توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران

Venus
دقيقة للقراءة
توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران

ثامريات مع ثامر، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران

محتويات
برج الحمل – من 3 إلى 9 حزيرانتوقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيرانالحب لمواليد برج الحملالعمل والمال لمواليد برج الحملالصحة واللياقة البدنية لبرج الحمل أسبوع برج الثور من 3 إلى 9 حزيران 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيرانالحب لمواليد برج الثورالمال والعمل لمولود برج الثور الصحة واللياقة البدنية لبرج الثورأسبوع برج الجوزاء من 3 إلى 9 مايو 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 ايارالحب لمولود برج الجوزاءالمال والعمل لبرج الجوزاء الصحة واللياقة لبرج الجوزاءأسبوع برج السرطان من 3 إلى 9 حزيران 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيرانلحب لمولود برج السرطانالمال والعمل لمولود برج السرطانالصحة واللياقة لبرج السرطان أسبوع برج الأسد من 3 إلى 9 حزيران 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيرانالحب لمواليد برج الاسد،العمل والمال لمواليد برج الاسدالصحة واللياقة لبرج الاسدأسبوع برج العذراء من 3 إلى 9 حزيران 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيرانالحب لمواليد برج العذراءتوقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران، العمل والمال لمواليد برج العذراءالصحة واللياقة لبرج العذراء أسبوع برج الميزان من 3 إلى 9 حزيران 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران، الحب لمواليد برج الميزان العمل والمال لمواليد برج الميزان الصحة واللياقة لبرج الميزانأسبوع برج العقرب من 3 إلى 9 حزيران 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران، الحب لمواليد برج العقربتوقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران، العمل والمال لمواليد برج العقربالصحة واللياقة لبرج العقربأسبوع برج القوس من 3 إلى 9 حزيران 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران، الحب لمواليد برج القوسالعمل والمال لمواليد برج القوسالصحة واللياقة لبرج القوس أسبوع برج الجدي من 3 إلى 9 حزيران 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران، الحب لمواليد برج الجدي،العمل والمال لمواليد برج الجديالصحة واللياقة البدنية لبرج الجدي أسبوع برج الدلو من 3 إلى 9 حزيران 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران، الحب لمواليد برج الدلوالعمل والمال لمواليد برج الدلوالصحة واللياقة البدنية لبرج الدلوأسبوع برج الحوت من 3 إلى 9 حزيران 2024 توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيرانالحب لمواليد برج الحوتالعمل والمال لمواليد برج الحوتالصحة واللياقة البدنية لبرج الحوت

برج الحمل – من 3 إلى 9 حزيران

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران

الحب لمواليد برج الحمل

أنت تقترب من نهاية الدورة بشغف شبابي. أورانوس في سمائك يعلن عن حقبة جديدة، تتكون من الانفصال والاجتماعات. أنت على أعتاب اضطرابات كبيرة سيكون لها تأثير إيجابي عليك. بعد أن تحررت من قيودك، ستظهر نفسك منفتحًا على المغامرة، وتحمل ديناميكية خاملة حتى الآن. يبدو أنك كنت تحت الأغطية لفترة طويلة جدًا. شخصيتك المتفجرة غير صبوره للتعبير عن نفسها.

العمل والمال لمواليد برج الحمل

مدعومًا بوصول بلوتو إلى سمائك، سوف تشمر عن سواعدك في أي وقت من الأوقات! في العمل، سوف تغوص في مواضيع معقدة. سوف تستثمر جسدك وروحك. حتى الأكثر ترددا بينكم سوف يشارك. ولكن من خلال رغبتك في التحرك بشكل أسرع من الموسيقى، يمكنك الهبوط بسرعة كبيرة خلال ساعات عملك. خذ فترات راحة من وقت لآخر. ليس من غير المألوف أن تنسى صحتك عندما تكون في كامل تركيزك!

الصحة واللياقة البدنية لبرج الحمل 

معنوياتك عالية. تظهر الإيجابية والعفوية في أي وقت من اليوم. أنت متألق وتظهر وجهًا سعيدًا بالإضافة إلى مزاج ممتاز. يبدو أنه لا يوجد شيء يمكن أن يمنعك أو يزعجك. لكن احذروا من هذا الحماس! سيكون سكان العقد الأول أكثر صبرًا من أي وقت مضى. قد يصبح هذا متعبًا لك ولمن حولك. لا تخلط بين السرعة والتسرع. اختر الإيقاع المناسب وفقًا للظروف!

