توقعات الأبراج الأسبوعية / من 25 إلى 31 آذار

Venus
دقيقة للقراءة
توقعات الأبراج الأسبوعية / من 25 إلى 31 آذار

قناة ثامريات، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 25 إلى 31 آذارمحتويات

برج الحمل حظك في أسبوع من 25 إلى 31 آذار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 25 إلى 31 آذار


عيد ميلاد سعيد ! تشير عودة الشمس إلى موضع الولادة إلى الترحيب بالرفاهية والشكل الرائع والمقاومة غير العادية لجميع المخاوف المحتملة والكثير من الإبداع.
هذه حقًا فترة ممتازة يجب عليك الاستفادة منها، فأنت تواجه القليل من المقاومة وتقطع خطوات كبيرة في تطورك. لا تتردد في تدليل نفسك قليلاً في هذه المناسبة: فلن تحصل على الخدمة الجيدة التي تقدمها لنفسك أبدًا!


على الصعيد العاطفي:
ارادة الله فوق كل شيء. إذا كنت أعزباً فإن الحظ يدعوك إلى الاهتمام الشديد بما يحدث حولك. لم يفت الأوان بعد للقيام بعمل جيد. لا داعي للخوف من الوحدة، فهناك رب تقوي حواسك به وتضمن به نجاحاً كبيراً.

- Advertisement -

على الصعيد العملي:

تشعر بالرضا عن نفسك في سياق خاضع للرقابة. قدرتك التنظيمية تضمن نجاح أعمالك. تقوم بفرز موظفيك أو مشاريعك لتمهيد الطريق لاتخاذ إجراءات فعالة وموثوقة. اختياراتك حكيمة. إنه أسبوع سعيد لأموالك. لديك السيطرة على الأصول الخاصة بك، مما يوفر لك الأمن الحقيقي.

الكثير من الفرح في الأفق هذا الأسبوع بأكمله! راحتك المالية مضمونة وهذه الملاحظة تزود حياتك بالهدوء الذي تستحقه. علاقاتك الحميمة مثالية، شريكك يرافقك يدا بيد نحو مستقبلك المشرق! في العمل، يعد الانسجام أمرًا أساسيًا، فأنت كريم بوقتك وخبرتك وستحصل على مكافأة جيدة. السعادة المالية تسهل كل السعادة الأخرى، أليس كذلك؟

على الصعيد الصحي:


تخلص من التوتر، ولا تحتفظ بالسلبية، فهذه هي طريقة تفكيرك. يبدو الأسبوع جيدًا على الصعيدين النفسي والجسدي. التبادلات مفيدة، فأنت تجذب الآخرين بروح الدعابة والتواصل الطيبة ووجهك البهيج. قد يسألك الناس إذا كان لديك وصفة معجزة، لكنك لا تفعل ذلك. أنت ببساطة شخص متوازن ومتفائل.

برج الثور- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 25 إلى 31 آذار 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 25 إلى 31 آذار

يمكنك أن تتوقع التقدم والتقدير لعملك وجهودك، جديتك تكسبك ثقة الآخرين. هذه الفترة مثالية لتزويد نفسك بالدعم. حياتك، تحت هذا التأثير، تكون منتظمة، وربما مملة ولكنها منتجة وبناءة للمستقبل.
تقدمك ثابت وبناء ولكنه بطيء. إذا كان من المحتمل بشكل خاص أن تقوم الإدارة بإبطائك، فإنك تحتفظ بشعبيتك وتتحمل المسؤولية. عملك، حتى لو كان صعبًا، سيتم إنجازه. إنها فترة رتيبة إلى حد ما تسمح لك بمتابعة العمل الذي فاتتك.

- Advertisement -

على الصعيد العاطفي:

تحاول أن تكون أقرب إلى شريكك مع الحرص على عدم خنقه. وعلى الجميع أن يحترم حرية الآخر. من خلال التصرف بهذه الطريقة، يمكن لعلاقتك أن تتطور بشكل إيجابي في المستقبل. كن حذرًا، بعض الغيوم قد تجعل الصورة داكنة، لا تستمع إلى كل ما يقوله لك أحد، وتجنب الاستماع إلى القيل والقال. في نهاية الأسبوع، أنت في مزاج سعيد، وهذا التواصل.

