توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز

Venus
دقيقة للقراءة
توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموزتوقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز 

ثامريات مع ثامر، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز

محتويات
أسبوع برج الحمل من 15 إلى 21 تموزالحب لمواليد برج الحملالعمل والمال لمواليد برج الحمل، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 الى 21 تموزالصحة واللياقة البدنية لبرج الحمل أسبوع برج الثور من 15 إلى 21 تموز 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموزالحب لمواليد برج الثورالمال والعمل لمولود برج الثور الصحة واللياقة البدنية لبرج الثورأسبوع برج الجوزاء من 15 إلى 21 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز الحب لمولود برج الجوزاءالمال والعمل لبرج الجوزاء الصحة واللياقة لبرج الجوزاءأسبوع برج السرطان من 15 إلى 21 تموز 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 21 إلى 15 تموزلحب لمولود برج السرطانالمال والعمل لمولود برج السرطانالصحة واللياقة لبرج السرطان أسبوع برج الأسد من 15 إلى 21 تموز 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز  الحب لمواليد برج الاسد،العمل والمال لمواليد برج الاسدالصحة واللياقة لبرج الاسدأسبوع برج العذراء من 15 إلى 21 تموز 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز  الحب لمواليد برج العذراءتوقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز ، العمل والمال لمواليد برج العذراءالصحة واللياقة لبرج العذراء أسبوع برج الميزان من 15 إلى 21 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز  الحب لمواليد برج الميزان العمل والمال لمواليد برج الميزان الصحة واللياقة لبرج الميزانأسبوع برج العقرب من 15 إلى 21 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز، الحب لمواليد برج العقربتوقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز ، العمل والمال لمواليد برج العقربالصحة واللياقة لبرج العقربأسبوع برج القوس من 15 إلى 21 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 الى 21 تموز الحب لمواليد برج القوسالعمل والمال لمواليد برج القوسالصحة واللياقة لبرج القوس أسبوع برج الجدي من 15 إلى 21 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز، الحب لمواليد برج الجدي،العمل والمال لمواليد برج الجديالصحة واللياقة البدنية لبرج الجدي أسبوع برج الدلو من 15 إلى 21 تموز 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز، onالحب لمواليد برج الدلوالعمل والمال لمواليد برج الدلوالصحة واللياقة البدنية لبرج الدلوأسبوع برج الحوت من 15 إلى 21 تموز 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز الحب لمواليد برج الحوتالعمل والمال لمواليد برج الحوتالصحة واللياقة البدنية لبرج الحوت

أسبوع برج الحمل من 15 إلى 21 تموز

الحب لمواليد برج الحمل

تنفخ على الجمر على أمل إثارة الصراع. التأثير الشيطاني للمريخ يجعلك عدائيًا وحاقدًا. تريد أن تهتز الجدران حتى لو كان ذلك يعني إثارة نهاية العالم. لماذا ؟ بكل بساطة بسبب الملل. تريد القليل من الرسوم المتحركة. ومع ذلك، احذر من المبالغة في هذه “اللعبة”، فقد تكون لها عواقب مؤسفة. أعزب، أنت هستيريون مستحيل. لا أحد يستطيع أن يفهم روحك وأنت تفرك يديك. أنت مهرج وفنان وهذا يناسبك جيدًا.

العمل والمال لمواليد برج الحمل، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 الى 21 تموز

سيكون الحظ إلى جانبك في العمل تحت تأثير القمر. ولكن التحلي بالصبر! ستتم مكافأتك قريبًا على اتساقك ومشاركتك. سيتم ملاحظة صفاتك دون الحاجة إلى إضافة المزيد. ومن ناحية أخرى، لا تستسلم عند أدنى خيبة أمل. استمر في التركيز على ما تنجزه. سوف يغذي سكان العقد الثاني الرغبة في التطور أو تغيير المجالات المهنية. هذا هو الوقت المثالي للحديث عن ذلك وإضفاء الحيوية على مشاريعك.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الحمل 

قد يظهر جسمك بعض الهشاشة في الأيام القادمة. قد يتم اختبار قدرتك على مقاومة الميكروبات بشكل مؤقت. اعتني بنفسك من خلال تقوية جهاز المناعة لديك وتحسين عاداتك الغذائية. قم بتخزين فيتامينات ب عند الاستيقاظ مع عصرة من عصير البرتقال. أثناء الوجبات الأخرى، أضف الحيوية إلى أطباقك باستخدام التوابل الواقية مثل الكركم أو الزنجبيل. الثوم هو أيضًا أفضل حليف لك لتقويتك.

