توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسان

Venus
دقيقة للقراءة
توقعات الابراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسان

ثامريات مع ثامر، توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسان

محتويات
برج السرطان توقعات العمل الاسبوعيةتوقعات الحب الاسبوعية لبرج الثوربرج الجوزاء – توقعات الأبراج الأسبوعية من 22 إلى 28 نيسانتوقعات الحب الاسبوعية في برج الجوزاءبرج السرطان- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسانتوقعات الحب الاسبوعية لبرج السرطانبرج الاسد- توقعات من 22 إلى 28 نيسانتوقعات الحب الاسبوعية لبرج الاسدبرج العذراء- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسانتوقعات الحب الاسبوعية لبرج العذراءبرج الميزان- توقعات من 22 إلى 28 نيسانتوقعات الحب الاسبوعية لبرج الميزانبرج العقرب- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسانتوقعات الحب الاسبوعية لبرج العقرببرج القوس- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسانبرج القوس توقعات العمل الاسبوعيةتوقعات الحب الاسبوعية لبرج القوسبرج الجدي- الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسانتوقعات الحب الاسبوعية لبرج الجديبرج الدلو- من 22 إلى 28 نيسانتوقعات الحب الاسبوعية لبرج الدلوبرج الحوت- من 22 إلى 28 نيسانتوقعات الحب الاسبوعية لبرج الحوتأقراء/ي أيضاً –  تأثير كسوف الشمس على كل الابراج

برج الحمل – من 22 إلى 28 نيسان

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسان

يتزايد التشويق بالنسبة لأحبائك في العقد الثالث من برج الحمل…

توقعات العمل الاسبوعية لبرج الحمل

- Advertisement -

العقد الثاني من المؤكد أنه سيكون لديك الكثير من الأفكار الجيدة ولكن قد تفتقر إلى موافقة البعض لتتمكن من تنفيذها. ربما سيكون من الأفضل أن نتحلى بالصبر قليلاً. لا تغفل عن هدفك ولكن لا تضغط عليه: يجب أن يأتي الوقت المناسب لإكمال هذه العملية قبل نهاية الشهر. يوم الجمعة، يمكن أن يكون لهذا الارتباط البهيج “القمر في برج القوس وعطارد في برج الحمل” تأثير “مصعوب” عليك. في ذلك اليوم، لا تسأل نفسك إذا كان بإمكانك فعل ذلك أو قول ذلك: جربه. العقد الثالث إذا وجدت يوم السبت أن كل شيء رائع أو رائع، فذلك لأن القمر في برج القوس يضخم التفاؤل بسهولة … من أجل خيرك الأعظم.

برج السرطان توقعات العمل الاسبوعية

العقد الأول يوم الجمعة، سوف تتحمّس لكل شيء ولا شيء وهذا رائع. من المؤكد أن افتتانك لن يحفظ مشاعرك. يوم تغرق فيه أسنانك.. العقد الثاني يوم الإثنين، ستكون أول من يتصرف كمغازلة غير حاسمة. كل شيء سيعتمد على رغبتك وأي شخص يريد الضغط عليك لن يكون على حق بالتأكيد. العقد الثالث نشعر هذا الأسبوع أنك سوف تعتمد على رغبات مجنونة إلى حد ما وسيئة التحكم فيها. هذه الفترة المكثفة إلى حد ما ترغب في إشعال النار في مشاعرك. وإذا قرر الشخص المعني المماطلة، فمن المؤكد أنك ستصاب بالإحباط. إذا كانت هناك مشكلة، فهل تريد حقًا تفويت هذه المشاعر؟ نحن لا نعتقد ذلك. أيها الصديق برج الحمل، قدّر الأفضل ولكن لا تستفز الأسوأ.