على الصعيد العملي:

- Advertisement -

أنت انتقائي جدًا فيما يتعلق بالمال إلى درجة تجعل نفسك لا يطاق ومن ثم تظهر تراخيًا شديدًا. هذه السلوكيات المتطرفة لا تساعد شؤونك المالية، بل على العكس تماما. على سبيل المكافأة، فإنها تثير صراعات لا نهاية لها ومشاعر بالذنب. هذا الأسبوع هو الوقت المناسب لإيجاد حل وسط. كن محددًا بشأن دفع الفواتير. من ناحية أخرى، كن أكثر استيعابًا للنفقات الصغيرة. النجوم تحميك إلى حد ما ولكنها لا تمنعك من أن ينتهي بك الأمر مسطحًا تمامًا إذا فشلت في الاعتناء بنفسك ومنح نفسك الراحة اللازمة. اغتنم فرصتك للعمل في هذا الأسبوع من 25 مارس: تمنحك الجنة إبداعًا شديدًا ورغبة شديدة في تحقيق الأشياء.

على الصعيد الصحي:

تأكد من منح نفسك فترات الراحة اللازمة لأنه على الرغم من أن هذه السماء تزيد من ديناميكيتك، إلا أنك لست لا ينضب وخاصة أنك لست محصنًا ضد التوتر الناتج عن الوتيرة الجهنمية.

برج الجوزاء حظك في أسبوع من 25 إلى 31 آذار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 25 إلى 31 آذار

لا تخاطر بجعل الناس يتحدثون عنك إذا لم تتخذ مبادرات، خاصة في المجال المهني، لأن المقترحات تتدفق هذا الأسبوع، وهناك الكثير منها. أظهر مهاراتك ودوافعك. أنت قادر على تحقيق الأفضل، عليك فقط أن تريده. إن توفرك مهم أيضًا. حاول ان تتكيف. الشعار إذا أردنا أن ننصحك هو: تجرأ! لديك موهبة، لماذا لا تستغلها بشكل جيد. امنح عقلك إجازة. تحتاج للراحة. ابحث عن وقت خلال الأسبوع للاسترخاء، فهذا لن يفيدك .

على الصعيد العاطفي:

ابتسم للحياة في هذا الأسبوع من 1 أبريل 2024! الحب والتواطؤ يسودان حياتك اليومية، لا ظل على صورتك العاطفية، على العكس، إذا لم تمر بعد أمام العمدة، جهز نفسك للاحتفالات، فهي قادمة قريباً! شريكك يسحرك بصبره، وحنانه يعزز الرغبة الجنسية لديك وأمسياتك ممتعة للغاية. من الأفضل أن تنسى عملك والتزاماتك والعلاقات الأخرى الأقل سهولة. الحب هو الوقود الخاص بك!

على الصعيد العملي:

لديك علاقات ممتازة مع زملائك. تسمح لك جاذبيتك وحساسيتك بفهم توقعات الجميع. أنت تقدر الأشخاص بقيمتهم الحقيقية، وبالتالي تعرف كيف تحيط نفسك بمتعاونين فعالين. أنت تصنع قائد فريق متميز. لديك حدس ممتاز لاتخاذ الخيارات التي ستضع أعمالك في المستقبل. أنت تستعد لليوم التالي المستشارون ليسوا دافعين ! هذا هو القول المأثور الذي يعجبك هذا الأسبوع، وعلى استعداد لمواصلة التحسين في إدارة شؤونك المالية. بدأت استثماراتك تكسبك القليل، ودخلك الثابت يستقر وتدفع فواتيرك دون اللجوء إلى بيضك، وهو ما يطلبه الناس! المال يحفز معنوياتك ويجعلك أكثر جاذبية، ألا تسمع مجاملات معينة؟

على الصعيد الصحي:

يتم إعادة شحن بطارياتك بالكامل، ولا يمكن حدوث أي عطل في هذا السياق المفيد للغاية! أنت تزأر بطاقة متناغمة، هذه الحيوية تعزز تطورك العام ومبادراتك ومشاريعك. يمكنك تحريك الجبال هذا الأسبوع حيث تتحد قوتك الأخلاقية مع قوتك البدنية، مزيج مثالي! تقدم بثقة في طريق حياتك، فمزاجك المتوازن يؤدي إلى نجاح الغد. يا له من مثال تضعه!

