توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار

Venus
دقيقة للقراءة
توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار

ثامريات مع ثامر، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار

محتويات
برج الحمل – من 20 إلى 26 ايارتوقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايارالحب لمواليد برج الحملالعمل والمال لمواليد برج الحملالصحة واللياقة البدنية لبرج الحملأسبوع برج الثور من 20 إلى 26 ايار 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايارالحب لمواليد برج الثورالمال والعمل لمولود برج الثورالصحة واللياقة البدنية لبرج الثورأسبوع برج الجوزاء من 20 إلى 26 مايو 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايارالحب لمولود برج الجوزاءالمال والعمل لبرج الجوزاءالصحة واللياقة لبرج الجوزاءأسبوع برج الثور من 20 إلى 26 ايار 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايارلحب لمولود برج السرطانالمال والعمل لمولود برج السرطانالصحة واللياقة لبرج السرطانأسبوع برج الأسد من 20 إلى 26 مايو 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايارالحب لمواليد برج الاسد،العمل والمال لمواليد برج الاسدالصحة واللياقة لبرج الاسدأسبوع برج العذراء من 20 إلى 26 مايو 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار،الحب لمواليد برج العذراءتوقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار، العمل والمال لمواليد برج العذراءالصحة واللياقة لبرج العذراءأسبوع برج الميزان من 20 إلى 26 مايو 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار،الحب لمواليد برج الميزانالعمل والمال لمواليد برج الميزانالصحة واللياقة لبرج الميزانأسبوع برج العقرب من 20 إلى 26 مايو 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار،الحب لمواليد برج العقربتوقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار، العمل والمال لمواليد برج العقربالصحة واللياقة لبرج العقربأسبوع برج القوس من 20 إلى 26 مايو 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار،الحب لمواليد برج القوسالعمل والمال لمواليد برج القوسالصحة واللياقة لبرج القوسأسبوع برج الجدي من 20 إلى 26 مايو 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار،الحب لمواليد برج الجدي،العمل والمال لمواليد برج الجديالصحة واللياقة البدنية لبرج الجديأسبوع برج الدلو من 20 إلى 26 مايو 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار،الحب لمواليد برج الدلوالعمل والمال لمواليد برج الدلوالصحة واللياقة البدنية لبرج الدلوأسبوع برج الحوت من 20 إلى 26 مايو 2024توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار،الحب لمواليد برج الحوتالعمل والمال لمواليد برج الحوتالصحة واللياقة البدنية لبرج الحوت

برج الحمل – من 20 إلى 26 ايار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار

الحب لمواليد برج الحمل

انت تكافح من أجل الثبات. تشعر بأنك مستعد لتحريك الجبال من أجل ابتسامة من تحب. طاقة كوكب المشتري تحمل لك الإيجابية، روحك تحتفل وتضاعف تصريحاتك. ستجلب كل يوم لشريكك نصيبه من المفاجآت التي بدورها ستذهله. أعزب، أنت مبتهج مثل طائر الحسون وتعرف كيف تكون مبدعًا بشكل خاص في إثارة الاهتمام. ومع ذلك، في مواجهة تدفق الخاطبين، سيتعين عليك الاختيار…

العمل والمال لمواليد برج الحمل

كن واضحا في تعليقاتك حتى لا تسيء إلى أي شخص. يجب أن تسلط كلماتك الضوء على المشكلات التي لم يتم حلها ولكن لا ينبغي أن يساء تفسيرها. بهذه الطريقة، من المحتمل أن يتم دعمك والاستماع إليك بفضل صراحتك. إصرارك سيتوج بالنجاح وسيعيد لك أجواء أكثر من إيجابية.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الحمل

إذا كنت قد بدأت نظامًا غذائيًا أو نظامًا غذائيًا صحيًا مؤخرًا، فيجب أن تظهر التأثيرات الأولى بسرعة كبيرة. تظهر عليك حيوية لا تشوبها شائبة ومزاجًا مرحًا. استفد من هذه الحالة الذهنية الإيجابية لتبقى متحفزًا ومواصلة جهودك. لديك كل الفرص لتحقيق أهدافك المحددة. حافظ على الوتيرة ولكن لا تنس أن تكافئ نفسك من وقت لآخر. وبذلك سوف تنجو من كافة أنواع الإحباطات دون أن تفقد طموحاتك.