برج الثور- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسان

توقعات من 22 إلى 28 نيسان

سوف يعيث فساداً بالغرور برج الثور…

برج الثور توقعات العمل الاسبوعية

- Advertisement -

العقد الأول إذا لم يفعل من حولك ما تطلبه منهم بالضبط يوم الثلاثاء، فمن الممكن أن تبدو مستبدًا بسهولة. سوف تحتاج الأنا الخاصة بك بشدة إلى التعبير عن نفسها. العقد الثاني قبل كل شيء، تذكر أن كوكب المشتري والمريخ يمدون أيديهم إليك، حتى لا تضيع الفرص. كن جريئا لدعم هذا الاتجاه المحظوظ! العقد الثالث يوم الخميس، لن يعترف برج الثور بسهولة بخطئه. ومن ثم ليس هناك شك في أننا نقرر لك أو أننا لا نستشيرك: فهذا من شأنه أن يعطيك انطباعًا بالشفافية… يوم السبت، سيكون المناخ ملائمًا حقًا للاسترخاء، و”موقف الزن”. قبل كل شيء، لا داعي للقلق ونستمتع بسلام مع أحبائنا في هذا اليوم الذي سيكون فيه كل شيء بمثابة يوم سبت متجدد.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الثور

العقد الثاني الأربعاء، لا تفعل ما تريد فقط. لن يكون من السيء السماح للشخص الآخر بإبداء رأيه. وإلا فقد تذهب مباشرة إلى الصراع. في هذا اليوم، لن يسمح برج الثور لنفسه بالخسوف. العقد الثالث هل تريد أن تجعل القليل من الخيال حقيقة؟ قد يكون يوم الاثنين هو اليوم المناسب لذلك. تأكد من إعطاء مضمون لهذه البدعة وسوف تستمتع بهذه السماء. عفوًا… ربما لن توافق على ذلك يوم الخميس، لكن هل يجب عليك حقًا أن تصرخ بصوت عالٍ؟ عندما ينظر القمر في برج الأسد بارتياب إلى أورانوس، فإن برج الثور يميل إلى إحداث الكثير من الضوضاء. أوه: يوم السبت، سيحفز القمر والمشتري نطاق حياتك الجيدة، لذا لا تبقى صامدًا و… فلنبدأ بالموسيقى!

برج الجوزاء – توقعات الأبراج الأسبوعية من 22 إلى 28 نيسان

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسان

برج الجوزاء الأسبوعي العقد الأول يوم الثلاثاء، سيكون لك الحق في فعل الكثير. نظرًا لأن وضع “الكثير” لا يعد خطأً أبدًا عندما يذكرك القمر الموجود في برج الأسد أنه في ظروف معينة، فإن رؤية الأشياء في الصورة الكبيرة أمر طبيعي تمامًا.

- Advertisement -

برج الجوزاء توقعات العمل الاسبوعية

العقد الثاني قد تميل هذا الأسبوع إلى التخلي عن عملية أو مشروع ما. نصيحة يا صديقي برج الجوزاء: لا تستسلم للإحباط الذي قد يثيره فيك المريخ وزحل في برج الحوت، لأنه في الوقت نفسه، فإن الزهرة وعطارد، المرتبطين جيدًا ببرج الحمل، سيعطونك بالتأكيد وصفات ذكية ترضي نفسك. أكبر عدد ممكن من الناس. اغتنم الفرصة، على سبيل المثال، لنقل أفكارك من خلال الفكاهة. العقد الثالث يوم الخميس، ستمنحك الجنة تلك التألق الذي هو كل الغضب أو تلك الهالة القيادية التي تفرضها. لكن في يوم السبت، يمكن أن تسبب التفاصيل حالة من الفوضى، بينما إذا أخذت الوقت الكافي للتعمق في الموضوع، فسوف تدرك أنك ببساطة تفتقر إلى الموضوعية. حذاري !