برج السرطان- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 25 إلى 31 آذار 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 25 إلى 31 آذار

دخول الشمس إلى المربع يمحو ما كان يمكن أن يبقى خفيفًا وممتعًا في سمائك. فالمناخ يضيق على الصراعات الكامنة في كثير من الأحيان، والنشاط المفرط المرهق، والمواقف الكاسحة، والاستثمارات المحفوفة بالمخاطر، والخلافات التي لا نهاية لها. سيتعين عليك خفض لهجتك، وأن تكون أقل تعنتًا، وأكثر انفتاحًا على اقتراحات الآخرين، بكلمة واحدة: أكثر مرونة! كن حذرًا: العداوات التي تحدث خلال هذه الفترة قد تؤدي إلى ضغائن عنيدة يمكنك الاستغناء عنها! هذا الأسبوع اليوم غدا شهريا.


على الصعيد العاطفي:

من المفيد أن يتحول التوتر الفكري إلى صداقة قوية يمكن تلوينها بمشاعر أكثر رقة. تفكر قبل الشروع في العمل، أن ذلك يقوي مدة العلاقات، لكنه يقلل من تكرارها. أنت تقلق كثيرًا بشأن ما يعتقده الناس عنك وهذا الميل يعيقك دون تقديم أي شيء حاسم للموقف.

على الصعيد العملي :

تهب رياح صغيرة من التشاؤم على حياتك المهنية، وأنت على وشك الاستسلام. ربما تحتاج إلى بعض الوقت للراحة أو مجرد استراحة حقيقية خلال عطلة نهاية الأسبوع؟ انقطع عن العمل، لا تلمس ملفًا واحدًا، اقطع الاتصال تمامًا لأن الاسترخاء هو مفتاح العودة إلى حالة ذهنية جيدة، ومن ثم ستعود إلى العمل دون صعوبة. اجعلها أولوية هذا الأسبوع للحفاظ على وضعك المالي الحساس واقفاً على قدميه. في الواقع، لم تكن عمليًا أو مقتصدًا لبعض الوقت والآن أصبحت بعض التضحيات ضرورية. قم بتأجيل شراء سيارة جديدة أو تذكرة الطائرة لقضاء إجازتك المقبلة تحت أشعة الشمس، فحسابك البنكي ليس في أفضل حالاته. تهدئة اندفاعك المالي وكذلك إسرافك المفرط!

على الصعيد الصحي :

لا تهمل بعض الميول الالتهابية التي تهدد جسمك وخذ في الاعتبار أي أعراض تحذيرية لأمراضك المزمنة والتي يمكن أن تتحول إلى نوبة حادة. استرخ، وفكر قبل أن تتصرف، ولا تصب الزيت على النار، ولا تحرق الشمعة من الطرفين واستمع لنفسك.

برج الاسد- حظك في أسبوع من 25 إلى 31 آذار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 25 إلى 31 آذار

تقودك مشاريعك إلى الإنجاز ويجب أن تكون قادرًا على متابعتها هذا الأسبوع بفعالية. تأثير بلوتو يجعلك ترى الأشياء كبيرة. ومع ذلك، سيتعين عليك التخفيف من حماستك إذا كنت تريد الحفاظ على من حولك والحفاظ على الانسجام في العلاقات. في هذا المستوى ستحقق أفضل تقدم، من خلال بذل الجهود لفصل حياتك الخاصة عن حياتك الاجتماعية.

على الصعيد العاطفي:

الجو ليس متفائلاً في حياتك العاطفية. أنت تسأل نفسك الكثير من الأسئلة والإجابات ليست بسيطة أبدًا. سواء كنت أعزبًا أو في علاقة بالفعل، ستتاح لك الفرصة لتقوية روابطك أو إنشاء روابط جديدة أكثر ملاءمة على المدى الطويل. إغوائك يساعدك كثيراً، ليس لديك مشكلة في السحر، تعبيرك يكتسب الوضوح ومبادراتك تؤتي ثمارها. تهب رياح الاستقلال هذا الأسبوع، خاصة مع العائلة. هذا يقودك إلى رفض واضح للسماح لنفسك بمصاصي الدماء. تأثير السماء ينير فلسفتك بالتفاؤل البناء. لكن عليك أن تتمسك بمثلك العليا ولا تستسلم لنفاد الصبر، خاصة مع المقربين منك! سيكون من الضروري العمل على مراحل لتحقيق أشياء عظيمة ودائمة.