- Advertisement -

أسبوع برج الثور من 20 إلى 26 ايار 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار

الحب لمواليد برج الثور

إن تعطشك للمطلق يجعلك أحيانًا متطفلاً. أنت ترغب بشدة في معرفة كل شيء عن شريكك، إلى حد حرمانه من الحق في حتى أدنى حديقة سرية. إذا صادفت مذكرات مؤرخة من القرن الماضي، فسوف تقرأها دون أي قلق… يجب عليك الحذر من تأثير مصاصي الدماء لبلوتو. إن اعترافك للآخر بكل شيء من جانبك لا يغير شيئًا. من الخطأ أن تشعر بالتهديد من صناديق الذاكرة غير المؤذية هذه. ومن يقول غامضاً لا يعني بالضرورة أنه مذنب.

المال والعمل لمولود برج الثور

سوف تستفيد من هالة الشمس في المجال المهني. لهذا السبب لن تنفد أفكارك وطاقتك! سيسمح لك ذلك بأن تكون منتجًا للغاية في أنشطتك أو في عملك. سوف تنفذ المشاريع وكأن شيئا لم يحدث. سوف تشع هذه الديناميكية المتلألئة للأشخاص من حولك. ومع ذلك، احرص على عدم المبالغة في ذلك وفكر في رفع قدمك عن دواسة الوقود. سيكون من العار أن ترهق نفسك في العمل. كن حذرا هذا الأسبوع!

الصحة واللياقة البدنية لبرج الثور

طبيعتك الحساسة ستجعلك تفقد أعصابك طوال الوقت. لا تدع نفسك تقع في دوامة سلبية، ضع الأمور في نصابها الصحيح! غالبًا ما يكون للأنا الكلمة الأخيرة وقد يخيبك هذا في بعض الأحيان. كن مطمئنا، هذا الاضطراب العاطفي لن يدوم. الوعي هو الخطوة الأساسية. لا شيء يزعجك؟ خذ نفسا عميقا وانتقل بسرعة. إنه سهل، سوف ترى!

أسبوع برج الجوزاء من 20 إلى 26 مايو 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار

الحب لمولود برج الجوزاء

يجب الحرص على عدم تقديم الوعود. إذا حكمت مثل صامويل بتلر بأن “الأقسام هي كلمات والكلمات ليست سوى رياح”، فيبدو أنك نسيت أن شريكك يصدقها. يجب أن تظهر المزيد من ضبط النفس في تصريحاتك الكبيرة. لا تعد بأكثر مما تستطيع الوفاء به، وإلا فسوف تتحمل العواقب. أعزب، تحلم بالتواطؤ أكثر من الحب العاطفي.

المال والعمل لبرج الجوزاء

قد تواجه بعض المصاريف الغير متوقعة أعلى مما توقعت. إذا كنت تخطط للذهاب في إجازة، فتأكد من عدم ارتفاع أسعار تذاكر الطائرة أو القطار. وينطبق الشيء نفسه على استئجار شقة أو فندق. إذا كنت بحاجة إلى القيام بعمل في المنزل، خذ الوقت الكافي لمقارنة الأسعار المختلفة واسأل أحبائك عن رأيهم. وهذا سيؤمن التمويل الخاص بك.

- Advertisement -

الصحة واللياقة لبرج الجوزاء

لديك بالتأكيد صحة ممتازة! لبعض الوقت، لم يؤثر عليك أي شيء، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى أسلوب حياتك الذي لا تشوبه شائبة. تمر الأسابيع ولا يزال مستواك في أفضل حالاته! التغذية المتوازنة والنشاط البدني المنتظم والنوم المحترم، يمكنك التحكم في إيقاعك وهذا واضح. ولضمان استمرار هذه الحالة الاستثنائية من اللياقة البدنية لفترة طويلة قادمة، استمر في تجنب كل التجاوزات الصغيرة في الحياة اليومية، فهذا هو سر نجاحك!

أسبوع برج الثور من 20 إلى 26 ايار 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار

لحب لمولود برج السرطان

كساحر يومي، أنت تعرف كيف تحيط أدنى إيماءة لديك بشيء غير عادي. حتى تستمر في سحر شريكك يومًا بعد يوم. معك كل شيء ممتع، مفاجأة، خيال. أنت تعرف كيف تحمي نفسك من الخطر رقم 1 بالنسبة للأزواج: الروتين! أعزب، أنت جميعًا مشتعل، حماستك الفائضة ومليئة بالنضارة يسعدني رؤيتها. أحد مواليد برج الجوزاء يراقبك بشهوة.