- Advertisement -

أسبوع برج الثور من 3 إلى 9 حزيران 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران

الحب لمواليد برج الثور

يأخذك نبتون في رحلة ميتافيزيقية غير مسبوقة. أنت تطرح على نفسك الكثير من الأسئلة وتتساءل عن شريكك. لماذا اخترت ذلك؟ ولم البقاء معه؟باختصار، أنت لست على ما يرام. ليس من المستحيل أن تكون مكتئبا قليلا في أعماقك، خاصة إذا كنت من مواطني العقد الثاني. لا تستجوب شريكك، بل حاول العمل على نفسك.

المال والعمل لمولود برج الثور 

لديك ذوق في المقامرة وتحب المخاطرة، خاصة في الاستثمارات المالية. ومع ذلك، إذا لم تكن حذرًا، فقد تعرض رأس مالك للخطر أو حتى تخسر الكثير من المال. في الواقع، هذا ليس أفضل وقت للاستثمار. وبينما تنتظر تأثيراً أفضل من النجوم، من الأفضل أن تفضل اليقظة والاعتدال، بدلاً من الحماقة والجرأة. وإذا كنت لا تزال ترغب في الاستثمار، فالعب بطريقة آمنة.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الثور

النضارة والمتعة تلخص بشكل مثالي حالتك الذهنية لهذا الأسبوع. ستشعر بالحاجة غير المتوقعة إلى تنشيط نفسك. إذا كنت تفكر في أخذ إجازة لبضعة أيام، فاختر وجهة قريبة من المحيط. إن الرحلة البحرية، بمفردك أو بصحبة، ستحقق لك أعظم فائدة. إذا كنت لن تغادر، قم بتخزين المعادن والعناصر النزرة باستخدام علاج السبيرولينا على سبيل المثال. بخلاف ذلك، اختر حمام الطحالب في المنزل أو في المنتجع الصحي لتجديد نشاطك.

أسبوع برج الجوزاء من 3 إلى 9 مايو 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 ايار

الحب لمولود برج الجوزاء

تعاني من انتهاء علاقة سابقة ولكنك تفرض شبح السابق على شريكك الجديد، ولا تحرم نفسك من طرحه في أي مناسبة. إذا كان القمر يحميك مؤقتًا من الصراع، فلن تفلت منه على المدى الطويل. لن يقبل شريكك مثلث الحب هذا إلى الأبد. أعزب، أنت في وئام تام مع نفسك بحيث لا تحتاج إلى صحبة.

- Advertisement -

المال والعمل لبرج الجوزاء 

أصبح الجو في العمل ثقيلًا بعض الشيء: وهذا يؤثر على دوافعك ورفاهيتك. عليك أن تأخذ استراحة وتعيد شحن بطارياتك. لذا خذ إجازة لبضعة أيام، فهذا سيفيدك كثيرًا! يمكنك الاستفادة من وقت الفراغ هذا لمشاهدة فيلم جيد في السينما، أو الذهاب للتسوق، أو تناول الغداء مع صديق في هذا المطعم الجديد الذي كنت تريده بشدة. ستتمكن بعد ذلك من العودة إلى العمل براحة ونشاط.

الصحة واللياقة لبرج الجوزاء

أنت تدخل أسبوعًا محمومًا: فالأحداث غير المتوقعة قد تؤدي إلى تغيير استقرارك العاطفي المعتاد. لا يوجد بينهما، سوف تواجه ارتفاعات وانخفاضات متتالية، كل واحدة منها شديدة مثل الأخرى: إنها أفعوانية عاطفية! التخلي سيكون مغريًا في بعض الأحيان، لكن لا تعطي أهمية كبيرة لهذه التقلبات المزاجية التي تدفعك إلى الإفراط، فالهدوء سيعود قريبًا! على الجانب المادي، أخبار جيدة! كل شيء يجب أن يسير بسلاسة.

أسبوع برج السرطان من 3 إلى 9 حزيران 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران

لحب لمولود برج السرطان

حسن المظهر زحل يجعلك نموذجًا للتنظيم. مليئة بالأفكار، فأنت تخطط بالفعل للإجازة القادمة، وصولاً إلى الزيارة. ومع ذلك، فإنك تندم على كونك المسؤول وحدك. ترغب في أن يشارك شريكك بشكل أكبر وأن تكون قراراتك أكثر تنسيقًا. إن هذا التخلي عن المسؤوليات لصالحك الوحيد يجعلك تخشى بعض اللامبالاة من جانب شريكك. أعزب، أسبوعك سيتسم باستعراض الحب!