على الصعيد العملي:

يجب أن تجعلك أمجاد النصر تشعر بالرضا والتصالح مع جميع الممثلين في حياتك المهنية. تقاريرك ممتازة، زملائك أو زملائك أو عملاؤك يقسمون بك، نجاحك هو نجاحهم أيضًا، وبالتالي محاكاة جماعية ممتعة للغاية. تتضاعف المتعة إذا تمت مشاركتها، فلا تنس مشاركتها مع من حولك، بكل كرمك الطبيعي، تطورك الرائع!
صلابة! في هذا الأسبوع من 1 أبريل 2024، ستكون هذه كلمتك السحرية فيما يتعلق بأصولك! النفقات ومشتريات المتعة هي ملكك، ولن تحرم نفسك من أي شيء وستشعر بفرحة كبيرة في الاعتزاز بمن تحبهم أيضًا. الحياة حلوة عندما تنتهي الهموم المالية إلى الأبد، فقد حان الوقت للاستمتاع بحياتك اليومية دون القلق على الإطلاق بشأن المستقبل الذي يبدو مشرقًا!

على الصعيد الصحي:

حيوية رائعة لأسبوع رائع قادم! بالفعل أنت تفيض بالطاقة الإيجابية والإبداعية، مزاجك مصنوع من الحلاوة والانسجام، عقلك يهمس لحن السعادة في أذنك! ما الذي يمكن أن تأمل فيه أكثر من ذلك؟ كل شيء يبتسم لك، ويتم الاستماع لأفكارك وتتحقق رغباتك بسهولة. الحياة تفسدك، أنت تستحق ذلك، استفد منها إلى أقصى حد!

برج العذراء- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 25 إلى 31 آذار 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 25 إلى 31 آذار

يشجعك عبور المريخ مقابل شمسك على التركيز على أهدافك الشخصية وتحقيق مشاريعك. كل أفعالك مشبعة بالطاقة والإرادة. قد يكون لديك ميل إلى تحمل مخاطر أكثر قليلاً من المعتاد، واتباع أفكار مبتكرة وجريئة مما يسمح لنفسك بالاسترشاد بغريزتك وحدسك لبناء شيء متين. ستستغل هذه الفترة أيضًا لتمنح نفسك وقتًا للتفكير بعمق في أهدافك وأفعالك المستقبلية. يمكنك إعادة ضبط علاقاتك مع الآخرين وسوف تتحسن بشكل كبير. أنت تركز طاقاتك على بناء حياتك مع تجديد أسس دوافعك العميقة. ينير المريخ نقاط ضعف معينة ليقويك بالذكاء.


على الصعيد العاطفي:

كن حذرًا مما تقوله والذي قد يجعل الشخص الذي تريد إغوائه يحتفظ بالشك. حافظ على من تحب وقم بتغذيته لتضع نفسك في المستقبل الذي تريد أن تحظى بدعم جيد على المدى الطويل. تتيح لك المناقشات التفكير في طريقة للخروج من الأزمة والتفكير في الحب مع القيام بكل ما هو ممكن لتعويض الوقت الضائع.

على الصعيد العملي:

إن خسارة علاماتك ليس بالأمر السهل، ولكن إذا كان ذلك لسبب وجيه، فلماذا لا. إن التكيف مع بيئة جديدة أو أساليب عمل مختلفة عن بيئتك ليس معجزة، بل هو مسألة عادة. أسبوع من التغييرات في انتظارك. الفرص الجديدة ترشدك إلى مسارات مجهولة، لا تتوتر، خذ الموقف بإيجابية فهو دائماً أسهل. أنت ترتكب أخطاء. لا يمكننا أن نقول أنك خبير في مجال الحسابات. أنت تفضل الإنفاق على الادخار، باستثناء أن هناك خيارًا يمكنك القيام به هذه الأيام. الحظ ليس إلى جانبك حقًا، فلن تصبح مليونيرًا هذا الأسبوع. إن محاولة المقامرة من أجل الخروج من جيبك ليست فكرة جيدة. استخدام الحس السليم.