- Advertisement -

أسبوع برج الثور من 15 إلى 21 تموز 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز

الحب لمواليد برج الثور

باليه أورانوس وبلوتو في سمائك يعلن عن أسبوع مليء بالاضطرابات. تشعر بالاختناق من قبل شريك حياتك. أنت تخنق شخصيتك حتى لا تزعجه وتخشى في النهاية حل نفسك. إن مخاوفك مبررة ومشروعة. لا يوجد زوج يستحق أن تضحي بروحك من أجله. طبيعتك حساسة، رقيقة، متحمسة، وأحياناً مسرفة ويجب ألا تغيرها بأي شكل من الأشكال! إذا شعرت بالحاجة إلى تغيير نفسك لإرضاء الآخر، اهرب.

المال والعمل لمولود برج الثور 

شعار الأسبوع هو الصرامة. في بيئة شديدة التوتر، أنت القبطان الذي يقود طاقمه إلى بر الأمان. القائد الحقيقي للرجال، فبنور بلوتو أنت ترشد نفسك، وهي التي تنقذك من المزالق التي تهدد سفينتك. واصل المسار ولا تحيد عنه، ستخرج نامياً في أعين الجميع. من خلال عدم الاستسلام لأغنية صفارات الإنذار، فإنك تُظهر حضورًا ذهنيًا يضعك في صالحك.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الثور

سوف تكون في مزاج فضولي ومنفتح. سيساعدك كوكب أورانوس على الخروج من روتينك اليومي وتحقيق رغباتك. اختر هذا الأسبوع لتتبع غرائزك وتقدم نفسك لتجارب جديدة. سواء كنت بصحبة أم لا، فإن كسر الروتين سيجلب لك المزيد من الاسترخاء والرفاهية. إذا كان السفر يروقك، فافعله الآن! وبروح أخرى، يمكن أن يتناسب علاج اللياقة البدنية أيضًا مع رغباتك في الانفصال والتغيير.

أسبوع برج الجوزاء من 15 إلى 21 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز 

الحب لمولود برج الجوزاء

نظرًا لكونك هادئًا بشكل لا يصدق بطبيعتك، فأنت لست محصنًا ضد نوبات الغضب، إذا جاز التعبير، كل ستة أشهر. يحدث أن تخرج عن نطاق السيطرة مرة واحدة كل 6 أشهر تقريبًا دون أن يفهم شريكك (أو ربما أنت) السبب. يشير التواجد المتزامن للمريخ والشمس في سمائك إلى أن هذا الأسبوع سيكون بمثابة انفجارك نصف السنوي الشهير. منذ أن تم تحذيرك، اغتنم الفرصة لإبعاد شريكك لبضعة أيام!

المال والعمل لبرج الجوزاء 

وضعك المالي يتأثر بمشاعرك هذا الأسبوع. أنت شخص ذو كرم كبير وتريد إفساد أحبائك. على الرغم من أن الهدية لطيفة دائمًا، إلا أن عائلتك وأصدقائك يحبونك قبل كل شيء لشخصك. إنهم لا يحتاجون إليك لإثبات ذلك لهم بملايين الهدايا! بالنسبة لمواليد برج السرطان والأسد على وجه الخصوص، تأكد من الحفاظ على ميزانيتك. سيكون من المؤسف أن تضع نفسك في موقف سيء.

- Advertisement -

الصحة واللياقة لبرج الجوزاء

من المحتمل أن تتأثر صحتك هذا الأسبوع قليلاً بوجود القمر في المنزل السادس. لا داعي للذعر، مشاكل المعدة الصغيرة التي تعاني منها ستكون مؤقتة ولن تكون خطيرة لحسن الحظ! في هذه الأثناء، خذ الأمور ببساطة: تناول طعامًا خفيفًا وتخطى دورك في تناول التوابل! مع هذا النظام الغذائي، يجب أن تجد التوازن بسرعة. على المستوى العقلي، عقلك في مكان آخر قليلاً، تحلم بالإجازات. إذا استطعت، خذ بضعة أيام إجازة.

أسبوع برج السرطان من 15 إلى 21 تموز 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 21 إلى 15 تموز

لحب لمولود برج السرطان

ضمير مذنب. وجود القمر في سمائك يدل على احتمال ظهور إحدى سيئاتك. يدفعك الشعور بالذنب إلى تجنب شريك حياتك، ولم تعد تجرؤ على مواجهة نظراته. حان الوقت لإظهار الشجاعة والدبلوماسية… أعزب، أنت لا تقبل من أنت تمامًا. يبدو أنك لا تزال تبحث عن نفسك، كما لو كنت مراهقا. أنت تدرس نفسك كثيرا.