توقعات الحب الاسبوعية في برج الجوزاء

العقد الأول يوم الثلاثاء، سوف يلهمك هذا القمر في برج الأسد لاستخدام سحرك بمهارة للحصول على ما تريد. في يوم الأحد، ستحتاج بشكل خاص إلى التحدث مع الشخص الذي تفكر فيه، أو الاتصال به أو سؤاله عن رأيه، أو التقرب منه، أو الشعور بأنكما تتفقان جيدًا. سيكون هذا هو تأثير “القمر في برج الميزان” على برج الجوزاء. العقد الثاني هذا الأسبوع، من المفترض أن ترتفع درجة الحرارة قليلاً.

سيكون هناك المزيد من الحركة وبلا شك… المزيد من الرياضة. إذا كنت تحب التفاهات وتعرف كيفية إشعال النار، فقد تكون هذه حفلتك فقط. على أية حال، عش اللحظة الحالية على أكمل وجه لأننا نعتقد أنك ستحب التقلبات والمنعطفات في حياتك العاطفية. ثم استفد من الثقة التي سيمنحكها اقتران كوكب الزهرة وعطارد في برج الحمل لتحريك لعبة الحب في اتجاهك. إذا كان هناك قرارات قوية يجب اتخاذها، فلا تتردد: ستكون لك اليد العليا. العقد الثالث توقع يوم الخميس بعض الرضا عن احترام الذات الذي من شأنه أن يضعك بقوة في طليعة المشهد الرومانسي.

برج السرطان- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسان

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسان

ابراج الاسبوع السرطان هذا الأسبوع، قد تتجاوز الكلمات أحيانًا أفكار برج السرطان في العقد الثاني…

برج السرطان توقعات العمل الاسبوعية

هل ستشعر بالحاجة إلى نقل نفسك إلى بيئة معيشية أخرى؟ هذا ممكن عندما يدغدغ المريخ في برج الحوت أورانوس. نحن نتخيل بسهولة أننا نعيش في مكان آخر ونقول لأنفسنا أن ذلك سيكون سعادة حقيقية. لكن كن حذرًا: إذا أعطيت كلمتك، فقد لا تتمكن من الوفاء بها لأن المواعيد النهائية ستكون قصيرة جدًا. أيها الصديق برج السرطان عندما يتحرك عطارد للخلف في برج الحمل فمن الأفضل ألا تعد بشيء… العقد الثالث من الأفضل لك هذا الأسبوع أن تتعلم بعض التقنيات المفيدة لمكافحة التوتر. من المؤكد أن هذه الشمس في برج الحمل لن تكون سهلة. من ناحية أخرى، يوم السبت، اهرب بطريقتك الخاصة وبقدر ما تستطيع: تجنب المتاعب واهرب بمجرد أن يزعجك شخص ما!

توقعات الحب الاسبوعية لبرج السرطان

لتوفير الوقت، دع الشخص الآخر يقرر نيابةً عنك، وإلا فإنك تخاطر بالوقوف ساكنًا. ربما لن يكون لديك رؤية موضوعية للموقف. العقد الثاني هذا الأسبوع، يمكن لكوكب الزهرة وعطارد في برج الحمل أن يجعلا برج السرطان أكثر حماسًا وعدم اتساقًا من المعتاد. سوف تريد الكثير أو ستأخذ زمام المبادرة في حين أنه من الأفضل أن تسمح بذلك. قد يؤدي نفاد صبرك إلى ارتكاب بعض الأخطاء التكتيكية في لعبة الحب. العقد الثالث يوم الاثنين، ستفقد أعصابك بسهولة شديدة أو ستبقى على الهامش… لا تبالغ في هذا الشيء الصغير الذي سيضعك في كل أنواع الاضطراب!