على الصعيد الصحي :

تلقي هذه السماء بظلالها على تفاؤلك. تشعر بثقل مسؤولياتك وتستسلم تحت هذا العبء. ومع ذلك، لديك الموارد اللازمة لتنفيذ مشاريعك والاستفادة القصوى من الفرص. حافظ على قوتك التي تضاءلت بسبب موقف الجشع واستعد للظهور قريبًا في الجمال واللياقة البدنية.

برج الميزان حظك في أسبوع من 25 إلى 31 آذار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 25 إلى 31 آذار

مع التأثير القمري، لن تحتاج إلى بذل جهد كبير لكسب ثقة ومودة من حولك. في الواقع، يتم إبراز حساسيتك ولطفك الطبيعي وتسمح لك بالفوز بجميع الأصوات. لذلك يعد الأسبوع بأن يكون مناسبًا لذوبان القلوب والحفاظ على التبادلات الممتعة. توقع أن تزداد حاجتك إلى الحب والمحبة. يبدو أنك أكثر استعدادًا للتقرب من شريكك والأشخاص الذين تهتم بهم. الآن هو الوقت المناسب للاستماع إلى أسرارهم والكشف عن ما تشعر به. لديك مساحة كبيرة للإغواء والإعلان عن حبك.

على الصعيد العاطفي:

أنت لا يقاوم في الاتصالات! الظروف مواتية: سيتم الاستماع إليك وفهمك ومتابعتك. يتم تسهيل التبادلات الخاصة بك بفضل الاتصالات المثيرة للاهتمام، واللقاءات الصدفة، والتعاون التلقائي، والمتع التي لا تترك مجالًا للملل. يتم مشاركة العواطف والرغبات الواضحة. أنت مثالي في تدخلاتك. أنت تحافظ على السلام وتقوم بعمل جيد، إنه عمل جيد.

على الصعيد العملي:

لديك الفرصة للهروب من الحياة اليومية والاهتمام بما يحيط بك. لا تتردد في إجراء اتصالات وتكوين صداقات. حان الوقت للخروج من عرينك وإجراء اتصالات مفيدة. بداهة، لن يتمكن أي شيء أو أحد من مقاومتك، وقد تجني قريبًا بعض الغار الواعد. قطاعك المالي في أفضل حالاته هذا الاسبوع! ستكون هناك فرص كبيرة لتحقيق أرباح إضافية. سوف يرافقك الحظ على مستوى الميزانية. الآن هو الوقت المناسب لاغتنام كل فرصة جيدة تأتي في طريقك. سيتم تسهيل جميع المفاوضات. يمكنك هذا الأسبوع أن تفكر في تدليل نفسك ببعض الأشياء الممتعة والتخطيط أيضًا للقيام باستثمار صغير.

على الصعيد الصحي:

جسديًا، أنت لا تدخر نفسك، فأنت بحاجة إلى أن تهدأ قليلاً. تريد أن تكون نشيطًا، ولا يمكنك تحمل الخمول، لكن القيام بالكثير من النشاط قد يسبب لك بعض المفاجآت غير السارة. ألم مفاجئ، تعب مؤقت، حافظ على طاقتك، إنه أسبوع طويل، لا ترهق نفسك بالمهمة. تعدك عطلة نهاية الأسبوع بأن تكون ممتعة. يتم إخلاء التوترات، ونشهد استرخاءً تامًا للجسد والعقل.

برج العقرب- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 25 إلى 31 آذار 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 25 إلى 31 آذار

مناخك النجمي لهذا الأسبوع العمل، الدراسة، مواصلة الدراسة، الاغتراب… أنت تميز خططك المستقبلية، بعقل هادئ، ومنظور أفضل من مبادراتك الأخيرة، ويمكنك حتى مقابلة أشخاص سيساعدونك في إطلاق بعض مشاريعك. تغرس عمليات العبور هذه فيك التفاؤل الذي سيجلب لك الحظ: كل شيء ممكن!
نصائح الأسبوع نبتون يدعمك في تحقيق أهدافك طويلة المدى. شجاعتك تنمو وهذه فرصة لا ينبغي تفويتها. أنت لست محصنًا ضد الإعجابات هذا الأسبوع، فلا تلزم نفسك دون التفكير في الأمر لأنك أحيانًا تفتقر إلى الموضوعية عندما يتعلق الأمر بالالتزامات العاطفية.
على الصعيد العاطفي:

أنت غير صبور ولكن يجب عليك الاستفادة من التأخير لجني فوائد كبيرة في حياتك العاطفية المتوسعة. من خلال التحرك ببطء ولكن بثبات ستحقق أهدافك. لذا، اتبع الوتيرة، واعتمد على المناخ الدافئ للخروج من منزلك والسفر قليلاً: يلون الإنجاز والرضا حياتك اليومية لأسباب لا يمكن تفسيرها.