المال والعمل لمولود برج السرطان

يجب أن تكون الأيام المقبلة مثيرة للاهتمام من الناحية المادية. في بداية الأسبوع، قد تأتيك مكاسب غير متوقعة من العناية الإلهية لتجديد مواردك المالية، مما يوفر لك راحة البال الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن مرور كوكب الزهرة في سمائك يوفر لك الفرصة لزيادة هذه الأموال. إذا كنت تدير مشروعك الخاص، فهذا هو الوقت المناسب للاستثمار. هذا سيؤتي ثماره لك على المدى الطويل. بالنسبة للآخرين، استثمر هذه الأموال بذكاء، فقد تكون مفيدة قريبًا.

- Advertisement -

الصحة واللياقة لبرج السرطان

ينصحك عبور كوكب أورانوس بتخفيف نظامك الغذائي والتخلص من العادات الموجودة لفترة من الوقت: القهوة والشاي والكحول وما إلى ذلك. قد تجد صعوبة في خلق عادات جديدة. ومع ذلك، فإن هذا العلاج سيحسن بشكل كبير نوعية نومك وحالتك المزاجية. ومع ذلك فإن الإغراءات ستكون موجودة، لذا كن يقظًا. إذا استسلمت للإفراط في الطهي، عوض في اليوم التالي بوجبة حمية دون الوقوع في الحرمان الشديد!

أسبوع برج الأسد من 20 إلى 26 مايو 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار

الحب لمواليد برج الاسد،

ها أنت ترفض التعبير عن أسباب انزعاجك، وتنتظر بفارغ الصبر أن يكتشفها الآخر. سوف تنتظر وقتا طويلا! يشهد وجود بلوتو في سمائك على التواصل الذي تم اختصاره إلى أبسط تعبير. والآخر لن يتخذ الخطوة الأولى، تأكد. ربما حان الوقت للتعبير (بوضوح!) عن مظالمك… أعزب، أنت حساس عندما يتحدث الناس معك عن نفسك. يجعلك تبدو وكأنها المخادع.

العمل والمال لمواليد برج الاسد

أنت تقدر الأشياء الجميلة، لكنها تأتي بثمن. الرغبة التي لا تقاوم في تدليل نفسك بساعة جميلة؟ هل أنت بحاجة ماسة لشراء أحدث صيحات الجينز؟ نظرًا لتأثرك الشديد بكوكب الزهرة، سوف ترغب في الإسراف في إنفاقك. كن حذرًا، قد ترتفع درجة حرارة بطاقتك المصرفية! ومع ذلك، لن يكون لديك بالضرورة الميزانية التي تسمح لك بالإنفاق ببذخ. لتحقيق رغباتك دون أن تكون في المنطقة الحمراء، اختر الاعتدال عندما يكون ذلك ممكنا.

الصحة واللياقة لبرج الاسد

هذا الأسبوع مخصص للشراهة: هذا أمر جيد، لأن لديك شهية الغول! كل فرصة جيدة للاستسلام للإغراء، وسيكون هناك الكثير منها. الوجبات السريعة، الحلويات بأنواعها، يمكنك الاستمتاع بها دون تعقيدات لأن كل شيء يناسبك، ولا يبقى شيء في الميزان. من الواضح، فكر في دمج بعض الخضروات في نظامك الغذائي (لا، المخلل الموجود في الهامبرغر لا يحتسب!) وتجنب تناول الوجبات الخفيفة خارج الوجبات، سوف تستفيد أكثر!

أسبوع برج العذراء من 20 إلى 26 مايو 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار،

الحب لمواليد برج العذراء

نظرًا لكونك هادئًا بشكل لا يصدق بطبيعتك، فأنت لست محصنًا ضد نوبات الغضب، إذا جاز التعبير، كل ستة أشهر. يحدث أن تخرج عن نطاق السيطرة مرة واحدة كل 6 أشهر تقريبًا دون أن يفهم شريكك (أو ربما أنت) السبب. يشير الوجود المتزامن للمريخ والشمس في سمائك إلى أن هذا الأسبوع سيكون بمثابة انفجارك نصف السنوي الشهير. منذ أن تم تحذيرك، اغتنم الفرصة لإبعاد شريكك لبضعة أيام!

