توقعات الابراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 نيسان

Venus
دقيقة للقراءة
توقعات الابراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 نيسان

ثامريات، توقعات الابراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 نيسان

الحب، العمل ، المال، الصحة : اكتشف توقعاتك الفلكية لأسبوع 15 أبريل 2024 التنبيهات النجمية: التراجعات الحالية والقمرية اكتمال القمر القادم هو 23 أبريل 2024. القمر الجديد القادم هو 7 مايو 2024 سيكون كوكب عطارد في حالة تراجع من 29 مارس إلى 30 أبريل. سيزيد التأثير الملحوظ لنبتون من عمق التأملات والكشف الداخلي.

برج الحمل – توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 نيسان

توقعات الابراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 نيسان

هل يبدو أسبوعك أكثر إيجابية أم سلبية؟ لقد تحدثت النجوم عن كل علامة من علامات البروج. إذا كنت من مواليد برج الحمل، فاكتشف ما يحدث للبالغين والأطفال على حدٍ سواء من خلال برجك.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الحمل

- Advertisement -

الحياة سوف تعيد التواصل مع معارفك القدامى. من المرجح أن يظل العزاب عازبين ما لم يشككوا في عاداتهم السيئة.

برج الحمل وتوقعات العمل الأسبوعية

سوف ترغب في سداد دين قديم أو رصيد شخصي يثقل كاهلك ويعطل ميزانيتك! الحياة المهنية التباطؤ ممكن في نشاطك المهني. إلا إذا تم تكليفك بالكثير من المسؤوليات؟ حاول ألا تضع الكثير من الضغط على نفسك. الحياة العائلية والشخصية سيكون من المهم فتح حوار إذا كان هناك صراع صغير يضعك في مواجهة أشخاص معينين في عائلتك. الحياة الاجتماعية والترفيه سوف تكون اجتماعيًا أكثر من المعتاد، وإذا كنت ترغب في مقابلة أشخاص، سيكون لديك سهولة معينة في التميز.

الصحة لمواليد برج الحمل

لن تضطر لزيارة الطبيب الآن! فإنك تتمتع بصحة جيدة ، وذلك لاتباعك نظاما غذائيا متوازناً، بالإضافة إلى مواصلتك التمارين الرياضية اليومية.

- Advertisement -

برج الثور – توقعات الأبراج الأسبوعية من 15 إلى 21 نيسان

توقعات الابراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 نيسان

اكتشف تأثير النجوم على الآباء والأطفال من برج الثور هذا الأسبوع. مطلوب أعلى مستوى أو يقظة في مجال المال، لا تترك أي شك وتصفح على الفور توقعاتنا الشخصية المتعلقة ببرجك

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الثور

يعشق لن يسير الأسبوع كما خططت له على الإطلاق. سوف تتفاجأ بسرور باهتمام النصف الآخر.

- Advertisement -

برج الثور وتوقعات العمل الأسبوعية

سوف تميل إلى إنفاق بعض المال. حاول مقاومة هذه الرغبة عن طريق استبدالها برحلة سريعة أو حتى مجرد تناول العشاء في المدينة. الحياة المهنية سيتم ضخك ولن تدع أي شيء يضيع هذا الأسبوع. علاقاتك المهنية ستكون متفجرة. الحياة العائلية والشخصية سوف تكون متملكًا بعض الشيء مع الأشخاص الذين تحبهم. احترم حديقتهم السرية أكثر ولا تأخذ الأمر بشكل سيء عندما يشعرون بالحاجة إلى مساحة أكبر من الحرية. الحياة الاجتماعية والترفيه في مجالك الاجتماعي، ليس من الضروري بالضرورة أن تكون كل الحقيقة جيدة لقولها. فكر في العواقب المحتملة إذا كان لديك أشياء تريد الإعلان عنها.

الصحة لمواليد برج الثور

ستستفيد في هذا السياق النجمي، من الصيد الجيد وستظهر مقاومة غير متوقعة. سيكون هذا هو الوقت المثالي للعودة إلى المسار الصحيح إذا كنت تعاني من التهاب المفاصل أو الروماتيزم.