- Advertisement -

المال والعمل لمولود برج السرطان

سيكون أسبوعك مشروطًا إلى حد كبير بكوكب الزهرة. سيؤدي هذا التأثير إلى شكل من أشكال التراخي في العمل. التعب أو الملل، مهما كان السبب، سوف تقرر أن تأخذ الأمور ببساطة لفترة من الوقت. استخدم هذا القوس بحكمة ولكن لا تترك أي شيء غير مكتمل. وفي الوقت نفسه، فإن وضعك المالي يسير على ما يرام. سوف تبطئ أحيانًا الإنفاق المفرط وتتمكن من توفير المال. لن يتم رفض القليل من المتعة من وقت لآخر!

الصحة واللياقة لبرج السرطان 

سوف تقومين بعمل رائع في الأيام القليلة القادمة. لا يوجد ظلال على السبورة. سوف تستجيب غريزيًا لجميع احتياجاتك: التحرك أو الرقص أو حتى الغناء بأعلى صوتك! إنه أيضًا وقت مناسب لتطوير قدرتك على المقاومة والتحمل. التنس والجمباز الإيقاعي والجري والسباحة: تدرب على الرياضة التي تحبها! هذا سيساعدك على الحفاظ على دوافعك. الانتظام يوفر صحة أفضل بكثير. تماما مثل متعة الممارسة.

أسبوع برج الأسد من 15 إلى 21 تموز 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز  

الحب لمواليد برج الاسد،

كساحر يومي، أنت تعرف كيف تحيط أدنى إيماءة لديك بشيء غير عادي. حتى تستمر في سحر شريكك يومًا بعد يوم. معك، كل شيء ممتع، مفاجأة، خيال. أنت تعرف كيف تحمي نفسك من الخطر رقم 1 بالنسبة للأزواج: الروتين! أعزب، أنت جميعًا مشتعل، حماستك الفائضة ومليئة بالنضارة يسعدني رؤيتها. أحد مواليد برج الجوزاء يراقبك بشهوة.

العمل والمال لمواليد برج الاسد

أسبوع هادئ أمامك: لديك القليل من المهام أو الفرص المثيرة للاهتمام. هذا يسمح لك بالتنفس بعد فترة مكثفة للغاية في العمل. قد تشعر أحيانًا بالملل، نظرًا لأن النشاط متناثر جدًا. لا تدع هذا الهدوء المؤقت يهدئك: قد يأتيك عرض غير متوقع في نهاية الأسبوع. على الجانب المالي، لا توجد تطورات جديدة في المنظور: أنت تحتفظ برأس مالك، مما يسمح لك بالتخطيط السلمي للنفقات التالية، والتي قد تكون كبيرة.

الصحة واللياقة لبرج الاسد

أنت تفعل ملايين الأشياء للآخرين: المساعدة، والتواجد للجميع في أي وقت، وما إلى ذلك. أنت تطارد الوقت. لذلك تعتقد أنه ليس لديك وقت لتضيعه وتتخلى عن نفسك. عليك أن تعتني بنفسك! وسيكون لذلك تأثير كبير على لياقتك النفسية وبالتالي كفاءتك في تنفيذ المهام. على الجانب المعنوي، ستكون متوتراً بعض الشيء بسبب التعب والضغط الذي تفرضه على نفسك. اعلم أنه حتى الأبطال الخارقين يستريحون أحيانًا!

أسبوع برج العذراء من 15 إلى 21 تموز 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز  

الحب لمواليد برج العذراء

سيتأثر المناخ النجمي لهذا الأسبوع بشدة بوجود كوكب نبتون في سمائك. سوف تطغى عليك موجة من الغيرة والتملك. إذا كنت في علاقة، فإنك تخاطر بالانقلاب على شريكك وسوف تضر التوترات بعلاقتكما. حاول تهدئة هذه الاستياء من أجل رفاهية شريكك ورفاهيتك. إذا كنت أعزبًا، فاحذر من خيبة الأمل. سوف تهدف إلى تحقيق هدف مثالي يصعب العثور عليه، مما قد يخيب ظنك.

