توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبر

توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبر

Venus
دقيقة للقراءة
توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبرتوقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبر
Highlights
  • توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبر

ثامريات مع ثامر، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبر

محتويات
برج الحمل، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبرالحب لمواليد برج الحمل، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبرالعمل والمال لمواليد برج الحمل،الصحة واللياقة البدنية لبرج الحملالعمل والمال لمواليد برج الثور، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبرالحب لمواليد برج الثورالعمل والمال لمواليد برج الثور،الصحة واللياقة البدنية لبرج الثور،برج الجوزاءالحب لمواليد برج الجوزاء، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبرالعمل والمال لمواليد برج الجوزاء،الصحة واللياقة البدنية لبرج الجوزاءأسبوع برج السرطان، الحب لمواليد برج السرطانالعمل والمال لمواليد برج السرطان، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبر الصحة واللياقة البدنية لبرج السرطان،برج الاسد،الحب لمواليد برج الاسدالعمل والمال لمواليد برج الاسد،الصحة واللياقة البدنية لبرج الاسد، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبرأسبوع برج العذراء ، 16 إلى 22 سبتمبر،   توقعات الأبراج الأسبوعية 16 إلى 22 سبتمبرالحب لمواليد برج العذراء،العمل والمال لمواليد برج العذراء، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبر الصحة واللياقة البدنية لبرج العذراءأسبوع برج الميزان،الحب لمواليد برج الميزانالعمل والمال لمواليد برج الميزان، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبرالصحة واللياقة البدنية لبرج الميزان،أسبوع برج العقرب،الحب لمواليد برج العقرب،العمل والمال لمواليد برج العقرب، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبرالصحة واللياقة البدنية لبرج العقربأسبوع برج القوس ،الحب لمواليد برج القوسالعمل والمال لمواليد برج القوس، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبرالصحة واللياقة البدنية لبرج القوس،برج الجديالحب لمواليد برج الجدي، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبرالعمل والمال لمواليد برج الجدي، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبرالصحة واللياقة البدنية لبرج الجديأسبوع برج الدلو 16 إلى 22 سبتمبرالحب لمواليد برج الدلوالعمل والمال لمواليد برج الدلو، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبرالصحة واللياقة البدنية لبرج الدلو،أسبوع برج الحوت 16 إلى 22 سبتمبرالحب لمواليد برج الحوتالعمل والمال لمواليد برج الحوت، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبرالصحة واللياقة البدنية لبرج الحوتأقراء/ي + الالتهاب العظمي المفصلي+  حصى المرارة + المغنيسيومتابع ثامرياتقد يعجبك ايضا + دعاء الإنجاب للأستاذ ثامر+  البطاقة الحمراء لتهنىء+ ألا بذكر الله تطمئن القلوب + بين الخوف والجبن … + الاستغفار والتسبيح

برج الحمل، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبر

الحب لمواليد برج الحمل، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبر

إن الوجود المشترك لكوكب المشتري وأورانوس في سمائك لا يترك مجالًا كبيرًا للشك: لا يبدو أن علاقتك بالشريك تمثل أولوية بالنسبة لك في المستقبل القريب. أنت تركز أكثر على الأنشطة الجماعية وتفضل التقدم مهنيًا أكثر من حياتك معًا. سيكون شريكك متفهمًا خلال هذه الفترة من إعادة التموضع المهني. ومع ذلك، كن حذرًا، حتى لا تضع الشخص الآخر في المرتبة الأخيرة بشكل منهجي، فقد ينتهي به الأمر إلى الإساءة.

العمل والمال لمواليد برج الحمل،

بعد بضعة أيام من الإجازة، تشعر بالراحة ولديك إرادة لتحريك الجبال! سيدفعك كوكب المريخ إلى العمل لتحقيق الأشياء. هل لديك مشروع مهم؟ هل حصلت على وظيفة جديدة؟ أنت مصمم لأنك لم تكن كذلك لفترة طويلة، وكل شيء يعود إلى رصيدك! بعد كل شيء، هذا أيضا الغرض من العطلات. ومع ذلك، احرص على عدم استنفاد نفسك وعدم فقدان جميع فوائد راحتك.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الحمل

سيدخل القمر إلى سماءك هذا الأسبوع وسيجلب لك بعض المشاكل الصحية، خاصة بالنسبة للأشخاص من الدكانين الأول والثاني. اضطرابات الجهاز الهضمي أو آلام المفاصل أو عدم الراحة في الجهاز التنفسي: لن يكون لديك شكل أولمبي! سيكون من المهم ألا تأخذ الأمور باستخفاف، إذا كنت ترغب في التعافي بسرعة. نصيحة: استشر الطبيب واتبع العلاج الذي سيصفه. الراحة واتباع نظام غذائي مناسب سيساعدك أيضا.