برج الجوزاء – توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 نيسان

توقعات الابراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 نيسان

الحب، العمل، الصحة… هل تريد معرفة ما إذا كانت النجوم ستؤثر بشكل إيجابي على أسبوعك؟ تحقق من برج الجوزاء للصغار والكبار على الفور وشاهد ما تخبئه لك علامة زودياك الخاصة بك!

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الجوزاء

الحياة سوف تمارس جاذبية قوية على شريكك الذي سوف ينحني لرغباتك. كأنه مسحور بك!

برج الجوزاء  وتوقعات العمل الأسبوعية

سوف تسبب لك ميزانية الأسرة بعض المتاعب، لأنه سيُطلب منك في كثير من الأحيان أكثر مما ترغب في تقديمه. الحياة المهنية يرتفع مستوى خوفك من المسرح إلى حد ما قبل اجتماع ضروري. تنفس جيداً، سوف تكون متأكداً! الحياة العائلية والشخصية ستتمتع بروح متناقضة هذا الأسبوع، وهذا ليس الوقت المناسب للدخول في مناقشات مع عائلتك. الحياة الاجتماعية والترفيه وكما قال أرسطو: “أن يكون لديك العديد من الأصدقاء يعني عدم وجود أصدقاء”. أنت تدرك هذا جيدًا. ستقوم بترتيب علاقاتك لمرة واحدة، مع الاحتفاظ فقط بالعلاقات الأكثر أمانًا.

الصحة لمواليد برج الجوزاء

بعض العادات السيئة تموت بصعوبة. من أجل رفاهيتك، حان الوقت للتخلص منها والاعتناء بنفسك. بفضل النصائح الكريمة لأحبائك، قم بتصحيح نمط حياتك ونظامك الغذائي.

برج السرطان – توقعات الأبراج الأسبوعية من 15 إلى 21 نيسان

توقعات الابراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 نيسان

تعرفوا على برج السرطان، على توقعاتنا لهذا الأسبوع. ماذا يخبئ لك برجك عن الحب أو الصداقة؟ ماذا عن اللياقة البدنية أو التعليم لطفلك؟ احصل على بعض الإجابات في برجنا.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الاسد

حب الحياة سيكون الأشخاص الملتزمون قادرين على الانجراف، وتدليل نصفهم الآخر بينما يستمتعون بكل لحظة، فأنت تستحق ذلك بعد كل شيء.

برج السرطان  وتوقعات العمل الأسبوعية

مال يمكنك البقاء في انتظار المبلغ الذي كنت تعتمد عليه والذي وصل إليك ببطء أو الذي سيكون أقل بكثير من المتوقع. لا تدع نفسك تثبط! التوتر العصبي لديك مرتفع للغاية، ما هي الا مضيعة للطاقة . من خلال وضع الكثير من الضغط على كتفيك، لا تخيف أولئك الذين يعملون معك. الحياة العائلية والشخصية قد تقترب من أخ أو أخت أو ابن عم. تواطؤك سيعطيك الكثير. الحياة الاجتماعية والترفيه من المرجح أن تجلب لك الجوانب الجيدة للكواكب التعاطف والدعم المفيد من أشخاص مختلفين تمامًا عنك.

الصحة لمواليد برج الاسد

اللياقة البدنية والرفاهية سيتم وضع أعصابك على المحك. من بين الحقن المهدئة، اختر الزيزفون أو البابونج أو المردقوش أو زهر البرتقال. ولكن قبل كل شيء، لا تنس الحصول على قسط كافٍ من النوم وتخصيص لحظات من العزلة خلال النهار حيث يمكنك الراحة أو الحلم قليلاً بسلام.