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز ، العمل والمال لمواليد برج العذراء

على الرغم من السياق الاقتصادي الدقيق الحالي، سيتم إنقاذ أموالك نسبيًا هذا الأسبوع مرة أخرى. في الواقع، سوف تكون تحت جناح فينوس الخير. سيجلب لك هذا الكوكب السلام والتوازن، خاصة بالنسبة لميزانيتك. استمر في إدارة أموالك بحكمة. قاوم الإنفاق الباهظ والشراء القهري، حتى لا تضع نفسك في موقف مؤسف. سيسمح لك موقفك الجاد والحذر باجتياز هذه الفترة دون صعوبة كبيرة.

الصحة واللياقة لبرج العذراء 

انتبه للمتاعب الموسمية (نزلات البرد والحساسية وما إلى ذلك): ستكون حساسًا لها بشكل خاص خلال هذه الفترة. يجب أن تدفعك هذه الهشاشة المؤقتة إلى توخي مزيد من الحذر: اتخاذ جميع الاحتياطات المعتادة، خاصة فيما يتعلق ببعض المشاكل الصحية المتكررة، والتي قد تقرر أن تكون نشطًا بشكل خاص. مواليد برج السرطان، أنت تستفيد من المقاومة المتزايدة التي قد تسمح لك بتجاوز القطرات، أوه!

أسبوع برج الميزان من 15 إلى 21 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز  

الحب لمواليد برج الميزان 

تحت سيطرة عطارد، أنت تتحمل ثقل الفكر. دماغيًا في جميع الظروف، تقوم بالتحليل، والتفسير، والإفراط في التفسير، إلى حد جعل نفسك أحيانًا لا يطاق. شريكك يتوقع منك المزيد من العفوية والخفة. لا تعطيه انطباعًا بأنك تقوم بتشريح حتى أدنى سلوكياته… أعزب، أنت في موقف دفاعي. ترى علامات الاهتمام البسيطة بك على أنها مناورات تدخلية مخزية. استرخ قليلا…

العمل والمال لمواليد برج الميزان 

يجب أن تكون الأيام المقبلة مثيرة للاهتمام من الناحية المادية. في بداية الأسبوع، قد تأتيك مكاسب غير متوقعة من العناية الإلهية لتجديد مواردك المالية، مما يوفر لك راحة البال الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن مرور كوكب الزهرة في سمائك يوفر لك الفرصة لزيادة هذه الأموال. إذا كنت تدير مشروعك الخاص، فهذا هو الوقت المناسب للاستثمار. هذا سيؤتي ثماره لك على المدى الطويل. بالنسبة للآخرين، استثمر هذه الأموال بذكاء، فقد تكون مفيدة قريبًا.

الصحة واللياقة لبرج الميزان

النجوم سوف تحميك هذا الأسبوع. لذلك، لا توجد مشاكل صحية متوقعة، يجب أن تكون آمنًا! بالنسبة للأشخاص الذين عانوا من مشاكل بسيطة، يجب أن تكون قادرًا على العودة إلى لياقتك البدنية ببطء. سوف تكون أكثر استرخاءً وستكون قادرًا أخيرًا على التفكير في أشياء أكثر إيجابية. ومع ذلك، يجب توخي الحذر والاستمرار في اتباع تعليمات الطبيب لضمان اللياقة الكاملة. أثناء الاستمتاع بوقتك، كن معتدلاً في نظامك الغذائي ولا تخرج كثيرًا.

أسبوع برج العقرب من 15 إلى 21 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز، 

الحب لمواليد برج العقرب

أنت الآن جاهز لحرق ما كنت تعشقه… العيوب الساحرة التي أغرت بك في الآخر، تجعلك الآن تتجهم غضباً. والأسوأ من ذلك كله، ليس ما يفعله الشخص الآخر هو الذي يزعجك، ولكن ما يزعجك هو ما يفعله. تأثير المريخ يجعلك طاغية أخرس. أنت تعذب الآخر بصمتك، وإيماءاتك (تدير عينيك كثيرًا) وتنهداتك. أعزب، يبدو أنك متفاجئ بسرور بالحرية التي يوفرها الإغواء الافتراضي.

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز ، العمل والمال لمواليد برج العقرب

لن يكون للكواكب أي تأثير خاص على وضعك المالي هذه الأيام. سيكون لهذا ميزة عدم وضعك في صعوبة. لن يكون هناك ما يدعو للقلق: لا توجد مشاكل كبيرة في الأفق. من ناحية أخرى، فإن هذا يعني أيضًا أن الكواكب لن تعمل على تسريع تدفق أموالك. إذا كنت ترغب في زيادة دخلك، فسيتعين عليك اتخاذ إجراء بشأن الموقف بنفسك. سيكون الأمر متروكًا لك لتولي مسؤولية مصيرك وخلق حظك!

