة أورانوس، انطلقت لاستعادة نفسك. أنت تدافع عن الفردية وتعتبر الوجود كزوجين بمثابة قبر للاستقلالية. سماع كلمة “نحن” الآن يجعل شعرك يقف منتصبًا. لا يمكنك الانتظار لتأكيد نفسك، ولا يمكنك الانتظار للعودة إلى “أنا”، ولا يمكنك الانتظار حتى تستيقظ في الصباح وتحيي نفسك بـ “أنا أفعل ما أريد”.

- Advertisement -

المال والعمل لمولود برج السرطان

إن تواطؤ عطارد في سمائك يقودك إلى تسلق السلم في العمل. سوف تكتسب ثقة رؤسائك وتتطور نحو ما كنت تطمح إليه. ومن أجل إدامة هذه الحركة، ضع في اعتبارك ما فضل بداية صعودك. من خلال التركيز على نقاط قوتك وقيمك، سيكون لديك سيطرة أكبر على تقدمك. ولكن خذ وقتك أيضًا حتى لا تتخطى الخطوات. احرص على أن تكون طموحًا ولكن واقعيًا في أفعالك وأهدافك.

الصحة واللياقة لبرج السرطان 

هذا الأسبوع مخصص للشراهة: هذا أمر جيد، لأن لديك شهية الغول! كل فرصة جيدة للاستسلام للإغراء، وسيكون هناك الكثير منها. الوجبات السريعة، والحلويات بأنواعها، يمكنك الاستمتاع بها دون تعقيدات لأن كل شيء مفيد لك، ولا يبقى شيء في الميزان. من الواضح، فكر في دمج بعض الخضروات في نظامك الغذائي (لا، المخلل الموجود في الهامبرغر لا يحتسب!) وتجنب تناول الوجبات الخفيفة خارج الوجبات، سوف تستفيد أكثر!

أسبوع برج الأسد من 5 إلى 11 آب 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب  

الحب لمواليد برج الاسد،

الحب في سمائك يجعلك تشك في قدرتك على الإغواء. كزوجين، تشعران أن شريك حياتك ينظر إليك دون إعجاب. وهذا يشجعك على البحث في مكان آخر عن التقدير الذي تستحقه. أعزب، ترضى أن توقد شعلة ثم تنصرف عنها بعد ذلك. أنت تغذي حاجة أنانية للإرضاء، حتى لو كان ذلك يعني إيذاء القلوب في هذه العملية. لقد حان الوقت لاستعادة احترام الذات الذي يبدو أنك فقدته.

العمل والمال لمواليد برج الاسد

يجب أن تكون الأيام المقبلة مثيرة للاهتمام من الناحية المادية. في بداية الأسبوع، قد تأتيك مكاسب غير متوقعة من العناية الإلهية لتجديد مواردك المالية، مما يوفر لك راحة البال الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن مرور كوكب الزهرة في سمائك يوفر لك الفرصة لزيادة هذه الأموال. إذا كنت تدير مشروعك الخاص، فهذا هو الوقت المناسب للاستثمار. هذا سيؤتي ثماره لك على المدى الطويل. بالنسبة للآخرين، استثمر هذه الأموال بذكاء، فقد تكون مفيدة قريبًا.

الصحة واللياقة لبرج الاسد

قد لا يتمكن جسمك من مواكبة وتيرتك المحمومة. إذا كان مزاجك يدفعك إلى القيام بكل شيء بسرعة كبيرة، فإن حالتك البدنية تتطلب بعض التوقف. اعرف كيف تقول “توقف” عندما يتخلى جسدك عنك. للحصول على راحة وبدء بداية جيدة، دلل نفسك بأخذ قيلولة تتراوح من 15 إلى 20 دقيقة خلال اليوم. يمكنك أيضًا تقليل التعب من خلال النوم الطويل والمريح في الليل. تمديد الأضواء قبل منتصف الليل!