برج الاسد – توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 نيسان

توقعات الابراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 نيسان

برج الأسد، هل أنت غير صبور لمعرفة ما تتوقعه النجوم لك هذا الأسبوع؟ فيما يلي لمحة عامة عن الجو النجمي للبالغين والشباب على حد سواء: العمل أو المدرسة، الصحة، الأسرة، توقعاتنا يمكن رؤيتها أدناه!

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الاسد

حب الحياة ستكون متعة المساء في ذروتها. المفاجأة التي بدأها نصفك الآخر ستكون هي السبب.

برج الاسد  وتوقعات العمل الأسبوعية

مال سيكون من الضروري اتخاذ تدابير جذرية لوقف النزيف الذي من المحتمل أن يؤدي إلى خلل خطير في ميزانيتك. سيتعين عليك التخلي عن شراء العقارات في الوقت الحالي، حتى لو كان ذلك من دواعي سروري المذنب، لأن الكواكب لا تبدو مواتية لذلك. الحياة المهنية عليك أن تعرف كيفية اتخاذ القرارات عندما تتطلب الظروف ذلك. سيحتاج زملاؤك إلى رؤيتك أكثر نشاطًا. الحياة العائلية والشخصية احرص على عدم تشتيت انتباهك كثيرًا في أنشطتك اليومية. سيكون هناك العديد من مصادر الإلهاء. الحياة الاجتماعية والترفيه حذار من الغمامة! لا تكن لديك أفكار قوية جدًا، وكن مستعدًا لأخذ اقتراحات المقربين منك بعين الاعتبار. إذا تمسكت بسلاحك بأي ثمن، فإنك تخاطر بارتكاب أخطاء مؤسفة.

الصحة لمواليد برج الاسد

اللياقة البدنية والرفاهية مع هذا الجو النجمي، ستكون في حالة بدنية جيدة. إذا كانت مهنتك أو مخاوفك تضعف معنوياتك، فمن الضروري الاسترخاء: جلسات تدليك أو تأمل أو سينما. الأمر متروك لك لاختيار الشخص الذي يجعلك أكثر سعادة!

برج العذراء – توقعات الأبراج الأسبوعية من 15 إلى 21 نيسان

توقعات الابراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 نيسان

ابحث عن التوقعات الفلكية كل أسبوع وفقًا لبرجك فيما يتعلق بالعائلة والحياة الاجتماعية وحتى المواضيع الصحية. أيها الصديق برج العذراء، يكشف لك برجنا ما يخبئه لك المستقبل، للكبار والصغار على حد سواء.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج العذراء

حب الحياة الحب ليس ضرورياً بالنسبة لك هذا الأسبوع، بل على العكس تماماً. سوف تستمتع بوضعك الفردي. وموقفك لن يساعد في أي شيء.

برج العذراء  وتوقعات العمل الأسبوعية

مال إن استقرار ميزانيتك معرض لخطر المزيد من الضعف. لكن تأثير الكواكب هذا سيكون قصير الأجل، ويجب أن تجد آفاقًا أفضل بسرعة. لا تضيع كل شيء بإلقاء نفسك في تكاليف باهظة. الحياة المهنية حتى لو كنت تكافح هذه الأيام، خذ شجاعتك بكلتا يديك ولا تستسلم. استمر: النجاح يُكتسب إذا عملت من أجله! الحياة العائلية والشخصية احرص على عدم إيذاء أفراد عائلتك أو أصدقائك هذا الأسبوع. إن عدوانيتك تخاطر بجعلك غير سارة حتى مع أولئك الذين يحاولون مساعدتك. تعلم أن تضع الأمور في نصابها الصحيح، أو على الأقل لا تسيء إلى أولئك الذين لا علاقة لهم بالأمر. تفضل أمسية منفردة. الحياة الاجتماعية والترفيه أجواء نجمية سلبية! لن يمنحك أي اجتماع رضاً كبيرًا. سوف تدور المحادثات حول التفاهات ويمكن أن تتحول في بعض الأحيان إلى ثرثرة سيئة. احذر !