الصحة واللياقة لبرج العقرب

من المرجح أن تتسبب أسنانك الحلوة الطبيعية في زيادة الوزن أو ظهور البثور. في هذا الأسبوع، كبح الرغبة الشديدة في تناول الطعام وبدلاً من ذلك خذ وقتًا للاستمتاع بكل وجبة عن طريق المضغ ببطء. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لتنظيم هذه الشهية التي لا تشبع! قم بتغيير نظامك الغذائي قدر الإمكان حتى لا تشعر بالملل ولتزويد جسمك بجميع العناصر الغذائية التي يحتاجها. قم أيضًا بالاعتدال في أنشطتك الجنسية حتى لا تستنزف طاقتك.

أسبوع برج القوس من 15 إلى 21 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 الى 21 تموز 

الحب لمواليد برج القوس

أنت تميل إلى النظر إلى شريكك كمدرس، أو ما هو أسوأ من ذلك، كوالد. أنت تطيعه، وتسمح لنفسك أن يستمع إليك، وتتخلى تدريجيًا عن كل سلطاتك، وترسيخ عدم المساواة كأسلوب حياة. سيكون المريخ ذو الجوانب الجيدة بمثابة نصيحة جيدة لمساعدتك على العودة إلى القمة. يجب أن تتعلم الدفاع عن آرائك وفرضها، وإلا فسوف ينتهي بك الأمر إلى الابتلاع. سيكون من العار أن شخصيتك الفريدة والكريمة لا تستحق أن تُنسى.

العمل والمال لمواليد برج القوس

أخبار عظيمة بالنسبة لك هذا الأسبوع! سيتم في النهاية مكافأة الجهود العديدة التي بذلتها على المستوى المهني. الأسابيع القليلة الماضية التي قضيتها في العمل الجاد كان لها علاقة كبيرة بالأمر. لقد تفوقت على نفسك، وقد حظي ذلك بتقدير كبير في المراكز العليا: استثمارك المكثف ومبادرتك موضع تقدير. لذا توقع عرضًا جيدًا أو زيادة في قيمة مركزك. استمتع، يمكنك أن تفخر بما أنجزته!

الصحة واللياقة لبرج القوس 

جسديًا وعقليًا، ستكون في حالة جيدة جدًا. سوف تشعر بالراحة كما لو كنت بعد ليلة طويلة من النوم المنعش. فكر في تناول الفواكه أو الخضروات يوميًا لإطالة هذه الحالة الصحية الحالية. ركز على البرتقال والتفاح لدعم جهازك المناعي. كما يبطئ برج العذراء من استهلاك حليب البقر ويتحول إلى بدائل مثل حليب اللوز أو الصويا لتجنب الانتفاخ.

أسبوع برج الجدي من 15 إلى 21 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز، 

الحب لمواليد برج الجدي،

أنت تشك في أن شريكك يختبئ وراء الإحراج الزائف لتوبيخك. أنت تحكم على أن قوله “لقد خرج من تلقاء نفسه” وقوله “لم يكن الأمر سيئًا” أمران مشكوك فيهما. ربما لم تكن مخطئا. الشكل التوأم لعطارد يهيمن على سماءك. ازدواجية شريكك ليست بالضرورة من نسج خيالك. منفردًا، أنت تلعب على طاولتين في الوقت نفسه، بتكتم كامل، ولكن ليس بالولاء الكامل…

العمل والمال لمواليد برج الجدي

ستشعر براحة مادية ومهنية معينة. سوف تكون سعيدًا بوضعك الحالي بشكل عام. سوف تحول المواقف لصالحك وسوف تستوعب ما لديك بكل سرور. إذا كان نمط حياتك يناسبك، فإن التدفق النقدي الخاص بك يتمتع أيضًا بصحة جيدة جدًا! استمر في الاستهلاك باعتدال، خاصة إذا كنت من سكان العقد الثاني. حمى الشراء الخاصة بك يمكن أن تعيث فسادا!