أسبوع برج العذراء من 5 إلى 11 آب 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب  

الحب لمواليد برج العذراء

ابراج الحب ضعيف، متعب، شرير، لا تريد أي شيء. قد يشجعك شريكك المريض على الخروج، لكنك لا تفعل شيئًا. أصابك السبات، وانتظرت دون أن تعرف ماذا. بلوتو يدفعك نحو التدمير الذاتي. تريد اختبار حدود الشخص الآخر والتأكد من أنه يتسامح مع تراخيك. حتى لو كان ذلك يعني تعريض نفسك للخطر. كن مطمئنًا، يبدو أن الارتباط النجمي يحميك من أي أزمة في العلاقة. أعزب، تفضل الإعلان عن عيوبك أولاً، حتى لا تكتشفها لاحقاً. استراتيجية أصلية وصادقة وربما مربحة …

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب، العمل والمال لمواليد برج العذراء

أسبوع متوتر للغاية من الناحية المالية والذي يعد بأن يكون لمواليد برج الميزان ومواليد برج الحوت على وجه الخصوص. أنت تواجه بعض الصعوبات في إدارة ميزانيتك. السياق الاقتصادي لا يجعل مهمتك أسهل أيضًا. أموالك ليست بالضرورة ضخمة، ولكن إذا حددت واتبعت خطة عمل معينة، فسوف تنجح في إعادة أموالك إلى المسار الصحيح. علاوة على ذلك، لا تتردد في طلب المساعدة أو النصيحة ممن حولك.

الصحة واللياقة لبرج العذراء 

أنت في حالة متألقة ولديك طاقة فائضة! الغيوم التي ربما كانت قد لطخت سماء صحتك سابقًا أصبحت الآن خلفك كثيرًا: الأفق واضح، استخدمه لصالحك! هذه الوفرة من الطاقة هي الفرصة المثالية لبدء نشاط رياضي جديد أو استئناف نشاط قمت بتأجيله لبعض الوقت! احرص على عدم الانجراف بالحركة، مما قد يعطل إيقاعك الطبيعي.

أسبوع برج الميزان من 5 إلى 11 آب 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب 

الحب لمواليد برج الميزان 

أنت تقدم نفسك على أنك المحبوب الأبدي وتتطلب اهتمامًا مستمرًا. أعزب، تستخدم كل الوسائل للقبض على الخاطبين. الابتزاز العاطفي ليس بعيدا. أنت تهدد وتوبخ وتستبد وتثبط من تحب عن بدء علاقة معك. أنت بالتأكيد لا تستخدم الأساليب الصحيحة لجذب الحب.

العمل والمال لمواليد برج الميزان 

أسبوع متطلب على المستوى المهني. إذا كان العمل الذي تقدمه نوعياً، فسوف يطلب منك أن تكون أكثر إنتاجية وأن تزيد من جهودك. لن يشكل هذا أي مشكلة وستكون قادرًا على تقديم أفضل ما لديك لتحقيق نتائج رائعة. بالنسبة للأشخاص في العقد الأول على وجه الخصوص، سوف تحتاج إلى الاهتمام بمؤسستك: الإدارة الجيدة هي مفتاح نجاحك. إذا واصلت الوتيرة، فستكون الجودة موجودة.

الصحة واللياقة لبرج الميزان

من المرجح أن تتسبب أسنانك الحلوة الطبيعية في زيادة الوزن أو ظهور البثور. في هذا الأسبوع، كبح الرغبة الشديدة في تناول الطعام وبدلاً من ذلك خذ وقتًا للاستمتاع بكل وجبة عن طريق المضغ ببطء. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لتنظيم هذه الشهية التي لا تشبع! قم بتغيير نظامك الغذائي قدر الإمكان حتى لا تشعر بالملل ولتزويد جسمك بجميع العناصر الغذائية التي يحتاجها. قم أيضًا بالاعتدال في أنشطتك الجنسية حتى لا تستنزف طاقتك.

أسبوع برج العقرب من 5 إلى 11 آب 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب 

الحب لمواليد برج العقرب

تعاني من انتهاء علاقة سابقة ولكنك تفرض شبح السابق على شريكك الجديد، ولا تحرم نفسك من طرحه في أي مناسبة. إذا كان القمر يحميك مؤقتًا من الصراع، فلن تفلت منه على المدى الطويل. لن يقبل شريكك مثلث الحب هذا إلى الأبد. أعزب، أنت في وئام تام مع نفسك بحيث لا تحتاج إلى صحبة.

توقعات الأبراج الأسبوعية / 5 إلى 11 آب، العمل والمال لمواليد برج العقرب

لديك ذوق في المقامرة وتحب المخاطرة، خاصة في الاستثمارات المالية. ومع ذلك، إذا لم تكن حذرًا، فقد تعرض رأس مالك للخطر أو حتى تخسر الكثير من المال. في الواقع، هذا ليس أفضل وقت للاستثمار. وبينما تنتظر تأثيراً أفضل من النجوم، من الأفضل أن تفضل اليقظة والاعتدال، بدلاً من الحماقة والجرأة. وإذا كنت لا تزال ترغب في الاستثمار، فالعب بطريقة آمنة.

