مواليد برج العذراء لمواليد شهر 2024

Venus
دقيقة للقراءة
مواليد برج العذراء لمواليد شهر 2024

قناة ثامريات،برج العذراء مواليد شهر 2024

مواليد برج العذراء لشهر فبراير 2024

جنبًا إلى جنب مع نبتون في سيكستيل إلى المريخ في حوالي يوم 12. أنت تدرك مشاعر الآخرين، وتشعر بالتعاطف الشديد. في حوالي اليوم الثامن، يغرق اقتران القمر مع بلوتو حدسك في المياه العميقة، وربما الارتباط بالثقافات الجديدة. توقع رحلة داخلية مُرضية هذا الشهر. على العكس من ذلك؟ صراعات داخلية حارة. الأمر متروك لك أن تظل منفتحًا وإيجابيًا!

بعض النصائح الفلكية لمولود برج العذراء

سعادتك 67% التواريخ الفلكية الخاصة بك فيما يلي ثلاثة تواريخ رئيسية لهذا الشهر: اليوم الثالث، وهو اليوم الذي يركز فيه القمر في برج العقرب على علاقاتك الشخصية. توقع اندفاعًا من العواطف. في الرابع عشر من الشهر، قد يثير عطارد في برج الدلو اهتمامًا متجددًا بالتقنيات الجديدة أو الاكتشافات العلمية. أخيرًا، يمثل اليوم الرابع والعشرون نقطة تحول مع مرور القمر إلى برج العذراء: حان الوقت لإعادة تنظيم حياتك اليومية والتخطيط لروتينات أكثر صحة. دوركم الآن !

الحب في برج العذراء – لشهر 02/2024

تبدأ حياتك العاطفية بداية رائعة من خلال علاقات جديدة نابضة بالحياة ولم شمل مع الأصدقاء القدامى مما يوفر لك الدفء الحميم. انتبه في اليوم الخامس عشر: قد يتسبب القمر مع أورانوس في التشكيك في توقعاتك في العلاقات، سواء بالنسبة للأفراد أو الأزواج. استمتع باستقلاليتك دون التزامات رومانسية أو أعد اكتشافها إذا كنت في حالة حب! تنمية مرونتك العاطفية في مواجهة التقلبات غير المتوقعة. ومع ذلك، في نهاية الشهر، يلوح السلام في الأفق ويمكن أن يعود الارتباط إلى السطح مثل الربيع.

- Advertisement -

العمل لمولود برج العذراء- فبراير 2024

الإنتاجية مدرجة على جدول الأعمال منذ بداية الشهر، وستشعر بموجة من الابتكار. يثير تأثير المريخ في sextile إلى نبتون في اليوم الثاني عشر فرصًا للكشف عن إمكاناتك الإبداعية. احذر من التوترات الناجمة عن اقتران القمر بأورانوس في الخامس عشر من شهر فبراير/شباط، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب لإظهار الدبلوماسية في المكتب. في نهاية شهر فبراير، حان وقت التقييم: النجاحات والأخطاء، كل شيء يستحق أن يؤخذ بعين الاعتبار! ويكفي القول أنك ستنهي الشهر برغبة لا تشبع في مواجهة التحديات!

اموال برج العذراء – لشهر 02/2024

ابدأ في النظر إلى الموارد المالية باعتبارها حديقة تحتاج إلى رعاية. مع وصول نبتون إلى المريخ في اليوم الثاني عشر، حان الوقت لتنفيذ عادات صغيرة تحدث فرقًا. التسوق بكميات كبيرة؟ تحضير وجباتك مقدما؟ تجربة! كن حذرًا في منتصف شهر فبراير، مع اقتران القمر بأورانوس في الخامس عشر من الشهر: يمكن إثارة رغبة مفاجئة في شيء جديد، انتظر! في نهاية شهر فبراير، خذ خطوة إلى الوراء وقدر ثمار انضباطك المالي. يعلمك هذا الشهر المسؤولية والقدرة على أن تكون مشرفًا على حديقتك المالية.

حيوية مولود برج العذراء – لشهر 02/2024

استعدوا لشهر مليئ بالنشاط! الشمس في برج الدلو، حوالي 20 فبراير، ستكون مصدر حيويتك. هذا هو الوقت المثالي لتجربة عادات نمط حياة جديدة وأكثر صحة. قد تشعر بمزيد من التوازن والسعادة بمجرد تعديل نظامك الغذائي أو إضافة المزيد من التمارين إلى روتينك اليومي. ومع ذلك، احرص على عدم المبالغة في ذلك، فقد تؤدي معارضة القمر إلى إحباط خططك في اليوم الرابع والعشرين تقريبًا.

المصدر: محبين قناة ثامريات

مشاركة