- Advertisement -

المال والعمل لمولود برج السرطان

متوتر للغاية من الناحية المالية والذي يعد بأن يكون لمواليد برج الميزان ومواليد برج الحوت على وجه الخصوص. أنت تواجه بعض الصعوبات في إدارة ميزانيتك. السياق الاقتصادي لا يجعل مهمتك أسهل أيضًا. أموالك ليست بالضرورة ضخمة، ولكن إذا حددت واتبعت خطة عمل معينة، فسوف تنجح في إعادة أموالك إلى المسار الصحيح. علاوة على ذلك، لا تتردد في طلب المساعدة أو النصيحة ممن حولك.

الصحة واللياقة لبرج السرطان 

مرور كوكب أورانوس يلهمك. تجتمع جميع المكونات معًا هذا الأسبوع لبدء تغيير مفيد لرفاهيتك. قد يتضمن ذلك علاجًا بالحديد أو المغنيسيوم لاستعادة النغمة والتعامل مع بعض أوجه القصور. وفيما يتعلق بنوعية النوم، فإن الاستثمار في مرتبة جديدة سيكون له تأثير فعال. ضع في اعتبارك أيضًا تقليل الوقت الذي تقضيه أمام جميع أنواع الشاشات أو الكمبيوتر أو الهاتف بشكل كبير. لا تؤجل قراراتك الجيدة!

أسبوع برج الأسد من 3 إلى 9 حزيران 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران

الحب لمواليد برج الاسد،

أنت عملاق بأقدام من طين. قوتك الظاهرة تخفي روح النفس المسلوخة. كل ملاحظة تجعلك تعاني، والملاحظة الأكثر حميدة يمكن أن تقلب قلبك. تحت تأثير بلوتو، تكاد تستمتع بمصيبتك وتجد متعة لا توصف في إيذاء نفسك واستفزاز الآخر وانتظار خدوشه. أعزب، لا تتوقف أبدًا عن التفاخر بنفسك، وأحيانًا تذهب إلى حد اختراع مآثر.

العمل والمال لمواليد برج الاسد

أنت تعطي نفسك بالكامل لمشاريعك. ترغب في أن يقدم الآخرون أيضًا كل ما لديهم، بنفس المشاركة ونفس الطاقة التي تتمتع بها أنت، وفي بعض الأحيان تتوقع الكثير جدًا. دون أن تدرك ذلك، يمكن أن تكون متطلبًا للغاية من الآخرين. قد يؤدي هذا الطلب في غير محله إلى شعورك بخيبة الأمل وضغط يؤدي إلى نتائج عكسية لدى الآخرين. إن استثمارك مشرف وقيم، لكن لا يمكنك إجبار الآخرين على فعل الشيء نفسه.

الصحة واللياقة لبرج الاسد

لقد مررت للتو بمرحلة مليئة بالإثارة والتي تركتك على ركبتيك. أخبار جيدة، يمكنك أخيرًا رؤية النهاية! تعد الفترة القادمة بأن تكون مواتية للراحة وستمنحك الفرصة لإعادة شحن بطارياتك. يجب أن تنهي الأسبوع بأناقة مع ذروة محتملة في الشكل يوم الجمعة تقريبًا. على الجانب الأخلاقي، يجب أن تتحسن الأمور أيضًا بفضل دعم من حولك، وسوف تتزامن حيويتك المتجددة تمامًا مع عودة الموقف الإيجابي.

أسبوع برج العذراء من 3 إلى 9 حزيران 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران

الحب لمواليد برج العذراء

شخصيتك الهجينة تجعلك شريكًا يصعب تحليله. أناني كريم، منطوٍ جريء، رومانسي ساخر، أنت لست سوى تجاور للمفارقات. برج الجوزاء، أنت بلا شك ملك الارتباك. ومع ذلك، يشير القمر المحترم إلى أن شريكك سيتمكن من التصالح معه. كائناً من كنت في النهاية، أنت محبوب… أعزب، تكتشف معنى كلمة الوهم: ظننت أنك واقع في الحب، حسناً لقد كنت مخطئاً!