الصحة واللياقة لبرج العقرب

صحة جيدة بشكل عام هذا الأسبوع! بفضل تواجد كوكب المشتري في سمائك ستكون بصحة جيدة ولن تواجه مشاكل صحية. ومن الناحية الأخلاقية، فإنه سوف ينجح أيضا! سوف تكون شغوفًا بما تفعله. تذكر أن تسترخي من وقت لآخر، من خلال قراءة كتاب أو الذهاب في نزهة على الأقدام. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مرض ما، سيكون المناخ النجمي أكثر هدوءًا. ستكون النتائج التي تحصل عليها جيدة جدًا وهذا سيطمئنك.

أسبوع برج القوس من 5 إلى 11 آب 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب 

الحب لمواليد برج القوس

تشعر بالرياح تهب… شريكك يأخذ وقتا (كثيرا من الوقت) للرد على رسائلك، يستمع إليك بغفلة، يتثاءب عند كلامك… الانطباع بأنك في الوقت الضائع يجعلك أخرق كما هو الحال تعيس . يشير وجود كوكب المشتري في سمائك إلى أنك ستستفيد من الابتعاد بعض الشيء. لا تشكك في الآخر، ولا تحاول بأي ثمن توضيح الأمور، فقط اجعل نفسك أكثر ندرة، وأظهر أنك أقل هشاشة وأكثر استقلالية.

العمل والمال لمواليد برج القوس

ينصحك زحل بتقديم بعض التضحيات المالية. بعض الإجراءات الصغيرة ستقطع شوطا طويلا نحو تنظيف محفظتك. الحد من المطاعم ولا تنغمس في الأهواء في المتاجر إذا كان لديك أطفال. احترم احتياجاتك مع التمييز بين الضروري وغير الضروري. على أية حال، راقب إنفاقك عن كثب. من خلال العمل على هذا الجانب من حياتك، سيكون عقلك أكثر حرية في تكريس نفسك لمجالات أخرى تهمك.

الصحة واللياقة لبرج القوس 

النشاط مكثف بالنسبة لك هذا الأسبوع! أنت على جميع الجبهات: العائلة، الأصدقاء، العمل… احذر من الإرهاق! من خلال رغبتك في التواجد في كل مكان وإطفاء جميع الحرائق، فإنك تخاطر بالتعب في أي وقت. لذا اتكئ قليلاً على من حولك، الذين سيكونون قادرين على تولي زمام الأمور ويسمحون لك بالتنفس قليلاً. على الجانب النفسي، لديك إرادة غير مرنة وتتحرك نحو كل أهدافك، حافظ على هذه الحالة الذهنية التي ستمكنك من تحقيق المعجزات!

أسبوع برج الجدي من 5 إلى 11 آب 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب، 

الحب لمواليد برج الجدي،

يجب الحرص على عدم تقديم الوعود. إذا حكمت مثل صامويل بتلر بأن “الأقسام هي كلمات والكلمات ليست سوى رياح”، فيبدو أنك نسيت أن شريكك يصدقها. يجب أن يشجعك وجود زحل في سمائك على إظهار المزيد من ضبط النفس في تصريحاتك الكبيرة. لا تعد بأكثر مما تستطيع الوفاء به، وإلا فسوف تتحمل العواقب. أعزب، تحلم بالتواطؤ أكثر من الحب العاطفي.

العمل والمال لمواليد برج الجدي

يشجعك مرور كوكب الزهرة على استهلاك كميات أقل ولكن بشكل أفضل. سوف تطور اهتمامًا بالبيئة وترغب في توفير المال. استخدام السيارات، والتخلص من العبوات البلاستيكية، وتقليل استخدام الكهرباء… سيكون لهذا الوعي تأثير على نفقاتك. سوف تكتسب قوة مالية وبالتالي ستسهل عليك تحقيق أهدافك. أظهر التسامح تجاه من حولك الذين لا يريدون بالضرورة تغيير عاداتهم!