برج الاسد- توقعات من 22 إلى 28 نيسان

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسان

سيكون هذا الأسبوع بين المثير والمثير بالنسبة للعقد الثاني من برج الأسد. عمل برج الأسد الأسبوعي العقد الأول تريد إثارة ضجة، لإغلاق الباب؟

برج الاسد توقعات العمل الاسبوعية

يوم الثلاثاء، من الممكن حدوث فضيحة صغيرة، لكن ردود الفعل على استفزازاتك المضحكة لن تكون بالضرورة حسب رغبتك. العقد الثاني هذا الأسبوع، ستكون علاقاتك أكثر ديناميكية، وسيتدفق التدفق بسرعة أكبر، وسيكون افتتانك عفويًا، وستكون الرغبة موجودة… هذه حياة يومية أكثر سخونة وغير مملة أبدًا: سيكون هذا “الزهرة-عطارد” في برج الحمل” ونراهن أن أسدنا سيكون جيدًا في حذائه الرياضي كما هو الحال في رأسه.

في يوم الأربعاء، تجرأ على اتخاذ مبادرة مذهلة، وتولى الأمور بين يديك وأثبت لهم ما تعرف كيف تفعله: هذه السماء يمكن أن تساعدك على إحداث تأثير عظيم. العقد الثالث سوف تكون الإعصار الأبيض الصغير في هذه اللحظة، وستكون في نقطة البداية ومع هذه السماء المحفوفة بالمخاطر، ستكون على حق تمامًا في تجاوز الثانية والتقدم على الآخرين.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الاسد

ليو العقد الأول الثلاثاء، “هكذا هو الأمر وليس غير ذلك!” » قد تكون طريقتك لفرض نفسك. لكن لا يزال عليك أن تسأل نفسك ما إذا كان عليك حقًا أن تمر بالتوترات أو تختار حلولاً جذرية للحصول على ما تريد.

العقد الثاني على جانب القلب، لن يتم رفض المزيد من الهذيان. غازل، كن متحمسًا بهذه الطريقة وانظر إلى أين يأخذك: أيها الصديق الأسد، يمكنك حتى تخطي المنطق عندما تتدخل كوكب الزهرة في برج الحمل… قد تكون أيضًا ملكة التورية والرسائل النصية المضحكة جدًا، والبريد الإلكتروني المكتوب بشكل جيد. على أية حال، يمكنك الاعتماد على خلاياك العصبية لتحريك لعبة الحب في اتجاهك. العقد الثالث في يوم الخميس، برز كما تريد لأن سماءك يمكن أن يكون لها تأثير بسيط على شكل نافذة. إذا كنت بحاجة إلى إثارة إعجاب شخص ما وإبهاره، فلا تتردد.

برج العذراء- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسان

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسان

سيكون العقد الثاني من برج العذراء قادرًا على توديع مآسيه الصغيرة…

برج العذراء توقعات العمل الاسبوعية

برج العذراء الأسبوعي العقد الثاني عدم القدرة على فهم أي شيء… قد يصبح هذا الأمر متكررًا هذه الأيام لأنه مع هذا الخلاف بين المريخ وزحل في برج الحوت، تجد السماء ببساطة صعوبة في تحقيق رغباتك. لماذا ؟ لأن بعض المزالق أو الحيل الأخرى لا تزال تخاطر بدفع الأحداث إلى خذلانك. أيها الصديق برج العذراء، لا تستسلم ولكن لا ترتكب أي حماقة! يوم الجمعة، حفز نفسك (رغم كل الصعاب) لأن الخلاف بين القمر وزحل اليوم سيجعلك ترغب في الاستسلام. ابحث عن الرغبة التي لا تعرف أين ولكن لا تختبئ في جحر! العقد الثالث في يوم السبت، انتبه جيدًا لهذه الأخطاء الصغيرة التي تسبب الارتباك وسوء الفهم ولا تكن “لسانًا أفعى” أكثر من اللازم. يمكن لهذه الفواق أن تترك لك مذاقًا مريرًا.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج العذراء