- Advertisement -

العمل والمال لمواليد برج الثور، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبر

الحب لمواليد برج الثور

شخصيتك تجعلك شريكا يصعب تحليله. أناني سخي، انطوائي جريء، رومانسي ساخر، أنت مجرد تجاور للمفارقات. الجوزاء الصاعد، أنت بلا منازع ملك الارتباك. ومع ذلك، يشير القمر ذو الجوانب الجيدة إلى أن شريكك سيكون قادرا على الوقوف إلى جانبه. أيا كنت في النهاية، فأنت محبوب … أعزب، تكتشف معنى كلمة الوهم: ظننت أنك كنت في حالة حب، حسنا كنت مخطئا!

العمل والمال لمواليد برج الثور،

ستثير العديد من الأفكار في رأسك، بدعم من كوكب نبتون. يزداد طموحك لتنفيذ مشاريع جديدة بمرور الوقت. سوف تعمل بجد ولكن بمفردك في الوقت الحالي. في الواقع، سترغب في تجنب بعض الأسئلة من حولك. استمر في هذا الزخم عن طريق كتابة كل ما يبدو مهما بالنسبة لك. سيكون لديك بعد ذلك فكرة أكثر دقة عن إنجازاتك المستقبلية! ثق بنفسك!

الصحة واللياقة البدنية لبرج الثور،

ستثير العديد من الأفكار في رأسك، بدعم من كوكب نبتون. يزداد طموحك لتنفيذ مشاريع جديدة بمرور الوقت. سوف تعمل بجد ولكن بمفردك في الوقت الحالي. في الواقع، سترغب في تجنب بعض الأسئلة من حولك. استمر في هذا الزخم عن طريق كتابة كل ما يبدو مهما بالنسبة لك. سيكون لديك بعد ذلك فكرة أكثر دقة عن إنجازاتك المستقبلية! ثق بنفسك!

برج الجوزاء

الحب لمواليد برج الجوزاء، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبر

القمر ذو الجوانب الجيدة هو مبشر بأسبوع مشع، حيث سيمنحك الحب والمودة والتفاهم شعورا قويا بالأمان. أنت الذي اعتدت على الشك، ستكتسب اليقين هذه المرة. إلى الجحيم مع الأسئلة، يحيا الانسجام والصفاء. عزباء، رغبتك في أن تكوني أما تدفعك إلى البحث عن شركة شريك أكبر سنا. أسد، الشيخوخة لن يكون لدى أي شيء فن إزعاجك وإبهارك.

العمل والمال لمواليد برج الجوزاء،

أنت تعمل بجد وبلا كلل لتحقيق الأهداف المطلوبة. أنت لا تحسب ساعاتك. ومع ذلك، فإن استثمارك الكبير للأسف لا يتم الاعتراف به وتقديره بشكل صحيح بقيمته الحقيقية. أنت تستحق أن تلاحظ كل الجهود التي تبذلها. لقد كنت تأمل لفترة كافية في العودة من مراجعك. توقف! لا تنتظر أكثر من ذلك وخذ الأمور بين يديك. أخيرا احصل على الترقية أو المكافأة التي تستحقها كثيرا!

- Advertisement -

الصحة واللياقة البدنية لبرج الجوزاء

ستستمتع بصحة جيدة في مجملها. تعود نبرتك الأصلية إلى السطح، خاصة إذا كنت من بواسون. ومع ذلك، راقب نمط حياتك وقم بتنظيم نظامك الغذائي. دلل معدتك بقول “لا” للأطعمة الدهنية أو الحلوة التي تجعلك عينا. خاصة عندما يطلب تجويف اليوم أن يتم ملؤه. لمنع الرغبة الشديدة، قم بتأليف وجبة الإفطار مع خبز القمح الكامل للجلوكوز والفواكه للفيتامينات.

أسبوع برج السرطان، 

الحب لمواليد برج السرطان

احرص على عدم تقديم وعود. إذا كنت تحكم مثل صامويل بتلر على أن “الكلمات والكلمات هي الرياح فقط”، يبدو أنك تنسى أن شريكك يصدقهم. يجب أن يشجعك وجود زحل في سمائك على أن تكون أكثر تقييدا في تصريحاتك العظيمة. لا تعد بأكثر مما يمكنك الاحتفاظ به، وإلا ستعاني من العواقب. أعزب، تحلم بالتواطؤ أكثر من الحب العاطفي.

