توقعات برج الحوت فبراير 2024

Venus
دقيقة للقراءة
توقعات برج الحوت فبراير 2024

قناة ثامريات، حظك في شهر، توقعات برج الحوت فبراير 2024

مواليد برج الحوت لشهر فبراير 2024

تؤكد التوترات التي أثارها مربع القمر/عطارد (1 و15 و16 فبراير) على أهمية توضيح اتصالاتك. يمكن أن ينشأ سوء الفهم، خاصة في العلاقات الوثيقة. استخدم حدسك للتنقل من خلاله. خلاف ذلك، فإن معارضة كوكب المشتري للقمر (2 فبراير، 29 فبراير و 1 مارس) يمكن أن تسبب التفاؤل الزائد أو حتى الغرور. حافظ على قياسك لتجنب الشعور بخيبة الأمل أو خيبة أمل الآخرين. اعلم أن هذه الجوانب في نهاية المطاف تعزز التطور الشخصي من خلال دفعك للتغلب على الحدود الداخلية.

بعض النصائح الفلكية لمولود برج الحوت

سعادتك 33% التواريخ الفلكية الخاصة بك في الرابع من فبراير، يسود التفكير: ما هو الاختيار المهم الذي يجب اتخاذه؟ لا حاجة للاستعجال. في الرابع عشر من الشهر، يتولى الحدث زمام الأمور: هل هناك توتر رومانسي يجب التخلص منه؟ تجرؤ على التعبير عن مشاعرك. في اليوم الرابع والعشرين، تنفس: الريح تتحول لصالحك. قرار احترافي مناسب؟ لقد كان مستحقا. لذا ابتسم واحتفل بهذه التطورات العظيمة! قصير جدًا، حلو جدًا… شهر فبراير يتنقل بين الاستبطان والتعبير والرضا. ما الذي يمكن أن يكون أكثر طبيعية للعثور على رصيدك؟

توقعات برج الحوت فبراير 2024

- Advertisement -

الحب في برج الحوت – لشهر 02/2024

استفد من الحرية التي يوفرها لك كونك أعزبًا في بداية الشهر للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك، وهي فرصة أصبحت ممكنة بفضل جانب القمر/زحل في 2 فبراير. في منتصف الشهر تقريبًا، قد يكون لدى الأزواج انطباع بأن شريكهم يفتقر إلى الحماس تجاههم، وذلك بفضل معارضة القمر/المشتري. ومع ذلك، لا تأخذ كل شيء حرفيًا، أحيانًا يكون الصمت أفضل من ألف كلمة. يمثل أواخر فبراير وقتًا رائعًا لإعادة تنظيم أولوياتك الرومانسية وإدارة توقعاتك في العلاقة.

العمل لمواليد الحوت – لشهر 02/2024

بداية شهر فبراير مناسبة للابتكار. إذا كانت لديك مشاريع في ذهنك، فإن جانب القمر/أورانوس في 3 فبراير يمكن أن يشجعك على التفكير خارج الصندوق. كن حذرًا، مع ذلك، خلال منتصف الشهر عندما يمكن أن يسبب مربع القمر/عطارد التوترات، خاصة إذا كنت تعمل ضمن فريق. في نهاية الشهر هل ستغتنم الفرص أم ستبقى مرتاحا؟ يدعو القمر الذي يواجه كوكب المشتري في التاسع والعشرين إلى بعض الواقعية ولكن دون الحد من طموحاتك. ومع ذلك، كن حذرًا حتى لا تستسلم لصافرات الإنذار أو القادمين.

أموال مولود برج الحوت – 2024/02

استفد من الفترة المناسبة لساحة القمر/زحل في اليوم الرابع تقريبًا لزيارة هذا السوق العتيق الذي تحبه كثيرًا، وقد يعجب البائع أخيرًا بعرضك لهذا المصباح العتيق! ومع ذلك، تذكر أن تخفف من حماستك خلال عيد الحب في اليوم الرابع عشر من الشهر مع اقتران القمر/المشتري. بروح كريمة، احرص على عدم الإساءة إلى شريكك من خلال منحه هدية أغلى بكثير من هديته. في نهاية الشهر، يمكن أن يمثل تقابل القمر/الزهرة ظهور فرصة مالية كبيرة من خلال هواية جديدة.. التصوير الفوتوغرافي مثلاً؟ .

حيوية مولود الحوت – فبراير 2024

ابدأ شهر فبراير بنية ثابتة لإعادة شحن بطارياتك. في حوالي اليوم الثامن، قد تسبب أفكارك بعض الاضطرابات. خذ الأمور ببساطة: جرب تقنيات التأمل المختلفة للعثور على الأسلوب الذي يناسبك. راقب التأثيرات المفيدة على صحتك العامة كل يوم. ربما احترام طقوس الصباح من شأنه أن يعزز توازنك الداخلي؟ يبدو النصف الثاني من الشهر أكثر هدوءًا، أليس هذا هو الوقت المثالي للجمع بين الاسترخاء الجسدي والتنفس المنظم؟ هل تلاحظ هذا التخفيف من ضغط معين؟ المخملية في فبراير!

المصدر: محبين قناة ثامريات

- Advertisement -
توقعات الأبراج الأسبوعية/ من 26 فبراير إلى 3 آذار
مشاركة