اعتبارًا من نهاية الأسبوع، ستلهمك الشمس في برج الثور للسماح للروح الطيبة الموجودة بداخلك بالتعبير عن نفسها. كلمة نصيحة: في هذا الوقت، ومن الآن وحتى نهاية الشهر، كن جشعًا، شهوانيًا، عاشقًا للحياة… العقد الثاني الخلاف بين المريخ وزحل في برج الحوت يبرز دائمًا بطاقة خيبة الأمل أو عدم الرضا. ربما يكون وضعك الرومانسي غير آمن، وإذا كان حبك يعاني من الركود، فمن المحتمل أن يكون ذلك بسبب أنك تعتمد على قرار الآخر وأنك لن تكون قادرًا على فعل الكثير حيال ذلك.

العقد الثالث يوم الاثنين، يجب أن يهيمن المزاج المحبوب ولن يكون هناك نقص في علامات المودة. تعقيد غير متوقع؟ يوم السبت، لن يتم استبعاد ذلك: مع هذا الخلاف “القمر في برج العذراء-المريخ-نبتون” قد تشعر بالانزعاج قليلاً.

برج الميزان- توقعات من 22 إلى 28 نيسان

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسان

سيكون العقدان الأخيران من برج الميزان قادرين على تجربة أن الكواكب في برج الحمل مزعجة للغاية.

برج الميزان توقعات العمل الاسبوعية

الآن هو الوقت المناسب لتثبت لنا أن مهاراتك الدبلوماسية ليست مجرد أسطورة. في هذا المناخ سريع الخطى إلى حد ما، ستحتاج إليهم مرتين وليس مرة واحدة… باختصار، لا تفرض وجهات نظرك بقوة: تفضل الدبلوماسية والديماغوجية حتى لا تقضي الليل هناك!

العقد الثالث من المحتمل أن يكون الطقس حارًا بعض الشيء هذا الأسبوع، وإذا لم تقم بتهدئة الأمور، فلا تعتمد كثيرًا على الآخرين لوضع الماء في نبيذهم. أيها الصديق برج الميزان، هل ترى ما الذي يتعين عليك فعله؟ تحذير: في يوم الاثنين، قد يكون هناك إنكار صغير يجب قبوله، أو عتاب يجب استيعابه، أو تلميحات مهينة أو بعض الصعوبات الأخرى في الشعور بالراحة في المجموعة (وخاصة في الأسرة).

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الميزان

سيكون أسلوب تواصلك هو الإغواء بشكل أساسي. مولود برج الميزان، لا تتردد في استخدام سحرك لجذب الانتباه أو الحصول على ما تريد. العقد الثاني هذا الأسبوع، ستختبر بلا شك الحب بطريقة فوضوية أو على خلفية الحوادث المؤسفة. الأمر متروك لك لاتخاذ خيار “المصالحة” لتحقيق سيناريو أقل غضباً!

العقد الثالث يوم الاثنين، ستكون منتبهًا جدًا للخدوش في احترامك لذاتك ويمكن أن تسلط الضوء على انعكاس أو تقييم سيء أو انطباع مظلم. وبصرف النظر عن ذلك، فإن نصيحة الأسبوع هي ترك التوتر خارج باب منزلك حتى لا تجلب المشاعر السيئة إلى المنزل. حافظ على خصوصيتك وستكون قد فزت بكل شيء!

برج العقرب- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسان

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسان

في منتصف الأسبوع، سيشكل احترام الذات بعض المشاكل لمواليد برج العقرب…

برج العقرب توقعات العمل الاسبوعية

ستنقل لك هذه الكواكب الرغبة في تقديم أفضل ما لديك. وإذا كان هذا وقتك، فإن هذه الطاقة الجميلة ستساعدك على تحقيق هدفك. يؤمنون به! لكن كن حذرًا: يوم الأربعاء، نخشى علامة التوقف، لأنك بلا شك ستضع غرورك قبل التفاوض. تذكير محتمل بالنظام في المنظور…