العمل والمال لمواليد برج السرطان، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبر 

في المجال الإداري والمالي، يمكن أن يؤثر عليك عدد من المدفوعات المتأخرة. يدعوك كوكب المشتري إلى تقييم حتى لا يؤدي الوضع إلى تفاقمه. التحقق من الرسوم والفواتير الحالية. احجز يوما في الأسبوع مخصصا للأوراق لتحرير نفسك. إذا كان لديك إمكانية إعداد الخصم المباشر على أنواع معينة من الرسوم، فاستمر! على أي حال، تأكد من عدم تجميع الفواتير غير المدفوعة.

- Advertisement -

الصحة واللياقة البدنية لبرج السرطان،

في هذه الأيام، حان وقت الاحتفال. أعياد الميلاد أو الانتقال أو الاحتفالات الأخرى، جميع الذرائع جيدة للخروج مع الأصدقاء أو العائلة. استمتع به، إنه منفذ ممتاز وسيكون مزاجك أخف بكثير. لا يزال من الممكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة التعب الذي يجب عليك مراقبته حتى لا يضعفك. انتبه أيضا إلى حقيقة أن هذه النزهات ليست وسيلة للهروب من مشاكلك، ولن تختفي بطريقة سحرية!

برج الاسد،

الحب لمواليد برج الاسد

تشعر برياح الكرة … يأخذ شريكك وقتا (الكثير من الوقت) للرد على رسائلك، ويستمع إليك بأذن غافلة، ويتثاءب في تصريحاتك … الانطباع بأنك على تأجيل يجعلك محرجا بقدر ما هو غير سعيد. يشير وجود المشتري في سمائك إلى أنه سيكون لديك كل شيء لتكسبه من الابتعاد. لا تشكك في الآخر، ولا تحاول بأي ثمن توضيح الأشياء، ببساطة اجعل نفسك أكثر ندرة، وكن أقل هشاشة وأكثر استقلالية.

العمل والمال لمواليد برج الاسد،

في العمل، ستكون حيويا وغير منزعج. خاصة إذا كنت من أول ديك. سوف تتضاعف في الكفاءة والابتكار. ربما تكون هذه علامة على أنك تتقن خبرتك أخيرا. لا ترتاح على أمجادك وتزرع معرفتك. قد تجرؤ على التفاوض على زيادة أو ترقية في فترة من الوقت. في غضون ذلك، استخدم طاقتك بحكمة. اترك الشكوك جانبا، فأنت تعرف بالضبط إلى أين تريد الذهاب!

الصحة واللياقة البدنية لبرج الاسد، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبر

غالبا ما تكون في قوقعتك هذا الأسبوع. من الصعب على الآخرين الخروج منه. سترغب في إبطاء الوتيرة والاستفادة من هذه اللحظات لتنشيط نفسك. استخدم هذه العقلية للتركيز على الأساسيات: أنت! اغمس أنفك في القطب المفضل لديك، واختر المزيد من الأنشطة اليدوية مثل الخياطة أو DIY أو قم ببعض الجمباز في المنزل. ستتحسن حالتك الأخلاقية بشكل كبير بفضل لحظات الراحة الثمينة هذه.

أسبوع برج العذراء ، 16 إلى 22 سبتمبر،   توقعات الأبراج الأسبوعية 16 إلى 22 سبتمبر

الحب لمواليد برج العذراء،

لا يبدو أنك تتحرك بنفس وتيرة شريكك. يحمله زخم المشتري، أنت تركض بالفعل عندما يكون حبيبك يركض فقط. أنت تفيض بالمشاريع التي يستمع إليها الآخر باهتمام مهذب، ولكن ليس أكثر من ذلك. كن صبورا، لا تحاول إجبار يد شريك أمني، فسيكون ذلك عكسيا. أعزب، لديك انطباع بأنك يتم نقلك بالقارب وأنت على حق. أدر كعبك دون تردد، تنتظرك لقاءات أكثر جمالا.