الصحة لمواليد برج العذراء

هل تشعر بالتوتر في بعض الاحيان ؟ لماذا لا تفكر في تبني حيوان أليف: كلب، قطة، طائر، سلحفاة، هامستر، وما إلى ذلك؟ ؟ وجود حيوان في المنزل يمكن أن يملأ الفراغ الذي تخاف منه. المداعبات التي تقدمها له ستساعدك على استعادة توازنك العصبي الجيد.

برج الميزان – توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 نيسان

توقعات الابراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 نيسان

ما هي التأثيرات المفيدة أو غير المواتية التي ستحدثها الكواكب من حيث الحب أو اللياقة أو العمل؟ يمكن قراءة جميع توقعاتنا للصغار والكبار المولودين تحت برج الميزان في برجك لهذا الأسبوع.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الميزان

حب الحياة في حياتك العاطفية، ستكون أصل المشاريع، وهو ما سيفسر سبب صعوبة علاقاتك أحيانًا مع شريكك، والشعور وكأنك خاضع لسلطته. ومع ذلك، لن يكون هذا هو الحال، وسيتعين عليك تخفيف شخصيتك.

برج الميزان وتوقعات العمل الأسبوعية

مال يتزايد إبداعك ولكن من المحتمل أن تفوت فرصًا مالية مفيدة حقًا بسبب الافتقار إلى الحكمة والتفكير.

الصحة لمواليد برج الميزان

اللياقة البدنية والرفاهية يجب أن تشجع هذه البيئة النجمية السكان الأصليين الأكثر هشاشة على الاهتمام بصحتهم بشكل أكبر. لقد كانت هناك العديد من الفجوات في الآونة الأخيرة، وقد بدأنا نشعر بهذا.

برج العقرب – توقعات الأبراج الأسبوعية من 15 إلى 21 نيسان

توقعات الابراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 نيسان

الحب والعمل واللياقة البدنية… هل تريد معرفة ما إذا كان للكواكب تأثير إيجابي على أسبوعك؟ انظر الآن إلى برج العقرب للصغار والكبار وشاهد ما يخبئه لك برجك الفلكي!

توقعات الحب الاسبوعية لبرج العقرب

الحياة يتطلب استقرار علاقتك إنشاء ترتيبات متبادلة. بمجرد التغلب على التحديات، يلوح في الأفق برنامج رائع مكون من شخصين.

برج العقرب وتوقعات العمل الأسبوعية

صديق يود أن يأخذ منك بعض المال؟ حتى لو كانت لديك الثقة الكاملة، تصرف بشكل قانوني. من الأفضل دائمًا وضع إطار عمل. حاول ان تكبح اندفاعك. يمكن أن يلهمك بحلول وحشية، مما يسبب صراعات طويلة الأمد. الحياة العائلية والشخصية أما بالنسبة لحاشيتك، فلن يكون لديك أي سبب للقلق حقًا. بشكل عام، الكواكب ستكون مواتية، مما يسمح لك بالاستمتاع بجو عائلي هادئ ومتناغم. الحياة الاجتماعية والترفيه أنت أخرق في علاقاتك مع الآخرين. سيتعين عليك تقديم بعض التنازلات لأنك لن تحصل على كل ما تريد، اعلم ذلك.

الصحة لمواليد برج العقرب

اللياقة البدنية والرفاهية مع هذا الجو الكوكبي، لا يوجد خطر نقص الطاقة الحيوية، لكن ميلك للعيش على حافة الهاوية قد يسبب علامات ضيق في التنفس. لاستعادة نشاطك، تناول نظامًا غذائيًا متوازنًا، وامنح نفسك قسطًا من النوم طوال الليل، واسترخي بشكل متكرر، إن أمكن في الهواء الطلق.

برج القوس – توقعات الأبراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 نيسان

توقعات الابراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 نيسان

برج القوس، هل أنت متحمس لمعرفة ما تتوقعه الكواكب لك هذا الأسبوع؟ فيما يلي نظرة عامة على تكوين الكواكب للآباء والأمهات وكذلك للصغار: العمل أو المدرسة، واللياقة البدنية، والأسرة، ويمكن تصفح توقعاتنا على هذه الصفحة!