العقد الثالث الخميس، بسبب هذا القمر الذي يحدق في السرة إلى حد ما في برج الأسد، لن يرغب برج العقرب على الإطلاق في ترك نفسه منسيًا. ومن ناحية أخرى، سيكون يوم السبت هو ما يمكن أن نسميه “استراحة القهوة” لهذا الأسبوع. ستحتاج حقًا إلى تخفيف الضغط، لكنك بالتأكيد لن تشعر بأنك مضطر لرؤية الناس.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج العقرب

قد يلعب كبريائك بعض الحيل عليك. لن يتم تقديرك بقيمتك الحقيقية أو ستأخذ كل شيء على سبيل الشرف. العقد الثاني يوم الأربعاء، قد تتأرجح الأمور نحو حياتك الخاصة، وسوف تتعاملين مع انتقاداته أو عدم اهتمامه بشكل سيء إلى حد ما. إصابة كبيرة في النفس؟ نعم…من الممكن تماما.

العقد الثالث ستحمي سماء يوم الاثنين مشاعرك وتجعلك أكثر تقبلاً للعاطفة وستكون مناسبة جدًا لقضاء أمسية رومانسية. من ناحية أخرى، إذا حاولت أن تكون دائمًا على حق يوم الخميس، فأنت غير متأكد من أن حبيبك سينال إعجابه. صديق برج العقرب، تجنب في هذا اليوم إثارة “معركة” على أي شيء وكل شيء. أفضل أيامك في الأسبوع الاثنين والسبت

برج القوس- توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسان

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسان

لن يكون من السهل عليك الحب هذه الأيام! لا يوجد شيء جميل جدًا أو فاخر جدًا أو مكلف للغاية بحيث لا يمكن التغلب على قلب أحد أفراد أسرته أو الشخص المختار الجديد. أنت تستعد للقيام بالطلب الكبير. العمل والمال سوف تسجل نقاطًا قيمة في العمل أو في أمورك المالية مثل الراتب والعمولات الأفضل. سوف تقوم أيضًا بدفع المشاريع إلى الأمام.

برج القوس توقعات العمل الاسبوعية

قد يؤدي التأخير في العمل إلى وقوعك في مشكلة، أو تعقيد في مشكلة. بيئة الكوكب هذه ليست بسيطة حقًا ولكن الخبر السار هو أنها ستتحسن بالفعل. نهاية الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، في الوقت نفسه، وبفضل جمعية كوكب فينوس والمريخ في برج الحمل، ستحظى حيويتك بصحافة جيدة ولكن أيضًا بإحساسك بالشؤون الجارية والسبق الصحفي.

نضيف أنه يوم الأربعاء سيكون لديك بلا شك فرصة واحدة على الأقل لتمييز نفسك. العقد الثالث يوم الخميس، سيوفر لك اتفاق الشمس والقمر حضورًا كاريزميًا للغاية وسيكون حماسك معديًا. هنا برج القوس الذي يشعر بالراحة في بشرته وسيكون له تأثير كبير. ولكن في يوم السبت، احذر من الإهمال أو الملاحظات الكاذبة أو التفسيرات الخاطئة: اضبط تفكيرك النقدي لتجنب المخاطر الصغيرة في اليوم!

توقعات الحب الاسبوعية لبرج القوس

سيكون هناك القليل من جوانب “الإحياء” في الفترة القادمة وسيكون ذلك أفضل بكثير! ستتمكن بلا شك من الاعتماد على موجة من المشاعر أو إطلاق العنان للاهتزازات الساخنة. ستتحرك الأمور بشكل جيد (من ناحية القلب)، ناهيك عن أنه عندما يساعدك الزوج النجمي الفعال والساحر “فينوس والمريخ في الحمل ، لى تحويل لعبة الحب لصالحك، فإن الفوز بالقلب هو دائمًا سعادة حقيقية.