العمل والمال لمواليد برج العذراء، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبر 

سيكون أسبوعك مشروطا إلى حد كبير بكوكب الزهرة. سيؤدي هذا التأثير إلى شكل من أشكال الاسترخاء في العمل. التعب أو الملل، مهما كان السبب، ستقرر رفع قدمك لفترة من الوقت. استخدم هذا القوس بحكمة ولكن لا تترك أي شيء غير مكتمل. من ناحية أخرى، فإن أموالك تعمل بشكل جيد جدا. سوف تبطئ النفقات المفرطة في بعض الأحيان وتتمكن من توفير المال. القليل من المتعة من وقت لآخر لن يكون رفضا!

الصحة واللياقة البدنية لبرج العذراء

إذا كنت قد عانيت من فترة من المخاوف الصحية، فلن تكون حالتك مصدرا للمشاكل هذا الأسبوع. في الواقع، سيفسح بلوتو المجال لزحل، الذي سيكون له تأثير أفضل بكثير على شكلك. كن حذرا، لقد تعرضت احتياطياتك لضربة صغيرة. انتبه إلى نومك ونظامك الغذائي، حتى تتمكن من إعادة ملء مقياس الطاقة الخاص بك. على الجانب الأخلاقي، فإنه يتحسن في نفس الوقت. على المستوى البدني، ستحافظ على لياقتك من خلال الابتعاد عن التجاوزات.

أسبوع برج الميزان،

الحب لمواليد برج الميزان

عطشك للمطلق في بعض الأحيان يجعلك متطفلا. أنت تريد بشدة معرفة كل شيء عن شريكك، لدرجة حرمانه من الحق في أدنى حديقة سرية. إذا صادفت مذكرات تعود إلى القرن الماضي، فستقرأها، دون حالة ذهنية … يجب أن تحذر من تأثير مصاصي الدماء لبلوتو. الدهون التي اعترفت بكل شيء للآخر لا تغير الحالة. أنت مخطئ في الشعور بالتهديد بسبب صناديق الهدايا التذكارية غير الضارة هذه. من يقول غامضا لا يقول بالضرورة أنه مذنب.

العمل والمال لمواليد برج الميزان، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبر

يجب أن يكون هذا الأسبوع مجزيا بالنسبة لك من وجهة نظر مالية. ترقية أم توظيف جديد؟ حظا سعيدا في الألعاب أم في سوق الأوراق المالية؟ هل هناك استرداد غير متوقع؟ النجوم لديها مفاجأة لطيفة في المتجر من أجلك! وبالتالي، بحلول عطلة نهاية الأسبوع، يمكنك توقع تدفق كبير من المال. الأمر متروك لك للتفكير فيما ستفعله به! يمكنك أن تقرر علاج نفسك، أو الاستفادة من هذه الأموال لتوفير القليل وتنفيذ مشروع في المستقبل.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الميزان،

هذا هو الوقت المناسب للراحة والعناية بنفسك. يمكن أن يكون التخلي إيجابيا جدا خلال هذه الفترة. خذ الوقت الكافي لإعادة شحن بطارياتك وملء الطاقة. إذا كانت لديك الفرصة للمشي في الغابة أو في حديقة بالقرب من منزلك، دع نفسك تنجرف بعيدا عن الهدوء المحيط بالطبيعة! سيكون من الأسهل عليك استئناف أنشطتك المعتادة بعد أن تبث عقلك. سيشكرك جسمك على هذه العطلة المستحقة!

أسبوع برج العقرب،

الحب لمواليد برج العقرب،

هادئ بشكل لا يصدق بطبيعته، أنت لست محصنا من، دعنا نقول، الغضب نصف السنوي. مرة واحدة كل 6 أشهر أو نحو ذلك، تخرج أحيانا من مفصلاتك دون أن يفهم شريكك (أو ربما نفسك) السبب. يشير الوجود المصاحب للمريخ والشمس في سمائك إلى أن هذا الأسبوع سيكون انفجارك الشهير نصف السنوي. نظرا لأنك تم تحذيرك، اغتنم الفرصة لإبعاد شريكك لبضعة أيام!

العمل والمال لمواليد برج العقرب، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبر

على جانب العمل، فإن شعار الأسبوع هو الصرامة. في بيئة معذبة بشدة، أنت القبطان الذي يقود طاقمه إلى ميناء جيد. قائد حقيقي للرجال، في ضوء بلوتو توجه نفسك، وهي التي تنقذك من المزالق التي تهدد سفينتك. ابق على المسار ولا تنحرف عنه، سوف تخرج في عيون الجميع. من خلال عدم الاستسلام لأغنية صفارات الإنذار، فإنك تظهر وجود العقل الذي يضعك في مصلحتك.

