توقعات برج القوس فبراير 2024

Venus
دقيقة للقراءة
برج القوس شهر فبراير 2024

قناة ثامريات، حظك في شهر ، توقعات برج القوس فبراير 2024

مواليد برج القوس- فبراير 2024

سيتم اختبار وضوحك في 15 فبراير تقريبًا بسبب اقتران القمر بأورانوس. فكر في إعادة شحن بطارياتك في الهواء الطلق لتقييم الأمور. مفاجآت كثيرة تنتظر حياتك الاجتماعية بعد اقتران القمر بالزهرة في 7 فبراير، ثق في لقاءات جديدة، فلديها الكثير لتقدمه أكثر مما تبدو.

بعض النصائح الفلكية لمولود برج القوس

سعادتك 67% التواريخ الفلكية الخاصة بك في 8 فبراير، نترك ونقيم مشاعرنا. مساحة للتأمل، وكن مستعدًا للترحيب بمشاعرك بهدوء تام. ثم، في اليوم السادس عشر، تهب رياح التحفيز، وهي الفرصة المثالية للقيام بمشاريع جديدة أو تحقيق أحلامك. وأخيرًا، كلمة لليوم الثالث والعشرين: حافظ على هدوئك في مواجهة التوترات التي قد تنشأ. يوم أساسي لتعلم كيفية إدارة الصراعات دون السماح للمشاعر السلبية بأن تطغى عليك.

توقعات برج القوس فبراير 2024

- Advertisement -

الحب لمواليد القوس – لشهر 02/2024

المرونة العاطفية تحدد نغمة الحب. إذا كنت عازبًا، فقدّر الاستقلالية التي يوفرها لك واستمتع بالوقت الذي تقضيه مع الأصدقاء أو بمفردك. دع الاجتماعات تتم بشكل طبيعي، دون استعجال. بالنسبة لأولئك الذين تربطهم علاقة، يتيح لكم الانسجام في علاقتكما استكشاف أنشطة جديدة معًا – ربما مشروع مشترك؟ لكن في اليوم الثالث والعشرين، كن يقظًا: إن معارضة عطارد لبلوتو تخاطر بخلق سوء فهم. وفي كلتا الحالتين، حافظ على مرونتك وتقبل أن علاقاتك تتطور باستمرار. تذكر: الحب الحقيقي يتضمن أحيانًا قبول شكوك الحياة.

العمل لبرج القوس – /02/2024

فرص التعاون تلوح في الأفق في بداية الشهر. ستكون المعرفة ومهارات التعامل مع الآخرين حلفاءك. في حوالي اليوم الخامس عشر، قد يؤدي اقتران القمر بأورانوس إلى إثارة الارتباك في اتصالاتك، فاستعد لمواجهة هذه المواقف الحساسة بالدبلوماسية. في نهاية الشهر، أطلق العنان لخيالك بفضل اقتران عطارد والشمس الذي يحفز إبداعك. المفتاح ؟ التوازن العادل بين الحزم والاستماع للآخرين للتنقل بهدوء في سياسات المكتب.

الاموال لمواليد برج القوس – 02/2024

في بداية الشهر، التبادلات الواعدة مع جهات الاتصال الجديدة ستعزز ثقتك بنفسك. ومع ذلك، كن حذرًا، لأن معارضة عطارد وبلوتو في اليوم الثالث والعشرين قد تؤدي إلى زعزعة معاملاتك. استفد من هذه اللحظة لإعادة النظر في استراتيجية الادخار القصيرة والطويلة الأجل: ركز على هواية إبداعية يمكن أن تدر دخلاً إضافيًا. في نهاية الشهر، اسمح لنفسك بالإلهام من اقتران Mercury-Neptune للبحث عن العناصر القديمة لاستعادتها وإعادة بيعها لتحقيق ربح محتمل. كن حذرا: لا تضع كل بيضك في سلة واحدة، نوّع مصادر دخلك!

حيوية مولود القوس- 02/2024

أنت في قمة مستواك في شهر فبراير، متألقًا مثل أشعة الشمس السخية. ومع ذلك، بدءًا من اليوم الخامس عشر، سوف يسحبك الغطس النشط إلى الأسفل ويدفعك إلى الاعتماد على احتياطياتك. حذاري ! ليس هناك شك في السماح لنفسك بالإرهاق. خصص وقتًا للراحة والانفصال في المساء بعد العمل. قبل كل شيء، في اليوم الحادي والعشرين، لا تلعب دور البطل، بل استمع إلى جسدك الذي يحتاج إلى التعافي. ستعود بحالة قوية في نهاية الشهر من خلال تبني ردود أفعال الرفاهية الجديدة هذه.

المصدر: محبين قناة ثامريات

- Advertisement -
توقعات الأبراج الأسبوعية،/ من 26 فبراير إلى 3 آذار
مشاركة