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار، العمل والمال لمواليد برج العذراء

أنت تعطي نفسك بالكامل لمشاريعك. أنت ترغب أيضًا في أن يقدم الآخرون كل ما لديهم، بنفس المشاركة ونفس الطاقة التي تتمتع بها أنت، وفي بعض الأحيان تتوقع الكثير جدًا. دون أن تدرك ذلك، قد تكون متطلبًا للغاية من الآخرين. قد يؤدي هذا الطلب في غير محله إلى شعورك بخيبة الأمل وضغط يؤدي إلى نتائج عكسية لدى الآخرين. إن استثمارك مشرف وقيم، لكن لا يمكنك إجبار الآخرين على فعل الشيء نفسه.

الصحة واللياقة لبرج العذراء

قد لا يتمكن جسمك من مواكبة وتيرتك المحمومة. إذا كان مزاجك يدفعك إلى القيام بكل شيء بسرعة كبيرة، فإن حالتك البدنية تتطلب بعض التوقف. اعرف كيف تقول “توقف” عندما يتخلى جسدك عنك. للحصول على راحة وبدء بداية جيدة، دلل نفسك بأخذ قيلولة تتراوح من 15 إلى 20 دقيقة خلال اليوم. يمكنك أيضًا تقليل التعب من خلال النوم الطويل والمريح في الليل. تمديد الأضواء قبل منتصف الليل!

أسبوع برج الميزان من 20 إلى 26 مايو 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار،

الحب لمواليد برج الميزان

أعزب، عليك أن تستلهم النصيحة التي قدمها لك الثعلب في “الأمير الصغير”: “لا يمكنك أن ترى بوضوح إلا بقلبك. الأساسي غير مرأي للعيون “. تحت حكم الشمس، أنت تبحث قبل كل شيء عن شريك مشع، لتتألق بجانبه. أنت لا تهتم كثيرًا بالسحر غير المحسوس والثروة الداخلية لخاطبيك. للأسف. من خلال البقاء على سطح الأشياء، فإنك لا تتعلم شيئًا وسرعان ما تشعر بالملل. الجمال يأسرك ولكن لا يبدو أنه يملأك.

العمل والمال لمواليد برج الميزان

سيكون الأسبوع المقبل مليئًا بالاكتشافات الغنية بالنسبة لك. التدريب تحسبا؟ أنت متورط في تعطش كبير للمعرفة! لديك الرغبة في التحسن المستمر. موقفك في مواجهة النقد مشرف: لا تخجل. على العكس تماما ! يمكنك استخدام هذه التقييمات لتتمكن من تقديم أفضل ما لديك في كل مرة. يتم الترحيب بهذا السؤال المستمر بحرارة من قبل حاشيتك المهنية.

الصحة واللياقة لبرج الميزان

أنت في حالة متألقة ولديك طاقة فائضة! الغيوم التي ربما كانت قد لطخت سماء صحتك سابقًا أصبحت الآن خلفك كثيرًا: الأفق واضح، استخدمه لصالحك! هذه الوفرة من الطاقة هي الفرصة المثالية لبدء نشاط رياضي جديد أو استئناف نشاط قمت بتأجيله لبعض الوقت! احرص على عدم الانجراف في الحركة، مما قد يعطل إيقاعك الطبيعي.

أسبوع برج العقرب من 20 إلى 26 مايو 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار،

الحب لمواليد برج العقرب

كانت العين في القبر ونظرت إلى قايين”… عندك ضمير مذنب. وجود القمر في سمائك يدل على احتمال ظهور إحدى سيئاتك. يدفعك الشعور بالذنب إلى تجنب شريكك، ولم تعد تجرؤ على مواجهة نظراته. حان الوقت لإظهار الشجاعة والدبلوماسية… أعزب، أنت لا تقبل من أنت تمامًا. يبدو أنك لا تزال تبحث عن نفسك، كما لو كنت مراهقا. أنت تدرس نفسك كثيرا.

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار، العمل والمال لمواليد برج العقرب

مع مرور الأيام، ستلاحظ الميل نحو الإنفاق غير المجدي. لن يتم ملاحظة هذه الأمور تقريبًا، لذا راقب حسابك المصرفي لتجنب الدخول في المنطقة الحمراء. بعض القيود ستحدث الفرق. “عندما تحب، لا تحسب” تقول لنفسك. فقط تعلم أن تفكر في الجودة قبل الكمية. بمعنى آخر، لا تقم بعمليات شراء متعددة، بل استفد مما لديك بالفعل. محفظتك تشكرك بالفعل!