توقعات الحب الاسبوعية لبرج القوس

حب الحياة إذا كنت تحب شخصًا ما سرًا، فهذا ليس الوقت المناسب تمامًا للكشف عن مشاعرك. قليل من الصبر، فالأمر لا زال مبكرًا جدًا.

برج القوس وتوقعات العمل الأسبوعية

مال شراء مفيد أم رغبة بسيطة؟ هذا هو السؤال الذي عليك أن تطرحه على نفسك قبل الخروج! مطلوب أقصى قدر من اليقظة في مشترياتك. الحياة المهنية قد تتم دعوتك للتحدث علنًا. خذ الوقت الكافي لإعداد نفسك بشكل صحيح، أو حتى التدرب إذا كان عليك التحدث أمام الجمهور. سوف تكتسب راحة البال. الحياة العائلية والشخصية قد تقترب من أخ أو أخت أو ابن عم. تواطؤك سيعطيك الكثير. الحياة الاجتماعية والترفيه من المؤكد أنك محاط بالناس لأن طيبتك تصنع العجائب والناس يبحثون بفارغ الصبر عن صحبتك. تمنحك السماء البذخ والفكاهة الضروريتين لجذب الجماهير.

الصحة لمواليد برج القوس

اللياقة البدنية والرفاهية سيكون قطاعك الصحي تحت رعاية النجوم الجيدة، الأمر الذي من شأنه أن يمنحك الديناميكية، ولكن أيضًا، بسبب اضطرابه، قد تواجه بعض المشاكل المحتملة في الكبد أو الجهاز الهضمي. للسيطرة عليها، تأكد من تناول المنتجات الطازجة للغاية، وإذا أمكن، بكميات معتدلة.

برج الجدي – توقعات الأبراج الأسبوعية من 15 إلى 21 نيسان

توقعات الابراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 نيسان

ماذا يخبئ لك برجك ، عن الحب أو الصداقة؟ ماذا عن الصحة أو المدرسة لطفلك؟ العثور على بعض الإجابات في برجنا.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الجدي

حب الحياة كل شيء في شريكك يزعجك: تصرفاته، تصريحاته، حتى طريقة تنفسه أحياناً… ألن تكون متوتراً بعض الشيء؟ خذ بعض الوقت للتنفس وسيكون كل شيء على ما يرام.

برج الجدي  وتوقعات العمل الأسبوعية

أنت تبدأ فترة إيجابية إلى حد ما. سوف يميل دخلك إلى الزيادة. الصبر ! لا يمكن تحقيق تعزيز حالتك إلا من خلال الاستقامة واللعب النظيف والشعور بالتوفير. الحياة المهنية ستكون في ذهنك جيدًا، وقد حان الوقت لمناقشة القضايا الأكثر جنونًا مع زملائك المقربين. الحياة العائلية والشخصية من المحتمل أن يكون لدى البعض منكم خيار مهم ليقوم به بشأن شخص ما في عائلتك أو والدك أو طفلك. سيتعين على الآخرين اتخاذ قرار بشأن المكان الذي يعيشون فيه. ومهما حدث، لاحظ أنه سيكون لديك إمكانية إيجاد حل بفضل دعم الكواكب؛ لذا، لا تدع نفسك تنجرف للقلق غير المبرر. الحياة الاجتماعية والترفيه ستكون مدفوعًا برغبة كبيرة في التعلم والمعرفة والمحاولة. سوف يمنحك هذا التعطش للمعرفة فرحة كبيرة من خلال جعلك تكتشف آفاقًا جديدة وتهز بعض تحيزاتك الراسخة.

الصحة لمواليد برج الجدي

المناخ العالمي يفضي بالحيوية والرفاهية. بالإضافة إلى ذلك، لقد مر وقت طويل منذ أن رأيناك بهذه الحيوية والقهر!