العقد الثالث يوم الخميس، ستعرف جيدًا ما تريد وستكون قادرًا على إظهار الكثير من الدبلوماسية حتى يقول لك الشخص الآخر “نعم”. في ذلك اليوم، سيعرف برج القوس كيف يتولى السلطة بشكل جيد. لكن يوم السبت سوف ترغب بشكل خاص في إزعاجه وأي ذريعة ستكون موضع ترحيب. أفضل أيامك في الأسبوع الثلاثاء و الأربعاء

برج الجدي- الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسان

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسان

سنتحدث هذا الأسبوع عن الدافع المفرط للعقد الثالث من برج الجدي. عمل برج الجدي الأسبوعي .

برج الجدي توقعات العمل الاسبوعية

الجدي لا يفقد رخامه أبدًا عندما تمر الشمس عبر برج الثور لأنه مع هذا الكوكب، يصبح الصبر فضيلة. ومن ثم نعتقد أن نهاية الشهر لن تقودك إلى السكتة الدماغية. إذا كان بإمكانك أخذ إجازة لبضعة أيام أو الهروب إلى حيث تكون الحياة جيدة، فلا تتردد. العقد الثالث وربما سنتحدث في نهاية الشهر عن مشروع حياة جديد (رابطة المريخ-أورانوس تلزم…). سيكون الأمر مختلفًا وموثوقًا في نفس الوقت: الأمر متروك لك للتفاوض على الانحناء بكفاءة! آمن بما تفعله ولا تخف من إظهار مُثُلك من حيث الإدانة: هذه السماء ستكون أيضًا نذيرًا للإلهام الجميل وهذا الإيمان الذي (يقولون…) يمكنه تحريك الجبال.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الجدي

نعتقد أنه ينبغي لنا أن نفكر في حل نقاط الخلاف القليلة الموجودة بينكم. أيها الصديق برج الجدي، كيف تريد أن تجد الصفاء عندما يأتي موضوع غاضب بشكل متكرر؟ العقد الثالث بسبب وجود كوكب الزهرة في برج الحمل، قد تبني لك الفترة المقبلة سمعة راسخة بأنك أناني أو متقلب. من المتوقع حدوث مضايقات في هذا الوقت حيث أن أدنى فكرة خاطئة يمكن أن تشعل النار في الأمور. لن تسمح له بتفويت أي شيء، وإذا كان لديك حسابات صغيرة لتسويتها، فيمكنك حتى اغتنام الفرصة للتخلص من الفائض المتراكم. هناك أيام مثل ذلك… أفضل أيامك في الأسبوع أربعاء و خميس.

برج الدلو- من 22 إلى 28 نيسان

توقعات الأبراج الأسبوعية / من 22 إلى 28 نيسان

الدلو هذا الأسبوع، سيكون العقد الثالث من برج الدلو مليئًا بالنار والسحر…

برج الدلو  وتوقعات العمل الأسبوعية

هذا الأسبوع، قد ترغب في التخلص من عاداتك السيئة الصغيرة، وأن تفعل الشيء نفسه مع أولئك الذين يضغطون عليك، وأن تتساءل عما لم يعد يناسبك… العقد الثاني يشير انخفاض عطارد في برج الحمل بشكل عام إلى أن الاستجابة المتوقعة قد تتأخر. ولكن لا يزال يبدو أنه يمكنك استلامه قبل نهاية الشهر.

السبت، التحرك، الهروب، بالجنون! سيدفعك هذا اليوم إلى إطلاق العنان لرغباتك في الهروب بأجمل طريقة. العقد الثالث الخميس، لا ينبغي أن تكون مستاء. علاوة على ذلك، إذا عرفوا كيف يمكن أن يظهر برج الدلو قبحًا فجأة عندما يزعجه القمر في برج العقرب، فلن يجرؤوا حتى على ذلك… من ناحية أخرى، سيضفي الإعصار الحيوية على يوم الأحد وسيكون الأمر جيدًا لك.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الدلو