على الصعيد العملي:

في العمل، تتدهور الأجواء وتتراكم الغيوم فوقك. خططك ليست بالإجماع ولديك انطباع واضح بأن هناك من يحاول إزعاجك. كن صادقًا واعترف أنك قد تكون مخطئًا. إنه على حساب فحص الضمير وعلى أساس التقييم، يمكن استئناف المفاوضات… يعتقد أصدقاؤك أنك غني. للأسف، ليست هذه هي القضية ! توقع هذا الأسبوع أن يتصل بك شخص يحتاج إلى المال. إذا كنت تريد تجنب أن ينتهي بك الأمر مفلسًا، فلا تدع مشاعرك تنخدع. على الرغم من أن الأمر يبدو غير مريح، ابحث عن عذر أو ارفض إعطاء أموال لا تملكها في حسابك المصرفي.

على الصعيد الصحي:

للحفاظ على صحتك، حاول أن تتبنى عادات جيدة، فإذا واجهت أي مشاكل عليك علاجها في أسرع وقت ممكن، ولا تنتظر حتى اللحظة الأخيرة. كونك فعالاً يحميك من المفاجآت غير السارة. في بداية الأسبوع، قد تشعر بالألم، والتعب قليلاً، لا تقلق، لن يستمر الأمر، وبحلول نهاية الأسبوع ستتعافى. لحماية نفسك، اختر عادات غذائية جديدة.

برج القوس حظك في أسبوع من 25 إلى 31 آذار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 25 إلى 31 آذار

الجو الذي يوفره وصول الشمس في ترين يناسبك تمامًا! في الواقع، هذه الفترة التي يتخللها العقل والتفكير فيها كل ما يرضيك. في العمل، أنت تعرف ما تريد وتنفذ جميع أفعالك. مشكلة المال؟ مشكلة في القلب؟ أنت لا تدع نفسك تثبط. من خلال عدم ادخار جهودك، سيتم نسيان كل شيء بسرعة. مشاريع ؟ خذ الوقت الكافي للتفكير بهدوء في الاتجاه الذي تنوي إعطاءه لمصيرك وتطلعاتك.
على الصعيد العاطفي:

أنت تنظم وجودك بالكثير من المنطق السليم لتحقيق أقصى استفادة منه لفترة طويلة. مغامراتك حكيمة. تتيح لك عواطفك الموجهة جيدًا تصور علاقات أكثر استقرارًا وانفتاحًا لك وللآخر. أنت منتبه لعواقب أفعالك وأنت حذر للغاية في تصريحاتك أو مقترحاتك.

على الصعيد العملي:

يتيح لك انفتاحك التنقل عبر التغييرات بسلاسة والتكيف مع الأدوات الجديدة دون صعوبة. إن فهمك للآخرين يسمح بتبادلات مجزية للغاية وتسمح لك دبلوماسيتك بالكشف عن صفقات غير معروفة لمنافسيك. خططك واضحة وأنت تضع خططك في مكانها خطوة بخطوة دون أن يصرفك أي شيء عن الهدف الذي حددته لنفسك. بفضل الإدارة الجيدة لميزانيتك والتدفق غير المتوقع للأموال، ستتمكن من اغتنام الفرص المتاحة لتنمية حسابك البنكي والقيام بعمليات الشراء التي كنت تفكر فيها منذ بعض الوقت، لأن قوتك الشرائية المتزايدة تسمح بذلك أنت! جميع الأضواء خضراء حتى تتمكن من الاستمتاع. لذا، اذهب لذلك!

على الصعيد الصحي:

ستجد في هذا الأسبوع ثقة كبيرة بالنفس وطاقة كبيرة لتنفيذ كل ما تفعله، وقضاء وقت ممتع مع أصدقائك أو عائلتك، ورمي نفسك بالكامل في مشروع كنت قد وضعته جانبًا. وغني عن القول أنك في حالة جيدة ولا شيء يمكن أن يمنعك من تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك.