الصحة واللياقة البدنية لبرج العقرب

بعد فترة مضطربة إلى حد ما قادتك إلى التأمل الدقيق، تجد توازنا داخليا عميقا: أنت في وئام مع نفسك وهذا يحدث على جميع المستويات. خارجيا، تعطي انطباعا بالصفاء المطمئن لمن حولك. ربما يتم تسهيل هذا التوازن من خلال ممارسة تقنيات التأمل: إذا كان الأمر كذلك، فإنه يعمل، استمر! خلاف ذلك، فكر في كيفية وصولك إلى هذه المرحلة والعمليات التي يمكنك وضعها للوصول إليها مرة أخرى.

أسبوع برج القوس ،

الحب لمواليد برج القوس

أنت الذي استمتعت بالسفر الخفيف، بمفردك ولاسلكيا مع مخلبك، سعيد الآن للعثور على رفيق مغامرة. أنت تنظر إلى العزاب بحنان ورحمة. كيف تشتكي من عدم الشعور بهذه الفرحة التي لا توصف لكونك اثنين إلى الأبد! الاقتران بين القمر والزهرة يجعلك تشعر بلحظة من النعمة. أنت تحب بلا سبب وبدون حدود. أعزب، دون الرغبة في الاعتراف بذلك لك، يبدو أنك تحب علامة النار.

العمل والمال لمواليد برج القوس، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبر

تحت تأثير زحل، قد تتحقق رغبتك في الاستقلال المالي. سوف تأخذ الثور من قرونه وتتخذ خيارات حاسمة واستراتيجية. سوف تعبر مستوى جديد سيثبت أنه مربح بعد ذلك. إرادتك عنيدة وستعرف بسهولة كيفية الحصول عليها. تذكر حماية أرباحك التي ستكون بمثابة ضمان في حالة حدوث ضربة قوية. ابق على اطلاع على أسعار الفائدة إذا كنت ترغب في استخدام قرض عقاري.

الصحة واللياقة البدنية لبرج القوس،

بفضل التأثير الإيجابي للنجوم على برجك، يجب أن يكون لديك أسبوع رائع من حيث الصحة! جسديا، سيكون جهازك المناعي مقاوما بشكل خاص وسيتجنب الأمراض الموسمية. من الناحية الأخلاقية، ستكون في مزاج جيد بشكل عام، وستستمتع بالأفراح الصغيرة التي ستقدمها لك الحياة. احرص على عدم إساءة استخدام الأشياء الجيدة رغم ذلك! بالنسبة للأسلاف القوس والحوت على وجه الخصوص، قاوم إغراءات المشتري الجشعة.

برج الجدي

الحب لمواليد برج الجدي، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبر

العشرية الثانية، أنت مهتم فقط بالقلاع المنيعة. أن تصدق أن دوافعك تكمن في الفتح أكثر من إشباع رغباتك. أنت دماغي وغالبا ما تفضل تسامي حبك بدلا من عيشه. هذا الأسبوع، ستعتمد كثيرا على تقبل المسؤول المنتخب لإشاراتك. سوف تمر دقتك السرية مرة أخرى دون أن يلاحك أحد. ربما يجب عليك اعتماد طرق أقل تعقدا…

العمل والمال لمواليد برج الجدي، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبر

ينبهك عبور الشمس إلى هشاشة مالية صغيرة. يمكنك مواجهة تكلفة أعلى مما قدرت. إذا كنت قد خططت للذهاب في إجازة، فتأكد من عدم زيادة أسعار تذاكر الطائرة أو القطار. وبالمثل لاستئجار شقة أو فندق. إذا كان عليك القيام بالعمل في المنزل، خذ الوقت الكافي لمقارنة الاقتباسات المختلفة واطلب رأي أحبائك. وبالتالي سوف تؤمن تمويلك.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الجدي

الأسبوع، تستيقظ كل يوم بابتسامة وطاقة لتجنيبها! لا يمكن لحاشيتك أن تصدق أنك متطوع ومطمئن للغاية، وهذا جيد! يطلب منك ما تأكله في الصباح للوصول إلى هذه النتيجة، دون أن تعرف أنك تحصد فقط ثمار ما زرعته: من خلال اتخاذ الخيارات وفقا لنفسك، تكون قد خلقت تربة خصبة لرفاهيتك. أنت تستغل الحياة على أكمل وجه .