العقد الثاني لن يكون هناك شيء ثابت بشأن يوم السبت. لا توجد طريقة للحصول على قشرة عندما يكون القمر في برج القوس في الغلاف الجوي. نتحرك، نخرج، نلتقي بالناس، نوسع آفاقنا وكل شيء سيكون أفضل من البقاء في المنزل. العقد الثالث عندما يمر كوكب الزهرة عبر برج الحمل، عليك تجربة عوامل الجذب لديك لسبب أقل بكثير من المعتاد. هذا الأسبوع، ستقود الغريزة والشهوانية والدوافع دائرة الحب لبرج الدلو. نزوة و/أو موجة من الرغبات لإعادة تشغيل عجلة القلب بسعادة: إذا كنت لا تزال مترددًا، فهذا هو الوقت المناسب للبدء حقًا. أفضل أيامك في الأسبوع الجمعة والسبت

برج الحوت- من 22 إلى 28 نيسان

توقعات من 22 إلى 28 نيسان

سيكون هناك حتماً شيء مثير للغاية في أسبوع العقد الثالث من برج الحوت.

برج الحوت وتوقعات العمل الأسبوعية

الأول سيكون هذا الأسبوع مسؤولاً ومستقرًا إلى حد ما. لا توجد أية مشاكل على الإطلاق عندما تكون الشمس في برج الثور لأن الميل هو التفكير في الحلول بهدوء. نعم… ولكن يوم الجمعة، إذا كنت تريد أن تفعل كل شيء بشكل صحيح، فسيتعين عليك العمل بجدية أكبر.

بما أنك لا تملك أربعة أذرع أو رأسين، فقد تصاب بالإرهاق. سيكون هذا هو تأثير “القمر في القوس”. العقد الثاني لن يتركك أي شيء يحدث يوم الأربعاء غير مبالٍ وسترغب في تجربة الأشياء بشكل مكثف على أكمل وجه (حتى الأشياء الصغيرة جدًا).

من ناحية أخرى، سيكون هناك بلا شك بعض خيبة الأمل خلال نهار السبت لأن القمر في برج القوس وزحل في برج الحوت سينظران بارتياب لبعضهما البعض. العقد الثالث إذا كان لديك تحديًا تريد مواجهته، فلا تعتقد أنك لست أهلاً له! نظرًا لأن المريخ ونبتون في برج الحوت منشطان للتحفيز، فثق بنفسك بشكل مضاعف.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الحوت

إذا كان هناك من برج الحوت من يمكنه الاستمتاع بنهاية الشهر دون طرح الكثير من الأسئلة، فمن المؤكد أنه أنت، برج الحوت من العقد الأول. الشمس في برج الثور من محبي متع الحياة الصغيرة وبحلول 30 أبريل، سوف يبتسم لك. العقد الثاني يوم الأربعاء، سيساعدك هذا القمر في برج العقرب على الشعور بأنك لا تقاوم.

من ناحية أخرى، يوم السبت، لا تنجرف بسرعة كبيرة. سيتعين عليك أولاً أن تعرف إلى أين أنت ذاهب، وقبل كل شيء ألا تدع نفسك تعمى. العقد الثالث هذا الأسبوع، ستكون حالتك المزاجية مليئة بالأمل والمثالية والكرم بينما نواياك جميلة فقط. إن التقارب بين المريخ ونبتون في برج الحوت ينضح “بعظمة الروح” وسيغرس فيك موقفًا إيجابيًا. تذكر أيضًا أن القمر في برج العقرب يوم الخميس يمكن أن يكون سلاح إغراء هائل إذا كنت تعرف كيفية استخدامه بحكمة.

أفضل أيامك في الأسبوع الأربعاء و الخميس

المصدر: المصدر: محبين قناة ثامريات مع ثامر

أقراء/ي أيضاً –  تأثير كسوف الشمس على كل الابراج

مشاركة
1 تعليق