مواليد برج الاسد لشهر فبراير 2024

Venus
دقيقة للقراءة
مواليد برج الاسد لشهر فبراير 2024

قناة ثامريات، مواليد برج الاسد لشهر فبراير 2024

مواليد برج الجوزاء لشهر فبراير 2024

يدعوك تحالف عطارد مع بلوتو في الفترة من 4 إلى 12 فبراير إلى التواصل بشكل مختلف. مبتكر وشجاع، وتفكر خارج الصندوق، وتجذب الانتباه. احذروا منتصف فبراير! إن معارضة القمر والزهرة تخاطر بخلق سوء فهم. سيكون اللطف والصبر ضروريين لتجنب الاشتباكات غير الضرورية. حاول أن تكون أكثر وعيًا بمشاعر الآخرين خلال هذا الوقت الحساس.

بعض النصائح الفلكية لمولود برج الجوزاء

سعادتك 33% التواريخ الفلكية الخاصة بك سجل يوم 8 فبراير في يومياتك، فالاقتران بين القمر وعطارد يفضل التبادلات. في الحادي والعشرين، ستكون قادرًا على الشعور بثقل المعارضة بين القمر وبلوتو: قد يحدث تطور داخلي كبير. وأخيرًا، تأتي اللحظة الكبيرة في يوم 23: عبور عطارد مع برج الحوت، مما يؤدي إلى تدفق هائل من الإلهام والأفكار الجديدة. عش هذه اللحظات على أكمل وجه! إنها الفرصة المثالية لتغيير عالمك المعتاد.

الحب برج الاسد – لشهر 02/2024

الحب في دائرة الضوء. الأسابيع القليلة الأولى رائعة للتعبير عن مشاعرك وجذب الانتباه. أعزب، اغتنم الفرصة لإعادة التواصل مع صداقاتك القديمة أو تكريس نفسك لهواياتك المفضلة. ثم، اعتبارًا من 21 فبراير، كن حذرًا: قد يتسبب وجود القمر في مواجهة بلوتو في حدوث توترات صغيرة. أيها الزوجان، لا تدع سوء الفهم يسيطر عليك. التواصل الصادق يمكن أن يفعل المعجزات. أعزب، كن صبورًا وصادقًا مع نفسك. يضيء نورك الداخلي بشكل أكثر سطوعًا عندما يكون أصيلاً.

- Advertisement -

العمل برج الاسد – لشهر 02/2024

السماء تفضل الحوار، استفد منه لحل سوء التفاهم. التحديات المهنية تدعو إلى الإبداع. من 4 فبراير، راهن على جرأتك مع عطارد بالنسبة لبلوتو. في منتصف شهر فبراير، يدعوك التكوين الدقيق بين القمر والزهرة إلى توخي الحذر في تعاوناتك. ومع نهاية الشهر، تخفف التوترات من قبضتها، مما يؤدي إلى نهاية سلمية وبناءة للشهر في العمل. كن مرنًا ومنفتحًا على الفرص غير المتوقعة التي قد تطرح نفسها.

أموال برج الاسد – لشهر 02/2024

بينما يرقص عطارد مع بلوتو حتى 12 فبراير، فقد حان الوقت لإضفاء الإثارة على حياتك. لكن هل فكرت في العواقب على ميزانيتك؟ تذكر أنه ليس عليك إنفاق المال لعلاج نفسك. استمتع براحة منزلك، وقم بدعوة الأصدقاء بدلاً من الخروج. وهذا أيضًا ما يعنيه وجود إدارة مالية هادئة. خاصة اعتبارًا من اليوم الحادي والعشرين، عندما يجعل القمر في مواجهة بلوتو الأمور حساسة. لذا اتخذ خيارات معقولة واستمتع ببساطة أكبر!

حيوية برج الاسد – لشهر 02/2024

الريح تبرد عظامك ولكنها تشعل روحك. طاقة المريخ في برج الجدي يوم 13 فبراير تجعل أفكارك تهتز: حان الوقت للتعمق في كتاب جديد. ومع ذلك، فإن القمر في مربع مع نبتون يخاطر بزرع الارتباك في تصوراتك. حدد وقتًا بمفردك لتعكس وتجديد رؤيتك للعالم. الرفاهية موجودة أيضًا في التطور الفكري. اغتنم الفرصة لاكتشاف وجهات نظر جديدة!

المصدر: محبين قناة ثامريات

مشاركة