أسبوع برج الدلو 16 إلى 22 سبتمبر

الحب لمواليد برج الدلو

أنت تهب على الجمر على أمل استفزاز الصراع. التأثير الشيطاني للمريخ يجعلك عدائيا ومخلصا. تريد أن تهتز الجدران حتى لو أثارت نهاية العالم. لماذا؟ ببساطة من الملل. أنت تريد القليل من الرسوم المتحركة. ومع ذلك، احرص على عدم الذهاب بعيدا جدا، فقد يكون لهذه “اللعبة” عواقب مؤسفة. أعزب، أنت هيستريون مستحيل. لا أحد يستطيع التحقيق في روحك وأنت تفرك يديك. أنت مهرج وفنان وهذا يناسبك جيدا.

العمل والمال لمواليد برج الدلو، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبر

أسبوع متوتر إلى حد ما من الناحية المالية يعد بأن يكون لأسلاد الميزان وأسلاف بواسون على وجه الخصوص. أنت تواجه بعض الصعوبات في إدارة ميزانيتك. السياق الاقتصادي لا يجعل الأمر أسهل بالنسبة لك أيضا. أموالك ليست هائلة بالضرورة، ولكن إذا حددت خطة عمل معينة واحترمتها، فستنجح في إعادة أموالك إلى المسار الصحيح. بالإضافة إلى ذلك، لا تتردد في طلب المساعدة أو المشورة من من حولك.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الدلو،

الكثير من الأشياء الجيدة ليست إيجابية دائما! يتم الآن الشعور بالتجاوزات التي قمت بها الأسبوع الماضي، وأنت قريب من أزمة الكبد! هذا الأسبوع هو الوقت المثالي لاتخاذ قرارات جيدة، سواء كان العام الجديد أم لا! استئناف اتباع نظام غذائي أكثر توازنا ونشاط رياضي أكثر أهمية، سيفيدك! إذا شرعت بقناعة، فسيستمر هذا الزخم الجديد وسيبشر بتغييرات إيجابية للغاية بالنسبة لك.

أسبوع برج الحوت 16 إلى 22 سبتمبر

الحب لمواليد برج الحوت

أنت تشك في أن شريكك يرسخ نفسه وراء خرق كاذب لتوبيخك. أنت تحكم على أن “لقد خرج بمفرده” و”لم يكن يعني” يخضعان للتساؤل. قد لا تكون مخطئا. يهيمن الشكل التوأم لعطارد على سمائك. ازدواجية شريكك ليست بالضرورة نتيجة خيالك. أعزب، تلعب على لوحين في نفس الوقت، بتكتم، ولكن ليس بإخلاص…

العمل والمال لمواليد برج الحوت، توقعات الأبراج الأسبوعية / 16 إلى 22 سبتمبر

رغبتك في الوقت الحالي: ضع الزبدة في السبانخ. مع وصول كوكب المشتري إلى سمائك، ستتمكن من تحقيق وفورات كبيرة وصغيرة. هذا بمجرد أن تسنح الفرصة. سيكون من المغري بالنسبة لك تغطية نفقاتك بوظيفة صغيرة أو العمل الإضافي. سواء كنت تعيش في محظية أو مع والديك، فإن رغبتك في المشاركة في حياة المنزل سترتفع طوال الأسبوع.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الحوت

بالتأكيد، لديك صحة حديدية! لبعض الوقت، لم يصل إليك شيء وهذا يرجع إلى حد كبير إلى نمط حياتك الذي لا تشوبه شائبة. تمر الأسابيع ولياقتك دائما في القمة! التغذية المتوازنة والنشاط البدني المنتظم والنوم المحترم، أنت تتحكم في إيقاعك وتشعر به. لكي تستمر هذه الحالة الاستثنائية من الشكل لفترة طويلة، استمر في تجنب جميع التجاوزات الصغيرة في الحياة اليومية، هذا هو سر نجاحك!

المصدر: محبين ثامريات مع ثامر 

نقاط القبول والتنافر بين الأشخاص
برمجة العقل
قصور القلب

أقراء/ي 

+ الالتهاب العظمي المفصلي

 حصى المرارة

 + المغنيسيوم


تابع ثامريات

قد يعجبك ايضا

 + دعاء الإنجاب للأستاذ ثامر

+  البطاقة الحمراء لتهنىء

ألا بذكر الله تطمئن القلوب

 + بين الخوف والجبن …

 + الاستغفار والتسبيح

مشاركة
1 تعليق