الصحة واللياقة لبرج العقرب

المظهر الحالي لكوكب نبتون سوف يوقظ حواسك أكثر من المعتاد. سوف تقدر قوام وملمس الشوكولاتة أكثر، ورائحة الغسيل النظيف ستريحك، وستركز نظراتك باهتمام على ألوان السماء… ستختبر تفاعلات مفعمة بالحيوية مع بيئتك الداخلية والخارجية. لا تتردد في تذوق هذه اللحظات الشعرية بلطف. هذه التجارب الحسية مفيدة لجسمك وعقلك.

أسبوع برج القوس من 20 إلى 26 مايو 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار،

الحب لمواليد برج القوس

ستعيش هذا الأسبوع في زمن الفرسان، جينيفير، الملك آرثر ولانسيلوت الشجاع. سوف تستمتع بتجربة الارتباط بالآخر، من خلال إلقاء التحديات عليهم، والتي يشجعها السياق النجمي في لعبة الحب الخاصة بك. أعزب، أنت أيضًا على استعداد لتقديم دليل على حبك. تحلم بإظهار نفسك من خلال أفعال عظيمة لتعريف محتوى مشاعرك. بالنسبة لمن تحب، تريد أن تتفوق على نفسك، وتحلم بحب غير عادي.

العمل والمال لمواليد برج القوس

قد يتسبب الجانب غير العادي لزحل في حدوث حدث غير متوقع. وخاصة بالنسبة لمواطني العقد الثاني. وهذا سوف يؤثر بشكل كبير على اموالك بطريقة أو بأخرى. قد يكون تدفقًا للأموال مثل الميراث أو حتى مكافأة مهنية. وعلى العكس من ذلك، فإن الخسارة في لعبة القمار أو استرداد مبالغ كبيرة يمكن أن تؤدي إلى خسارة كبيرة ومفاجئة. لذا كن منتبهًا ويقظًا طوال الأسبوع حتى لا تتفاجأ.

الصحة واللياقة لبرج القوس

هذا الأسبوع، سوف تكون عصبيا إلى حد ما. غضبك يمكن أن يسيطر على بقية مشاعرك. حافظ على هدوئك وأعط الأولوية للتواصل عند نشوء الصراع. لديك في داخلك كل الأسلحة اللازمة لإعادة التوازن إلى حالتك المزاجية والمواقف الهادئة. للعثور على الهدوء، خذ لحظة بمفردك وتنفس بعمق. كرر هذا مرتين إلى ثلاث مرات. سيسهل عليك ذلك استعادة السيطرة على مشاعرك دون أي ضغوط.

أسبوع برج الجدي من 20 إلى 26 مايو 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار،

الحب لمواليد برج الجدي،

أنت تميل إلى النظر إلى شريكك كمدرس، أو ما هو أسوأ من ذلك، كوالد. أنت تطيعه، وتسمح لنفسك أن يستمع إليك، وتتخلى تدريجيًا عن كل سلطاتك، وترسيخ عدم المساواة كأسلوب حياة. سيكون المريخ ذو الجوانب الجيدة بمثابة نصيحة جيدة لمساعدتك على استعادة اليد العليا. يجب أن تتعلم الدفاع عن آرائك وفرضها، وإلا فسوف ينتهي بك الأمر إلى الابتلاع. سيكون من العار أن شخصيتك الفريدة والكريمة لا تستحق أن تُنسى.

العمل والمال لمواليد برج الجدي

سوف تكتسب ثقة رؤسائك وتتطور نحو ما كنت تطمح إليه. ومن أجل إدامة هذه الحركة، ضع في اعتبارك ما فضل بداية صعودك. من خلال التركيز على نقاط قوتك وقيمك، سيكون لديك سيطرة أكبر على تقدمك. ولكن خذ وقتك أيضًا حتى لا تتخطى الخطوات. احرص على أن تكون طموحًا ولكن واقعيًا في أفعالك وأهدافك.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الجدي

سوف تتألق فرحتك بالحياة ونغمتك الطبيعية هذا الأسبوع. إن بيت سماءك النجمية يولد طاقات إيجابية فيك. سوف تبدو متناغمًا مع نفسك ومع من حولك أيضًا. ومن ناحية أخرى، لا تدع أي شيء يلوث فرحتك وابتسامتك المشرقة. سيكون ذلك غبيًا جدًا! إذا كان عليك اتخاذ قرار مهم، فإن حدسك سوف يرشدك حتى لا ترتكب أي خطأ. ستجد الإجابات بداخلك. بكل بساطة.