برج الجدي- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 25 إلى 31 آذار 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 25 إلى 31 آذار

مناخك النجمي لهذا الأسبوع أسبوع يمكن أن تتعب فيه الكثافة الفكرية بطارياتك، أو حتى تستنزفك. التفكير جيد لكن الاجترار قليل الفائدة! من المهم أن تتعلم وضع الأمور في نصابها الصحيح، فالأحداث الخارجة عن إرادتك قد تجبرك على القيام بذلك، لذا جهز نفسك! يجب أن تظهر حيويتك انخفاضًا طفيفًا. تأجيل أي إجراء مهم أو رسمي إلى الأسبوع المقبل، الآن ليس الوقت المناسب. سوف تحتاج إلى السرعة، وستكون تبادلاتك مفعمة بالحيوية، ولكن هل سيستقبلها من حولك بشكل جيد؟ هذا ليس متأكدا من ذلك! لذا، قم بتهدئة الخيول، وتنفس من أنفك، ووافق على منح حياتك فترة راحة صحية.

على الصعيد العاطفي:

احذر من المشاكل القانونية! سوف تنشأ مشاكل إذا لعبت دور المتمردين. قم بقياس كلماتك، فالاستفزاز ليس طريقة جيدة. تسعى إلى فرض نفسك، مما يزيد من صعوبة علاقاتك، أنت متوتر، ابذل جهداً لتكون مرناً، تتنفس بعمق. أنت تتحدث قبل التفكير ويمكن أن تحدث العديد من الحوادث المزعجة، احذر من الانحرافات والحماقات الجسدية واللفظية والتجاوزات!

على الصعيد العملي:

أنت تكافح قليلاً، وتريد التغيير، وتحتاج إلى تغيير الأشياء، وتفكر في خطط وظيفية جديدة، أو انتقال، باختصار تريد التجديد. تقوم هذا الأسبوع بمضاعفة الإجراءات الإدارية، وترسل السيرة الذاتية، وتجرب كل شيء على أمل رؤية التحول يحدث. تشعر وكأنك تختنق في حياتك المهنية اليومية. الاسبوع مفيد. سيكون من المناسب لك إعادة الرصيد إلى حسابك البنكي! ليس لدى دخلك الوقت الكافي ليقول أنه يتم خصمه بسرعة عالية! إن استخدام أموالك للعيش بشكل جيد ليس هو المشكلة، ولكن هل تعيش بسلام من خلال زيادة السحب على المكشوف المصرح به بهذه الطريقة؟ قليل من الاعتدال من شأنه أن يريح رصيدك المالي ونومك في نفس الوقت! أبطئ من إنفاقك وسوف تتحسن الأمور.

على الصعيد الصحي:

الاتصالات صعبة، وتوضع تحت علامة الفردية. الآن ليس الوقت المناسب لاتخاذ قرارات جذرية: أنت مندفع. تفتقر إلى الصبر والتسامح، مما يعرضك للحوادث وحتى الحوادث إذا لم تسيطر على اندفاعك. أفكارك مشوشة وتترجم هذا الانزعاج إلى عملية تنظيف كبيرة، وتضع أغراضك بعيدًا، وترتب أفكارك.

برج الدلو حظك في أسبوع من 25 إلى 31 آذار

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 25 إلى 31 آذار

أنت ثرثار للغاية ومهتم بجميع المواضيع، ولن تفتقر إلى اتصالات قيمة هذا الأسبوع ومن الممكن أن تؤدي تبادلاتك إلى إبداعات مثيرة للاهتمام للغاية. على أية حال، من غير المحتمل أن تشعر بالملل، فهناك الكثير من البيئات التي يمكنك استكشافها، والعديد من الأشياء الجديدة التي يجب اكتشافها ولا تعرف إلى أين تتجه.

على الصعيد العاطفي:

تحافظ على علاقات ديناميكية ومثيرة في حياتك العاطفية: فالمشاعر الحقيقية والعفوية والمثالية تلون حياتك العاطفية بالعاطفة. لديك كل ما تحتاجه لتزدهر. ترى الحياة باللون الوردي!