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران، العمل والمال لمواليد برج العذراء

أنت تعمل بجد ودون كلل لتحقيق الأهداف المطلوبة. أنت لا تحسب ساعاتك. ومع ذلك، لسوء الحظ، لم يتم الاعتراف باستثماراتك الكبيرة وتقديرها بشكل صحيح بقيمتها الحقيقية. أنت تستحق أن يتم ملاحظتك على كل الجهود التي تبذلها. لقد كنت تأمل لفترة كافية للحصول على تعليقات من مستشاريك. قف! لا تنتظر أكثر وتولى مسؤولية الوضع. أخيرًا، احصل على الترقية أو المكافأة التي تستحقها!

الصحة واللياقة لبرج العذراء 

رياح الحنين تخيم عليك هذه الأيام. يبرز كوكب الزهرة ميلك إلى الارتباط بالماضي أو الأشياء أو الأشخاص أو الأحداث. لا تشتت انتباهك بالذكريات واستمتع باللحظة الحالية. خطط للنزهات الخارجية خلال أسبوعك للحصول على بعض الهواء النقي. إذا كان لديك شغف، سواء كان فنيًا أو رياضيًا، خصص له المزيد من الوقت. من الأفضل التركيز على مشاريعك وعدم إهمال أولوياتك. سوف تخرج فائزاً!

أسبوع برج الميزان من 3 إلى 9 حزيران 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران، 

الحب لمواليد برج الميزان 

إن وجود المريخ في سمائك يجعلك غاضبًا بعض الشيء. أنت لا تريد التحدث، رأسك يؤلمك، لا تشعر بالارتياح إلا عندما يدير الشخص الآخر المفتاح في القفل، متجهًا نحو الخروج. لحسن الحظ، يعرف شريكك كيفية اكتشاف العلامات التحذيرية للعاصفة ويتمكن من نسيان نفسه. أعزب، بعد بداية واعدة إلى حد ما، تقرر، والله أعلم لماذا، أن تدمر كل شيء بإغراق نفسك. أنت بالتأكيد علامة غامضة للغاية.

العمل والمال لمواليد برج الميزان 

أنت من سيفوز! كل شيء يبتسم لك وأنت تعرف كيفية الاستفادة منه. إذا كنت في منصب بالفعل، فإنك تنفذ مهامك بإتقان وسهولة مثيرين للقلق. ترقية أو مكافأة في انتظارك، احصل عليها! أنت عاطل عن العمل في الوقت الحالي، النجوم معك ومن المفترض أن تظهر لك فرصة عظيمة في منتصف الأسبوع. على الجانب المالي، فإن وضعك المالي في حالة جيدة ومن المفترض أن يسمح لك هذا الأسبوع بجعل هذا الوضع المفيد يدوم.

الصحة واللياقة لبرج الميزان

وداعا للتعب، مرحبا بالطاقة والمزاج الجيد! بعد بعض التعقيدات التي واجهتك الأسبوع الماضي، عدت إلى حالتك الرائعة. أنت تشع بالصحة ومن الجميل أن ترى! لن تزعجك أي مشاكل صحية هذا الأسبوع، فدفاعاتك المناعية في كامل قوتها! على الجانب الأخلاقي، أنت مثل الوقواق ولن يوقفك أحد: أنت قوة دافعة لمن حولك لأنك تعطي مشاعر إيجابية. ابتسامتك هي أفضل ما تملكه لهم، ومن أجلك، استخدمها!

أسبوع برج العقرب من 3 إلى 9 حزيران 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران، 

الحب لمواليد برج العقرب

إن تعطشك للمطلق يجعلك أحيانًا متطفلاً. أنت ترغب بشدة في معرفة كل شيء عن شريكك، إلى حد حرمانه من الحق في حتى أدنى حديقة سرية. إذا صادفت مذكرات مؤرخة من القرن الماضي، فسوف تقرأها دون أي قلق… يجب عليك الحذر من تأثير مصاصي الدماء لبلوتو. إن اعترافك من جانبك للآخر بكل شيء لا يغير شيئًا في الأمر. من الخطأ أن تشعر بالتهديد من صناديق الذاكرة غير المؤذية هذه. ومن يقول غامضاً لا يعني بالضرورة أنه مذنب.

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران، العمل والمال لمواليد برج العقرب

المال هو محور أفكارك، خاصة بالنسبة لمواليد برج العذراء، مما يمنعك من الهدوء. تخشى النفاذ، وهذا يقلقك كثيرًا. أنت مقتصد وموفر، تحد من ذلك قليلاً. ومع ذلك، بفضل قدرتك على إدارة ميزانيتك بذكاء، فإن وضعك المالي يسير على ما يرام، حتى دون أن يكون استثنائيًا. لا تقلق كثيرا بشأن المال. ليس هذا هو المعيار الوحيد للسعادة، استفد من مصادر فرحك الأخرى!