برج الدلو – توقعات الأبراج الأسبوعية من / 15 إلى 21 نيسان

توقعات الابراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 نيسان

أسبوع جديد، توقعات فلكية جديدة… الحب، الحياة الاجتماعية، الأمور المالية أو اللياقة البدنية للآباء، التطوير أو الدراسة للصغار، ستكشف توقعاتنا الشخصية عن اتجاهات برجك لمواليد برج الدلو.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الدلو

تجنب دفع شريكك إلى أقصى حدوده. سيكون من الأفضل فتح الاتصالات.

برج الدلو  وتوقعات العمل الأسبوعية

مال لا غيوم على الجانب المالي. لقد تمكنت من احتواء نفقاتك، وحساباتك سليمة تمامًا. والآن يتعلق الأمر بالحفاظ على هذا التوازن. اعترف باللوم واسأل نفسك. إذا لزم الأمر، لديك خيار تغيير خططك. الحياة العائلية والشخصية بعض اللحظات الجميلة والدافئة جدًا خلال لم شمل العائلة تشجعك على إيجاد عذر لجمع الجميع معًا: عيد ميلاد، دبلوم، ترقية… الحياة الاجتماعية والترفيه أنت أخرق في علاقاتك مع الآخرين. سيتعين عليك تقديم بعض التنازلات لأنك لن تحصل على كل ما تريد، اعلم ذلك.

الصحة لمواليد برج الدلو

انتبه إلى جانب النجوم! لن يكون لديك أي شيء خطير للخوف، ولكن لا يزال يتعين عليك أن تدرك أن أدنى انحراف في النظام الغذائي أو نمط الحياة سيؤدي على الفور إلى التعب. لذلك، كن معقولا قدر الإمكان.

برج الحوت – توقعات الأبراج الأسبوعية من 15 إلى 21 نيسان

توقعات الابراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 نيسان

توقعات الابراج الأسبوعية / من 15 إلى 21 نيسان

إنه أسبوع جديد يبدأ! هل ستدعمك كواكب البروج في الحب؟ أو بالأحرى في حياتك المهنية أو في إدارة أموالك؟ هل ستحتاج إلى توخي اليقظة في قطاع الصحة أو الصداقة؟ إذا كنت أنت أو طفلك من برج الحوت، فإليك توقعاتنا الفلكية لهذا الأسبوع.

توقعات الحب الاسبوعية لبرج الحوت

حب الحياة إذا كنت تعتقد أن شريكك يبتعد عنك، وأنه أكثر تحفظًا من المعتاد، فقد حان الوقت لبذل كل ما في وسعك. أعزب، لا شيء يتغير، وسوف ينفد صبرك.

برج الحوت  وتوقعات العمل الأسبوعية

الكواكب ذات التكوين الغامض يمكن أن تهدد استقرار ميزانيتك. أنت لا تتجه نحو كارثة، ولكن من الأفضل أن تظل متطلعًا ومقتصدًا. الحياة المهنية ستكون في حالة جيدة من التفكير، فقد حان الوقت للتعامل مع أكثر المشاريع جنونًا مع زملائك المقربين. الحياة العائلية والشخصية أما بالنسبة لحياتك العائلية اليومية، فكل شيء سيحدث بسلام وتواطؤ، دون أحداث مهمة، ولكن أيضًا دون صعوبات محددة. أطفالك، على وجه الخصوص، لن يسببوا لك أي قلق. الحياة الاجتماعية والترفيه تجنب المواقف الواضحة جدًا والمبادرات المتهورة التي يمليها التأثير السلبي للنجوم. احرص على أن تكون أكثر مرونة وأكثر دبلوماسية وأكثر صبرًا.

الصحة لمواليد برج الحوت

جسديًا، ستكون حيويتك جيدة جدًا، لدرجة أن كل شيء سيبدو لك بسيطًا. أولئك الذين عانوا من أمراض مختلفة سيرون أن حالتهم تتحسن بشكل ملحوظ إن لم يكن بشكل مذهل.

المصدر: محبين قناة ثامريات

مشاركة