أسبوع برج الدلو من 20 إلى 26 مايو 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار،

الحب لمواليد برج الدلو

تحت التأثير المشترك لكوكب الزهرة والشمس، تكتسب سلوكيات غريبة. أنت تؤمن بأنك مركز الاهتمام في كل مكان وتتخيل إشعال النار في كل القلوب التي تقابلها… فقط إذا لم تحاول “الاستدلال” مع الخاطبين الذين ليسوا كذلك! يبدو أنك تعاني من هوس شبقي طفيف. إذا لم يكن الجميع في حبك، كما تعتقد، فأنت تستمتع بالمودة الصادقة والدائمة لعلامة النار. ربما بداية قصة جميلة.

العمل والمال لمواليد برج الدلو

بالفعل في النشاط، أنت تحب عملك وتقوم به بشكل جيد: أنت تعمل بضمير حي. ليس هناك ما يعاتبك عليه، فهو أكثر من كافٍ بالنسبة لك. إذا كنت تبحث عن عمل، فأنت تعرف ما تريد ولا تحيد عنه، وهذا في رصيدك. ومع ذلك، قد يتم انتقادك لعدم طموحك وعدم تحمل المخاطر الكافية. تتمتع المخاطرة الاحترافية بفرصة جيدة لتحقيق نتائج جيدة هذا الأسبوع بمساعدة كوكب المشتري.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الدلو

تتأثر هذه الفترة بكوكب زحل. وهذا يجعلك أكثر حساسية لكل ما يتعلق بالإطار. أعطِ مكان الصدارة للأطعمة الغنية بالكالسيوم ومضادات الأكسدة مثل السردين والسبانخ والزبادي وحليب البقر. سيؤدي ذلك إلى تقوية عظامك ومنع نقاط الضعف المحتملة. مارس أيضًا الرياضات مثل ركوب الدراجات أو الجري أو المشي. إذا كنت في شك، استشر أخصائي التغذية الذي يمكنه العثور على علاج يناسب احتياجاتك.

أسبوع برج الحوت من 20 إلى 26 مايو 2024

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 20 إلى 26 ايار،

الحب لمواليد برج الحوت

يبدو أنك في طريقك للبدء في إزعاج شريكك مرة أخرى . تحت تأثير القمر، تقرران كشف أسرار بعضكما البعض واستغلال الفرصة لتوجيه اللوم الحاد والخسيس إليهما بشأن حياتهما السابقة. وقبل كل شيء، لا تحاول تحميل المسؤولية عليك، لأن “هذا لا علاقة له بالأمر”. أعزب، أنت تعمل في عزلة، لديك فرصة ضئيلة للقاء شخص ما في هذه الظروف. سيكون مصدر إلهامك جيدًا هو توسيع دائرتك، فالدائرة المختارة ليست بالضرورة في الهبوط المعاكس …

العمل والمال لمواليد برج الحوت

تظهر لك التناقضات في محيطك المهني. مدفوعًا بكوكب المريخ، لن تتردد في الإشارة إليه بصوت عالٍ وواضح. مهما كان الثمن ! كن واضحا في تعليقاتك حتى لا تسيء إلى أي شخص. يجب أن تسلط كلماتك الضوء على المشكلات التي لم يتم حلها ولكن لا ينبغي أن يساء تفسيرها. بهذه الطريقة، من المحتمل أن يتم دعمك والاستماع إليك بفضل صراحتك. إصرارك سيتوج بالنجاح وسيعيد لك أجواء أكثر من إيجابية.

الصحة واللياقة البدنية لبرج الحوت

هذا الأسبوع سوف تطور لديك ميل للانسحاب من نفسك. ليُقال: أنت في فقاعتك! لا تزال تحاول أن تظل فضوليًا بشأن العالم من حولك. لكن هذه الموجة من العزلة هي أيضًا فرصة لتجد نفسك. اسمح لنفسك أن تنتقل من خلال قراءة رواية وردية اللون أو تجديد ديكور منزلك براحة بال تامة. إنه أيضًا الوقت المثالي لترك أجهزتك الإلكترونية جانبًا والبدء في التخلص من السموم الرقمية!

المصدر: محبين قناة ثامريات مع ثامر

مشاركة