على الصعيد العملي :

ستحظى بمفاجأة سارة تتعلق بأرباحك أو دخلك. ترقية، زيادة، استرداد، مبلغ غير متوقع؟ كل شيء ممكن ! سوف تميل أيضًا إلى الحصول على صفقة جيدة جدًا من خلال الاعتماد على خبرتك في هذا المجال بقدر ما تعتمد على حدسك. سيتم الاعتراف بمهاراتك التفاوضية وتقديرها. كل شيء يبتسم لك، لذا استفد منه بثقة تامة! أسبوع ممتاز للتعبير عن مشاريعك، لأن لديك أفكار واضحة وتنقل آرائك ببلاغة شديدة. أنت تستخدم طاقتك لتضمن لنفسك أمانًا ماليًا معينًا ولن تستغرق نتائج عملك وقتًا طويلاً. إنه أسبوع عملي المنحى. لا تحيد عن الطريق الذي رسمته لنفسك، أحيانًا بأنانية بعض الشيء، ولكن بإصرار.

على الصعيد الصحي:

مع جرعة زائدة من الفكاهة والطاقة، ستقدم أفضل ما لديك في جميع مجالات حياتك. علاوة على ذلك، بفضل حماسك الكبير، لن تجد صعوبة في اصطحاب أحبائك معك في مختلف الأنشطة والهوايات. لحظات سعيدة من المشاركة ستكون هناك. لذلك، الاستفادة الكاملة منه!

برج الحوت- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 25 إلى 31 آذار 

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 25 إلى 31 آذار

يقترن زحل ببرجك وربما يمنحك مسؤوليات جديدة. المناخ ثقيل، وتباطأ وتيرة حياتك. تقوم بإعادة تقييم شخصيتك وكذلك الأهداف التي حددتها لنفسك. أنت تواجه نتائج أفعالك. يجب أن تواجه مشاكلك، وتتقبل المسؤوليات التي رفضتها حتى الآن. إذا كنت تسير في الاتجاه الخاطئ، فإن زحل يمنعك ويطلب منك تثبيت حياتك بطريقة أكثر واقعية، لتأديب نفسك. إذا كنت تتقدم بالفعل من منظور واقعي يتكيف مع شخصيتك، فهذا وقت ممتاز لإطلاق مشاريع طويلة المدى أو تغيير العادات القديمة التي لم تعد تناسبك.

على الصعيد العاطفي:

إنه أمر مريح حقًا، لقد تجاوزت فترة الاستجواب. بفضل جهودك، تجد العلاقات الرومانسية ديناميكية جديدة. لقد أذهل أحباؤك، لقد اتخذت قرارات جذرية. يعد الأسبوع المقبل ببعض التقلبات والمنعطفات غير المتوقعة. نحن نحبك لمن أنت. استفد من عطلة نهاية الأسبوع للابتعاد عن كل شيء، فتغيير الجو والمكان للخروج من الروتين هو حل وسط جيد.

على الصعيد العملي:

بمفردك أو ضمن فريق، يتطلب عملك مهارة وبراعة. تعود بعض المتأخرات هذا الأسبوع إلى الواجهة، مما يجبرك على إزالتها بسرعة. إذا أخطأت في ملفات معينة أو في مهام معينة، فقد حان الوقت لتصحيح أخطائك. ومن ثم، فمن الممكن أن تشعر بقليل من التعب، ولن تدخر جهدك ولا تركيزك. خذ خطوة إلى الوراء، لا أحد في مأمن من ارتكاب الأخطاء! رياح الجنون الحلو تعانقك هذا الأسبوع! تشعر وكأنك تنمو أجنحتك، وتستعيد نشاطك، وقد تشعر وكأنك إعصار! لا شيء يمكن أن يوقفك، حريتك مطمئنة، ليس لديك أي قيود مالية محددة، يمكننا حتى أن نقول أنه لم يعد لديك أي قيود! اذهب إلى المبيعات أو تصفح الإنترنت، قوتك الشرائية المتزايدة تسمح لك بذلك!

على الصعيد الصحي:

إذا استخدمت نقاط قوتك بحكمة لتسحر الحياة اليومية وتسعد من حولك فلن تستفيد منها إلا وستنهي الأسبوع باتفاق مع العالم. يجب عليك تطوير علاقاتك أو العثور على تلك الجوهرة النادرة، تلك التي يمكن أن ترافقك في طريقك اليومي وتغذي حياتك العاطفية بشكل مستدام.

المصدر: محبين قناة ثامريات

مشاركة