الصحة واللياقة البدنية لبرج الجدي 

بعد الانخفاض الطفيف في مستواك خلال الأيام القليلة الماضية، بدأ مقياس صحتك في الارتفاع مرة أخرى هذا الأسبوع! أنت تستفيد من عطلة نهاية الأسبوع وتجد القوة لمواجهة الأسبوع بكامل قوته. لا تنسي تخزين الفيتامينات التي ستكون وقودك الأساسي في الفترة القادمة، خاصة بفضل الفواكه الموسمية. بمجرد إعادة شحن البطاريات، استمر في هذا الاتجاه وبذلك تضع الأسس لصحة قوية ودائمة.

أسبوع برج الدلو من 5 إلى 11 آب 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب ،

الحب لمواليد برج الدلو

أنت تقترب من نهاية الدورة بشغف شبابي. أورانوس في سمائك يعلن عن حقبة جديدة، تتكون من الانفصال والاجتماعات. أنت على أعتاب اضطرابات كبيرة سيكون لها تأثير إيجابي عليك. بعد أن تحررت من قيودك، ستظهر نفسك منفتحًا على المغامرة، وتحمل ديناميكية خاملة حتى الآن. يبدو أنك كنت تحت الأغطية لفترة طويلة جدًا. شخصيتك المتفجرة غير صبوره للتعبير عن نفسها.

العمل والمال لمواليد برج الدلو

شعار الأسبوع هو الصرامة. في بيئة شديدة التوتر، أنت القبطان الذي يقود طاقمه إلى بر الأمان. القائد الحقيقي للرجال، فبنور بلوتو أنت ترشد نفسك، وهي التي تنقذك من المزالق التي تهدد سفينتك. واصل المسار ولا تحيد عنه، ستخرج تنمو في أعين الجميع. من خلال عدم الاستسلام لأغنية صفارات الإنذار، فإنك تُظهر حضورًا ذهنيًا يضعك في صالحك.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الدلو

هذا الأسبوع، تستيقظ كل يوم بابتسامة وطاقة فائضة! لا يستطيع من حولك تصديق مدى تصميمك وثقتك، وهذا أفضل بكثير! يتم سؤالك عما تأكله في الصباح لتحقيق هذه النتيجة، دون أن تعلم أنك تجني فقط ثمار ما زرعته: فمن خلال اتخاذ الخيارات بالاتفاق مع نفسك، تكون قد خلقت تربة خصبة لرفاهيتك. تستمتع بالحياة على أكمل وجه وهذا يجعلك تشعر بالرضا!

أسبوع برج الحوت من 5 إلى 11 آب 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 5 إلى 11 آب 

الحب لمواليد برج الحوت

وجود القمر في سمائك يدل على احتمال ظهور إحدى سيئاتك. يدفعك الشعور بالذنب إلى تجنب شريك حياتك، ولم تعد تجرؤ على مواجهة نظراته. حان الوقت لإظهار الشجاعة والدبلوماسية… أعزب، أنت لا تقبل من أنت تمامًا. يبدو أنك لا تزال تبحث عن نفسك، كما لو كنت مراهقا. أنت تدرس نفسك كثيرا.

العمل والمال لمواليد برج الحوت

أخبار عظيمة بالنسبة لك هذا الأسبوع! سيتم في النهاية مكافأة الجهود العديدة التي بذلتها على المستوى المهني. الأسابيع القليلة الماضية التي قضيتها في العمل الجاد كان لها علاقة كبيرة بالأمر. لقد تفوقت على نفسك، وقد حظي ذلك بتقدير كبير في المناصب العليا: استثمارك المكثف ومبادرتك محل تقدير. لذا توقع عرضًا جيدًا أو زيادة في قيمة مركزك. استمتع، يمكنك أن تفخر بما أنجزته!

الصحة واللياقة البدنية لبرج الحوت

ستكون الشمس حليفًا قويًا لك هذا الأسبوع. سوف تستفيد من الحماية ضد المشاكل الصحية. إذا كنت تعاني من مرض مزمن، فيجب أن تمر الأيام القليلة المقبلة دون أي مشاكل كبيرة، مما سيسمح لك بالتنفس قليلاً. على المستوى النفسي، مع وجود نبتون في المنزل الأول، سيكون عقلك مشغولاً للغاية وستشعر ببعض القلق. لا تتردد في طلب الدعم من أحبائك والقيام بالأنشطة التي ترفع معنوياتك.

المصدر: محبين قناة ثامريات مع ثامر

مشاركة