الصحة واللياقة لبرج العقرب

سوف تسكنك ديناميكية جديدة سترافقك طوال الأسبوع. ستقفز من سريرك في الصباح بسهولة مثيرة للقلق! لن تجد صعوبة في متابعة جدولك اليومي بفضل حيويتك الاستثنائية. ومع ذلك، كن يقظًا وراقب ضغط الدم لديك لأنه قد يرتفع. اختر الأطعمة قليلة الملح، واشرب كمية كافية من الماء، واختر الأوقات التي تساعد على الاسترخاء في حالات التوتر.

أسبوع برج القوس من 3 إلى 9 حزيران 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران، 

الحب لمواليد برج القوس

كساحر يومي، أنت تعرف كيف تحيط أدنى إيماءة لديك بشيء غير عادي. حتى تستمر في سحر شريكك يومًا بعد يوم. معك كل شيء ممتع، مفاجأة، خيال. أنت تعرف كيف تحمي نفسك من الخطر رقم 1 بالنسبة للأزواج: الروتين! أعزب، أنت جميعًا مشتعل، حماستك الفائضة ومليئة بالنضارة يسعدني رؤيتها. أحد مواليد برج الجوزاء يراقبك بشهوة.

العمل والمال لمواليد برج القوس

يقترح ميركوري صراحةً تعزيز العمل الجماعي في مجالك المهني. هذا هو الوقت المناسب لشرح أفكارك الأكثر إبداعًا وتنفيذ المشاريع الواعدة. سوف تساهم بحماس في التفكير الجماعي. كن حذرًا، قد تتعارض بعض المزاجات أحيانًا ولا تتفق. سكان العقد الأول، سوف تكونون أذكياء بما يكفي للعثور على الترتيبات التي تناسب جميع المتعاونين.

الصحة واللياقة لبرج القوس 

هذا هو الوقت المناسب للراحة والعناية بنفسك. يمكن أن يكون الاستغناء أمرًا إيجابيًا للغاية خلال هذه الفترة. خذ الوقت الكافي لإعادة شحن البطاريات الخاصة بك وإعادة شحن البطاريات الخاصة بك. إذا أتيحت لك الفرصة للمشي في الغابة أو في حديقة قريبة من منزلك، فاسمح لنفسك بالانجراف مع هدوء الطبيعة المحيط! سيكون من الأسهل عليك العودة إلى أنشطتك المعتادة بعد تصفية ذهنك. سوف يشكرك جسدك على هذه الاستراحة المستحقة!

أسبوع برج الجدي من 3 إلى 9 حزيران 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران، 

الحب لمواليد برج الجدي،

“كانت العين في القبر ونظرت إلى قايين”… عندك ضمير مذنب. وجود القمر في سمائك يدل على احتمال ظهور إحدى سيئاتك. يدفعك الشعور بالذنب إلى تجنب شريك حياتك، ولم تعد تجرؤ على مواجهة نظراته. حان الوقت لإظهار الشجاعة والدبلوماسية… أعزب، أنت لا تقبل من أنت تمامًا. يبدو أنك لا تزال تبحث عن نفسك، كما لو كنت مراهقا. أنت تدرس نفسك كثيرا.

العمل والمال لمواليد برج الجدي

إن مرور كوكب عطارد في سمائك ينذر بحركات كبيرة على صعيد سلعك المادية. تمثل هذه الضجة تجديدًا في حياتك. نوع من “التطهير” الذي كنت تنتظره منذ فترة. يمكن أن يكون ذلك بمثابة خطوة، أو العمل على منزلك، أو بيع المرآب، أو شراء أثاث جديد… لا تنظر خلفك وتحرك للأمام مباشرة. وفي كلتا الحالتين، لن يكون هذا الأسبوع سهلاً. ولكن اللعبة تستحق العناء!

الصحة واللياقة البدنية لبرج الجدي 

سوف يصيبك الصداع خلال الأيام القليلة المقبلة. لا شيء سيء للغاية. السبب: الجفاف أو الإجهاد أو أي شكل من أشكال الإرهاق. يمكنك تخفيف الألم بطرق لطيفة. على سبيل المثال، تنفس بضع قطرات من زيوت اللافندر أو النعناع العطرية. أنت بحاجة أيضًا إلى شرب الماء بانتظام والحصول على بعض الهواء النقي! إذا استمر الألم فلا تتردد في استشارة طبيبك للتأكد من حالتك الصحية.