الصحة واللياقة البدنية لبرج الجدي 

سوف يتأثر البعض ببعض الأرق. وخاصة العشرية الثالثة. ولا شك أن هذه الفترة المضطربة ترجع إلى بعض التوترات المتراكمة. هذه حلقة بسيطة من التوتر. لتحسين لياليك، قم بإزالة المنشطات في نهاية اليوم مثل الشاشات والقهوة والشاي وما إلى ذلك. خفف من وجبات العشاء ولا تغفو في غرفة شديدة الحرارة. بعض العلاجات النباتية (الجنجل، لويزة، الزيزفون، وما إلى ذلك) تساعدك أيضًا على النوم. اسأل عن رأي طبيبك!

أسبوع برج الدلو من 15 إلى 21 تموز 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز، on

الحب لمواليد برج الدلو

برج الجدي، تشعر بالأسف على نفسك، وتترك شريك حياتك رأساً على عقب. أنت تقدم نفسك على أنك المحبوب الأبدي وتتطلب اهتمامًا مستمرًا. أعزب، تستخدم كل الوسائل للقبض على الخاطبين. الابتزاز العاطفي ليس بعيدا. أنت تهدد وتوبخ وتستبد وتثبط من تحب عن بدء علاقة معك. أنت بالتأكيد لا تستخدم الأساليب الصحيحة لجذب الحب.

العمل والمال لمواليد برج الدلو

أنت تعمل بجد ودون كلل لتحقيق الأهداف المطلوبة. أنت لا تحسب ساعاتك. ومع ذلك، لسوء الحظ، لم يتم الاعتراف باستثماراتك الكبيرة وتقديرها بشكل صحيح بقيمتها الحقيقية. أنت تستحق أن يتم ملاحظتك على كل الجهود التي تبذلها. لقد كنت تأمل لفترة كافية للحصول على تعليقات من مستشاريك. قف! لا تنتظر أكثر من ذلك وتولى مسؤولية الوضع. أخيرًا، احصل على الترقية أو المكافأة التي تستحقها!

الصحة واللياقة البدنية لبرج الدلو

معنوياتك عالية . تظهر الإيجابية والعفوية في أي وقت من اليوم. أنت متألق وتظهر وجهًا سعيدًا بالإضافة إلى مزاج ممتاز. يبدو أنه لا يوجد شيء يمكن أن يمنعك أو يزعجك. لكن احذروا من هذا الحماس! سيكون سكان العقد الأول أكثر صبرًا من أي وقت مضى. قد يصبح هذا متعبًا لك ولمن حولك. لا تخلط بين السرعة والتسرع. اختر الإيقاع المناسب وفقًا للظروف!

أسبوع برج الحوت من 15 إلى 21 تموز 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 تموز 

الحب لمواليد برج الحوت

مكهربًا بالعاطفة، فأنت تكافح من أجل الثبات. تشعر بأنك مستعد لتحريك الجبال من أجل ابتسامة من تحب. تحملها طاقة كوكب المشتري الإيجابية، روحك تحتفل وتضاعف تصريحاتك. كل يوم سيجلب لشريكك نصيبه من المفاجآت التي بدورها ستذهلك. أعزب، أنت مبتهج مثل طائر الحسون وتعرف كيف تكون مبدعًا بشكل خاص في إثارة الاهتمام. ومع ذلك، في مواجهة تدفق الخاطبين، سيتعين عليك الاختيار…

العمل والمال لمواليد برج الحوت

سيكون الحظ إلى جانبك في العمل تحت تأثير القمر. ولكن التحلي بالصبر! ستتم مكافأتك قريبًا على اتساقك ومشاركتك. سيتم ملاحظة صفاتك دون الحاجة إلى إضافة المزيد. ومن ناحية أخرى، لا تستسلم عند أدنى خيبة أمل. استمر في التركيز على ما تنجزه. سوف يغذي سكان العقد الثاني الرغبة في التطور أو تغيير المجالات المهنية. هذا هو الوقت المثالي للحديث عن ذلك وإضفاء الحيوية على مشاريعك.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الحوت

النضارة والمتعة تلخص بشكل مثالي حالتك الذهنية لهذا الأسبوع. ستشعر بالحاجة غير المتوقعة إلى تنشيط نفسك. إذا كنت تفكر في أخذ إجازة لبضعة أيام، فاختر وجهة قريبة من المحيط. رحلة بحرية، بمفردك أو بصحبة، ستفيدك كثيرًا. إذا كنت لن تغادر، قم بتخزين المعادن والعناصر النزرة باستخدام علاج السبيرولينا على سبيل المثال. بخلاف ذلك، اختر حمام الطحالب في المنزل أو في المنتجع الصحي لتجديد نشاطك.

المصدر: محبين قناة ثامريات مع ثامر

مشاركة