كيف تتعافى سريعا من كورونا؟

Mars
دقيقة للقراءة
كيف تتعافى سريعا من كورونا؟ - ثامريات

كيف تتعافى سريعا من كورونا؟

لقد سبق وقدمنا لكم، مجموعة من الأدعية الشفائية، الخاصة بقناة ثامريات، ومنها على سبيل المثال لا الحصر: دعاء المتحور دلتا وأيضا: دعاء المتحور اوميكرون، بالإضافة إلى الكثير من الأدعية الخاصة لمختلف الحاجات الشخصية . والأهم من ذلك كله، هو أن جميع أدعية القناة، مجربة، وفعالة، وذلك بشهادة الكثيرين، لذلك فإن نتيجتها مضمونة بإذن الله عز وجل.

أما اليوم فسوف نقدم لكم دعاء كورونا الحصري الخاص بقناة ثامريات،

- Advertisement -

وللتوضيح يعتبر دعاء كورونا، من الأدعية المهمة التي تساعد على سرعة الشفاء من هذا الوباء؛ أو بعبارة أخرى، يمكن القول أن هذا الدعاء؛ هو العلاج الشافي بفضل الله تعالى؛ لأنه ببساطة مجرب من طرف العديد من الناس، وقد أعطى نتائج ممتازة، لكل من قرأه بنية الشفاء من الوباء؛ وبالتالي فهو علاج جد نافع بحول الله وقوته عز وجل.

كيف تتعافى سريعا من كورونا؟ إليك هذا الدعاء للأستاذ ثامر:

اللهم اقتربت الساعة وآمنّا بانشقاق القمر…ولم نُعرض عن آياتك ولم نقل سحر مستمر…

اللهم ياحي ياقيوم لم نكذب ولم نتبع أهواءنا وآمنا بجميع أنبياءك لم نفرق بين احد منهم…

يا فاتح أبواب السماء ((بماء مُنهمر)) يا ((مُفَجِّر الأرض عيونا )) احملنا برحمتك واجعلنا نجري بأَعينِك فلم نكن من المكذِّبين ولم ندعي الكفر… اللّهم ارفع عنا عذابك ووباءك ونذرك

فلقد يسرت لنا الفرقان فإنى مدّكر… يا مُرسِل الريح في أيام نحس والأمراض والأوبئة لتنزع الناس كأنهم أَعجاز نخل منقعر… ارفع عنا سوط عذابك فإنى مذّكر… اللّهم لاترسل علينا صيحتك وبدّل ملائكة عذابك بملائكة رحمتك… فلم نَتمارى بالنُُذر…فنحن نشكرك وأنت تجزي من شكر… فلا تطمس أعيننا ولا قلوبنا ولا تذقنا عذابك ونذرك ومرضك…

- Advertisement -

اللهم احفظ قارئ الدعاء اللهم آمين

الله أعلم وأحكم

ثامر 🌷🌷

- Advertisement -

في الختام:

لقد قدمنا لكم دعاء كورونا، وللتوضيح، يعد هذا الدعاء من أهم الأدعية أو الدراسات الحصرية، الخاصة بقناة ثامريات. لذلك نؤكد بكل ثقة، على أن هذا الدعاء هو مفتاح الشفاء من الوباء؛ بفضل الله وقوته تبارك وتعالى. لكن لاننسى أن قوة الإيمان تساوي سرعة استجابة الدعاء؛ فكلما كان يقين العبد وثقته في الخالق مرتفعا، كلما كانت النتيجة أسرع إن شاء الله تعالى. والله عز وجل هو الشافي.

كيف تتعافى سريعا من كورونا؟

المصدر: قناة ثامريات

للمزيد زوروا قناة ثامريات على اليوتيوب

قراءة المزيد: كيف تتعافى سريعا من كورونا؟

مشاركة