أسبوع برج الدلو من 3 إلى 9 حزيران 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران، 

الحب لمواليد برج الدلو

ستعيش هذا الأسبوع في زمن الفرسان، جينيفير، الملك آرثر ولانسيلوت الشجاع. سوف تستمتع بتجربة الارتباط بالآخر، من خلال طرح التحديات عليهم، والتي يشجعها السياق النجمي في لعبة الحب الخاصة بك. أعزب، أنت أيضًا على استعداد لتقديم دليل على حبك. تحلم بإظهار نفسك من خلال أفعال عظيمة لتعريف محتوى مشاعرك. بالنسبة لمن تحب، تريد أن تتفوق على نفسك، وتحلم بحب غير عادي.

العمل والمال لمواليد برج الدلو

لن يكون للكواكب أي تأثير خاص على وضعك المالي هذه الأيام. سيكون لهذا ميزة عدم وضعك في صعوبة. لن يكون هناك ما يدعو للقلق: لا توجد مشاكل كبيرة في الأفق. من ناحية أخرى، فإن هذا يعني أيضًا أن الكواكب لن تعمل على تسريع تدفق أموالك. إذا كنت ترغب في زيادة دخلك، فسيتعين عليك اتخاذ إجراء بشأن الموقف بنفسك. سيكون الأمر متروكًا لك لتولي مسؤولية مصيرك وخلق حظك!

الصحة واللياقة البدنية لبرج الدلو

سوف يتأثر البعض ببعض الأرق. وخاصة العشرية الثالثة. ولا شك أن هذه الفترة المضطربة ترجع إلى بعض التوترات المتراكمة. هذه حلقة بسيطة من التوتر. لتحسين لياليك، قم بإزالة المنشطات في نهاية اليوم مثل الشاشات والقهوة والشاي وما إلى ذلك. خفف من وجبات العشاء ولا تغفو في غرفة شديدة الحرارة. بعض العلاجات النباتية (الجنجل، لويزة، الزيزفون، وما إلى ذلك) تساعدك أيضًا على النوم. اسأل عن رأي طبيبك!

أسبوع برج الحوت من 3 إلى 9 حزيران 2024 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 3 إلى 9 حزيران

الحب لمواليد برج الحوت

انطلقت بأقصى سرعة إلى منحدرات كوكب المشتري، فأنت تعاني من اضطراب رومانسي. أفعوانية عاطفية ستأخذك عبر تواطؤات مجنونة وصراعات غير قابلة للحل وآمال هائلة! على الأقل يمكننا أن نقول أن علاقتك لن تشعر بالملل هذا الأسبوع. أعزب، لا تدع نفسك تحكمها أهوائك. كن أقل اندفاعًا وحاول أن تكون أكثر واقعية في سلوكك. يتطلب الإغواء قدرًا كبيرًا من ضبط النفس.

العمل والمال لمواليد برج الحوت

مدعومًا بوصول بلوتو إلى سمائك، سوف تشمر عن سواعدك في أي وقت من الأوقات! في العمل، سوف تغوص في مواضيع معقدة. سوف تستثمر الجسد والروح. حتى الأكثر ترددا بينكم سوف يشارك. ولكن من خلال رغبتك في التحرك بشكل أسرع من الموسيقى، يمكنك الهبوط بسرعة كبيرة خلال ساعات عملك. خذ فترات راحة من وقت لآخر. ليس من غير المألوف أن تنسى صحتك عندما تكون في كامل تركيزك!

الصحة واللياقة البدنية لبرج الحوت

سيكون لديك انفجار في الأيام القليلة القادمة! ستكون لديك الحيوية والتفاؤل أيضًا شديدة التواصل. لذا، استغل هذا الزخم الإيجابي للعودة إلى الرياضة، أو تخيل وصفات طبخ جديدة أو إعادة التواصل مع الأصدقاء القدامى. سيكون لديك طاقة إضافية ولن يتمكن أحد من إيقافك. لا تزال تحاول إتقان هذا الشكل الأولمبي والمحموم. قد تحترق بشكل أسرع مما كنت تعتقد.

المصدر: محبين قناة ثامريات مع ثامر

مشاركة